نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

عروسه 15-09-2014 08:15 PM

السلام عليكم .......اخت حكايه ابي رقم الرجل اللي في وزارة الداخليه بليييييييز محتاجه ضروري

عروسه 15-09-2014 08:37 PM

بليز اخت حكايه.ساعديني

حكايه 15-09-2014 08:48 PM

اي واحد ؟؟

عروسه 15-09-2014 09:54 PM

موظف الداخليه اذكر قلتي في .في الداخليه موظف ممكن يساعد

عروسه 15-09-2014 09:56 PM

انا من جده .

اجمل انثى 15-09-2014 10:11 PM

لحظه تفاؤل حبيبتي انتي شكلك راسمه فكرة غلط عن المعقب ترى وظيفة التعقيب شئ موا كبير او منصب ترى اي واحد عندو شهادة ابتدائي او كمان ماخلص الابتدائي اهم شئ يقرا ويعرف يكتب يشتغلها الشطارة في الشغله هذي بس المعارف والاسلوب في الكلام لازم يكون عندو معارف واصلين يخدمهم ويخدموا فهمتي موضوع السيارة مقربعه وماعرف وش هذي كلها طبيعي لانه هو الفلوس اللي ياخذها ترا يعطي منها كمان ناس عشان يسرعوا الموضوع ويمشوا وهو بالاخير طبيعي يكون سيارته مقربه لانه معقب يوم عندو شغل ومعاملات وشهرين او اربع شهور ماعندو شئ عشان كذا اتوكلي ع الله وخلي الرجال يخلص موضوعك لان لو مابديتي باول خطوة وغامرتي راح تبقي بمكانك ومايتغير شئ ولو في اسوا الاحوال اخذ اقامتكي قولي ضاعت بدل فاقد بس لازم تبعدي خوفك وترددك تبدئي الخطوة الاولى هذي وجهه نظري حبيت اقولها لكي واساعدك بشئ
انا لو موضوعي ماتم الله لايقول راح اكلمه واطلبه يساعدني لو يبي كرت العائله بعطي موا بس هويتي هههههه

حكايه 15-09-2014 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروسه (المشاركة 999991)
موظف الداخليه اذكر قلتي في .في الداخليه موظف ممكن يساعد

ايوا دا في الداخليه شغال

انا رسلت للاداره واعطيتهم الرقم وقلت لهم يرسلوه لك

الله يسعدك ويسهل امرك

مو معناه يشتغل بالداخليه انو لازم يخلص لك بالاول يسالك كم سوال عن العمر وعن الحاله الاجتماعيه وهل من المواليد او لا

وبعدها يشوف لك الموضوع

ربي يسهل عليكي وعلينا جميع

دعواتكم لي و طمنوني

اجمل انثى 15-09-2014 10:20 PM

المهم انا بكره معاملتي تكمل اسبوع من طلعت من الداخليه للامارة اتوقع بكره راح اعرف اذا موافقه او رفض دعواتكم الله يسعدكم لاني مررررة متوترة وخايفه
وتصبحون ع خير ورايه دوام

حكايه 15-09-2014 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل انثى (المشاركة 1000003)
لحظه تفاؤل حبيبتي انتي شكلك راسمه فكرة غلط عن المعقب ترى وظيفة التعقيب شئ موا كبير او منصب ترى اي واحد عندو شهادة ابتدائي او كمان ماخلص الابتدائي اهم شئ يقرا ويعرف يكتب يشتغلها الشطارة في الشغله هذي بس المعارف والاسلوب في الكلام لازم يكون عندو معارف واصلين يخدمهم ويخدموا فهمتي موضوع السيارة مقربعه وماعرف وش هذي كلها طبيعي لانه هو الفلوس اللي ياخذها ترا يعطي منها كمان ناس عشان يسرعوا الموضوع ويمشوا وهو بالاخير طبيعي يكون سيارته مقربه لانه معقب يوم عندو شغل ومعاملات وشهرين او اربع شهور ماعندو شئ عشان كذا اتوكلي ع الله وخلي الرجال يخلص موضوعك لان لو مابديتي باول خطوة وغامرتي راح تبقي بمكانك ومايتغير شئ ولو في اسوا الاحوال اخذ اقامتكي قولي ضاعت بدل فاقد بس لازم تبعدي خوفك وترددك تبدئي الخطوة الاولى هذي وجهه نظري حبيت اقولها لكي واساعدك بشئ
انا لو موضوعي ماتم الله لايقول راح اكلمه واطلبه يساعدني لو يبي كرت العائله بعطي موا بس هويتي هههههه

