نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

مجرد تصريح 07-05-2016 08:27 PM

مساء الخير انا الي سآلت بخصوص التصريح زواجي من رجل اقامته زوج مواطنه ومتزوج سعوديه ،، حبيت استفسر عن شي هو قالي انه عنده جنسيه ثانيه وهو يقدر مثل ما كان مع زوجته الاولى اقدم انا معامله على اساس انه غير مقيم وبعد لمن يصدر التصريح اعقد زواجي في سفاره سعوديه في بلده ( الجنسيه الثانيه ) لانهم ما اخذو منه لا بصمات ولا هويه كاقامه ولا شي لمن طلع تصريح من زوجته الاولى وصدر لبلد اقامته ؟؟ ابي احد يطمني وعلى فكره اسمه في جواز الاول اول اسم واسم عائله فقط وفي الجواز الثاني كامل انا ما اقصد نلف وندور مع الحكومه بس هو يدخل ويطلع باقامته عادي وبنفس الوفت متزوجني على حسب النظام وبنفس الوقت النظام ما يطلب شي من الخاطب الي مو مقيم

مجرد تصريح 07-05-2016 09:47 PM

معقوله محد يطمني

أريج سعد 07-05-2016 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد تصريح (المشاركة 1161725)
مساء الخير انا الي سآلت بخصوص التصريح زواجي من رجل اقامته زوج مواطنه ومتزوج سعوديه ،، حبيت استفسر عن شي هو قالي انه عنده جنسيه ثانيه وهو يقدر مثل ما كان مع زوجته الاولى اقدم انا معامله على اساس انه غير مقيم وبعد لمن يصدر التصريح اعقد زواجي في سفاره سعوديه في بلده ( الجنسيه الثانيه ) لانهم ما اخذو منه لا بصمات ولا هويه كاقامه ولا شي لمن طلع تصريح من زوجته الاولى وصدر لبلد اقامته ؟؟ ابي احد يطمني وعلى فكره اسمه في جواز الاول اول اسم واسم عائله فقط وفي الجواز الثاني كامل انا ما اقصد نلف وندور مع الحكومه بس هو يدخل ويطلع باقامته عادي وبنفس الوفت متزوجني على حسب النظام وبنفس الوقت النظام ما يطلب شي من الخاطب الي مو مقيم

حبيبتي ترى وقت ما تروح معاملتك للشرطه يسووا بحث عنو و راح يطلع لهم كل شي و ان كان ع البصمات فتكون موجوده عندهم لانه لمن يدخل مطار السعوديه من البديهي يسوي بصمات و لمن يبحثو عنه يبحثو تمام و ليش ياخذو بصماته حتى يعرفوا عنه كل ذرة و يبين كم جواز سفر للشخص فهمتي فما انصحك

هديل عوض 08-05-2016 12:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر عمر محمد (المشاركة 1161644)
ما اعتقد يوافقو لان من ضمن الطلبات الي يطلبوها من الطرف الأجنبي انه يوقع على إقرار بأنه لم يسبق الزواج من سعوديه من قبل و بإثنين شهود و مصدقة من العمدة. ..
ولكن انتي جربي روحي اسألي اشرحي لهم الحاله و شوفي وش الرد يكون والله يوفقك و يسهل لك امرك

ممكن استفسار بسيط لو كان الطرف السعودي الرجال متجوز بأجنيه وطلقها بعدين جا يتجوز اجنبيه مره ثانيه في مشكله ؟؟؟ الله يجزيكم الخير

عمر عمر محمد 08-05-2016 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج سعد (المشاركة 1161717)
حتى لو كنت موظفه ؟ انا راتبي 4500 ؟؟؟!
والله شايله هم هو راتبه اعلى بالبدلات و البوناسات الشهويه بس الكفيل مو راضي

اختي الغاليه ..
باْذن الله تتسهل الأمور و ممكن يكون في تغاضي عن الراتب ولكن هذا الي أعرفة انه لازم راتبه يكون عالي
بالنسبه لك انتي كسعودية ما ينظرو راتبك ينظرو فقط هل موظفة حكومية او قطاع خاص ؟ لان انا خطيبتي طلبو منها برنت من الأحوال انها موظفة ليست حكومية ما طلبو خطاب تعريف بالراتب الا لما وصلت المحكمة كإجراء روتيني والله اعلم ،،

