نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

محمد الخخالدي 31-10-2016 08:13 PM

السلام عليكم كيفكم
معليش والله الاسابيع ذي مذاكره واختبارات المهم طمنونا عليكم انا دخلت هننا اشوفكم وكمان اقلكم عني وانا جالس اذاكر دوبي علشان اختبار بكره رجعتلي الحاله اللي قبل ثلاث اسبايع احساس غريب مادري شفيتي مع خوف وكاني بموت والام بالصدر والقلب نوبة هلع والله ذي تجيب الخوف والقلق وتعيشك ف رعب والله انقلبت حالتي مره عن كنت هاذي لكن الحاله ذي تفجع اعوذبالله منها تحس انك خلاص بتموت ي رب رحمتك الله يشفينا ويطول ف اعمارنا ي رب

أبو عبادي 31-10-2016 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1206255)
شكرا جزيلاً
جميله جدا
بس السؤال : ليه رفعتها مره ثانيه 😅؟

العفو إنعكاسات إيجابية 😂
كيف الصحة إن شاء الله تمام 👌
بس لأنه الصورة ماتظهر بالجوال رفعتها عشان تظهر لك بالرابط المخصص لها وشكراً ☺🌹

أبو عبادي 31-10-2016 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخخالدي (المشاركة 1206276)
السلام عليكم كيفكم
معليش والله الاسابيع ذي مذاكره واختبارات المهم طمنونا عليكم انا دخلت هننا اشوفكم وكمان اقلكم عني وانا جالس اذاكر دوبي علشان اختبار بكره رجعتلي الحاله اللي قبل ثلاث اسبايع احساس غريب مادري شفيتي مع خوف وكاني بموت والام بالصدر والقلب نوبة هلع والله ذي تجيب الخوف والقلق وتعيشك ف رعب والله انقلبت حالتي مره عن كنت هاذي لكن الحاله ذي تفجع اعوذبالله منها تحس انك خلاص بتموت ي رب رحمتك الله يشفينا ويطول ف اعمارنا ي رب

مرحبا محمد الورد الله يسعدك وينور قلبك ♥ بطاعته وذكره
ربي يديم عليك الصحة والعافية لا تخاف يابعد حيي فترة وتعدي إن شاء الله معليش الصبر والعزيمة والله كلنا بنعاني ونصبر نفسنا ومتأمل كثير فيك ماشاء الله تبارك الله عليك حاس إنك راح تتغلب ع مخاوفك قريباً إن شاء الله 🌹♥☺
كون بخير ياعزيزي 🌹 ولاتنسى تبارك لإنعكاسات بالوصول للألفية الثانية ماشاء الله ☺🌹

انعكاسات 31-10-2016 10:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1206286)
العفو إنعكاسات إيجابية 😂
كيف الصحة إن شاء الله تمام 👌
بس لأنه الصورة ماتظهر بالجوال رفعتها عشان تظهر لك بالرابط المخصص لها وشكراً ☺🌹

الله يهديك طالعه هي بالصوره اللي رفعتها قبل
بس انا لما اخش من جوالي ما تطلع ببياناتي
طالعه صوره سودا
عموما مو هذا موضوعنا
بالنسبه لي جايتني حالة كره للناس ماني طايقه احد
ولا ابغى احد يكون متواجد بنفس المكان اللي انا فيه 😓
اذا تتابع صندوق المحادثه امس كنت اتناقش فيه مع أبوبدر

أبو عبادي 01-11-2016 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1206315)
الله يهديك طالعه هي بالصوره اللي رفعتها قبل
بس انا لما اخش من جوالي ما تطلع ببياناتي
طالعه صوره سودا
عموما مو هذا موضوعنا
بالنسبه لي جايتني حالة كره للناس ماني طايقه احد
ولا ابغى احد يكون متواجد بنفس المكان اللي انا فيه 😓
اذا تتابع صندوق المحادثه امس كنت اتناقش فيه مع أبوبدر

