نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

بيضاء 23-06-2013 02:34 PM

الله يجعله بالعافية لا تخليه يعطيك الدجاج ناشف هههههههههه أحب خلطة الجزر و الزبيب اللي تجي آخر كيس الرز وصي على الخلطة لا تنسى
والله أنت و مزاجك وقت تحب تشرب علاجك ولا تاكله أعتقد يتوقف على النفسية عني ما أقول آكل و أشرب أقول آخذ و في ناس تبلع ههههههههههه

بيضاء 23-06-2013 02:37 PM

على فكرة كلمة شرقاويين غير شرقيين اللي كتبتها
والنعم بأهل الشرقية أنا قصدت الشرق أي العرب

مراقب بالرادار 23-06-2013 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 874682)
الله يجعله بالعافية لا تخليه يعطيك الدجاج ناشف هههههههههه أحب خلطة الجزر و الزبيب اللي تجي آخر كيس الرز وصي على الخلطة لا تنسى
والله أنت و مزاجك وقت تحب تشرب علاجك ولا تاكله أعتقد يتوقف على النفسية عني ما أقول آكل و أشرب أقول آخذ و في ناس تبلع ههههههههههه

و يعافيك و أبشرك المطعم إللي أروح له متعاقد معه يعني لو أعزمك و ما عندي فلوس يسجل لي ناكل دجاجه و ( 2 فري ) أي ( سمان ) و هو طائر أكثر ما يعيش في مجموعة بمعنى أنه من مجتمع إجتماعي ههههههههه تعجبني الفلسفه و الفصفصه فأنا بطبيعتي متفلسف و مفصفص
آكل حب كثير ههههههه
و المطعم ممتاز جدا و الدجاج المشوي ألذ ما عندي و سوف أعزم معي المتفلسف الآخر و أرجوا أن يتقبل عزيمتي له ألا و هو ( السيد عالم نفس إسلامي ) لأني قلت له كثيرا عن الشوي و الطبخ و النفخ ههههههههه الله يسعد الجميع

بخصوص الأكل و الشرب و البلع و الأخذ في مسميات تناول العلاج فهي كثيرة لكن أفضلها اللهط ههههههههه شكل أبوي الحوراني بيفصلني
و يلهطني

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 874683)
على فكرة كلمة شرقاويين غير شرقيين اللي كتبتها
والنعم بأهل الشرقية أنا قصدت الشرق أي العرب

ما عليكي زود و أنا قصدت بالشرقية اللي في مصر

أشكرك و الله يسعدك يا بيضاء

تحيهـــ

مراقب بالرادار 23-06-2013 03:03 PM

إلى اللقاء يا بيضاء

و فمان الله

حان موعدي للغدا و الراحه

أراكم قريبا

بيضاء 23-06-2013 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 874692)
و يعافيك و أبشرك المطعم إللي أروح له متعاقد معه يعني لو أعزمك و ما عندي فلوس يسجل لي ناكل دجاجه و ( 2 فري ) أي ( سمان ) و هو طائر أكثر ما يعيش في مجموعة بمعنى أنه من مجتمع إجتماعي ههههههههه تعجبني الفلسفه و الفصفصه فأنا بطبيعتي متفلسف و مفصفص
آكل حب كثير ههههههه
و المطعم ممتاز جدا و الدجاج المشوي ألذ ما عندي و سوف أعزم معي المتفلسف الآخر و أرجوا أن يتقبل عزيمتي له ألا و هو ( السيد عالم نفس إسلامي ) لأني قلت له كثيرا عن الشوي و الطبخ و النفخ ههههههههه الله يسعد الجميع

بخصوص الأكل و الشرب و البلع و الأخذ في مسميات تناول العلاج فهي كثيرة لكن أفضلها اللهط ههههههههه شكل أبوي الحوراني بيفصلني
و يلهطني

ما عليكي زود و أنا قصدت بالشرقية اللي في مصر

أشكرك و الله يسعدك يا بيضاء

تحيهـــ

على كذا اللي ياكلوا السمان على طول ينقلبوا اجتماعيين تصدق تصلح وصفة دوائية طيور السمان
سبحان الله ما أحب آكل أي طير غير الدجاج أحس بحزن لما أشوف الحمام مذبوح ولا الأوز ولا أي طير استغفر الله وانا صغيرة كنت أقول حرام

لابد تتعلم تطبخ الأكل الخفيف البسيط لا تعتمد على أكل المطاعم بشكل دائم حتى لو كانت ممتازة مو طيب لصحتك
والله جوعتني المهم لا تنسى تلهط الدوا هههههههههه

بيضاء 23-06-2013 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 874693)
إلى اللقاء يا بيضاء