لازم يحاول فيهم مره مرتين ثلاث او يقدمها مثل ماهي و ان شاء الله تمشي ❤🌹

عمر عمر محمد 08-05-2016 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل عوض (المشاركة 1161758)
ممكن استفسار بسيط لو كان الطرف السعودي الرجال متجوز بأجنيه وطلقها بعدين جا يتجوز اجنبيه مره ثانيه في مشكله ؟؟؟ الله يجزيكم الخير

هلا ..
حسب علمي ، انه عادي يقدر يتزوج و لكن تقوم مقيمة في المملكة و اذا كانت غير مقيمة هل مسموح من المملكة انها تعطي تأشيرات لهذي البلاد الي فيها المخطوبه !!! مثلا الان معاملات الزواج من اجنبيه خارج السعوديه من اليمن موفقة بسبب العلاقات غير مستقرة بين البلدين ولكن اذا هذي اليمنية موجودة بإقامة في السعوديه يقدر قدم و تجي الموافقة حسب الشروط 😊👌🏾

عمر عمر محمد 08-05-2016 01:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج سعد (المشاركة 1161714)
و اللي يبا اي استفسار انا حاضره لاني صرت من المخضرمين في المعاملات
4 سنين الحمد لله و ربي يسهلنا

والله يرزقك بعد الصبر هذا .. فرحة موافقة و ملكة و تحقيق للاماني 😴👌🏾

هديل عوض 08-05-2016 02:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر عمر محمد (المشاركة 1161767)
هلا ..
حسب علمي ، انه عادي يقدر يتزوج و لكن تقوم مقيمة في المملكة و اذا كانت غير مقيمة هل مسموح من المملكة انها تعطي تأشيرات لهذي البلاد الي فيها المخطوبه !!! مثلا الان معاملات الزواج من اجنبيه خارج السعوديه من اليمن موفقة بسبب العلاقات غير مستقرة بين البلدين ولكن اذا هذي اليمنية موجودة بإقامة في السعوديه يقدر قدم و تجي الموافقة حسب الشروط 😊👌🏾

لا أردنيه مولوده بالمملكة واقامتي ماشيه الحمد لله

أريج سعد 08-05-2016 07:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر عمر محمد (المشاركة 1161769)
والله يرزقك بعد الصبر هذا .. فرحة موافقة و ملكة و تحقيق للاماني 😴👌🏾

اللهم امين لي و لكم ربنا كرييييييييييم

يقيني بربي 08-05-2016 10:21 AM

صباح الخير الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني يوم الخميس واعتذر عن التأخير انشغلت بالملكة يارب عقبالكم جميع عاجل غير آجل

عمر عمر محمد 08-05-2016 10:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل عوض (المشاركة 1161773)

الله يوفقك و يكتب لك الخير ..🌹

عمر عمر محمد 08-05-2016 10:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يقيني بربي (المشاركة 1161826)
صباح الخير الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني يوم الخميس واعتذر عن التأخير انشغلت بالملكة يارب عقبالكم جميع عاجل غير آجل

ماشاء الله تبارك الله .. الله يتتم عليك بالخير و السعادة و تكمل الفرحة بالزواج و الاستقرار في الحياه الزوجية ..

بوحضرم 08-05-2016 11:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل عوض (المشاركة 1161773)

اتوقع في مجال انه يقدم ويارب يوفقكم .. كمان ما يمنع انه يسأل ..تفاءلي خير بإذن الله أن الموضوع عادي وتوكلوا على الله ..ويارب يوفقنا جميع لكل خير

بوحضرم 08-05-2016 11:06 AM

اقتباس:

ماشاء الله وبالبركه يارب الف الف مبروك يلا يلا عقبال البقيه يارب عاجلا غير اجل .. الله يتمم لكم على خير ويسعدكم وان شاء الله بالأيام القريبه نسمع من الكل الأخبار الحلوة مثل هذي وربنا يتمم لنا ما بقى وييسره ..