أهلين إنعكاسات
نو بروبليم ☺
لابأس عليك مافيك إلا العافيه ماشاء الله عليك
بس الجلسة إنتبهي منها توسوس بالإنسان الصحيح اللي مابه مرض حاولي التخلص من مخاوفك واطلعي عيشي حياتك الجلسة قاتلة 😢صدقيني ولو صعبت عليك في أول مرة حاولي قدر الممكن لازم تعررفي كيف تتعاملي مع الحالة وتدريجيا راح تحسي بتفاهتها وإنها خيال و وهم وح تكوني تمام 👌😎 إن شاء الله وآسف للتأخر بالرد 🌹

انعكاسات 01-11-2016 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1206515)
أهلين إنعكاسات
نو بروبليم ☺
لابأس عليك مافيك إلا العافيه ماشاء الله عليك
بس الجلسة إنتبهي منها توسوس بالإنسان الصحيح اللي مابه مرض حاولي التخلص من مخاوفك واطلعي عيشي حياتك الجلسة قاتلة 😢صدقيني ولو صعبت عليك في أول مرة حاولي قدر الممكن لازم تعررفي كيف تتعاملي مع الحالة وتدريجيا راح تحسي بتفاهتها وإنها خيال و وهم وح تكوني تمام 👌😎 إن شاء الله وآسف للتأخر بالرد 🌹

مابغى اطلع ولا اقابل احد 😪
وماحب اسوي شي غصب عني اجلس ابكي 💔

أبو عبادي 01-11-2016 05:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1206558)
مابغى اطلع ولا اقابل احد 😪
وماحب اسوي شي غصب عني اجلس ابكي 💔

الله يشفيك يا إنعكاسات ويرفع عنك والله الحال من بعضه بس مالنا إلا الصبر 😭
س/ إنتي تستخدمي أدوية وماهو تشخيص حالتك ضروري تردي بالتفصيل وإيش نوع الدواء والجرعة المحددة ؟

انعكاسات 01-11-2016 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1206577)
الله يشفيك يا إنعكاسات ويرفع عنك والله الحال من بعضه بس مالنا إلا الصبر 😭
س/ إنتي تستخدمي أدوية وماهو تشخيص حالتك ضروري تردي بالتفصيل وإيش نوع الدواء والجرعة المحددة ؟

مليون ألف مره اجاوب ما استخدم ادويه
كنت استخدم سيروكسات اسبوع و وقفته
استخدمت بعدها انتابرو المفترض اخذ حبه كل يوم
اخذتها يومين وتعبت جدا و غيره الدكتور الى ستالوبرام و ما اخذته
وتشخيص حالتي قلق نفسي مع نوبات اكتئاب خفيفه

أبو عبادي 01-11-2016 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1206580)
مليون ألف مره اجاوب ما استخدم ادويه
كنت استخدم سيروكسات اسبوع و وقفته
استخدمت بعدها انتابرو المفترض اخذ حبه كل يوم
اخذتها يومين وتعبت جدا و غيره الدكتور الى ستالوبرام و ما اخذته
وتشخيص حالتي قلق نفسي مع نوبات اكتئاب خفيفه

وإيش المشكلة لو ذكرتي مليون ألف وواحد ترا الأمر بسيط إحنا نحاول نساعدك هذا كل مافي الأمر
الخلاصة إستمري على الدواء وربي يشفيك

انعكاسات 01-11-2016 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1206626)
وإيش المشكلة لو ذكرتي مليون ألف وواحد ترا الأمر بسيط إحنا نحاول نساعدك هذا كل مافي الأمر
الخلاصة إستمري على الدواء وربي يشفيك

لا بس حسيت اني عدت الكلام كثير
اوكي شكرا

دنيز 02-11-2016 03:19 AM

السلام عليكم كيفكم
دخلت اطمنكم واطمئن عليكم
وبعد ودي نتواصل بطريقه اخرى خارج المنتدى اذا مسموح

محمد الخخالدي 02-11-2016 04:00 PM

سلام عليكم كيفكم عساكم تمام غربيه مافي تفاعل وين الناس حبيت اتطمن عليكم انا توي حلمت حلم وخوفني وانا م احلم كثير زي كذا و علطول ربطته ع طول بالموت وبحثت ف قوقل وزاد عليه الخوف والوسوسه احاول اكون هادي وابعد الخوف دخلت ههنا على طول قلتلكم

