نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

يارب يسر امري 02-09-2014 12:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواهب ماكس (المشاركة 993335)
الحممممد اللله حبيت ابشركم انو تم عقد قراني عقبااااااالكم عقباااالكم عقبااااااالكم يارب تفرحو وتتهنو ويكتبلكم وبي كل خيررررر ان شاء الله تتسهل اموركم جميعا يارب العباد وربي حسيت برااااحه هم وانزاااح العقبه لكم ويعطيكم الف عافيه جميعا يشهد عليا ربي اني اتمنى لكم الخيررر ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ ❤️❤️

يااااااااااااارب
اميييين

اللهم لك الحمد اللي بلغك
ويارب يبلغنا كمان الفرحة هذي ويباركلنا ويباركلك فيها ياااارب

الف الف الف مبرووووووووك ياعروسة

مالنا رب سواك 02-09-2014 12:32 PM

ماشاء الله الف الف مبروك الله يهنيكم

حكايه 02-09-2014 12:44 PM

اقتباس:

الحممممد اللله حبيت ابشركم انو تم عقد قراني عقبااااااالكم عقباااالكم عقبااااااالكم يارب تفرحو وتتهنو ويكتبلكم وبي كل خيررررر ان شاء الله تتسهل اموركم جميعا يارب العباد وربي حسيت برااااحه هم وانزاااح العقبه لكم ويعطيكم الف عافيه جميعا يشهد عليا ربي اني اتمنى لكم الخيررر ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ ❤️❤️

ربي يسعدك ياقلبي ويهنيكي
مبروك الف الف مبروك

عقبالي وعقبال البقيه يارب
انا لسه مستنين الشرطه ترسلها للاماره وكل ما نتصل عليهم يقولو تجيكم الرساله برقم الصادر
من الاحد وهم يقولو تجيكم رساله حسبنا الله ونعم الوكيل

اجمل انثى 02-09-2014 12:47 PM

مواهب مبرووك بس بسالك هل طلبوا التحليل ودققوا انه لازم مايكون مخلص 6 اشهر لان انا التحاليل خلصت مدة 6 اشهر وان شاء الله اذا معاملتنا مشيت مابغى تكون تحاليلي منتهيه وتتعقد معي

اجمل انثى 02-09-2014 12:49 PM

نفسي اتصل ع الداخليه واقولهم تكفووون خلاص ماعااااد عندي صبر خلصوني 32qde

حكايه 02-09-2014 12:58 PM

طيب دقي عليهم وشوفي ايش الوضع
والله خطيبي قال لي لاتتصلي ع الشرطه قلت طيب واليوم الصباح دقيت واسال قال لي الموظف تجيكم رساله برقم الصادر
المهم قلت ل خطيبي دقيت عليهم وسالت عن المعامله
زعل مني 💔

جوان الرياض 02-09-2014 01:19 PM

اقتباس:

الف مبروك مواهب الله يسعدكم ويديم عليكم الافراح ويتمم لك على خير ويرزقكم الذرية الصالحة swsqqqqqqq

مواهب ماكس 02-09-2014 01:20 PM

الله يباااارك فيكم حبايبي كلكم زهررة لا ما يدققو في اي حاجة الحمد الله لا تشيلي هم برغم انك لازم تشيلي هم بسسس والله الامور مسهله في المحكمه بس الانتظار يلا انا انتظرت8 سنوات جات ع كم ساعه وعدت الحمد الله ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

زهرة جده 02-09-2014 01:21 PM

اقتباس:

الف الف مبروك الله يوفقك ويسعدك وعقبالي وعقبال الجميع ياررررررررب

زهرة جده 02-09-2014 01:23 PM

والله مره خايفه تجي اجازة العيد ولسه ماخلصنا ونجلس نستنى لبعد العيد والله احس اعصابي مو متحمله شي مررره الله يسهل ويعجلها يارررب

حكايه 02-09-2014 01:28 PM

انا خايفه زيك يازهره
تخيلي اقامتي تنتهي في 22 الحج
خايفه مرررررره تجي الاجازه ومعاملتي ماخلصت
والكفيل زي الزفت العام جددها لنا في 8 شهور
حسبي الله ونعم الوكيل
ياااارب انك تخلصنا وتريحنا من المعامله وتجبر خاطرنا وتفرحنا

اجمل انثى 02-09-2014 02:14 PM

يارب مايجي العيد الا وكل الا هنا عقدوا ونروحوا ونشتري هدايا بمناسبه العيد والعقد والعيد يصير عيدين وننسى حرق الاعصاب والايام هذي

زهرة جده 02-09-2014 02:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه (المشاركة 993353)
انا خايفه زيك يازهره
تخيلي اقامتي تنتهي في 22 الحج
خايفه مرررررره تجي الاجازه ومعاملتي ماخلصت
والكفيل زي الزفت العام جددها لنا في 8 شهور
حسبي الله ونعم الوكيل
ياااارب انك تخلصنا وتريحنا من المعامله وتجبر خاطرنا وتفرحنا

امييييين ياررررررب الله يسهل امرك وامري والجميع ياررب

زهرة جده 02-09-2014 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل انثى (المشاركة 993360)
يارب مايجي العيد الا وكل الا هنا عقدوا ونروحوا ونشتري هدايا بمناسبه العيد والعقد والعيد يصير عيدين وننسى حرق الاعصاب والايام هذي

يارررررررررررب الله يسمع منك يا اجمل انثى
الاسبوع الي راح رحت مكه واخدنا عمره والله دعيت لنفسي ولكم كلكم الله يسهل علينا ويفرج همنا ويجبر قلوبنا ويفرحنا

زهرة جده 02-09-2014 02:55 PM

راحله بهدوء وحنين الطيب ولحظة تفائل ايش صار معاكم طمنوني

الساعة الآن 10:55 PM