نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

بدر هذال العنزي 07-05-2018 03:29 PM

‏كـيـف تـتـخـلـص مـن الـقـلـق و الـتـوتـر ؟

‏قـاعـده نـفـسـيـه تـقـول :

‏مـا تُـمـارسـه يـومـيـاً

سـوفَ تُـتـقِـنُـهُ بـكـفـاءه عـالـيـه

‏فـعـنـدمـا تُـمـارسَ الـقـلـق سـتـقـلـق لأتـفَـهِ الأمـور

و عـنـدمـا تُـمـارسَ الـغـضَـب سـتـغـضـب بـدونِ سـبـب

‏لـذا مـارس الـطـمـأنـيـنـه لـتُـتـقِـنَ الـسـكـيـنـه

و مـارس الـتـفـاؤل لـتُـتـقِـنَ راحـةَ الـبـال

و مـارس الـثـقـه وحُـسـن الـظـن بـاللـه لـتـنـعَـم بـالـسـعـاده .

قطرات الندا 07-05-2018 04:21 PM

حبيبتي عيون يالله معليش خيره انك ماطلعتي لاحقه على كل شي مافيه شي بيطير اذا ماقدرتي اليوم بتقدرين بكره او بعده .. لاتتضايقين من اي احد يضغط عليك دام اللي بينك وبين الله عامر .
عيون حازلي تنامين كويس النوم يخفف القلق ويريح ويهدي شوي ترى انا انصحك وانا مانام زين اللي صاير معاي يوم انام زين واصحى هدوء وجسمي مرتاح ويوم مانام الا عشره الصبح واصحى هالوقت بصداع وشد براسي . الله يسخر لك الخيره حبيبتي

بدر هذال العنزي 07-05-2018 07:23 PM

‏كـلـمـا ارتـفـعَـت قـيـمـتـك لـدى نـفـسـك

كـلـمـا كـان الآخـرون اضـعـف

مـن ان يـكـسِـرَ احـدَهُـم قـلـبـك .

عيون متفائلة 07-05-2018 10:22 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله اوقاتكم جميعا بكل خير

في فترة المساء تنقشع سحابة الخوف و القلق تدريجيا الحمدلله

تزداد حدتها صباحا حتى الظهر و ما بعد الظهر بقليل و تبدأ تخف تدريجيا من بعد صلاة العصر حتى المساء ، و يبدأ التجلي و نقاء الفكر و تدفق المشاعر بعد منتصف الليل سبحان الله ، عشان كذا كانت هي الفترة المناسبة لقيام الليل و مخاطبة عظيم السلطان فارج الهم كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين ارحم الراحمين

الله بجزيك عني خير الجزاء اختي الغالية الحبيبة قطرات ، ما تتخيلين قد ايش حروفك أثرت فيني غاية التأثير ، ربي يديم أخوتنا حتى نلقاه ، و يوم يبعثون نجتمع في فسيح الجنان جنة الفردوس الاعلى

اللهم آمين

حتى الحروف اللي ينثرها علينا الأخ بدر ربي يسعده كل فترة تأثر فيني كثير لدرجة اني مسوية ملف خاص بها انسخ فيه كل جديد ،
و ودي أعلق عليها كلمة كلمة و استفيض في الحديث عنها ، لان كل جملة منها عنوان كتاب

مثلا الحديث عن ممارسة الغضب ، الممارسة فعل و هي مرحلة تعقب التفكير و الاحساس ،

المشكلة ان الافكار هي المحرك للسلوك

بلانا كله من تفكيرنا و مشاعرنا المضطربة

و كل ما كانت العقيدة راسخة زادت الثقة في الخالق و في تدبيره

البلاء كل ما جيت تبني تلقى غيرك يهد ، و ليس الذي يبني كمن شأنه الهدم

الواحد قيمته و ثقته في نفسه يستمدها من والديه في الصغر ، لانهم اول من يختلط بهم و يكونون مرايته ، يصدقهم في كل شي حتى رأيهم فيه ، و لا صاروا اصلا غير متحملين بعضهم كيف يبون يتحملونه ، و كيف تبي تكون نظرتهم له إيجابية ؟

