نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

شذى محمد 18-10-2012 03:29 PM

أملي بربي
اللي فهمته من الأخوات هنا ومن الأمارة
إن أول شيء تروح الأوراق من الأمارة للشرطة للبحث للتحاليل وتآخذ مايزيد عن الشهر وبعد ماتخلصون كل أموكم هنا ترتفع المعاملة كاملة للداخلية
وبالداخلية ماتطول ويجي الرد بسرعه
والله ييسر لنا ولك غاليتي

دانه احمد 18-10-2012 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 816829)
ياريت يابنات الي عندها خلفيه عن المرحلة مابعد وزارة الدخليه تفيدنا جزاكم الله خير ..

حسب المنطقه الي انتي فيها يعني اذا انتي في جده تروح من المحافظه الي يقولون عليها امارة جده الى امارة مكه المبني الي جنبها يقولون له الداخليه برضو..
اذا قصدك راحت الداخليه الي في الرياض فيكون خلاص هانت ترجع ان شاء الله بالموافقه وللمحكمه على طول :)
موفقه يارب..

دانه احمد 18-10-2012 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 816916)
التعريف بسيط لكن المشكلة ماعندهم سجل تجاري والغرفة ماتصدق إلا للي لهم اشتراك تجاري ؟!
إحتمال كفيله يختم له التعريف ونصدقه من العمدة والله يعين http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gif
أكرر شكري لك دانه http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/rose.gifhttp://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

العفو اختي..
ماسوينا غير الواجب يالغلا..الله يسهل امورك ..
موفقه يارب..

املي ربي 19-10-2012 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 816917)
أملي بربي
اللي فهمته من الأخوات هنا ومن الأمارة
إن أول شيء تروح الأوراق من الأمارة للشرطة للبحث للتحاليل وتآخذ مايزيد عن الشهر وبعد ماتخلصون كل أموكم هنا ترتفع المعاملة كاملة للداخلية
وبالداخلية ماتطول ويجي الرد بسرعه
والله ييسر لنا ولك غاليتي

مشكورة اختي شذى على الرد انا ارتفعت اوراق معاملتي للداخلية بالرياض ويارب زي ماقلتي ماتطول ربنا يجزاك كل خير وييسر امورك وكل ماتتمنين يارب ,,

املي ربي 19-10-2012 02:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 816963)

حسب المنطقه الي انتي فيها يعني اذا انتي في جده تروح من المحافظه الي يقولون عليها امارة جده الى امارة مكه المبني الي جنبها يقولون له الداخليه برضو..
اذا قصدك راحت الداخليه الي في الرياض فيكون خلاص هانت ترجع ان شاء الله بالموافقه وللمحكمه على طول :)
موفقه يارب..

اختي دانه مشكورررة على الرد انا من جيزان واوراق المعاملة ارتفعت لوزارة الداخلية بالرياض يارب ترجع بالموافقه قريبا باذن الله تعالى ربي يجزاك خير دايم تجبري بخاطر البنات الي يسئلوك وماتقصري الله ييسر امرك وكل ماتتمنين ويوفقنا اجمعين لما يحبه ويرضاه ودايم بعد الصبر فرج باذن الله تعالى ..234M4R32ED

دانه احمد 19-10-2012 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 817010)
اختي دانه مشكورررة على الرد انا من جيزان واوراق المعاملة ارتفعت لوزارة الداخلية بالرياض يارب ترجع بالموافقه قريبا باذن الله تعالى ربي يجزاك خير دايم تجبري بخاطر البنات الي يسئلوك وماتقصري الله ييسر امرك وكل ماتتمنين ويوفقنا اجمعين لما يحبه ويرضاه ودايم بعد الصبر فرج باذن الله تعالى ..234M4R32ED

لاشكر على واجب يالغلا..
كلنا هنا متواجدين علشان نساعد بعض ومانبخل بااي معلومه تفيد غيرنا..
دام راحت معاملتك لداخليه في لرياض اعتبري الموافقه جات والف مبروووووك مقدما ..

