نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

نوال القلب 04-07-2016 04:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1177282)
اي اجنبي حبيبتي مصاب بفايروسات الكبد واكتشفو فيه المرض يرحلوه لانه مرض معدي
اما الامراض الثانيه لا
بس هو قابل للعلاج باذن الله لان اعرف وحده متزوجه اجنبي معاه فايروس ب وتعالج لكن الفايروس مايروح من الجسم فقط يكون آمن وتطلع بالنتيجه سليم

اختي ذهب معليش انشغلت انتي اكتبي بقوقل عشبه العاقول تلاقي معلومات عنها
بس هذا مايمنع انك بعد الزواج باذن الله تاخذي التطعيمه المخصصه لانه خطير وممكن ينتقل لك لاسمح الله والعشبه فقط تخليه يكون خامل ومو باين بالتحليل وهذا الاهم
يلا ربي يوفقكم وييسر اموركم

اهاااا احسب حتى اللي يحملوووو الامراض الثانيه نفس الشيء

الله يبعد عننا وعنكم وعن الجميع شرررر الامراض..

ويجعلنا نصيب من التوفيق والتساهيل الامور..

يارب❤

دهب والماس 04-07-2016 09:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1177282)
اي اجنبي حبيبتي مصاب بفايروسات الكبد واكتشفو فيه المرض يرحلوه لانه مرض معدي
اما الامراض الثانيه لا
بس هو قابل للعلاج باذن الله لان اعرف وحده متزوجه اجنبي معاه فايروس ب وتعالج لكن الفايروس مايروح من الجسم فقط يكون آمن وتطلع بالنتيجه سليم

اختي ذهب معليش انشغلت انتي اكتبي بقوقل عشبه العاقول تلاقي معلومات عنها
بس هذا مايمنع انك بعد الزواج باذن الله تاخذي التطعيمه المخصصه لانه خطير وممكن ينتقل لك لاسمح الله والعشبه فقط تخليه يكون خامل ومو باين بالتحليل وهذا الاهم
يلا ربي يوفقكم وييسر اموركم

هو معاه خامل وبان بالتحليل
والله مش عارفه ايش اعمل مستحيل ننتظر لغايه ما يتعالج لان العلاج يأخذ وقت والله اني نفسيتي مرررررره تعبت

وبالنسبه للعشبة اقدر احصلها في جده ؟؟

ميم ابراهيم 04-07-2016 06:28 PM

غريبين الناس اللي تجزم انو الفيروس الكبدي معدي وخطير وماله علاج ، الايمان بالله ضعيف لو الواحد توكل على الله وانتبه لصحته واكله وشربه ما بيشوف الا العافيه باذن الله ، ابويا عندو فيروس الكبد من قبل ما اجي ع الدنيا وامي ما كانت تعرف التطعيمات ضد المرض ولا اخذتها، خلفتنا 7 بنات وولد وابويا تزوج الثانيه وعنده 3 اولاد وبنت وكلنا مع امي وزوجته سليمين ولله الحمد ومحد اخذ التطعيمات غيري انا ، والحمد لله ولا واحد فينا جاته عدوى ، صرنا ناخذ بكلام الدكاتره كأنو كلام مقدس وكأنهم يعلموا الغيب ، فيننا من كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ( ما انزل الله داء الا قد انزل له شفاء علمه من علمه وجهله من جهله)

* لـولـيـتـا * 04-07-2016 11:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهب والماس (المشاركة 1177339)
هو معاه خامل وبان بالتحليل
والله مش عارفه ايش اعمل مستحيل ننتظر لغايه ما يتعالج لان العلاج يأخذ وقت والله اني نفسيتي مرررررره تعبت

وبالنسبه للعشبة اقدر احصلها في جده ؟؟

انتي كدا والا كدا منتظره لان ماعندك حل الا انه يتعالج والعشبه راح تشفيه منها باذن واحد احد
ممكن تلاقيها بجده بس يفضل تاخذيها من موطنها الاصلي عشان تتاكدي انه مقطوفه طازجه وتساعدك في نجاح العلاج
الله يفرجها عليكي بهالشهر الكريم