ثم يبدؤون يكسرونه و يفقدون ثقته في نفسه عند أدنى خطأ ، مع إنه طفل كل تعليمه اصلا عن طريق الصواب و الخطأ ، ثم يكبر و يدخل المدرسة و يتفاجا بنظرات الإعجاب من المعلمين و المحيطين و الإشادة بفصاحة قوله و بيان معانيه و نقاء فكره و حسن تصرفه و استقامة سلوكه ، و يعيش الصراع و تظل التساؤلات تلاحقه لماذا لا يراني والدي كما يراني الناس ، و يظل الغضب و الالم بداخله يكبر لأنه لم يجد إجابة ، فتنسحب ثقته في نفسه تدريجيا ، لأن نظرة والديه إليه اهم من نظرة كل الخلائق ، و غصب يبي ينكسر قلبه ، لأن أهم الناس لا يرون ما يراه الناس

لذلك من الخطأ يعيش الزوجان تحت سقف واحد طالما التفاهم منعدم ،الضحية الابناء ، الطلاق ما شرع الا لأنه رحمة ، رحمة بالجميع ، الأبناء قبل الوالدين ، و يبي يغني الله كلا من سعته بعد الانفصال ، لفظتين فيهما كل الأمل : يغني ، سعته

و مع ذلك يصر الوالدان على البقاء بحجة الحفاظ على الابناء ، و هما يدمران الابناء و يقتلان ثقتهم في انفسهم ،

الصحابة و الصحابيات و التابعين و التابعيات رضوان الله عليهم قدر لهم الطلاق و الانفصال و سورة كاملة في القران الكريم اسمها : الطلاق

ما في تشريع الا و فيه رحمة ، تحركه الرحمة ، و سببه الرحمة بالعباد و البلاد و الحمدلله حتى لو كان طلاق و تشتيت للبيوت ، الشتات النفسي و الفكري اكثر وجعا من الشتات البدني

قطرات الندا 08-05-2018 03:00 AM

صباح الخير والسكينه للجميع
كيفكم يا اخواني وخواتي عساكم بخير .
كيف يومكم ان شاء الله يوم سعيد

محمد البدراني 08-05-2018 03:27 AM

هلا وسهلا قطرات وعيون والشلة كلها

اخباااااااااااااااااااااركم

امس واليوم نومي ملخبط واثر فيني كثير

كل ما حاااولت اعدل وقت نومي يتلخبط

المشكلة ان اليوم عندي موعد على الساعة 9 الصبح

يعني باقي ست ساعات

وما نمت

الموعد في مستشفى الامل لزيارة الطبيب الدورية وتجديد صرف العلاج

خااايف اطوف الموعد

----------------------------------------------------------------------------

امس جاااني رجال في الستين من عمره اعرفه معرفه وسط اسمه ابودلال هاااوي مثلي للسبح

شااااف مجموعتي من السبح وشرب الشاهي وسولفنا وخذ سبح ب ثلاثين الف ريال

قطرات الندا 08-05-2018 03:36 AM

هلا وسهلا محمد
الله يوفقك ويسخر لك خلقه ماشاء الله ربي يزود برزقك وينعمك ويهنيك فيه يارب .
لخبطة النوم هذي المعاناه الكبرى بالنسبه لي يوم انام زين واحسن ان مزاجي ووضعي احسن شوي ويوم اتقلب للظهر ومانام الا ثلاث ساعات واصحى بمزاج سيء وصداع ودوخه الله يعين .
اهم شي لا تضيع موعدك وعسى ربي يسر قلبك ويسخر الخيره لك ماتدري يمكن يغير الدواء او الجرعات ويتغير الحال الى افضل واجمل .. تستاهل كل خير محمد

قطرات الندا 08-05-2018 03:37 AM

اليوم نمت الظهر وصحيت الساعه ٤ بصداع وعدم توازن ولما جت ١٢ بالليل نمت وصحيت ٢ اشوا الحمدلله خف الصداع والوضع افضل

محمد البدراني 08-05-2018 03:48 AM

هلا وغلا قطرات

الله يجزاك الف خير على الدعوات الطيبة يا رب يبارك بعمرك وصحتك ومالك واهلك واحبابك