21l;wqa'

املي ربي 22-10-2012 06:17 AM

الله يسمع منك اختي دانه ويبارك فيك يااااارب
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 817082)

لاشكر على واجب يالغلا..
كلنا هنا متواجدين علشان نساعد بعض ومانبخل بااي معلومه تفيد غيرنا..
دام راحت معاملتك لداخليه في لرياض اعتبري الموافقه جات والف مبروووووك مقدما ..

21l;wqa'

املي ربي 23-10-2012 05:35 AM

تحية طيبة وبعد ,,
اخواتي الي تم عقد قرانهم الله يسعدكم ممكن سؤال محيرني كثير
والي ترد عليه الله يجزاها كل خير سؤالي : بعد ماترجع معاملة الزواج من وزارة الداخلية بالموافققة ان شاء الله هل تروح المعاملة للشرطه ومنها للمحكمه والا من الامارة للمحكمة ؟؟؟
لاني تعقدت من الشرطة وهمها الله حسبي وهو نعم الوكيل..

09`1`01`01

املي ربي 23-10-2012 11:51 PM

معقولة ماحد عارف يابنات 0sallacacoaef80-qw
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 817801)
تحية طيبة وبعد ,,
والي ترد عليه الله يجزاها كل خير سؤالي : بعد ماترجع معاملة الزواج من وزارة الداخلية بالموافققة ان شاء الله هل تروح المعاملة للشرطه ومنها للمحكمه والا من الامارة للمحكمة ؟؟؟

09`1`01`01

نغـــم 24-10-2012 10:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي ربي (المشاركة 817801)
تحية طيبة وبعد ,,

09`1`01`01

اختي املي ربي تروح المعامله ان شاءالله من الداخليه للاماره ومن الاماره للمحكمه والله يتمم لك على خير يارب انتي وباقي البنات بحق هذي الايام الفضيله ,,

املي ربي 24-10-2012 08:15 PM

مشكوره اختي نغم الله يسعدك ويريح قلبك انتي وكل البنات يارب
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغـــم (المشاركة 818019)
اختي املي ربي تروح المعامله ان شاءالله من الداخليه للاماره ومن الاماره للمحكمه والله يتمم لك على خير يارب انتي وباقي البنات بحق هذي الايام الفضيله ,,

شذى محمد 26-10-2012 05:30 PM

كل عام وجميع أحبتي هنا بألف خير
وأسأل الله أن يحقق مرادكم جميعا ويوفقنا وإياكم لما فيه الخير من القول والعمل
وأن يكون هذا العيد بداية خير لنا جميعاً

زهرة في بستان 26-10-2012 11:37 PM

اذا تقدم للبنت السعودية رجل أجنبي بس المشكلة اذا هو ما يشتغل ولا يقيم في السعودية هو شغلة بزنس شخصي يعني يبيع ويشتري اسهم وهو في البيت طيب كيف يعرِّف عمله وهو لا يشتغل ولا شي بس اعمال حرة ؟

زهرة في بستان 26-10-2012 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة (المشاركة 755995)
أقصر مسافة بين مشكلة وحلها هي نفس المسافة بين جبينك والارض..

أسجد وقل يارب...

‏‏‏‏‏‏‏يقول الشيخ المغامسي:
(ثلاث كلمات)

سبب لإجابة الدعاء بإذن آللـّہ,,
أن تقول:
(ياذا الوجه الأكرم والاسم الأعظم والعطية الجزلى)

ثم تذكر حاجتك

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم صل على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

يارب ياذا الوجه الأكرم والاسم الأعظم والعطية الجزلى

أستر على اخواتي في المنتدى ويسر امر زواجهم

و أفرح قلوبهم وفرج همومهم , ربنا لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين

ربنا آتينا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار

يا ودود يا غفار وصل اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

آمين .. الله يجزاك خير على الدعوة الطيبة ويسر أمورك يارب

شذى محمد 27-10-2012 03:35 PM

اقتباس:

<ins style="display:inline-table;border:none;height:280px;margin:0;padding:0; position:relative;visibility:visible;width:336px"> <ins id="aswift_5_anchor" style="display:block;border:none;height:280px;marg in:0;padding:0;position:relative;visibility:visibl e;width:336px"></ins></ins>
اذا تقدم للبنت السعودية رجل أجنبي بس المشكلة اذا هو ما يشتغل ولا يقيم في السعودية هو شغلة بزنس شخصي يعني يبيع ويشتري اسهم وهو في البيت طيب كيف يعرِّف عمله وهو لا يشتغل ولا شي بس اعمال حرة ؟

اللي فهمته من خلال قراءتي لردود الأخوان والأخوات إنه لابد يكون معاه إقامة هنا والمهنة اللي بتسوون تعريف العمل على أساسها تكون هي نفسها اللي بالاقامة
وإن مدة إقامته بالمملكة لا تقل عن 6 أشهر
وإذا ماعنده عمل يكتب بتعريف العمل إنه يمارس أعمال حرة وتجارة وتصدق من العمدة

املي ربي 28-10-2012 05:28 AM

كل عام وانتم بألف خير وصحه وعافيه وسعاده يارب..اسال الله تعالى بحق الايام الفضيلة هاذي ان يحقق حلم كل بنت تبغى الستر والاستقرار ويريح قلوبكم بماتتمنون يارب00``00`

زهرة في بستان 28-10-2012 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 818612)

اللي فهمته من خلال قراءتي لردود الأخوان والأخوات إنه لابد يكون معاه إقامة هنا والمهنة اللي بتسوون تعريف العمل على أساسها تكون هي نفسها اللي بالاقامة
وإن مدة إقامته بالمملكة لا تقل عن 6 أشهر
وإذا ماعنده عمل يكتب بتعريف العمل إنه يمارس أعمال حرة وتجارة وتصدق من العمدة

وعادي يوافقوا اذا كان يشتغل أعمال حرة وكيف يثبت اذا كان صاحب بزنس اعمال حرة يجيب أوراق اثبات من هنا ؟ وكيف طريقتها

معاناة جديدة 30-10-2012 10:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم ومساكم بكل خير

وكل عام والجميع بـ صحة وعافية

احب ابارك لكل وحده وصلت اوراقها للداخليه واقول الف مبروك مقدما وربي يتمم لكم على خير

اما اللي مثلي للحين يعانون فـ اقول ربي يفرجها علينا ويرزقنا من حيث لانحتسب

معاناة جديدة 30-10-2012 10:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة في بستان (المشاركة 818810)
وعادي يوافقوا اذا كان يشتغل أعمال حرة وكيف يثبت اذا كان صاحب بزنس اعمال حرة يجيب أوراق اثبات من هنا ؟ وكيف طريقتها

اذا اعماله الحره هنا بالسعودية طبيعي اوراق الاثبات تكون من هنا
بس الطريقة مادري بالضبط اتوقع الكفيل يكتبها ويوقعها وبعدين خطيبك يختمها في الغرفه التجارية عشان تكون مُصدقة
اما اذا ماعنده شيء بالسعودية فـ اتوقع انه يجيبها من بلاده ، ولا خليه يسأل الامارة او انتي اسألي اذا هو مش في السعودية وربي يسهل عليك وعلينا

هونتها عيت تهون 31-10-2012 05:51 AM

كل عام وانتم بخير

بنات انا متابعتكم من زمان واليوم قررت اشارك معاكم وانضم للبنات اللي ينتظروا الموافقه على معاملة الزواج

وعندي سؤال ياليت تفيدوني فيه

انا قبل كذا سويت معاملة زواج وجات الموافقه ماشاالله بسرعه اقل من ثلاث شهور
وكانت اسرع موافقه في تاريخ السعوديه لان ماسمعت قبل كذا انها جات لحد
بالذات كان فيه عوايق كثير منها ان عمري 27 وراتب الزوج 2500
بس بالاخير ماكنت مقتنعه بهذا الزواج وما كان فيه نصيب ولما راحت الاوراق للمحكمه فركشنا الزواج

