نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

عازفة الأمل 20-07-2012 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 796024)
اعترف ان افتقدت نفساني كثير

و افتقدتكم اكثر يا ال نفساني

كل يوم و كل عام و انتم بالف خير

اهلا بك اموله :)
وانتي بكل خير يارب يا امل الروح ~
الله يتقبل منا ومنكم ..

ام رحمة 20-07-2012 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 796024)
اعترف ان افتقدت نفساني كثير

و افتقدتكم اكثر يا ال نفساني

كل يوم و كل عام و انتم بالف خير

السلام عليكم يا امل الروح وينك يا بنت بلادي هاذي غيبة كيما نقولو بالجزائري .............والله حتى انا افتقد كل ال نفساني
كل رمضان وانتم اقرب الى الله ...احبكم في الله ادعو الله ان يشفينا جميعا 21l;wqa'`111`1`00``00`

عازفة الأمل 21-07-2012 01:03 AM

اعترف
ان نفساني الحين يفتح النفس ..
جزاكم الله كل خير يا ادأرة نفساني ما شاء الله على هالتغيير المنتدى صار حاليا مريح جدا جدا..
كل شوي اكتشف فيه شيء جديد واتمنى ان يدووم هيك ..وربي يجعله في موازين حسناتكم ,,
وكل عام وأنتم بخير ياارب ..

عازفة الأمل 21-07-2012 01:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الكلمات (المشاركة 796033)
اعترف اني مفتقدة امي في هذا الشهر .<<< الله يرحمها يارب

اعترف اني مشتاقة لمنتدى نفساني من جد منتدى عجيب سبحان الله ادخله احس اني بين اهلي وناسي <<< الله لا يغير علي

اعترف اني ادركت نعمة الأمن والأمان الحمدلله <<< الله ينصر اخواننا في سوريا وفي كل الدول الأسلامية والعربية

اعترف اني لأول مررره في رمضان ما اكون خايفة وقلقانة من الالعاب النارية ههههههه الحمدلله يعني اخف من كل سنة 111``1..1
وكل عاااااااام وانتم بخير وعساكم من عوااده يارب V/A33

الله يرحمها ويفغرلها ويصبرك اختي ..
واهلا بك بين اخواتك كلنا نفس الشعور منتدى نفساني بجد غييييييير كلنا أهل هووون ..
وانتي كمان كل عام وانتي بخير يارب ..
أختك ميــار ..

عطر التفاؤل 21-07-2012 01:27 AM

الله يرحمك يا فرحتي ..

واثقة بالله 21-07-2012 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 796020)
اعترف انني البارح تكلمت مع اخ مسيحي من سوريا

وبدا يفسر لي الوضع في سوريا غير الي كنت بعرفه وعلاقة الجزيرة والعربية وهو مع النضام والكلام الي قال يخلي الانسان يكون مع النضام

وبصراحة ما بقيت اعرف مين الصح من الغط النضام ام الثوار وبيقول ان كل ما يضهر في التلفزيون من قتلا وجرحا كدب وفسر

كيف بيموتو دلك الناس وفهملي اشياء غريبة جدا جدا

والله ما بقيت فاهما شيء

مع انني ما بتكلم على هدا الموضوع ولكن والله غريب

أختي الوردة
أولا يقول الشيخ بن عثيمين رحمه الله : قول: "يا أخي" لغير المسلم فهذا حرام، ولا يجوز إلا أن يكون أخاً له من النسب أو الرضاع، وذلك لأنه إذا انتفت أخوة النسب والرضاع لم يبقَ إلا أخوة الدين، والكافر ليس أخاً للمؤمن في دينه، وتذكر قول نبي الله تعالى نوح: {رب إن ابني من أهلي وإن وعدك الحق وأنت أحكم الحاكمين * قال يا نوح إنه ليس من أهلك}.