انا مثلك عندي نوم متقطع مشكلة كبرى صراحة وكوابيس

اكيد راح استشير الدكتور في حاااالتي خاصة انه رمضان على الابواب

النوم المتقطع ذبحني ودي انام نومه وحده متواصلة احسن وافضل للجسم

حاليا ورطان مدري متى بنام

قطرات الندا 08-05-2018 04:25 AM

محمد عندي صديقه تعاني من اكتئاب و نوبات هلع من عشرين سنه هي الحين الحمدلله افضل تستخدم فينيكس وديباكين وسركويل ماشاء الله ماشاء الله من تصلي الفجر وتاكل نص حبة سركويل نايمه نومه عميقه لين العصر وتقوم رايقه ماشاء الله مابي انظلها ههههههه كل يوم اروح لها واقولها بنظلك .. اااخ يالخوف اللي فيني من الادويه قطع مصاريني لا احب المنومات ولا المهدئات ما اخذ الا دواء صداع بنادول والا سولبادين . المشكله شخصيتي قويه واساعد كل صديقاتي واذا وصلت السالفه عندي قمت ارتعد كني دجاجه هههههههه
زمان كنت اموت خوف من الابر يعني لين وصل عمري ٣٧ سنه ماعمري اخذت ابره ابدا والتطعيم وانا صغيره ما اتذكره وبعد عمر ٣٧ فجأه جاني وجع باسفل ظهري واروح المستشفى قال الدكتور الحمدلله مافيه شي بس شد عضلة اسفل الظهر بنعطيك ابره مسكن فجأه وبدون مقدمات قلت طيب واخذت الابره بكل هدوء ومن بعدها اخذ ابر عاااادي . مدري شلون انكسر حاجز الخوف عقبال ماينكسر هالخاجز واخذ البرنتلكس اللي قاعد قدامي بعلبته كل يوم اناظر فيه واتحسر هههههه

محمد البدراني 08-05-2018 04:31 AM

هههههههههههههههه قطرات ليش الخوف بس ادري المسئلة اول مرا تناول دواء نفسي لكن مصيره ينكسر هالحاجز

تدرين سيروكويل كنت اخذه يوميا وانوم 18 ساعة يوميا اتعبني كثير وقفز وزني من 65 الى 110 وبالقوة نزلت الوزن حاليا الى 98

انا جربت كل مضادات الاكتئاب ومضادات الذهان

بس انتي لو تتشجعين وتاخذين اول نص حبة بعدها راح تنطلقين ان شاء الله

نعيم الغول 08-05-2018 04:40 AM

الاخ محمد والاخت قطرات. قرات دردشتكم وكانكم تتحدثون عني. وكاني اعرفكم من زمان. شفا الله الجميع. لي سؤال لو سمحت: تقول السيروكويل اتعبني . كيف اتعبك وهل ما زلت تاخذه ولا تركته؟

قطرات الندا 08-05-2018 04:45 AM

محمد اني شلون اخذ اول نص حبه هنا المشكله وانا اختك ههههههه .
انا كل شي ولا السمنه ماوراها الا الدهون الثلاثيه والكوليسترول والضغط وانا فيني ضغط اصلا مافكر ابدا في سركويل الحين خلني اخذ برنتلكس بعدين اصير منطلقه معكم هههههه
نعيم الغول هلا وسهلا حياك الله
احنا هنا كلنا نعرف بعض ونشعر في بعض ونعاني تقريبا من نفس المعاناه وكلها تدور حول الاكتئاب والقلق والرهاب والهلع اسأل الله العظيم ان يشفينا جميعا واكيد انت اخ لنا فضفض واحنا معاك وحاضرين لأي سؤال .
طبعا اخوي محمد البدراني تقدر تستفيد منه خبره بالادويه والية عملها .. بالتوفيق والشفاء التام

محمد البدراني 08-05-2018 04:47 AM

هلا وغلا اخوي

تركته او بالاصح استبدلته ب ابليفاي

لانه سبب لي سمنة ونوم ثقيل جدا

قطرات الندا 08-05-2018 08:28 AM

يالله يامحمد قم لموعدك لايفوتك

الشاكر 08-05-2018 11:11 AM

بدر هذال العنزي 08-05-2018 12:10 PM

تـصـرف بـ ( إيـجـابـيـه )

عـنـدمـا تـقـتـنـع ان مـن حـولـك شـركـاء لـكَ فـي الـحـيـاه

لا مُـنـافـسـيـنَ لـكَ عـلـيـهـا .