دهب والماس 05-07-2016 05:37 AM

جزاك الله خير وربنا يسعدك ويكتب لك الخير
تعرفي احد يجيب لي العشبة ؟

دهب والماس 06-07-2016 01:51 AM

كل عام وانتم بخير
جعله الله عيدا سعيدا
وتقبل الله منا ومنكم
🎊💋❤

مهندس سالم ابرا 10-07-2016 02:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله اخواني واخواتي كيفكم عساكم بخير .. ابغاكم تفيدوني اذا واحد يبي يتزوج سوريه معها زياره تتجدد كل شهر والرجل عمره 31 وكان متزوج قبل هل اجراءاتها بسيطه ووش الاوراق المطلوبه اللي يعرف يفيدني الله لايهينكم ؟؟؟؟

* لـولـيـتـا * 10-07-2016 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهب والماس (المشاركة 1177451)
جزاك الله خير وربنا يسعدك ويكتب لك الخير
تعرفي احد يجيب لي العشبة ؟

لا والله حبيبتي ماعرف الله ييسر لك يارب

العنود عصام 11-07-2016 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس سالم ابرا (المشاركة 1178119)
السلام عليكم ورحمة الله اخواني واخواتي كيفكم عساكم بخير .. ابغاكم تفيدوني اذا واحد يبي يتزوج سوريه معها زياره تتجدد كل شهر والرجل عمره 31 وكان متزوج قبل هل اجراءاتها بسيطه ووش الاوراق المطلوبه اللي يعرف يفيدني الله لايهينكم ؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. كيفك ياخوي ان شاء الله تمام
طمنا عنك شو صار معك ملكت
وبخصوص السوريا انا سمعت الهم وضع خاص يعني الزواج منهم سهل
فيروح للاماره ويسال عن معاملاتهم..

* لـولـيـتـا * 11-07-2016 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس سالم ابرا (المشاركة 1178119)

وعليكم السلام
فيه ناس تقول ممنوع زواجهم
وناس تقول مسموح
لان الجنسيه السوريه مالهم سفاره عندنا
وهي مامعها اقامه
فالافضل تسالوا بالاماره وتشوفو الوضع كيف؟

ميسووووو 12-07-2016 05:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلت وقولك الحق (المشاركة 1108597)
السلام عليكم
الاسبوع الي راح تحولت معاملتي للشؤون الامنيه
اليوم دخلت على الموقع اشيك لقيتهم كاتبين
(انها تحولت لادارة الوافدين قسم التاشيرات)
اش الاداراه دي 😓 انا توقعت تطول في الشؤون الامنيه
وماجات رساله للوالد ولاشي ومدري فين ادق اتابع واكيد تغير رقمها
ياااريت تفيدوني باي شي تعرفو وفين ممكن تروح بعد كدا 💔💔

وش صار معك بمعاملتك؟
وش المقصود باداره الوافدين؟

سامر 17-07-2016 04:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
انا خطبت سورية وقدمت معاملة من محافظة جدة في شهر ذي الحجة 1436 ورفضت وكان السبب العمر ..
وقدمت معاملة عن طريق وزارة الداخلية بالرياض ورفضت وبعد محاولات الحمدللة قبلوا المعاملة من جديد في 6/7/1437
وجلست تحت الاجراء في الحقوق الخاصة بدون ما تتحرك وفي رمضان 9/9/1437 قدمت معروض لوزير الداخلية عن طريق مراكز الاستقبال والتواصل الإلكتروني بجدة وشرحت الموضوع كامل وطلبت اعفاء من شرط العمر
وجاني رقم انها تحولت لمكتب الوزير وبعدها
وفي 24/9/1437 اغلقت من الحقوق وتحولت لـ وكالة الوزارة للشؤون الامنية

اللي قريت انه الجنسية السورية ما تدخل الشؤون؟
ما ادري ايش الوضع وكم تأخر في الشؤون الامنية ؟
وانا مقدم المعاملة بدون فحص زواج؟ ممكن تتأخر عشان الفحص ولا كيف؟