ثانيا:سئل الشيخ ابن جبرين حفظه الله : ما حكم المراسلة بين الشبان والشابات علما بأن هذه المراسلة خالية من الفسق والعشق والغرام ؟
فأجاب : ( لا يجوز لأي إنسان أن يراسل امرأة أجنبية عنه ؛ لما في ذلك من فتنة ، وقد يظن المراسل أنه ليست هناك فتنة ، ولكن لا يزال به الشيطان حتى يغريه بها ، ويغريها به. وقد أمر صلى الله عليه وسلم من سمع بالدجال أن يبتعد عنه ، وأخبر أن الرجل قد يأتيه وهو مؤمن ولكن لا يزال به الدجال حتى يفتنه.
ففي مراسلة الشبان للشابات فتنة عظيمة وخطر كبير يجب الابتعاد عنها وإن كان السائل يقول : إنه ليس فيها عشق ولا غرام )

وجاء بموقع الشبكة الإسلامية:-
حرم الله سبحانه وتعالى اتخاذ الأخدان أي الأصدقاء والصديقات على كل من الرجال والنساء، فقال في خصوص النساء: ( محصنات غير مسافحات ولا متخذات أخدان ) [النساء:25] وفي خصوص الرجال: ( محصنين غير مسافحين ولا متخذي أخدان ) [المائدة:5] واتخاذ الأخدان محرم سواء كان عبر الهاتف أو الدردشة في الإنترنت أو اللقاء المباشر، وغيرها من وسائل الاتصال المحرمة بين الرجل والمرأة.
وما يعرف اليوم بمواقع الدردشة فهي في معظمها أوكار فساد ومصايد للشيطان، أفسدت دين ودنيا كثير من أبناء وبنات المسلمين، فعلى المسلم أن يحذر منها، وأن يستغل وقته ويبذل جهده فيما يعود عليه بالنفع في دينه ودنياه.انتهى.

ثالثا: غريب كيف يعني الي بيظهروا بالاخبار كذب قولي لي كيف بيموتوا يعني ؟؟!!!!

و أقاربنا وجيراننا والناس الي ببلدنا وبنعرفهم كانوا عم يمثلوا انهم بيموتوا !!! والجرحى كمان بيكذبوا طيب و
أقاربنا الي صار معهم شلل كامل واعاقة من ورا الرصاص الي صابهم !!

طيب هالقصف والاعتقال والخطف ووووو كله تمثيل وكذب !!! شي يضحك هؤلاء المجرمين صاروا بدهم يغطوا الشمس بغربال والمشكلة أن نجد من المسلمين العاقلين من صدقهم

وأسألك هل دخلتي قسم الثورة في هالمنتدى وقرأتي الي بكتبه يوميا هناك ؟؟ وهل تتوقعين ماأكتبه كذب و كلام هذا الغير مسلم ويؤيد المجرمين يصدق ..

فلتعلمي أنه يقول ذلك لآن الحرب على أهل السنة فقط .

أرجو الابتعاد لكي لايفسد عليك دينك واستغفر الله لي ولك .

واثقة بالله 21-07-2012 02:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الكلمات (المشاركة 796033)
اعترف اني مفتقدة امي في هذا الشهر .<<< الله يرحمها يارب

اعترف اني مشتاقة لمنتدى نفساني من جد منتدى عجيب سبحان الله ادخله احس اني بين اهلي وناسي <<< الله لا يغير علي

اعترف اني ادركت نعمة الأمن والأمان الحمدلله <<< الله ينصر اخواننا في سوريا وفي كل الدول الأسلامية والعربية

اعترف اني لأول مررره في رمضان ما اكون خايفة وقلقانة من الالعاب النارية ههههههه الحمدلله يعني اخف من كل سنة 111``1..1
وكل عاااااااام وانتم بخير وعساكم من عوااده يارب V/A33

رحم الله والدتك وأسكنها الفردوس الآعلى وجميع أموات المسلمين .
أكثري لها من الدعاء والصدقة والعمرة اذا بتقدري في هذا الشهر المبارك .

وأسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام وسائر الآعمال الصالحة ويعتقنا ووالدينا من النار .

الوردة المغربية 21-07-2012 03:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 796031)
لا لا لا يا وردة ..
لا تصدقينهم وحتى لا يجوز تكلمينه وحتى من باب يمكن يغير تفكيرك ودينك شفتي كيف قدر يخليكي تحتارين بينهم ..!؟
والله كذب والله لو شفتي مقطع شفته أمس كدت امووت تمنيت في لحظتها اني سوريه ومت معهم افضل لي من اكون سعودية ومقيدة ..!!!
مابيدي شيء :(
الله يا كريم انصرهم واطعم كل ظالم جهنم في الدنيا قبل الاخره ياارب ندعوك في هاليوم الفضيل ..