نورمحمد 08-05-2016 11:09 AM

اقتباس:

ماشاء الله الف الف مبروووك .. الله يكتب لك الخير والسعاده

فــــادية 08-05-2016 12:55 PM

السلام عليكم

قرأت كثير في الموضوع بس ماقدرت ألحق كله ماشاءالله تبارك الله XD

الله يوفق الجميع وييسر لكم معاملاتكم ويختارلكم الأنفع والأصلح يارب
,,,,,,

عندي استفسار

انا مبتعثة - مؤجلة الدراسة من فترة - وموظفة حاليا قطاع خاص , بس في الاحوال ماغيرت الحالة , مازالت طالب
المعاملة قدمتها طبيعي الامارة - ثم الشرطة - بتعريف الطالب بعد ماسوينا التحاليل وكل شي بس رفضوها بحجة اني مبتعثة وممنوع ومافي حل الا اتنازل (عالاغلب جهل منهم بالاستثناءات لأن سألتهم وكانوا يقولوا مافي شي اسمه استثناء )

ذا الاسبوع موعد الوالد مع وكيل الداخلية لتقديم طلب استثناء , بس ماعرف , هل يحتاج يجيب طاري اني موظفة في الفترة الحالية كـ طالب موظف لسد حاجة او ماله داعي /:
- نظام الابتعاث يرفض اني ارجع البلد واشتغل وانا ماخلصت دراسة- لكن الامر كان كله ظروف تأجيل مجبرة , وظرف العمل حاجة شخصية ولله الحمد -

المهم الوالد يبغى ياخذ تعريف بالراتب مع تعريف الطالب , عشان ان سأله عن وضعي الحالي يقول له الصدق /:
اخاف ان المعاملة تختبص وتنرفضبكوني مبتعثة ومتوظفة /: !

عندكم فكره ؟
اش الرأي الصواب ؟

الله ييسر

فــــادية 08-05-2016 01:23 PM

نسيت اقول , العريس مقيم من مواليد السعودية

بوحضرم 08-05-2016 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــــادية (المشاركة 1161850)
السلام عليكم

قرأت كثير في الموضوع بس ماقدرت ألحق كله ماشاءالله تبارك الله XD

الله يوفق الجميع وييسر لكم معاملاتكم ويختارلكم الأنفع والأصلح يارب
,,,,,,

عندي استفسار

انا مبتعثة - مؤجلة الدراسة من فترة - وموظفة حاليا قطاع خاص , بس في الاحوال ماغيرت الحالة , مازالت طالب
المعاملة قدمتها طبيعي الامارة - ثم الشرطة - بتعريف الطالب بعد ماسوينا التحاليل وكل شي بس رفضوها بحجة اني مبتعثة وممنوع ومافي حل الا اتنازل (عالاغلب جهل منهم بالاستثناءات لأن سألتهم وكانوا يقولوا مافي شي اسمه استثناء )

ذا الاسبوع موعد الوالد مع وكيل الداخلية لتقديم طلب استثناء , بس ماعرف , هل يحتاج يجيب طاري اني موظفة في الفترة الحالية كـ طالب موظف لسد حاجة او ماله داعي /:
- نظام الابتعاث يرفض اني ارجع البلد واشتغل وانا ماخلصت دراسة- لكن الامر كان كله ظروف تأجيل مجبرة , وظرف العمل حاجة شخصية ولله الحمد -

المهم الوالد يبغى ياخذ تعريف بالراتب مع تعريف الطالب , عشان ان سأله عن وضعي الحالي يقول له الصدق /:
اخاف ان المعاملة تختبص وتنرفضبكوني مبتعثة ومتوظفة /: !

عندكم فكره ؟
اش الرأي الصواب ؟

الله ييسر

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اول شيء أسأل الله أن يوفقكم ويتمم أمركم على خير ويكون فال خير عليك وان شاء الله دخله الوالد على الوكيل فيها خير كمان ... بخصوص وضعك ك طالبه وموظفة ومو متغير ب البرنت من الأحوال الأفضل تمشي ع المضمون وهو انك طالبه لجل ما تتصعد الأمور وتصعب طالبه حيكون كويس .. ولاتاخذي اجابتي بأنها الحل النهائي استشيري كمان لأن انا أعطيت جواب من منظور .. لاتصعب الأمور ويطلبون اوراق وكيف مبتعثة وتشتغل مانعلم ب نوايا الناس هناك .. الله أعلم .. بالاخير انتوا داخلين على أمر خير أسأل الله اني فتحت باب لتوسعة النقاش والتفكير لكم ويارب يوفقنا جميع