بدر هذال العنزي 08-05-2018 12:24 PM

لـكـلِّ الـذيـن نـسُـوا بـأنَّ بـيـنـنـا ايـام طـيـبـه

وذكريـات جـمـيـلـه .. نـحـنُ لـم نـنـسـى .

نعيم الغول 08-05-2018 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1330295)
محمد اني شلون اخذ اول نص حبه هنا المشكله وانا اختك ههههههه .
انا كل شي ولا السمنه ماوراها الا الدهون الثلاثيه والكوليسترول والضغط وانا فيني ضغط اصلا مافكر ابدا في سركويل الحين خلني اخذ برنتلكس بعدين اصير منطلقه معكم هههههه
نعيم الغول هلا وسهلا حياك الله
احنا هنا كلنا نعرف بعض ونشعر في بعض ونعاني تقريبا من نفس المعاناه وكلها تدور حول الاكتئاب والقلق والرهاب والهلع اسأل الله العظيم ان يشفينا جميعا واكيد انت اخ لنا فضفض واحنا معاك وحاضرين لأي سؤال .
طبعا اخوي محمد البدراني تقدر تستفيد منه خبره بالادويه والية عملها .. بالتوفيق والشفاء التام

مشكورة اختي.
انا عندي اكتئاب لكن اسبابه راجعة لخلل في شخصيتي وحساسية مفرطة وشعور بالذنب كبير خاصة اذا سمعت اذان الفجر وما قمت اصلي بسببب الارهاق اللي بعمله الارق وعلاجات ضغط العين اللي من اثارها الجانبية الاكتئاب. طبعا النوم يفتح الله. صار لي من الساعة 3 الصبح وانا صاحي بعد نوم متقطع حوالي وناوي استمر لحد ما جسمي ما يتحمل. شكرا لانك سمحتيلي افضفض لاني ما بخرج من غرفتي وما بقابل ناس خوف يجرحوني.

نعيم الغول 08-05-2018 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1330296)
هلا وغلا اخوي

تركته او بالاصح استبدلته ب ابليفاي

لانه سبب لي سمنة ونوم ثقيل جدا

هلا بك اخوي.
الان فهمت ليش رغم اني باكل وجبتين باليوم وعامل حمية عن النشويات والسكريات الا ان وزني ما نزل عن 98كيلو. وطبيبة السكري مو مصدقة انه من الاكتئاب والخمول وقلة الحركة. توني عرفت انه السيروكويل هو السبب. عندي موعد بعد بكرة بدي اجرب لعل الطبيب يكتبلي ابليفاي اذا يساعد عالنوم.
تقبل احترامي

محمد البدراني 08-05-2018 03:42 PM

اهلاين اخوي الغول

لا الابليفاي يسبب ارق لذلك ما انصحك

تربتيزول افضل لك

عيون متفائلة 09-05-2018 02:07 AM

السلام عليكم

أسعد الله جميع اوقاتكم اخواني أخواتي الكرام و الكريمات

الجملة هذي :

تصرف بإيجابية عندما تقتنع إن من حولك شركاء لك في الحياة لا منافسين لك عليها

هذي الجملة اسعفتني اليوم الظهر و جات في وقتها و أنا أحاول جاهدة أقنع وحدة في قروب الواتس إنها تنقذ قطة رضيعة على وشك الموت لأنها ظلت بدون ام مدة أكثر من يوم و تحت حرارة شمس الرياض اللاهبة تصرخ من الجوع و لهيب الشمس ، المشكلة إن القطة الرضيعة تحت نافذتها تصرخ لأكثر من يوم و عذرها البائس أنها حامل و تخشى على جنينها ، حتى ما قالت احطها في الظل ، وصورتها من شباكها و شمس الظهيرة متعامدة فوقها

مدري من وين يجيبون هذي الخرافات ، بالنسبة للميكروب الذي يسقط الأجنة نسبة وجوده في الخضار اضعاف اضعاف نسبة وجوده في فضلات القطط ، بعدين لو افترضنا أن هناك قطة مصابة ، يبي يكون في فضلاتها و انتقل من الفضلات بواسطة اللمس المباشر إلى الفم مباشرة ، و ما أعتقد إن فيه وحدة تبي تضع يدها في فضلات القطط اللي اصلا القطة تحرص على دفن فضلاتها في الرمل و فوق ذا ما تغسل المرأة يدها ثم تضعها في فمها