اسماء المغربية 17-07-2016 09:47 PM

عندي مشكل في هدا النطاق ارجو ان اجد احد يقدر يجاوب على تساؤلاتي

السلام عليكم انا تزوجت مواطن سعودي من سنة بوجود تصريح و اخدناه من السفارة و تزوجنا بالمحكمة المشكل انه التصريح طالعو له معقب مقابل خمسة واربعين الف ريال وهو سوا عقد عند محامي بحضور شاهدين انه يقدمله على التصريح و يتابعه مقابل اتعابه و زوجي يومها كان متزوج هو الحين مطلق ما يقارب مطلق ما يقارب 6اشهر كان يضن ان المعقب له معارف و يمشيها بطريقتو بس طلع المعقب حاطط بالمعاملة ورقت طلاق وهو ماكان ساعتها مطلق يعني ورقة مش صحيحة بس احنا كل الاوراق لي قدمنا بالسفارة صحيحة والتصريح مكتوب فيه متزوج وهدا ياكد انه م كان له علم بشنو سوا المعقب و المشكل انه ابو زوجته اشتكا بعد احنا ما تزوجنا ولما رحت السفارة اخد فيزة زوجة قالو خلي زوجك يراجع الداخلية و الفيزة موقفة الا اشعار اخر. ومن سنة ولسه ما اتخدو اي قرار كل ما راجع يقولو بيصير خير بعد ما يخلص التحقيق . السؤال هنا شنو وضعي انا في هده الحالة وهو الحين طلق زوجته ؟ وهل ممكن يلغا التصريح وانا متزوجة بالحكمة بالمغرب بوجود التصريح ؟ وهل وهما عارفين انه مش هو اللي قدم بيعطوني الفيزة كزوجة مواطن ولا لاء؟ وسؤال اخر زوجي يقول ما يعرف متى بيخلص التحقيق عشان نعرف قرارهم اقترح اروح السعودية بفيزة خادمة لين ينحل الموضوع هل بيوافقو بالقنصلية على فيزة عاملة رغم اني زوجة مواطن او ماله دخل عشان من الشروط موافقة الزوج و عقد الزواج و اسفة على الاطالة ارجو الرد منالاخوان الاعضاء

* لـولـيـتـا * 17-07-2016 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٍٍٍسامر (المشاركة 1179118)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
انا خطبت سورية وقدمت معاملة من محافظة جدة في شهر ذي الحجة 1436 ورفضت وكان السبب العمر ..
وقدمت معاملة عن طريق وزارة الداخلية بالرياض ورفضت وبعد محاولات الحمدللة قبلوا المعاملة من جديد في 6/7/1437
وجلست تحت الاجراء في الحقوق الخاصة بدون ما تتحرك وفي رمضان 9/9/1437 قدمت معروض لوزير الداخلية عن طريق مراكز الاستقبال والتواصل الإلكتروني بجدة وشرحت الموضوع كامل وطلبت اعفاء من شرط العمر
وجاني رقم انها تحولت لمكتب الوزير وبعدها
وفي 24/9/1437 اغلقت من الحقوق وتحولت لـ وكالة الوزارة للشؤون الامنية

اللي قريت انه الجنسية السورية ما تدخل الشؤون؟
ما ادري ايش الوضع وكم تأخر في الشؤون الامنية ؟
وانا مقدم المعاملة بدون فحص زواج؟ ممكن تتأخر عشان الفحص ولا كيف؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا الجنسيه السوريه ماتروح للامنيه
طيب هل هي مقيمه والا مواليد؟؟
والا معاها فيزه زياره ؟

سامر 18-07-2016 01:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1179176)
فعلا الجنسيه السوريه ماتروح للامنيه
طيب هل هي مقيمه والا مواليد؟؟
والا معاها فيزه زياره ؟

هي مقيمة من مواليد سوريا ومقيمة مع اهلها من اكثر 25 سنة في جدة
والمعاملة الي عند الحقوق وتحولت للشؤون الامنية فيها جوازها واقامتها هي ووالدها وتعريف العمدة بالسكن.