ميثه 08-05-2016 02:14 PM

طاب خاطري من كل شي والله .. وزارة الداخليه تلف و تدور ضاعت اعمارنا من ورا الشروط اللي مالها وجه .. يحطون شروط ف موقعهم ولما قدمتا المعامله طلعوا لنا شروط تافهه يعني بالله نعنس وش بقى من اعمارنا ، عمري 32 وش بقى من عمري والله صرت انحرج من كلام الناس متى نشوفك عروس ؟! اللهم لا اعتراض على قضاءك حسبي الله وكفى

بوحضرم 08-05-2016 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثه (المشاركة 1161856)
طاب خاطري من كل شي والله .. وزارة الداخليه تلف و تدور ضاعت اعمارنا من ورا الشروط اللي مالها وجه .. يحطون شروط ف موقعهم ولما قدمتا المعامله طلعوا لنا شروط تافهه يعني بالله نعنس وش بقى من اعمارنا ، عمري 32 وش بقى من عمري والله صرت انحرج من كلام الناس متى نشوفك عروس ؟! اللهم لا اعتراض على قضاءك حسبي الله وكفى

اذكري الله اخيتي ماتضيق إلا وعند الله فررجها. . ماخاب من قال يارب .. انتي وكلي امرك لله واعملوا باللي مستطاع والأمر من قبل ومن بعد بيد الكريم رب العرش العظيم .. ابدأ لا يدب اليأس لا قلبك ولا قلبه بإذن الله يجي الفرج من حيث لاتعلمون أهم شيء السعي .. صحيح نلقى ضغوط ومحد يحس بوجع ومرارة هالشيء فيهم لكن الله يعلم .. لعله خير دائما رددوا بإذن الله تفرج وازمه الضيق تنجلي ويعمل علينا وعليكم الخير والفرح ..

عمر عمر محمد 08-05-2016 03:44 PM

اقتباس:

الحمدلله دئماً و أبداً ..
هذا كله خير من الله .. اللهم لا إعتراض ..
اسأل الله تعالى ان يهدي النفوس و يريح البال و يرزقك اختي الكريمة الزوج الصالح في القريب العاجل و عليك بالاستغفار و الإكثار منه ..

قال الله تعالى : ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ) نوح/10 - 12 .

و الله يرزقك الصبر .. باْذن الله الأمور راح تتسهل لك في القريب العاجل ..

صلو على محمد 08-05-2016 04:46 PM

السلام عليكم

ياجماعه وش رايكم نعمل هشتااق عن ده الموضوع ونخاطب ولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان صدقوني ماراح يقصررر هو مهتم بمصلحة المواطنين والمواطنات

عبيييير 08-05-2016 05:05 PM

يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي
اقتباس:

حسبي الله ونعم الوكيل
اذكري الله اختي باذن الله امرك بسيط بس وكليها لربي لو ياخذ اجازه بدون مرتب ولا تتعبي نفسيتك
ترا معاملتك احسن من غيرك
اللي معاملتها متعطله عشان تحالييل
واللي عمر صغير
واللي خطيبها متزوج سعوديه
انتي باذن الله تلاقون لها حل ادخلي موقع اتحاد المعقبين فيه معقب اسمه العثيري باذن الله تلاقين عنده الحل بعد الله
اسال الله انه يفرجلك همك وهمنا يااارب ياااكريم
والله مايحس بالحرقه الا الاطراف المعنيين بالمعامله( الخاطب، المخطوبه)
الحمدلله ع كل حاااال

صلو على محمد 08-05-2016 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيييير (المشاركة 1161878)
المحتوى المخفي لايقتبس

حسبي الله ونعم الوكيل
اذكري الله اختي باذن الله امرك بسيط بس وكليها لربي لو ياخذ اجازه بدون مرتب ولا تتعبي نفسيتك
ترا معاملتك احسن من غيرك
واللي عمر صغير
انتي باذن الله تلاقون لها حل ادخلي موقع اتحاد المعقبين فيه معقب اسمه العثيري باذن الله تلاقين عنده الحل بعد الله
الحمدلله ع كل حاااال

الله يعينك اختي الفاضله

بس. صحيح.كلام الاخت عبير. انصحك بالمعقب العيثري جاب. الموافقه لاثننين من اخوياي واسعاره جددااااا معقوله هو في الرياض يتابع لك المعامله ويطلعها لك بموافقه بعد اذن الله طبعا وبشوفهالك وهي في الداخليه ويقولك اذا طلعت بموافقه او حسب النظام انصحك في العثيري بشدددده الكل يمدح فيه صراحه والله يوفقك ويوفق الجميع ..

