نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 19-04-2016 07:21 PM

مراحب مليون ظلول حياك ربي .

نوايا والله راعين المخدرات ما خلوا شي لذلك صارت بوصفة المشكلة انها تنقطع من السوق وتضطر تشتريها من السوق السوداء بالف والفين ريال مع ان قيمتها 14 ريال

اذا تبين ادوية مهدئه روحي حق مركز الجامعي للطب النفسي بعد صلاة العصر مباشرة وقابلي الدكتور محمد العقيل وراح يصرف لك المهدئ الى يناسبك انا اصرف المهدئات من عند الدكتور محمد العقيل عندي فاليوم بس احتاجهم ولا كان عطيتك منهم بس العدد دوبه يكفيني

نوايا حسنه 19-04-2016 07:25 PM

يعطيك الف عافيه يامحمد بشوف اذا اقدر اروح هناك والله كريم
انا اشوف السبب الناس الي غير واعيه ب استخدامها للادويه والي مافيهم شي بس يستخدمونها لعب

نوايا حسنه 19-04-2016 07:27 PM

اليوم الزهق والضيق مسيطر على حواسي كامله قلت اسولف هنا

محمد البدراني 19-04-2016 07:37 PM

صادقة يا نوايا المشكلة في الناس راعي البلاوي ولا هي عادية انا جربتها ممتاز بس مشكلتها الادمان

نوايا حسنه 19-04-2016 07:41 PM

يومي امس مثل اليوم مثل بكرا

محمد البدراني 19-04-2016 07:47 PM

نوايا انت مشكلتك انك بنت ما تقدرين تطلعين وتتمشين بروحك بس خذي اختك ورحي السوق تمشي وغيري جو وتعشوا بره وسعي صدرك حاول تمارسين تجارة عبر الانترنت حاولي بكل شي ولا تنسين ان الاجر لكم مضاعف لانك الحلول عندكم يالبنات قليلة فقط ادوية

ااذا عندكم ممشى روحي انت واختك او امك تمشي ترا الرياضة حلوة

اعرف ان الدنيا صاكة فيك ومو قادرة تتحملين اكثر بس وش السواة غير الصبر والمحاولة .

انا مثلك امس مثل بكرا مثل اليوم مدري متى بتفرج ويتغير الحالة

رسوم متحركة 19-04-2016 07:47 PM

و إياكم ي ــــــــــارب أشكركم نوايا حسنة ’ أبو حميد

و الله يا بو حميد خايف اني أظل كذا طول عمري و الحالة حاستني حوس حالة ماهيب نفسية أبدا و اللي يقول انها نوبة مختلطة فهو غلطان

كل ما أرقد أجمع قواي و أقول بكرة يصير خير و راح أطلع من أزمتها العفنة إلا و يجي اليوم الجديد و أصحى و ألقاها متشبثة فيني فمليت منها و زهقت

الحالة فيها إن يا إما مس يا إما فري و إن شاء يكون فري و أخلص منها و أجيكم و أنا في كامل قواي العقلية و الحسية

قولوا يآلله ان الحالة الغريبة سببها الفري لعنبو خيره

نوايا حسنه 19-04-2016 07:51 PM

مشكلتي انا الي ماابغى اخرج وانا الي مو مزاجي الخروج والروحه والجيه لاني مايتغير مودي بتغيير المكان اشيل همي معي بكل مكان ولااحس بمتعة اي مكان

محمد البدراني 19-04-2016 07:51 PM

هلا وغلا رسومي بعد قلبي اتوقع ان الى معك مس اما حسد او سحر انت افعل الاسباب من رقية انا ما انوم الا مشغل القران فوق راسي وادهن بزيت زيتون من خمس طعش سنة وفي الاخير ما يأست قلت 15

نوايا حسنه 19-04-2016 07:57 PM

الله يعافيييك ويشافيييك يارسوم متحركه

رسوم متحركة 19-04-2016 08:00 PM

يا ويلي ويلاه وش يحسدوني عليه و الا على ويش يسحروني ! منتف و ملعون أبو خامسي

لا يا بو حميد لا توهقني الشغلة كلها فري و إن شاء الله أجيكم الخميس و أنا مطلوق من القيد

رسوم متحركة 19-04-2016 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوايا حسنه (المشاركة 1156341)
الله يعافيييك ويشافيييك يارسوم متحركه

مكثورة الخير يـاغالية

محمد البدراني 19-04-2016 08:04 PM

هههههه رسوم ترا المسئلة سهالات اغلب الحالات الى ما تستجيب للعلاج يكون مرضها روحي اسئل مجرب

اما الفري في عادة سوها ترا ما تاخذ منك خمس دقايق

وش اخبار الشيخ الى يقول عنه خالد رعشني حضورك وليه ماجيب الرياض عشان يكشف عليك

رسوم متحركة 19-04-2016 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1156347)
هههههه رسوم ترا المسئلة سهالات اغلب الحالات الى ما تستجيب للعلاج يكون مرضها روحي اسئل مجرب

اما الفري في عادة سوها ترا ما تاخذ منك خمس دقايق

وش اخبار الشيخ الى يقول عنه خالد رعشني حضورك وليه ماجيب الرياض عشان يكشف عليك

الرجال مشغول مع أبوه الله يشفيه و يقومه بالسلامة

الفري بسويه في الويكند الخميس باروح للرجال في الخفجي و الله يكتب على يديه الشفا و العافية

محمد البدراني 19-04-2016 08:19 PM

طيب ممتاز انت رح للخفجي منها تمشية ومنها تشوف راسك والله الشافي

مالك الا العمل يا رسوم جرب يمكن تتحسن .

واذا جيت للرياض مر الشيخ وبعدها انصحك تمر على الدكتور سليمان الصغير بحي الملز اذا وصلت الرياض عطني خبر اوصف لك محلهم او حمل برنامج قوقل خرائط واكتب فيه مركز الجامعي للطب النفسي او عيادة سليمان الصغير يوصلك لحد الباب راح يصرفك مهدئ وعلاجات الدكتور رهيب للحالات الصعبة

الساعة الآن 01:27 AM