* لـولـيـتـا * 18-07-2016 03:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر (المشاركة 1179193)
هي مقيمة من مواليد سوريا ومقيمة مع اهلها من اكثر 25 سنة في جدة
والمعاملة الي عند الحقوق وتحولت للشؤون الامنية فيها جوازها واقامتها هي ووالدها وتعريف العمدة بالسكن.

مو معقول تروح الشؤون انت استعلمت عنها بالموقع والا اتصلت وقالوا لك بالشؤون؟
لازم تتاكد يمكن فيه غلط لان دامها مقيمه و من سوريا ماتروح للشؤون

اسماء المغربية 18-07-2016 05:36 AM

هل مكن اجد اشخاص سعوديين يفيدوني في مشكلتي ؟؟؟؟

السلام عليكم انا تزوجت مواطن سعودي من سنة بوجود تصريح و اخدناه من السفارة و تزوجنا بالمحكمة المشكل انه التصريح طالعو له معقب مقابل خمسة واربعين الف ريال وهو سوا عقد عند محامي بحضور شاهدين انه يقدمله على التصريح و يتابعه مقابل اتعابه و زوجي يومها كان متزوج هو الحين مطلق ما يقارب مطلق ما يقارب 6 اشهر كان يضن ان المعقب له معارف و يمشيها بطريقتو بس طلع المعقب حاطط بالمعاملة ورقت طلاق وهو ماكان ساعتها مطلق يعني ورقة مش صحيحة بس احنا كل الاوراق لي قدمنا بالسفارة صحيحة والتصريح مكتوب فيه متزوج وهدا ياكد انه م كان له علم بشنو سوا المعقب و المشكل انه ابو زوجته اشتكا بعد احنا ما تزوجنا ولما رحت السفارة اخد فيزة زوجة قالو خلي زوجك يراجع الداخلية و الفيزة موقفة الا اشعار اخر. ومن سنة ولسه ما اتخدو اي قرار كل ما راجع يقولو بيصير خير بعد ما يخلص التحقيق . السؤال هنا شنو وضعي انا في هده الحالة وهو الحين طلق زوجته ؟ وهل ممكن يلغا التصريح وانا متزوجة بالحكمة بالمغرب بوجود التصريح ؟ وهل وهما عارفين انه مش هو اللي قدم بيعطوني الفيزة كزوجة مواطن ولا لاء؟ وسؤال اخر زوجي يقول ما يعرف متى بيخلص التحقيق عشان نعرف قرارهم اقترح اروح السعودية بفيزة خادمة لين ينحل الموضوع هل بيوافقو بالقنصلية على فيزة عاملة رغم اني زوجة مواطن او ماله دخل عشان من الشروط موافقة الزوج و عقد الزواج و اسفة على الاطالة ارجو الرد

ظل امرأة 18-07-2016 08:23 AM

اخت اسماء
كنت بدي ابعتك لهون وأحذف الموضوع اللي كتبتيه بالعام
انتي جيتي للمكان المناسب
ان شاءالله تستفيدي اختي ..
بالتوفيق للجميع
ويسعد صباحكم بكل الخير :)

مهندس صابر 18-07-2016 09:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاعضاء الاعزاء أنا مقيم الجنسية ( تركستاني ) مواليد المملكة . تقدمة لفتاة تبلغ من العمر 22 عام وعند تقديم الطلب رفضة بسبب العمر يجب ان يكون 25 عام . تقدمنا بأسترحام وجاء الرد حسب النظام . هل يوجد طريقة للحصول على استثناء العمر . واحتاج الي رقم معقب الحالم .
وانا ابن مواطنة وسكن في مكة . وحالتي النفسية جدا جدا جدا سيئة يرجاء المساعدة وكان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخية وشكرا لكم

سامر 18-07-2016 09:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1179207)
مو معقول تروح الشؤون انت استعلمت عنها بالموقع والا اتصلت وقالوا لك بالشؤون؟
لازم تتاكد يمكن فيه غلط لان دامها مقيمه و من سوريا ماتروح للشؤون