سؤالي انا الان لي معاملة جديدة هل ممكن يرفض طلبي لان سبق وتقدمت بطلب زواج ولم يتم

معاناة جديدة 31-10-2012 10:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هونتها عيت تهون (المشاركة 819133)
كل عام وانتم بخير

بنات انا متابعتكم من زمان واليوم قررت اشارك معاكم وانضم للبنات اللي ينتظروا الموافقه على معاملة الزواج

وعندي سؤال ياليت تفيدوني فيه

انا قبل كذا سويت معاملة زواج وجات الموافقه ماشاالله بسرعه اقل من ثلاث شهور
وكانت اسرع موافقه في تاريخ السعوديه لان ماسمعت قبل كذا انها جات لحد
بالذات كان فيه عوايق كثير منها ان عمري 27 وراتب الزوج 2500
بس بالاخير ماكنت مقتنعه بهذا الزواج وما كان فيه نصيب ولما راحت الاوراق للمحكمه فركشنا الزواج

سؤالي انا الان لي معاملة جديدة هل ممكن يرفض طلبي لان سبق وتقدمت بطلب زواج ولم يتم

وانتي بخير اختي ، شوفي فيه ناس توصل معاملتهم في شهرين هو على حسب توافر الشروط في المتقدمين والتوفيق من الله اولا واخيرا
عمرك 27 ماهو عايق يا اختي هم طالبين 25 وفوق وانتي فوق الـ 25 يعني اشرط متوفر ، انا عائقي الحين العمر مابعد كملت الـ 25
وبالنسبة للزواج اللي تفركش بسبب عدم اقتناعك مااقول الا انه خيره من ربي ، وعسى ربي يتمم لك خطبتك هذي ويجمعكم على خير
مااعتقد انهم راح يرفضون طلبك هم وش دراهم اساسا انك سبق طلبتي بما ان الزواج ماتم ؟
توكلي على الله وبشرينا :)

شذى محمد 31-10-2012 08:11 PM

هونتها عيت تهون

ممكن غاليتي بودي أسألك عن موافقتك الأولى
مامهنة الخطيب الأول ؟!
وش جنسيته ؟

شذى محمد 31-10-2012 08:15 PM

اقتباس:

اما اللي مثلي للحين يعانون فـ اقول ربي يفرجها علينا ويرزقنا من حيث لانحتسب

معاناة جديدة
الله يفرحنا وإياكِ بالموافقة http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

معاناة جديدة 31-10-2012 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 819207)

معاناة جديدة
الله يفرحنا وإياكِ بالموافقة http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

اللهم آمين الله يسمع منك والله ضغط نفسي رهيب بس الله يسهل
انا مستغربه من سالفة نايف هزازي شلون بهذي السرعة عقد قرانه على بلقيس ولا الواسطه لعبت دور بكم يوم !
الله يفرجها ويفرحنا قريب :)

شذى محمد 01-11-2012 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاناة جديدة (المشاركة 819238)

اللهم آمين الله يسمع منك والله ضغط نفسي رهيب بس الله يسهل
انا مستغربه من سالفة نايف هزازي شلون بهذي السرعة عقد قرانه على بلقيس ولا الواسطه لعبت دور بكم يوم !
الله يفرجها ويفرحنا قريب :)

على حسب ماقرأت إن الخطوبة مجرد خطوبة وإشهار بدون شيء رسمي وإن نايف بيواجه عراقيل الموافقة خصوصا بمايتعلق بسنه

معاناة جديدة 02-11-2012 08:50 AM

اللي انا قرأته انه تم عقد قران نايف وبلقيس ومعنى عقد القران معروف ولا ؟
بس اتوقع انهم يقولون عراقيل ومدري ايش عشان مايخلون العالم يشتكون من اللي صار وليه تزوج وهو مش منطبقه عليه جميع الشروط والخ ، لانه بما انه مشهور اخباره بتوص للكل ولو تزوجها بدون عراقيل بتكون الدعوى فوضى فهم الان جالسين يموهون والله اعلم .