اما انا بالنسبه لي قررت اغض النظر عن الزواج من اجنبيه لعدم موافقة ورضا الاهل والحمدلله خطبت سعوديه الفتره اللي راحت والحمدلله علي كل حال وايش نقول المكتوب لازم يصير .

الولهانة 09-05-2016 08:58 AM

اقتباس:

ياحياتي انا ماعليك في احد وربنا كريم قادر على كل شي ممكن التأخير في الزواج خيره لك وصدقيني والله العظيم فرحتها اعظم
ان الله مع الصابرين اذا صبروا مابعد اختك شي والله أربعة سنوات انواع المر بس الحمدلله احس اني عصفوره في السما طايره من الفرح
للان مااستوعبت الموضوع ان شاءالله تزين بالدعاء والاستغفار استغفروا الله الذي لاإله الا هو الحي الْقَيُّوم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته كنت اقوم من نومي أرددها والله يوفق الجميع ومايجي شهر الخير الا الكل في المنتدى مرتحين يارب
كل عام وأنتم بخير وفي احسن حال يارب

الولهانة 09-05-2016 09:01 AM

عزيزتي لمار
خطوات معاملتك كانت معايا أتابعك كنت اول بأول
طمنيني عليك بعد الداخلية ان شاءالله خير

الولهانة 09-05-2016 09:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيييير (المشاركة 1161878)
المحتوى المخفي لايقتبس

حسبي الله ونعم الوكيل
ترا معاملتك احسن من غيرك
واللي عمر صغير
الحمدلله ع كل حاااال

عزيزتي عبير اسأل الله العلي العظيم يسهل امرك
صدقيني اذا جبتي تقرير من مستشفى حكومي انه من الناحية الصحية سليم تتسهل عن تجربة

لمحة خجل 09-05-2016 11:11 AM

صباح الخير ...
معاملتي في البحث والتحري بالاماره
لو سمحتوا ايش يعني بحث وتحري باالاماره؟؟؟؟
اول مره اعرف انه في بحث وتحري بالاماره اللي اعرفه انها تكون بالشرطه
وقالولي تتاخر في البحث
يارب يالطيف الطف بحالنا
افيدوني

عبيييير 09-05-2016 01:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولهانة (المشاركة 1162025)
عزيزتي عبير اسأل الله العلي العظيم يسهل امرك
صدقيني اذا جبتي تقرير من مستشفى حكومي انه من الناحية الصحية سليم تتسهل عن تجربة

اللهم آميين يارب ياكريييم
طيب لو قدرت اجيبها كيف حقدمها وانا تحاليلي بالشرطه وملفي محفوظ؟

عبيييير 09-05-2016 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1162040)
صباح الخير ...
معاملتي في البحث والتحري بالاماره
لو سمحتوا ايش يعني بحث وتحري باالاماره؟؟؟؟
اول مره اعرف انه في بحث وتحري بالاماره اللي اعرفه انها تكون بالشرطه
وقالولي تتاخر في البحث
يارب يالطيف الطف بحالنا
افيدوني

م عليك ان شاءالله خيير لاتقلقي يمكن يبحثوا ويتحروا عنكم😂

هديل عوض 09-05-2016 08:06 PM

لو سمحتو ... انا خطيبي سعودي المعامله طلعت من الأماره وراحت ع الأحوال بدها كم يوم تخلص بالعاده ؟؟؟؟

لمــــار 09-05-2016 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولهانة (المشاركة 1162024)
عزيزتي لمار
خطوات معاملتك كانت معايا أتابعك كنت اول بأول
طمنيني عليك بعد الداخلية ان شاءالله خير