متأكد في الموقع اغلقت المعاملة وتحولت لوكالة الوزارة للشؤون الامنية وكمان جاتني رسالة على الجوال انه تحولت للشؤون الامنية؟
ممكن صارت الجنسية السورية تدخل الشؤون؟

الله مفرج كربتي 18-07-2016 01:00 PM

يليت أحد يفيدني

السلام عليكم انا جديده ب المنتدى وماشاء الله جهودكم كثيره
انا سعوديه والطرف الأجنبي عراقي مقيم فى مصر قدمت من الداخليه وظلت فتره جدا طويله وتحولت للإمارة من تاريخ 17/9 كلمتهم قالوا ب قسم المطالبات والحقوق الخاصه وابتدوا العمل فيها تاريخ 23/9
يليت تفيدوني الله يجزاكم خير

اسماء المغربية 19-07-2016 02:22 AM

مشكورة اختي ضل امراة انا كتبت بالعام عشان يكون موضوع جديد ويصل للاعضاء هنا موجود كرض مش رح يشوفوه كل الاعضاء

* لـولـيـتـا * 19-07-2016 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس صابر (المشاركة 1179231)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاعضاء الاعزاء أنا مقيم الجنسية ( تركستاني ) مواليد المملكة . تقدمة لفتاة تبلغ من العمر 22 عام وعند تقديم الطلب رفضة بسبب العمر يجب ان يكون 25 عام . تقدمنا بأسترحام وجاء الرد حسب النظام . هل يوجد طريقة للحصول على استثناء العمر . واحتاج الي رقم معقب الحالم .
وانا ابن مواطنة وسكن في مكة . وحالتي النفسية جدا جدا جدا سيئة يرجاء المساعدة وكان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخية وشكرا لكم

وعليكم السلام
متى قدمت انت وقالوالك لازم25سنه؟
اذكر انه دامه مواليد فالعمر21 للسعوديه

* لـولـيـتـا * 19-07-2016 03:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء المغربية (المشاركة 1179215)
السلام عليكم انا تزوجت مواطن سعودي من سنة بوجود تصريح و اخدناه من السفارة و تزوجنا بالمحكمة المشكل انه التصريح طالعو له معقب مقابل خمسة واربعين الف ريال وهو سوا عقد عند محامي بحضور شاهدين انه يقدمله على التصريح و يتابعه مقابل اتعابه و زوجي يومها كان متزوج هو الحين مطلق ما يقارب مطلق ما يقارب 6 اشهر كان يضن ان المعقب له معارف و يمشيها بطريقتو بس طلع المعقب حاطط بالمعاملة ورقت طلاق وهو ماكان ساعتها مطلق يعني ورقة مش صحيحة بس احنا كل الاوراق لي قدمنا بالسفارة صحيحة والتصريح مكتوب فيه متزوج وهدا ياكد انه م كان له علم بشنو سوا المعقب و المشكل انه ابو زوجته اشتكا بعد احنا ما تزوجنا ولما رحت السفارة اخد فيزة زوجة قالو خلي زوجك يراجع الداخلية و الفيزة موقفة الا اشعار اخر. ومن سنة ولسه ما اتخدو اي قرار كل ما راجع يقولو بيصير خير بعد ما يخلص التحقيق . السؤال هنا شنو وضعي انا في هده الحالة وهو الحين طلق زوجته ؟ وهل ممكن يلغا التصريح وانا متزوجة بالحكمة بالمغرب بوجود التصريح ؟ وهل وهما عارفين انه مش هو اللي قدم بيعطوني الفيزة كزوجة مواطن ولا لاء؟ وسؤال اخر زوجي يقول ما يعرف متى بيخلص التحقيق عشان نعرف قرارهم اقترح اروح السعودية بفيزة خادمة لين ينحل الموضوع هل بيوافقو بالقنصلية على فيزة عاملة رغم اني زوجة مواطن او ماله دخل عشان من الشروط موافقة الزوج و عقد الزواج و اسفة على الاطالة ارجو الرد