المهم انتي ياشذى بعد اذنك وين وصلت اوراقك ، وفي عندك عوائق ولا الشروط جميعها منطبقه عليك وعلى خطيبك ؟

مع تمنياتي لك بالتوفيق وتسهيل الامور بدون عوائق والجميع يارب `111`1`

شذى محمد 03-11-2012 02:54 PM

معاناهـ

والله ماأعرف إذا الشروط تنطبق ووضعنا تمام http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif
قدمنا قبل الحج واليوم وصلتنا رسالة إن المعاملة تحولت للشرطة وما أعرف وش ينتظرنا هناك وباقي أوراق ماكملناها
لكن استغربت إن الأمارة تفتي من رآسها http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/Looking_anim.gif
ناس تقول إن معاملة الأجنبي مواليد المملكة ماترفع لكن الأمارة تقول إلا بنرفع المعاملة للداخلية وكمان الأمارة اليوم أفادتنا إن الأجنبي المصري والأردني موقفة معاملاتهم لحين تحديث بعض الأمور المتعلقة بالجنسية
ماأعرف هو نظام موحد تمشي عليه كل الأمارات ولا شلون ؟!!

وانتِ معاناة >>> الله يبعد عنا وعنك المعاناة
وين واصلة ؟!

معاناة جديدة 03-11-2012 08:18 PM

اهم شي ان الامارة مارفضت اوراقك وهذا دليل على ان المعاملة ان شاءالله ماشية
ومسألة الاجنبي اللي مش من مواليد السعودية ترفع ليش ماترفع اهم شي انه مقيم لمدة لاتقل عن ستة شهور واللي يقول غير كذا انها ماتنرفع هذا ماعنده سالفة مع احترامي الاجنبي سواء من مواليد المملكة او مش من مواليدها ماينرفضون

انتي تتعاملين مع اي امارة بالضبط ؟ وهل خطيبك اردني او مصري عشان كذا شايله هم ؟ انا بصراحه ماسمعت ان معاملات هذي الجنسيتين متوقفه

شوفي اختي كل امارة تختلف عن الثانية من ناحية بعض الشروط لكن الشروط الأساسية اللي فرضتها وزارة الداخلية هذي لازم يمشون عليها

انا والله ياغاليه للحين مابديت عشان اوصل :(
محتاسه الله لايوريك كذا مره قدمنا وانرفضت معاملتي بحكم ان سني ماوصل للقانوني وللحين ندور لنا واسطه
وفيه رجال وعد خطيبي انه بيحاول وخلال هذا الاسبوع بنشوف وش رده وان شاءالله يكون ايجابي و تتسهل امورنا وتمشي المعاملة

معاناة جديدة 03-11-2012 08:26 PM

الحمدلله على كل حال دائما اذكر نفسي ان مابعد الشدة هو الفرج صحيح هي معاناة لدرجة اني اخترت اسم عضويتي معاناة لكن متأكدة ان الله بيفرجها وبيسعدني ويسعد كل وحدة تعاني من تأخر معاملتها او رفضها :)

يارب توفيقك

شذى محمد 04-11-2012 12:19 AM

اللي قصدته يالغالية إن حسب ماقرأت هنا من بعض الأخوان إن الأجنبي مواليد السعودية ماترفع أوراقهم للداخلية والموافقة تجي من الأمارة
أما المقيم ترفع معاملته للداخلية

عموما الحمدلله على كل حال وربي ييسر لنا ولك

طيب كم صار عمرك ألحين ؟
قرأت باتحاد المعقبين إن فيه ناس تقدر تمشي مسألة السن والدفع بعد الموافقة لكن طالبين مبالغ مهولة

شذى محمد 04-11-2012 12:21 AM

دانة .. طهر .. ملامح
مختفين عسى المانع خير ؟
طمنونا وش صار عليكم !

