نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

حنين الشمري 07-08-2011 08:19 AM

ترى فيه كثير زي حالتك ولما تزوج زوحها عليها حملت هي وجارتها (ضرتها) مع بعض لانه قد يكون هناك عارض روحي يزول بزواج الزوج على حرمته وان شاء الله ربي يزقك ماتدرين ....

اميرة الصمت 08-08-2011 12:34 PM

ربي يبعد عنك كل شر وعليك بالاستغفار والدعاء

ذبحني غيابك 09-08-2011 05:42 AM

حنــيــن
مشكووورهـ يَ الـ غ ـلاآآ عَ الدعووهـ

( ايش نسووي خليها عَ ربك )

أميرة الصمت
يسلموو يَ الـ غ ـلاآآ...

اتمنى من عندهـ معلومه يفيدني =(..

راجيه الفردوس 09-08-2011 06:34 AM

برائ اتمنى واشوف مافيها شيء بالعكس بس لاحياه لمن تنادي اذا الرجل كان اجنبي الاهل مابيطالعو في الدين والاخلاق مجرد انو اجنبي خلاص رفض بدون حتى راي البنت في الموضوع وتقبلها له بزعم انهم بيعرفو مصلحتها اكثر منها
وشكراا لطرح الموضوع

رزآن 09-08-2011 06:55 AM

سعودي يتزوج اجنبيه صح بس سعوديه تتزوج اجنبي ماتجي بمجتمعنا السعوودي !!!!
وشاكره لك ياصاحب الموضوع

اميرة الصمت 09-08-2011 11:21 PM

الزواج حرية شخصيه خلاص اتوقع وصلنا الى قرن مايسمح نفرق بين الشاب والبنت

مشكله كبيرة نسمح لشباب ونخلي البنات

بنت العجمي 10-08-2011 04:51 AM

الدين ماحرم الزواج من اجنبي لكن ياخواني وياخواتي بصراحه ومن رائي الشخصي افضل ان الواحد ياخذ من ثوبه علي قول المثل حلاة الثوب من رقعته مو ضد الفكره لا احد يفهمني غلط بالذات الرجل ياخذ سعوديه ليه يروح بره بلاده بنت البلد احسن له تفهم العادات والتقاليد وتعرف اصول البلد وكمان من ثوبك وتربي اولدك ان شاء الله علي القيم والمبادئ والدين اباح الزواج من اجنبي او اجنبيه وانا ماني ضدها اذا المراءه جاءها النصيب من اجنبي وكان خلقه الاسلام فلامانع وحتي الرجل ينطبق عليه نفس الكلام لكن هذي وجهة نظر و يارب ارحمني ان اخطاءت

ذبحني غيابك 11-08-2011 06:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبحني غيابك (المشاركة 683362)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

كيفــكــم جميعاً؟؟

أنا سعووديه متزوجه من سعوودي لــي 8 سنووات والله ماارزقنا باطفال (الله يرزقنا ويرزق الجميع )

ووزووجي خطب ووحده موو سعووديه (عربيه) مولوده بالسعوديه ( انا موو موافقه بس خلوها عَ الله =(

ورفع اوراقه والمعامله حفظت لان الاوراق من مستشفى خاص وطلبوا منه اوراق تثبت من مستشفى حكومي.

وطلعت تحاليلي في المستشفى الحكومي سليمه

سؤالي 1/ هل الاماره ترفض اذا كانت تحاليل الزوجه سليمه (علما بان تحاليل الزوج سليمه ايضا)؟؟؟

وانا قريت انه اذا كان الراتب مرتفع يرفضوو مدري صح ولالا (راتب زوجي اكثر من عشرة الاف "ماشاء الله") وهو موظف مدني مو عسكري ؟؟؟

/ وهل ضروري التقرير اللي يبين حالتي من مستشفى حكومي ؟؟؟(تعرفوا مستشفيات الحكومييه تطووول)

زوجي يقول مو ضروري اقدر ارفع اوراقي من غيرها حتى لو اروح لاماره ثانيه =(

ونسيت اقوول ان عمر زوجي اقل من 30 سنه هل العمر له دور ولا مايفرق معهم ؟

اتمنى من عنده معلوومه يقوولي وربي اني في حييره ..

ودعواتكم ان الله يرزقني بالذريه الصالحه والله يصرفه عن الزواج من الثانيه ...

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

معقووله محد عندهـ معلووومه!!

ki8ds4

ذبحني غيابك 17-08-2011 06:04 AM

uuuuuuuuuuuuuuuppppppppppppppppppppppppppppppp

ملامح ناعمه 27-08-2011 04:47 PM

وانا كمان نفس المشكله انا اجنبيه مقيمه وخطيبي سعودي واحنا من 7 سنين نحب بعض ولنا سنتين واحنا نبغى الموافقه انا حامله لانيميا البحر المتوسط رحت كل المستشفيات يقولو سليمه ماعدا الولاده الوحيده الي تقول اني حامله المرض حسبي الله ونعم الوكيل ياليت الي انحلت مشكلته يقلي ايش سوا مع انه خطيبي دفع فلوس وكلها نصب في نصب

ملامح ناعمه 27-08-2011 04:51 PM

حياتي بتضيع ممكن ترجع ترفع الخطاب الي قدمته مره تانيه لأني جيت بحمله بس قال لي الملف غير موجود وجزاااااااااااك الله خير والله يسعدك ويوفقك لأنك قاعد تساعد الناس

ملامح ناعمه 01-09-2011 11:01 AM

وينكم مافي احد

ذبحني غيابك 07-09-2011 08:44 AM

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااب !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملامح ناعمه 11-09-2011 08:27 AM

جزاك الله خير على الرفع

ريسانا 12-09-2011 08:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح ناعمه (المشاركة 692529)
حياتي بتضيع ممكن ترجع ترفع الخطاب الي قدمته مره تانيه لأني جيت بحمله بس قال لي الملف غير موجود وجزاااااااااااك الله خير والله يسعدك ويوفقك لأنك قاعد تساعد الناس

بعد اذن حياتي بتضيع هذا الخطاب

تحميل الملف .docx من هنا

والله يوفق الجميع

الساعة الآن 03:51 PM