نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

نوايا حسنه 19-04-2016 05:48 PM

هههه اي يامحمد طريقه نقاشك مع نفسك مضحكه
باين ماشاءالله رغم تعبك الا عندك شخصيه فرفوشه ههه

محمد البدراني 19-04-2016 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوايا حسنه (المشاركة 1156279)
هههه اي يامحمد طريقه نقاشك مع نفسك مضحكه
باين ماشاءالله رغم تعبك الا عندك شخصيه فرفوشه ههه

هههههه نوايا والله من الى شفته بحياتي ما يتصدق صراحة تعبت حيل الانفصام صعب .

اانا بكل فخر ههههههه اسولف مع نفسي كل يوم في حوشة البيت وبعض الاحيان اكلم الجدران او اكلم نفسي بصوت مرتفع واضحك بدون سبب كله من الانفصام مع اني ما استخدمت مخدرات ابدا في حياتي .

بس الواحد يشوف مصيبة غيري يقول الحمدالله

-----------------------------------------------------------------------------------------

اهداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الى ظلول الغائبة لزوم نبلغ الشيخ بسالفة مطلوبة للقبض عليك و وضعك بالسجن عقوبة غيابك عن المضافة والاطمئنان على صحة الاعضاء الموقرين ؟

https://www.youtube.com/watch?v=4MeOSKQtPuk

نوايا حسنه 19-04-2016 06:01 PM

الله يلووم الي يلومك يامحمد
هههه مختار بعد مكان تسولف مع نفسك بالحوش بالهواء الطلق
الله يكفيك شر المخدرات والمسلمين
بس انه تسولفون بالحوش بسيطه كويس انه نفسك ماتتشرط تبغى مكان برا

محمد البدراني 19-04-2016 06:15 PM

هههههههههههههه نوايا بس تتشرط ما عندنا نفوس تتشرط هههههههه

لا كافي الحوش بعض الاحيان اطلع من البيت للعمل بس الغريب في الموضوع اني في العمل تشوفيني تقول هذا الشخص ما فيه اي علة اطلع انسان ثاني هههههههه اصير مأدب تراني دبوب وحبوب بس الدنيا سفلت فيني ولعنة خيري

نوايا حسنه 19-04-2016 06:27 PM

[QUOTE=محمد البدراني;1156294]هههههههههههههه نوايا بس تتشرط ما عندنا نفوس تتشرط هههههههه

لا كافي الحوش بعض الاحيان اطلع من البيت للعمل بس الغريب في الموضوع اني في العمل تشوفيني تقول هذا الشخص ما فيه اي علة اطلع انسان ثاني هههههههه اصير مأدب تراني دبوب وحبوب بس الدنيا سفلت فيني ولعنة خيري[/QUOT
هههههه اي زين عطها العين الحمراء
ااي سبحان الله احيانا الشخص يصير داخله وحياته عذاب بس الناس ماتلاحظ لان شكله برا غير
اي والله الحياة صعبه وتوجع كثير بس احيانا الواحد تجمد مشاعره ايش اخبار الامور الي عن الشغل وامورك الي مو راضين يمشوها لك

رسوم متحركة 19-04-2016 07:02 PM

الموت أرحم

رغم الحالة الغريبة التي تعتريني بكل صلفها لكني متماسك إلى هذه اللحظة

لكن ربما عن قريب ستفجرني !

نوايا حسنه 19-04-2016 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1156311)
الموت أرحم

الله يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين

محمد البدراني 19-04-2016 07:06 PM

[QUOTE=نوايا حسنه;1156297]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1156294)
هههههههههههههه نوايا بس تتشرط ما عندنا نفوس تتشرط هههههههه