الموضوع هذالمعاملات الزواج يااختي
وانتي حسب كلامك متزوجه بتصريح ان شاء الله مشكله بسيطه وتعدون منها
اسئلتك ماعندي جواب لها ماعندي خبره بامور هذي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر (المشاركة 1179235)
متأكد في الموقع اغلقت المعاملة وتحولت لوكالة الوزارة للشؤون الامنية وكمان جاتني رسالة على الجوال انه تحولت للشؤون الامنية؟
ممكن صارت الجنسية السورية تدخل الشؤون؟

لا ماعتقد لان اختي وصديقه لي بتتزوج من سوري مقيم معاملتهم ماراحت للشؤون
اكيد فيه غلط اويمكن ماارفقتو الاقامه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله مفرج كربتي (المشاركة 1179248)
السلام عليكم انا جديده ب المنتدى وماشاء الله جهودكم كثيره
انا سعوديه والطرف الأجنبي عراقي مقيم فى مصر قدمت من الداخليه وظلت فتره جدا طويله وتحولت للإمارة من تاريخ 17/9 كلمتهم قالوا ب قسم المطالبات والحقوق الخاصه وابتدوا العمل فيها تاريخ 23/9
يليت تفيدوني الله يجزاكم خير

وعليكم السلام
الله يعينك يمكن تطول لانها راح تدخل الشؤون الامنيه
انتي تابعيها في موقع الاماره الين ماتتصدر والله يسهل عليك

الله مفرج كربتي 19-07-2016 06:20 AM

أحد يفيدني الله يوفقكم

الله مفرج كربتي 19-07-2016 06:23 AM

بس أخت لحظه هي كانت عندهم قبل وظلت فتره طويله ورجعوها للإمارة وانا ماعملت خطوة الشهود والبصمه أسفه كثرت عليك يليت تفيديني

مهندس صابر 19-07-2016 10:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1179377)
وعليكم السلام
متى قدمت انت وقالوالك لازم25سنه؟
اذكر انه دامه مواليد فالعمر21 للسعوديه

يوم الاحد صار هذا الكلام
طبعا يقول انت مو عربي علشان كده لازم يكون العمر 25 اما العربي العمر يكون 21 . وانا من مواليد مكة وعمري ماسافرات خارج المملكة .

استغفرالله ربي 19-07-2016 06:17 PM

مساكم الله بالخير والفرح

كل عام وانتم بخير ولو انها متاخره

اخواني اخواتي ابغي اسالكم عن التحاليل في مكه الطرف السعودي يحلل انيميا الفول ولا بس الاجنبي ؟؟؟

وكم رسوم التحليل ؟؟؟
وايش طلباتهم ؟؟يعني ايش ناخذ معانا وقت التحليل ؟؟؟؟

طبعا يامتابعين انا بتكلم عن مكه وابغي وحده او واحد قدم هذي الفتره علشان اكون مطمئنه ويكون الكلام اكيد

وكمان تصديق شهادة الميلاد لها مدة معينه وتنتهي ولا اتصدقها مره وحده بس ؟؟
لاني سمعت ناس قالت انو شهادة الميلاد سارت بدون مدة محدده

اتمنى احد يتكرم ويجاوبني ويكون في هذي الفتره لانو كل حاجه تتغير بين فتره وفتره

وشكرا جزيلا لكم

* لـولـيـتـا * 19-07-2016 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله مفرج كربتي (المشاركة 1179391)
بس أخت لحظه هي كانت عندهم قبل وظلت فتره طويله ورجعوها للإمارة وانا ماعملت خطوة الشهود والبصمه أسفه كثرت عليك يليت تفيديني

اهااا هي جايه من الداخليه وبالاماره دحين ؟؟
هي طولت بالداخليه عشان زي ماقلت لك دخلت الشؤون
دحين بالاماره تابعيها عن طريق الموقع الين ماتشوفيها راحت للصادر العام
بس دام خطيبك مو مقيم المفروض تتحول للخارجيه
يلا ان شاء الله انها هانت وتبشرينا بالموافقه وربي يوفقك يارب ويسهل امرك
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس صابر (المشاركة 1179428)
يوم الاحد صار هذا الكلام
طبعا يقول انت مو عربي علشان كده لازم يكون العمر 25 اما العربي العمر يكون 21 . وانا من مواليد مكة وعمري ماسافرات خارج المملكة .