ايواااااا هوا دا الكلام

ربي يسعدك

صادقه يا اجمل انثئ

بجد سالناه اليوم عن السعر انو طلب مقدم لو نص السعر لو 12 الف
يقول الناس الي تخدمني كل واحد منهم بياخد حقه ومحد هالايام بيشتغل ببلاش
استخيري
ربي يكتب لك الخير فين ماكنتي

حكايه 15-09-2014 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل انثى (المشاركة 1000012)
المهم انا بكره معاملتي تكمل اسبوع من طلعت من الداخليه للامارة اتوقع بكره راح اعرف اذا موافقه او رفض دعواتكم الله يسعدكم لاني مررررة متوترة وخايفه
وتصبحون ع خير ورايه دوام

يارب تسمعي اخبار حلوه يا اجمل انثئ وتفرحي وترتاحي

ويفرحني انا كمان 😭

مخطوبه 15-09-2014 10:28 PM

ايوا حتى خطيبي قلو لو تعطيني نص السعر و بعد الحج ابدا دحين لا تعطيني ولا شي بعد الحج تعال و اعطيني المبلغ و كل الاوراق
و باذن الله شهرين و نص و انزلها
و ننتظر الاجازه

حكايه 15-09-2014 10:41 PM

طيب اش رائي خطيبك فيه هل اقتنع بكلامه ولا ما ارتاح له

* لـولـيـتـا * 15-09-2014 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل انثى (المشاركة 1000003)

ياحبيبتي انا ماعلي من الرجال ولاعلى من وضعه المادي ولا من شكله بس كلامه عن نفسه وثقته الزايده خلتني اشك في مصداقيته
احنا مشكلتنا ماعندنا المبلغ اللي هو طلبه وخطيبي رافض يدفع مقدم الا بعد الموافقه لان هو انصب عليه مرتين بسبب هالشي
انا ماتبليت عليه انا هالكلام جاني من ناس شافوه وقابلوه على العموم الايام راح تثبت لنا اذا فعلا يقدر يخلص معاملاتكم او لا
بس انا من خوفي عليكم ولان احنا جربنا النصب اكثر من مره حبيت احذركم
الله يوفقكم والله يرزقه اذا فعلا يخلص معاملات زي حالتنا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطوبه (المشاركة 1000017)
ايوا حتى خطيبي قلو لو تعطيني نص السعر و بعد الحج ابدا دحين لا تعطيني ولا شي بعد الحج تعال و اعطيني المبلغ و كل الاوراق
و باذن الله شهرين و نص و انزلها
و ننتظر الاجازه

هل طلب اصل والا صور ؟؟
الله يوفقك ان شاء الله تكون بدايه الخير ياربwewed

اکرم 16-09-2014 01:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل انثى (المشاركة 1000012)
وتصبحون ع خير ورايه دوام

انشاالله في خير و تسمعين احلي خبر...اما معاملتي لا زالت تحت الاجراء و والله تعبت من الانتظارki8ds4

متوهق 16-09-2014 02:33 AM

انا مسسستغرب في بعض الردود ان من قدم المعامله
تجلس اسبوعين وبعدين تتحول ع الشرطه

انا مقدمها يوم الخميس يعني مالها ثلاث ايام وتحولت لشرطة المنطقه

هل هالشي عادي ام في مشكله

الساعة الآن 05:26 AM