لا كافي الحوش بعض الاحيان اطلع من البيت للعمل بس الغريب في الموضوع اني في العمل تشوفيني تقول هذا الشخص ما فيه اي علة اطلع انسان ثاني هههههههه اصير مأدب تراني دبوب وحبوب بس الدنيا سفلت فيني ولعنة خيري[/QUOT
هههههه اي زين عطها العين الحمراء
ااي سبحان الله احيانا الشخص يصير داخله وحياته عذاب بس الناس ماتلاحظ لان شكله برا غير
اي والله الحياة صعبه وتوجع كثير بس احيانا الواحد تجمد مشاعره ايش اخبار الامور الي عن الشغل وامورك الي مو راضين يمشوها لك

هلا نوايا والله معاملتي عند الهيئة الطبية العامة بالرياض وراجعتهم قبل امس قالوا انهم ارسلوا المعاملة بالخطا الى الخدمة المدنية وانها راح ترجع بالسلامة الاسبوع الجاي وبعدها راح يرسلونها لمستشفى الامل لتحديد موعد للكشف على وافادة العمل هل استحق التقاعد اولا يا رب يا كريم انهم يقاعدوني وارتاح .

اما العمل الصراحة انا مصختها معهم بالغياب المتكرر والكثير وجالسين يهددون فيني لكن انا مطنش واخر شي تشوفيني جالس جنب امي احشي كوسة والف ورق عنب ههههههه

عاد انت ما يخفى عليك الاكتئاب والانفصام شيسوي بالواحد كيف اروح للعمل وانا منتهي .

محمد البدراني 19-04-2016 07:08 PM

الله يشفيك ويعافيك اخوي عالي ما تشوف الشر يا بعد راسي والله انت حالتك غريبة يوم زين يوم شين مثلي الصبح زين وفي الليل شين الله يكون بالعون

================================================== ==========================================

https://www.youtube.com/watch?v=IC9e..._tMZQNETSZAZLg

محمد البدراني 19-04-2016 07:09 PM

نوايا بالنسبة لسؤالك عن الادوية المقيدة نعم لازم وصفة طبية

نوايا حسنه 19-04-2016 07:14 PM

[QUOTE=محمد البدراني;1156313]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوايا حسنه (المشاركة 1156297)

هلا نوايا والله معاملتي عند الهيئة الطبية العامة بالرياض وراجعتهم قبل امس قالوا انهم ارسلوا المعاملة بالخطا الى الخدمة المدنية وانها راح ترجع بالسلامة الاسبوع الجاي وبعدها راح يرسلونها لمستشفى الامل لتحديد موعد للكشف على وافادة العمل هل استحق التقاعد اولا يا رب يا كريم انهم يقاعدوني وارتاح .

اما العمل الصراحة انا مصختها معهم بالغياب المتكرر والكثير وجالسين يهددون فيني لكن انا مطنش واخر شي تشوفيني جالس جنب امي احشي كوسة والف ورق عنب ههههههه

عاد انت ما يخفى عليك الاكتئاب والانفصام شيسوي بالواحد كيف اروح للعمل وانا منتهي .

اهااا الله يسهلك امورك وينوولك غايتك والامور بتتسهل ان شاء الله
هههههه ضحكتني تلف ورق عنب وتحشي كوسه ههههه تحفه منظرك
مو مسألة مصختها بس الواحد سحباتك عن شغلك معتقد عشان تلعب عندك اسبابك الي اقوى منك

ظل امرأة 19-04-2016 07:15 PM

شو اخبارهم الحلوين
يللي بالمضافة قاعدين
ههههههههههه

مساء الفل للكل
ward

ظل امرأة 19-04-2016 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1156311)
الموت أرحم

سلامة قلبك من الموت علووووو
شو هالخط الحلو ههههههههه

ماشاءالله تبارك الرحمن $$$

نوايا حسنه 19-04-2016 07:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1156315)
نوايا بالنسبة لسؤالك عن الادوية المقيدة نعم لازم وصفة طبية

:( المفروض كلن عقله براسه يعرف خلاصه

نوايا حسنه 19-04-2016 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1156319)
شو اخبارهم الحلوين
يللي بالمضافة قاعدين
ههههههههههه

مساء الفل للكل
ward

اهلااا ظل منووره

الساعة الآن 01:26 AM