هذا شي و الشي الآخر واقي اليدين البلاستيكي و المطاطي موجود يعني ما لها أي عذر

طبعا هذي المعلومات بحثت عنها بحث مستفيض ، كثير من الناس يتناقلون خرافات لا أساس لها من الصحة و يحرمون انفسهم الأجر

بعدين اللي يفكر في آية من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا ما راح يتردد في انقاذ نفس بريئة على وشك الهلاك

اذا الإسلام حرص على إحياء النبات يوم القيامة عندما قال الرسول صلى الله عليه و سلم إذا قامت القيامة و في يد أحدكم فسيلة فليغرسها

مع أنه يوم قيامة آخر ايام الحياة كيف أجل الأكباد الرطبة

تعبتني الله يهديها قعدت اتابعها فوق الساعتين و أحاول اقناعها حتى كرهتني ، يارب انها صدقت و بالفعل انقذتها

سبحان الله تخاف على جنينها من خرافة ، بالله هل أحد يسوي خير يخاف ، هل معقول ربي بسعة رحمته يكافئها على إحياء نفس ضعيفة أوشكت الهلاك بإسقاط جنينها حتى لو كان كاتب لها ذلك ، قلت لها صدقيني ربي يبي يبارك في هذا الطفل و يجعله قرة عين لكم لأنك دحرت شيطانك اللي يعد بالفقر و المرض و كل المصايب و اطعت ربك يوم احييت هذي الروح المسكينة

فعلا جملة جات في وقتها جزى الله ناشرها ، من شدة إعجابي بها وضعتها في الاويه الخاص بالواتس اب

قطرات الندا 09-05-2018 06:14 AM

صباح الخير .
اخزي محمد بشرنا عنك شفت الدكتور امس ؟ غير شي بالعلاج والا على نفس الجرعه ؟

نعيم الغول 09-05-2018 07:35 AM

صباح الخير اخي محمد
صار
ان شاء الله اقول للدكتور عليه.
تمنياتي لك بكل خير

الشاكر 09-05-2018 08:55 AM

https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...izaluKNlVDie8A

محمد البدراني 09-05-2018 11:42 PM

مسااااااااكم الله بالخيرات

اخبااااااااااااااااااااركم

هلا قطرات والله ما راحت نومت نومه عميقة جدا

لدرجة ان الوالدة تصحيني من النوم تقول ادخل عليك تقول نايم انت جالس مب منسدح من الارهاق

ان شاء الله بشتري علاجي وخلاص مع انه غاااالي بالف ريال يكفي اسبوعين فقط

محمد البدراني 10-05-2018 12:48 AM

وين الناس

الكل غااائب

* لـولـيـتـا * 10-05-2018 01:20 AM

السلام عليكم
وصباح الخير
كيفكم واخباركم جمييع
انا انشغلت بتنظيف البيت بصراحه ارهقت نفسي
ويدي فيها اصابات عمل المفروض لي تعويض 🤣

محمد البدراني 10-05-2018 01:41 AM

هلا لولو كيف الحال

اصابات لا بد منها ما عليش

...................

عيون متفائلة 10-05-2018 01:46 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله جميع أوقاتكم

