نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

(امير الصمت) 21-12-2012 06:56 PM

اعترف ان لو جالي شلل نصفي هيكون بسبب الوردة المغربية

لان راسها كتيييييييييييييير صلبة او بالمصري راسها ناشفة وصعب نقنعها بنصيحة ولكن في نفس الوقت لن امل يا يجيني شلل نصفي يا اقنعها بحب الحياة في طاعة الله

الوردة المغربية 21-12-2012 08:10 PM

ههههههه امير الصمت ربنا يخليك اعترف بانني اسمع الكلام ولكن في فترة الصباحية كنت مضغوطة

اعترف انني في الصباح كنت بلعب مع زميلاتي لعبة بس وجهولي كتير من الشتم والسب بطرق مختلفة اترت علي

وكمان صحبتي قلت لها شو ما شفتيني قالت لي لا شفتك بس مش عايزة اكلمك وكل ما اقترب من احد الا ويبعدني عنه ويشتمني ولو انني عملت شوي تقة في نفسي

الحمد الله تحسنت الان بعد ما صليت الجمعة ولبست اجمل ملابسي وخرجت اتجول لوحدي في المدينة احسست براحة والحمد الله

بس رجلي تؤلمني بالمشيء لانني تمشيت كتيرا

حنين الشمري 21-12-2012 08:29 PM

اعترف

اني احس بأحسيس متداخلة .

الوردة المغربية 22-12-2012 03:55 PM

اعترف انني مللت الحياة اعترف انني افكر في الانتحار عارفا انني هاروح جهنم فانا اصلا عايشة فيها

اتعرف انني مليت

اعترف انني ملات الاعترافات بمشاركتي واعترف انني مش عايزة احد يقرا ردودي

"ميراك~" 22-12-2012 04:37 PM

اعترف اني ادخل و كل امل ان اجد تغييرا في كلمات الاخت الوردة
لكن مافي تغيير ابدآ
اختي الوردة ماراح ينفعك كثر الشكوى و الكلام السلبي في شئ, بالعكس سيؤزم االامر كثيرا و حتتعبين
كل مرة تقولين اريد الانتحار
اسألك سؤال من سنة و انت ترددين هذا الكلام؟ لماذا؟
اسف ان كان كلامي معك فيه نوع من القسوة لكن لمصلحتك لاغير
لااحد يمكن ان يحبك او يهتم بك اكثر من نفسك
اهتمي بنفسك اختي وردة و بطلي تشتكي الشكوى لغير الله مذلة
والله انا بطلت اقرا كل الاعترافات بسبب كثر الكلام السلبي اللي بتجيب ضيقة للانسان
الوردة ساقول لك الحل ابتعدي عن نفساني كفترة راحة ابتعدي ستة شهور و حتشوفي الفرق في نفسيتك و بطلي تهتمي بكل تفاصيل حياتك و ستحللين كل مايحصل معك
كوني قوية يااختي الوردة و ماتخلي اي كائن كان ينتقص من قدرك او يشتمك او.......لديك لسان و لديك عقل ان لم ينفعانك فجربي يديك ههههههههههه اهم شئ كرااامتك يااختي الوردة
عندي شئ ثاني مهم حيخليك تحسي بالمسؤولية اكثر و بثقة بنفسك وانك نافعة انخرطي باحد الجمعيات المهتمة بالاعمال الاجتماعية سيفيدك ذلك و ستنشغلين اكثر

ربي يوفقك اختي الوردة و الجميع
فقط احببت ان اطل عليكم لاني افتقدكم
عساه خير اختي حنين

الوردة المغربية 22-12-2012 05:58 PM

اهلا وسهلا بك اخي الحلم السامي عندك حق في كلامك

اعترف انني من هده الساعة هابتعد عن نفساني لمدة ما ؟ لا اعرف متى سارجع وهل سارجع ؟

ربنا بخليك يا اخي شكرا

"ميراك~" 22-12-2012 07:16 PM

وفقك الله اختي الوردة المغربيـــــــة و ان شاء الله نسمع عنك اخبار جديدة و جيدة|~

حنين الشمري 22-12-2012 10:01 PM

هلا فيك اخوووووي كرم منور والله الله يسعد قلبك اشوفك بخير ان شاء الله متفائله فيك ^___^

((أبوعلي)) 22-12-2012 10:43 PM

.حمداً لله على السلامة أخي / كريم..

أختي / الوردة..لا تغيبــي! وكوني بخير..

أختي / حنين..بالفعل أحياناً الإنسان يشعر بأحاسيس متداخلة لا يستطيع وصفها أو فرزها!

حنين الشمري 23-12-2012 12:42 AM

هلا فيك يا ابو علي منور الاعترافات

اعترف

اني كنت في ضيق وفتحت الانشودة

http://www.youtube.com/watch?v=PTDXh0EBdbE

وانهمرررررررررت دموووووووووووووووعي كسيل عرمرم من زمان مابكيت تراكمات شعور غريب

ووجدت رفقة الخير في قروب الزميلات ونصحوني بالوضوء والصلاة والاستغفار اشكركم يا خير رفقة.

بنت العجمي 23-12-2012 05:58 AM

صباح الخير يا اعضاء نفساني وزواره

أماني القلب 23-12-2012 08:25 AM

اعترف أنني أحب منتدى نفساني بكل من فيه وأعترف أنني لاأشعر بالراحة الا عند دخوله ومشاركة اخوتي وأخواتي،احبكم

"ميراك~" 23-12-2012 02:27 PM

النور نورتس يابنت الاجوااد ربي يحميك اختي حنين دائما اسأل عليك الاخ محمد واسال على كل عضو هناا
الله يحييك اخوي ابوعلي
الاخت بنت العجمي كيف احوالك؟
ادخل عشان اطمن على الاخت نوفا و الاخت ام جهااد والاخت عايشة بحلم و الاخت ملكة السكوت و الاخ صلاح و الغائبين؟
لو في خبر عنهم طمنوني
اسعدكم البــــاري

لما ادخل هنا اتعب لاني اتذكر كل ذكرياتي هون

لاتنسوني من دعواتكم اخر امتحاناتي قربت

لما اتخرج ان شاء الله بدخل نسوي حفل هون ان شاء الله

(امير الصمت) 23-12-2012 02:52 PM

اعترف ان مكتئب وحزين وامتحاناتي السبت الجاي وربنا يستر

بنت العجمي 23-12-2012 11:32 PM

صحيح اني غبت لك لي ذكريات مع نفساني عضو عضو حنين اخ كريم وامل والورده والدكتور رعد وو و و اعضاء كثر الحلم السامي ماعرفتك اكيد عضوه اعرفها وغيرت اسمها

الساعة الآن 01:31 AM