معقووول؟؟ ماعتقد ان العمر يختلف سواء عربي او غير عربي مدري اذا غيرو الشروط
هذا كلام موظف والا كاتبين من ضمن الشروط
عمر 25 هذا اذا كان بتاخذ مقيم
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفرالله ربي (المشاركة 1179476)
مساكم الله بالخير والفرح

كل عام وانتم بخير ولو انها متاخره

اخواني اخواتي ابغي اسالكم عن التحاليل في مكه الطرف السعودي يحلل انيميا الفول ولا بس الاجنبي ؟؟؟

وكم رسوم التحليل ؟؟؟
وايش طلباتهم ؟؟يعني ايش ناخذ معانا وقت التحليل ؟؟؟؟

طبعا يامتابعين انا بتكلم عن مكه وابغي وحده او واحد قدم هذي الفتره علشان اكون مطمئنه ويكون الكلام اكيد

وكمان تصديق شهادة الميلاد لها مدة معينه وتنتهي ولا اتصدقها مره وحده بس ؟؟
لاني سمعت ناس قالت انو شهادة الميلاد سارت بدون مدة محدده

اتمنى احد يتكرم ويجاوبني ويكون في هذي الفتره لانو كل حاجه تتغير بين فتره وفتره

وشكرا جزيلا لكم

حبيبتي انيميا الفول مايحلل عنها الا الاجنبي هذا من ضمن النظام تبع التحاليل عندنا بالسعوديه
بس السعودي لا
بس اذكر وحده قالت لي ان خطيبها سعودي وحللو له انيميا الفول في مكه بس ماعرقلت معاملتهم لانه سعودي
ان شاء الله تحاليلكم تطلع سليمه وربي يسهل لك يارب

سامر 20-07-2016 02:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1179378)
لا ماعتقد لان اختي وصديقه لي بتتزوج من سوري مقيم معاملتهم ماراحت للشؤون
اكيد فيه غلط اويمكن ماارفقتو الاقامه

عندي سؤال قدمت المعاملة بدون فحص الزواج فيها مشكلة ولا لما تطلع الموافقة اعمل فحص الزواج؟

* لـولـيـتـا * 20-07-2016 05:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر (المشاركة 1179546)
عندي سؤال قدمت المعاملة بدون فحص الزواج فيها مشكلة ولا لما تطلع الموافقة اعمل فحص الزواج؟

لا مافيها مشكله لما تتصدر المعامله للمحكمه بموافقه
عندها يطلبون التحليل

مهندس صابر 20-07-2016 10:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1179510)
اهااا هي جايه من الداخليه وبالاماره دحين ؟؟
هي طولت بالداخليه عشان زي ماقلت لك دخلت الشؤون
دحين بالاماره تابعيها عن طريق الموقع الين ماتشوفيها راحت للصادر العام
بس دام خطيبك مو مقيم المفروض تتحول للخارجيه
يلا ان شاء الله انها هانت وتبشرينا بالموافقه وربي يوفقك يارب ويسهل امرك

معقووول؟؟ ماعتقد ان العمر يختلف سواء عربي او غير عربي مدري اذا غيرو الشروط
هذا كلام موظف والا كاتبين من ضمن الشروط
عمر 25 هذا اذا كان بتاخذ مقيم

حبيبتي انيميا الفول مايحلل عنها الا الاجنبي هذا من ضمن النظام تبع التحاليل عندنا بالسعوديه
بس السعودي لا
بس اذكر وحده قالت لي ان خطيبها سعودي وحللو له انيميا الفول في مكه بس ماعرقلت معاملتهم لانه سعودي
ان شاء الله تحاليلكم تطلع سليمه وربي يسهل لك يارب

كانت من ضمن الشروط انو العربي يحسب عمر المخطوبة 21 وغير العربي 25 . محتاج طريقة او رقم معقب الله يخليكم . وشكرا لكم