اهلا وسهلا بكي انا طبعا ضد اشياء كتيرة في شان سوريا

وانا مع النصر وانا مش مصدقة كل ما اسمعه

وكل ما قرات عليه

لهذا لا تخافي لا احد يقدر ياتر على تفكيري لاننا بنشوف الواقع وبنفهم الصح من الغلط اكتر بكتير من اي حد تاني

ان شاء الله هرمضان نغتنمه فرصة لدعاء لنصر لجميع اخواننا المجاهدين وان ربي يحقن دماء اخواننا في جميع اراضي المسلمين
21l;wqa'

صدى الكلمات 21-07-2012 05:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بالله (المشاركة 796168)
رحم الله والدتك وأسكنها الفردوس الآعلى وجميع أموات المسلمين .
أكثري لها من الدعاء والصدقة والعمرة اذا بتقدري في هذا الشهر المبارك .

وأسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام وسائر الآعمال الصالحة ويعتقنا ووالدينا من النار .

اللهم آميييييييييين

صدى الكلمات 21-07-2012 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 796149)
الله يرحمها ويفغرلها ويصبرك اختي ..
واهلا بك بين اخواتك كلنا نفس الشعور منتدى نفساني بجد غييييييير كلنا أهل هووون ..
وانتي كمان كل عام وانتي بخير يارب ..
أختك ميــار ..

اللهم آميييييين تشرفنا

أمل الروح 21-07-2012 04:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 796059)
اهلا بك اموله :)
وانتي بكل خير يارب يا امل الروح ~
الله يتقبل منا ومنكم ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة (المشاركة 796064)
السلام عليكم يا امل الروح وينك يا بنت بلادي هاذي غيبة كيما نقولو بالجزائري .............والله حتى انا افتقد كل ال نفساني
كل رمضان وانتم اقرب الى الله ...احبكم في الله ادعو الله ان يشفينا جميعا 21l;wqa'`111`1`00``00`

شكرا شموسة و ام رحمة

ما تفقدوا غالي يا رب

كل عام و انتم بخير

"ميراك~" 21-07-2012 08:47 PM

اختي تحتاج الى دعواتكم
حامل و عندها ضغط و الدكتورة قالت قلبها ضعيف فمنعتها من الصيام
واعترف~

لاتنسوا اختكم أم لُجيــن من دعائكم
لاتنسوني من دعائكم كذلك فالبارحة كدت اموت اختناقا

بارك الله فيكم

أمل الروح 21-07-2012 09:58 PM

اعترف انك انت ما في غيرك

الله يشفي اختك يا رب و يعافيها

اعترف قرب وقت الافطار

و اشعر بعطش شديد

افطارا هنيئا للجميع

الوردة المغربية 21-07-2012 10:06 PM

اعترف لكي يا اختي ام عمر اولا تحية للوطن السوري

وانا والله مالي علاقة بالموضوع ويعني ما تقل نضرتك تجاهي ابدا

ما بتدخل بالامور السياسية ابدا

والحق والباطل ضاهر

وانا ما عنيت حاجة ولا كدبت

الي موجود في هدا الزمن ضاهر وبعد سيغلب المسلمون والمؤمنون

بالنسبة بشاب المسيحي

مالي اي علاقة به بس التقينا في احد الاقسام وسالني سؤال وجوابته عن سوريا ونضرتي تجاهها

ومن بعد بدا يفسر لي وخلاص

ما في اي علاقة بيني وبينه

وبالنسبة للمسيحين انا من اسرتي من هو مسيحي دو جنسية فرنسية وفرنسي الاصل وبنتعامل معه بعيد جدا

ومش اي معاملة بيننا احنا المسلمين

معاملة كما جاء في الكتاب والسنة

وانا مالي قصد ولا حاجة تجاه هالشاب يعني التقاء به مفاجاة اختي

وسوريا هتبقا في قلبي وفي نفسي

لانها وطن لي واي وطن اسلامي الا واولا متل وطني والي يضره يضرني والي يفرحه يفرحني

عازفة الأمل 21-07-2012 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلـم السـامي~ (المشاركة 796316)
اختي تحتاج الى دعواتكم
حامل و عندها ضغط و الدكتورة قالت قلبها ضعيف فمنعتها من الصيام
واعترف~

لاتنسوا اختكم أم لُجيــن من دعائكم
لاتنسوني من دعائكم كذلك فالبارحة كدت اموت اختناقا

بارك الله فيكم

الف سلامه على أختك وعليكم جميعا ..
وأجر وعافية بإذن لله ..
أختك خلوا بالكم عليها وان شاء الله راح تكون بخير هي وحملها الله يبارك ويحفظهم جميعا ..
واعترف
اني دعيت لكم جميعا هون في المنتدى وأسأل الله ان يستجيب ..

الساعة الآن 01:27 PM