لسا هيا بالداخليه .. لانو جنسيتي تروح الشؤون الامنيه مع اني مولوده
تاخد وقت :"(
انتي طمنيني عنك ايش سار بمعاملتك ان شاء الله ماشيه؟
انتي زيي بالداخليه؟ ليش راحت معاملتك الداخليه

لمــــار 09-05-2016 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل عوض (المشاركة 1162101)
لو سمحتو ... انا خطيبي سعودي المعامله طلعت من الأماره وراحت ع الأحوال بدها كم يوم تخلص بالعاده ؟؟؟؟

متاكده راحت الاحوال؟ مافي معاملات تروح للاحوال :/
اتاكدي من رقمها و استفسري عنها

هديل عوض 09-05-2016 09:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمــــار (المشاركة 1162108)
متاكده راحت الاحوال؟ مافي معاملات تروح للاحوال :/
اتاكدي من رقمها و استفسري عنها

الا لازم تروح الأحوال خطيبي سعودي وانا اردنيه لازم ياخدو برنت كامل عن خطيبي من الأحوال ؟ انا هيك حكولي اللي بالإماره

هديل عوض 09-05-2016 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمــــار (المشاركة 1162107)
لسا هيا بالداخليه .. لانو جنسيتي تروح الشؤون الامنيه مع اني مولوده
تاخد وقت :"(
انتي طمنيني عنك ايش سار بمعاملتك ان شاء الله ماشيه؟
انتي زيي بالداخليه؟ ليش راحت معاملتك الداخليه

ليه انتي شو جنسيتك ؟

لمــــار 09-05-2016 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل عوض (المشاركة 1162109)
الا لازم تروح الأحوال خطيبي سعودي وانا اردنيه لازم ياخدو برنت كامل عن خطيبي من الأحوال ؟ انا هيك حكولي اللي بالإماره

غريب!!!!
برنت الاحوال يجيبو صاحب المعامله بخطاب من الشرطه
ويسلمو للشرطه لمن المعامله تكون عندهم..
طيب خدو رقم المعامله بالاماره وشيكو بنفسكم عليها
انا فلسطينيه حبيبتي..

هديل عوض 09-05-2016 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمــــار (المشاركة 1162116)
غريب!!!!
برنت الاحوال يجيبو صاحب المعامله بخطاب من الشرطه
ويسلمو للشرطه لمن المعامله تكون عندهم..
طيب خدو رقم المعامله بالاماره وشيكو بنفسكم عليها
انا فلسطينيه حبيبتي..

بتعرفي اذا الأردنيه كمان تروح الداخليه ولا لا احنا الإمارة هيك حكت انها طلعت ع الأحوال

لمــــار 09-05-2016 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل عوض (المشاركة 1162119)
بتعرفي اذا الأردنيه كمان تروح الداخليه ولا لا احنا الإمارة هيك حكت انها طلعت ع الأحوال

اذا كنتي من مواليد السعوديه ومقيمه لا ما تروح ..
اما اذا كنتي مقيمه من غير المواليد تروح الداخليه..
اذا كنتي مقيمه في بلدك تروح الداخليه برضو..

هديل عوض 09-05-2016 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمــــار (المشاركة 1162121)
اذا كنتي من مواليد السعوديه لا ما تروح ..
اما اذا كنتي مقيمه تروح الداخليه..

انا مواليد ومقيمه ممكن اغلبك تحكيلي سير معاملتلك مع اعماركم لو سمحتي

الولهانة 10-05-2016 02:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيييير (المشاركة 1162049)
اللهم آميين يارب ياكريييم
طيب لو قدرت اجيبها كيف حقدمها وانا تحاليلي بالشرطه وملفي محفوظ؟

بالنسبة لمعاملتي جبت التقرير وقدمت استرحام للمحافظة مرفقة معاها التقرير الطبي من المستشفى الحكومي وحفظت المعاملة
بعدها بيوم قدمت استثناء على الديوان الملكي لصاحب السمو الملكي وولي العهد الامير/محمد بن نايف
من 1/24الى 7/27 تم العقد ولله الحمد
اهم شي صيغة المعروض ان شاءالله أدور معروضي وأرسله لك

الساعة الآن 07:15 PM