هلا بك أخوي محمد و أختي لوليتا

معوض خير أخوي محمد نوم العوافي ، مو مشكلة أهم شي راحتك

سلامتك أختي لوليتا و ما تشوفين شر

عيون متفائلة 10-05-2018 01:50 AM

اسمعوا ذا المقطع روعة

https://youtu.be/8ZBV7v1-VV0

محمد البدراني 10-05-2018 03:37 AM

هلا عيوووووووون

ما اقدر اقول شي غير مكتوب ومقدر

امي انواع التوبيخ فيني

تقول اجل في احد ينوم وهو جالس

قلت والله من الارهاق قالت قبلك جالس في البيت

قلت في نفسي بلاك من الروح ووالنفس المرهقة

الله المستعان وبس

محمد البدراني 10-05-2018 03:58 AM

بروح ادهن بزيت مقريء فيه

واحاول انااام

قطرات الندا 10-05-2018 05:36 AM

ماتشوف شر محمد وعساها خيره خذ موعد جديد وبحول الله الامور بتزين مافات الا الشر

عيون متفائلة 10-05-2018 06:07 AM

السلام عليكم

أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير

هلا بك قطرات الغالية

أنا رايحة أخلص أمورنا دعواتك

قلبي يرجف من أمس ما نمت ، و أخذت حبتين بنادول كود يخفف خوفي

و ربي ييسر ألقى صيدلية ترضى تصرف لي لاميكتال و برنتلكس بدون وصفة

كلمت أمس وحدة من أعز صديقاتي تبي ترافقني هي و بنتها الصغيرة جزاها الله خير من باب تسكن خوفي و تقوي عزومي شوي ، مع إني ما جبت لها طاري عن وضعي النفسي ، فقط بلغتها إني عازمتها على الفطور برا البيت و تعدي معي الدائرة الحكومية و الصيدلية و الماركت و ربي يسهل الأمور

لازم أتخلص من وضعي النفسي هذا و الرهاب في أقرب وقت إن شاء الله عشان حتى أتعلم السواقة ، سيارتنا صدت من الوقوف ، حرام و الله دافعين فيها مبلغ و قدره ، و على الأقل أنجز بها المشاوير القريبة زي التموينات و الصيدلية اللي ما يستغني عنها كل بيت

يا الله ياللي من ترجاك ما خاب

محيي العظام الباليات الهميدي

تفرج عن من دمعه ع الخد سكاب

و حلو الكرا عن موق عينه بعيدي

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

قطرات الندا 10-05-2018 08:57 AM

فرحتيني عيون الله معك وراح يقويك صدقيني .
كل ماحسيتي باعراض الهلع كلمي نفسك وقولي اهدأي مافيه الا العافيه .. اذا جاك خفقان ركزي على قلبك وقوليله اهدأ اهدأ اهدأ مافيه الا الخير .
امس الصبح رحت اشتري لابتوب ولما دخلت المكان كبيرررر حسسني بالخوف وانا ماكنت نايمه يعني خلقه متوتره شوي وانا واقفه اسأل الموظف حسيت بدوخه قمت على طول ركزت على داخلي واقول اهدي مافيه شي هذا الرهاب وراح يعدي واتنفس بهدوووء وعمق والحمدلله عدت وخلصت مشواري .
بس ملاحظه هاليومين شيئين العصبيه والارق ما انام ابد هالايام مدرس ليه .
عيون طمنيني اذا رجعتي واحكيلي بالتفصيل

طه عمار 10-05-2018 04:27 PM

[QUOTE=قطرات الندا;1330475]فرحتيني عيون الله معك وراح يقويك صدقيني .
كل ماحسيتي باعراض الهلع كلمي نفسك وقولي اهدأي مافيه الا العافيه .. اذا جاك خفقان ركزي على قلبك وقوليله اهدأ اهدأ اهدأ مافيه الا الخير .
كلامك صحيح ياقطرات والطريقة مجربة وجدا مفيدة فأنا مثلا حينما أحس بالدوار وعدم التركيز أعاتب نفسي بطريقة كوميديه واقول لها بطلي استهبال ودلع مافيك الاالعافية بلاش غباء وهبل ههههه

بدر هذال العنزي 10-05-2018 05:23 PM

مـشـيـت فـي درب الـعـمـر دون تـوفـيـق

لا مال .. لا راحـه .. ولا ارضـيـت الانـام

عـمـري ثـلاثـيـن مـضـت كـلـهـا ضـيـق

ولا عـمـري اسـتـرحـت فـيـهـا ولا عـام

عـانـيـت تـكـذيـب و عـايـشـت تـصـديـق

ورضـيـت بـكـل شـي وسـامـحـت مـن لام

هـذا ولانـي دون كـل الـمـطـالـيـق

ايـضـاً ولا حـصـل مـنـي قـطـع الارحـام

( خــــواطــــر )

قطرات الندا 10-05-2018 08:11 PM

اهلين اخوي طه عمار .
بالفعل توجيه الافكار للمنطقه اللي حصل فيها هلع او توتر وتهدئتها من اساليب العلاج السلومي النافعه صحيح يبغالها تدريب لأن وقت الخوف ينسى الشخص كل اللي تعلمه لكن مع التدريب يبدأ التحسن بالذات لما توحي للمنطقه بالهدوء والاسترخاء .
شكرا لمداخلتك اسعدك الله

عبدو عمر 10-05-2018 09:33 PM

السلام عليكم

مساء الخيرات على الجميع

الساعة الآن 05:58 AM