ميثه 20-07-2016 05:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ابشركم انو الحمدلله تمت موافقة وزارة الداخليه بعد عناء خمس سنوات الله عوضنا بفرحه لا توصف بالصبر والدعاء والمحاوله قدرنا نتخطى متاعب كثيره وما تكاسلنا ابد كنا معتمدين على الله سبحانه .. واشكر اخونا العيثري جزيل الشكر على وقفته معنا الله يوفقه فين ماراح ويفتح له ابواب الرزق فعلا ونعم الرجل ..
عقبال جميع الشباب والبنات تتيسر اموركم .. الحمدلله اولا واخيرا حمد الشاكرين

العنود عصام 21-07-2016 12:16 AM

السلام عليكم.. و كل عام وانتم بخير
بسال لو راح موعد العقد ف المحكمهه وش نسوي؟
يعني نقدر نطلعها من الارشيف ونعقد عادي ولا لا؟

* لـولـيـتـا * 21-07-2016 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثه (المشاركة 1179646)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ابشركم انو الحمدلله تمت موافقة وزارة الداخليه بعد عناء خمس سنوات الله عوضنا بفرحه لا توصف بالصبر والدعاء والمحاوله قدرنا نتخطى متاعب كثيره وما تكاسلنا ابد كنا معتمدين على الله سبحانه .. واشكر اخونا العيثري جزيل الشكر على وقفته معنا الله يوفقه فين ماراح ويفتح له ابواب الرزق فعلا ونعم الرجل ..
عقبال جميع الشباب والبنات تتيسر اموركم .. الحمدلله اولا واخيرا حمد الشاكرين

الف مبرووك حبيبتي ان شاء الله بعد هالتعب والانتظار تتهني انتي واياه وربي يوفقكم مع بعض ويبارك لكم

* لـولـيـتـا * 21-07-2016 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود عصام (المشاركة 1179716)
السلام عليكم.. و كل عام وانتم بخير
بسال لو راح موعد العقد ف المحكمهه وش نسوي؟
يعني نقدر نطلعها من الارشيف ونعقد عادي ولا لا؟

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ماعندي علم
بس ماظن انها تروح للارشيف الا اذا تركتوها ايام كثيره عندهم
يمكن اذا فاتك الموعد تحددو موعد غيره

ريان جنيد 21-07-2016 09:26 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مبروك للي تم عقد قراهنم والله يسهل ويسرع موافقت الباقين ياارب
ممكن احد يفيدني برقم الاستعلامات في الاماره مكه المكرمه وشكرا

سہأظل أكآآبر 21-07-2016 10:26 AM

لو سمحتو انا معاملتي رجعت من الامارةللمحافظة للشرطة وسلمت النواقص واعطوني رقم الخطاب في المحافظة وتاريخها من يوم الاربعاء الاسبوع الي فات وللان ما وصلت المحافظة هل دا طبيعي كدة تتأخر ولا اسأل عليها وفين اسأل

ميسووووو 21-07-2016 06:28 PM

عندي استفسار وش المقصود بقسم التاشيرات_الوافدين؟

ميسووووو 21-07-2016 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الحليفي (المشاركة 1108588)
السلام عليكم

عندي استفسار

القيد : مغلق

رقم القيد : ..........

إسم سجل القيد : إتصالات ديوان الوزارة

تاريخ القيد : 05 / 12 / 1436

الإدارة الداخلية المحال اليها : ادارة الحقوق الخاصة - قسم الأحوال الشخصية

جهة الوارد : امارة منطقة مكة المكرمة

رقم آخر صادر على القيد :

تاريخ الصادر :

صدر لجهة :

رقم بيان تسليم الصادر : ..........
ليه القيد مغلق

وجات رساله علي الجوال صدرت معاملتكم برقم : .......

تاريخ 9\1\1437 تم تحويلها الي الشئون الامنيه

كيف استفسر من الشؤون الامنيه

بعد الشؤون الامنية فين راح تروح

ربي يسعدكم يعطيكم العافية

وش صار بالمعامله؟

الساعة الآن 01:19 AM