معاناة جديدة 04-11-2012 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 819961)
اللي قصدته يالغالية إن حسب ماقرأت هنا من بعض الأخوان إن الأجنبي مواليد السعودية ماترفع أوراقهم للداخلية والموافقة تجي من الأمارة
أما المقيم ترفع معاملته للداخلية

عموما الحمدلله على كل حال وربي ييسر لنا ولك

طيب كم صار عمرك ألحين ؟
قرأت باتحاد المعقبين إن فيه ناس تقدر تمشي مسألة السن والدفع بعد الموافقة لكن طالبين مبالغ مهولة

لالا الاجنبي سواء من مواليد السعودية اولا لازم معاملاتهم تنرفع للداخلية ، الاماراة بس تعطي موافقه مبدئية وبعدها المعاملة تمشي لحد ماتنرفع لداخلية وهنا تكون الموافقه النهائية وبعدها ترجع للامارة ثم يعطونك موعد في المحكمه للعقد وبعدها نزغرد لك ونقول عسى الله يجمع بينكم بالحلالewrdwpjfc

حاليا عمري 24 وشهر ، يعني لساتني ماكملت ال25
كم المبالغ اللي طالبينها بالضبط ؟

معاناة جديدة 04-11-2012 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 819962)
دانة .. طهر .. ملامح
مختفين عسى المانع خير ؟
طمنونا وش صار عليكم !

الله يفرج همهم وهمنا بجد ياليت يطمنونا وش صار عليهم وخصوصا ( طهر )لأنها تعاني من مسألة العمر مثلي :(

شذى محمد 04-11-2012 05:11 PM

الحمدلله إن أحد دخل وكلمني
أحس إني مره تعبانة ومتحطمة نفسيتي
خطيبي راجع الشرطة أمس واليوم وقالوا له ماوصلنا شيء
حتى لما أراجع أنا برقم المعاملة بالاستعلام الإلكتروني يطلع لي لايوجد معاملة ؟!!
ورجع للأمارة وقالوا له باقي تحت الدراسة ؟!!!!
ولما سألهم عن الرسالة قالوا له تونا بدأنا دوام ومن غير المعقول توصلك رسالة وأكيد خطأ من النظام
ومن باب التحطيم زيادة رجع أكد لنا إن الزواج من مصري وأردني موقف لحين تحديث بعض الأمور المتعلقة بالجنسية إلا للي بينهم صلة قرابة

ولما سألهم ليش قبلتوا أوراقنا قال عادي نقبلها لكن ماتمشي توقف لحد مانشوف المستجدات لأن خطيبي مصري لكن مواليد هنا وعايش هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله أحس إني مره منهارة ولا بحق الفرحة اللي فرحتها لما أرسلوا لنا ولما قرأت كلامك معاناهـ إنها بداية خير لكن زاد همي هم
ماني عارفه كيف أتصرف
يارب يفرج همنا ويعوض صبرنا خير

شذى محمد 04-11-2012 05:18 PM

معليش معاناه نسيت أقول لك طالبين حول الـ 40 ألف وناس 70 ألف
أحسها مره كثير !

يللا هانت باقي لك أقل من سنة إن شاء الله أما طهر أذكر إنها مطولة

شذى محمد 04-11-2012 05:24 PM

بتصل بأمارة مكة وأشوف وش يردون علي
أو أتصل بالداخلية !!
أحس إني متشتته وصرت أهذي ماني عارفة وين الصدق

أبي أرسى على كلام ثابت
يارب رحمتك

دانه احمد 04-11-2012 06:56 PM

مساء الخير
عيد اضحىى مبارك..
وكل سنة والجميع بخير يارب..

اهلا في اخواتي العضوات الجدد منورين الموضوع الله يوفقكم ويسهل اموركم
شكرا للي سأل عني بنسبة لموضوعي اترفعت المعامله في اخر يوم دوام قبل الحج لـ أمارة مكه وللان مارحت لهم اراجع اكيد انه لسه ماصار فيها شي لانه كان اجازة بتركها لاخر الاسبوع واروح اشوف وش صار فيها وأن شاء الله خير..