و فمان الله

حان موعدي للغدا و الراحه

أراكم قريبا

هنيئًا مريئًا بإذن الله
إلى اللقاء

محمد البدراني 23-06-2013 10:35 PM

تصدق الم توني اشوف الردود وتوني مخلص عشاي

اختي جايه من الدمام وجالس عندنا اسبوعين

المهم مع السوالف قال اني اطبخ سمان على كيفك

قلت ياولد انقز جيب سمان

واعطيها اختي وتطبخه في الفرن مشوي

والله فرمتها انا و ولد اختي عمره عشر سنوات ما فيه لا قوة تحدي من ياكل اكثر

محمد البدراني 23-06-2013 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 874694)
على كذا اللي ياكلوا السمان على طول ينقلبوا اجتماعيين تصدق تصلح وصفة دوائية طيور السمان
سبحان الله ما أحب آكل أي طير غير الدجاج أحس بحزن لما أشوف الحمام مذبوح ولا الأوز ولا أي طير استغفر الله وانا صغيرة كنت أقول حرام

لابد تتعلم تطبخ الأكل الخفيف البسيط لا تعتمد على أكل المطاعم بشكل دائم حتى لو كانت ممتازة مو طيب لصحتك
والله جوعتني المهم لا تنسى تلهط الدوا هههههههههه

بالعكس بيضاء انا اول كنت اتلذذ بالدم والذبح حتى قبل مدة جبت حمام للبيت وذبحتها في البيت بس ندمت لان نتف الريش صعب

وقبل ضبان جبتها من السوق وذبحتها

الذبح ممتع

لازلت احسد الممثلين لانهم يخرجون انفعالتهم بالافلام من عنف وتكسير فيها تنفيس عن النفس

بيضاء 23-06-2013 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق (المشاركة 874792)
بالعكس بيضاء انا اول كنت اتلذذ بالدم والذبح حتى قبل مدة جبت حمام للبيت وذبحتها في البيت بس ندمت لان نتف الريش صعب

وقبل ضبان جبتها من السوق وذبحتها

الذبح ممتع

لازلت احسد الممثلين لانهم يخرجون انفعالتهم بالافلام من عنف وتكسير فيها تنفيس عن النفس

مخلوق لطيف زي الحمام تتلذذ بذبحه ؟!
كيف الذبح يكون تنفيس عن النفس

ينخاف منك يا شفيق

محمد البدراني 23-06-2013 10:51 PM

هههههههه عندنا ما فيه شي ما ينوكل

ناكل حتى الجراد

اما شعوري بعد الذبح لا يوصف انصحك تجربيني شعور ممتع

كل انسان فيه جانب شر وجانب خير

جانب الخير معروف طرقه

اما جانب الشر فكل واحد له طريقة

وما دام الشي حلال ليش المنع مثل المتعة باطلاق الرصاص من الرشاش والمضاربة والمصارعة والصيد بالسلاح كلها ممتعه حتى بعض الاحيان كانت هناك مضاربات عشان كل واحد يبي يذبح

لا تخافين من ولا شي اصل الاكتئاب خلاني خرطي ههههههههههه

بيضاء 23-06-2013 10:56 PM

سلامتك يا شفيق ما خرطي غير عدوك و النعم فيك
بس حكاية الذبح هذه ما اتفق فيها معك ابدا اعذرني انا ممكن ابكي لو شفت منظر الذبح ومسيل الدماء ما اتحمله ممكن يغشى علي

محمد البدراني 23-06-2013 11:04 PM

اوقات انسى فيها الاكتئاب والمرض والحزن

1- اذا انت سايق السيارة وحدك واحد يبدا مسلسل الالفاظ ( كلام مشفر ههههههههه)

2- داخل جوى مع المباراة وضياع هجمه خطيرة ( انسى كل شي )

2- راعي البقالة يبي يرجع الباقي لي بعلوك وانبي نص الريال بالغصب اجل العلك صار عمله

4- اذا شفت صرصور في الحوش يبدا مسلسل الملاحقة السريعة والمطاردة العنيفة مستخدم كل نعال موجودة في البيت

لا اعرف لماذا الواحد ينسى كل شي حين الانفعال القوي

بيضاء 23-06-2013 11:09 PM

هذه كلها هينة ولا الذبح
احنا من شدة ما نعانيه ممكن أي انفعال بسيط ممكن يخرجنا من اللي احنا فيه محتاجين أقل حاجة تهون علينا و تنسينا أنفسنا

سارون 23-06-2013 11:40 PM

الذبح ممتع ؟؟
اول مره اقرأ هذه العبارة هههههه
بالنسبة لي التكسير ممتع حال التنفيس
ماذا عنكم ؟؟

حياة الأمل 23-06-2013 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق (المشاركة 874803)
اوقات انسى فيها الاكتئاب والمرض والحزن

1- اذا انت سايق السيارة وحدك واحد يبدا مسلسل الالفاظ ( كلام مشفر ههههههههه)

2- داخل جوى مع المباراة وضياع هجمه خطيرة ( انسى كل شي )

2- راعي البقالة يبي يرجع الباقي لي بعلوك وانبي نص الريال بالغصب اجل العلك صار عمله

4- اذا شفت صرصور في الحوش يبدا مسلسل الملاحقة السريعة والمطاردة العنيفة مستخدم كل نعال موجودة في البيت

لا اعرف لماذا الواحد ينسى كل شي حين الانفعال القوي

هههههههه أنت في جمعية الرفق بالحيوان؟؟؟؟؟؟هههههههههههه

الساعة الآن 02:53 AM