`111`1`

معاناة جديدة 04-11-2012 08:05 PM

معليه اختي شذى يحق لك تنهارين وتتضايقين سبحان الله بعض الناس يتعاملون مع هذي المعاملات ببرود لان اللي رجله بالنار م. مثل اللي رجله بالمويه
طيب بما انهم قبلوها ليش ماقالولكم انها متوقفه للسبب المذكور ليه يعشمونكم وبالاخير يخلونكم تتحطمون
شوفي اختي اتصلي على الداخليه اضمن لك
وارجعي قدمي اوراقك في اماره ثانية غير الامارة اللي انتي قدمتي فيها لان بعض الامارات تتغاظى وسمعت ان في وحده قدمت معاملتها في امارة منطقتها وكانت في جدة وانرفضت وقدمت مره ثانية في امارة المدينة ومعاملتها انقبلت وجتها الموافقه

ياما حسيت بشعور الاحباط اللي عانيتي منه وياما ناس عشمونا وقالوا العمر لاتشيلون همه وفي الاخير ماشوف شي والله لدرجة اني ابكي بس الحمدلله على كل حال اهم شي لاتيأسين ومثل ماقلتلك دقي على الداخليه اضمن لك وخلي خطيبك يقدم اوراقك في امارة منطقه ثانية قريبه عندكم لعل الله يفتحها عليكم وعلينا

بالنسبه للسعر اشوف سبعين الف واجده وشدعوى هم بيجيبونها لي في يوم واحد والاربعين سعر ماشي حاله حنا بنشوف الناس اللي وعدونا وش ردهم واذا مره مافي امل بنشوف لنا معقب من اتحاد المعقبين عسى ولعل !

ماعليه ياشذى قريب بتنفرج لاتيأسين ولاتزعلين وانا معك في الحلوة والمره :)

دانه موفقه وكل عام وانتي بخير وطمنينا عليك لعلك تكوني اول وحده تجيها الموافقه بيننا الجدد :)

شذى محمد 04-11-2012 08:39 PM

والله يامعاناهـ أحس إني مره ضايعه وماأدري من وين أبدأ ؟!!
الوالد مقعد وجبنا كاتب العدل للبيت بالقوة وعمل وكالة لأخوي ولا أحد بيعطيني وجه ويروح لأمارة ثانية
بس بسأل بمكة يمكن يكون فيه شيء ثاني
الله لا يخليني منك يالغالية وعسى ربي يفرج همنا ويكتب لنا الخير

دانه
هلابك يالغلا
أذكر وحده كتبت إنه ضيعوا أوراقها وسوت من جديد
ماأذكر مين بس أخاف أطلع زي وضعها وجالسين يتحججون !

دانه احمد 04-11-2012 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 820245)
والله يامعاناهـ أحس إني مره ضايعه وماأدري من وين أبدأ ؟!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 820245)

الوالد مقعد وجبنا كاتب العدل للبيت بالقوة وعمل وكالة لأخوي ولا أحد بيعطيني وجه ويروح لأمارة ثانية
بس بسأل بمكة يمكن يكون فيه شيء ثاني
الله لا يخليني منك يالغالية وعسى ربي يفرج همنا ويكتب لنا الخير

دانه
هلابك يالغلا
أذكر وحده كتبت إنه ضيعوا أوراقها وسوت من جديد
ماأذكر مين بس أخاف أطلع زي وضعها وجالسين يتحججون !

هلابك زود يالغلا
انا الي ضيعو ملفي بس مو في الاماره في البحث الجنائي بس لقيوه ماسويت من جديد.
الاماره لاتخافي مافي شي فيها يضيع..
الله يسهل امورك ويسعد قلبك يارب لاتقلقي ماتضيق الا لمن تفرج خلي املك بالله كبير..

21l;wqa'

الساعة الآن 01:05 AM