أبو عبادي 02-11-2016 04:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخخالدي (المشاركة 1206794)
سلام عليكم كيفكم عساكم تمام غربيه مافي تفاعل وين الناس حبيت اتطمن عليكم انا توي حلمت حلم وخوفني ربطته على الموت وبحثت ف قوقل وزاد عليه الخوف والوسوسه احاول اكون هادي وابعد الخوف دخلت ههنا على طول قلتلكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا محمد الورد وين الغيبات يارجال |

لابأس عليك يامحمد هذي من الشيطان وصدقني ماتضرك بس لاتقولها لأحد ولا تقرأ عنها بقوقل تراه هو السبب والشيطان يقعد يخوفك طبق هذا الحديث وإنتهي لاعاد تفكر فيها وإنساها ولا عليك بأس

عَنْ عَبْدِ رَبِّهِ بْنِ سَعِيدٍ ، قَالَ : سَمِعْتُ أَبَا سَلَمَةَ يَقُولُ : لَقَدْ كُنْتُ أَرَى الرُّؤْيَا فَتُمْرِضُنِي ، حَتَّى سَمِعْتُ أَبَا قَتَادَةَ يَقُولُ : وَأَنَا كُنْتُ لَأَرَى الرُّؤْيَا تُمْرِضُنِي حَتَّى سَمِعْتُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : الرُّؤْيَا الْحَسَنَةُ مِنْ اللَّهِ ، فَإِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ مَا يُحِبُّ فَلَا يُحَدِّثْ بِهِ إِلَّا مَنْ يُحِبُّ ، وَإِذَا رَأَى مَا يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ بِاللَّهِ مِنْ شَرِّهَا وَمِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ ، وَلْيَتْفِلْ ثَلَاثًا ، وَلَا يُحَدِّثْ بِهَا أَحَدًا فَإِنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ . ( البخاري 7044 ) .

ولابأس عليك ياقمر باما شفنا وشفنا والحمد لله كلها من الشيطان لاتهتم

أبو عبادي 02-11-2016 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيز (المشاركة 1206709)
السلام عليكم كيفكم
دخلت اطمنكم واطمئن عليكم
وبعد ودي نتواصل بطريقه اخرى خارج المنتدى اذا مسموح

مرحباً دنيز يارب تكوني بخير :)

أبشرك أنا بخير شوية وساوس وتعدي الحمد لله

ممنوع يا أختي دنيز إلا إذا حبيتي تتواصلي مع عضوة هنا راسلي الإدارة وهي تفيدك

وقدامك العافية إن شاء الله

محمد الخخالدي 02-11-2016 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1206795)

ياهلا محمد الورد وين الغيبات يارجال |

لابأس عليك يامحمد هذي من الشيطان وصدقني ماتضرك بس لاتقولها لأحد ولا تقرأ عنها بقوقل تراه هو السبب والشيطان يقعد يخوفك طبق هذا الحديث وإنتهي لاعاد تفكر فيها وإنساها ولا عليك بأس

عَنْ عَبْدِ رَبِّهِ بْنِ سَعِيدٍ ، قَالَ : سَمِعْتُ أَبَا سَلَمَةَ يَقُولُ : لَقَدْ كُنْتُ أَرَى الرُّؤْيَا فَتُمْرِضُنِي ، حَتَّى سَمِعْتُ أَبَا قَتَادَةَ يَقُولُ : وَأَنَا كُنْتُ لَأَرَى الرُّؤْيَا تُمْرِضُنِي حَتَّى سَمِعْتُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : الرُّؤْيَا الْحَسَنَةُ مِنْ اللَّهِ ، فَإِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ مَا يُحِبُّ فَلَا يُحَدِّثْ بِهِ إِلَّا مَنْ يُحِبُّ ، وَإِذَا رَأَى مَا يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ بِاللَّهِ مِنْ شَرِّهَا وَمِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ ، وَلْيَتْفِلْ ثَلَاثًا ، وَلَا يُحَدِّثْ بِهَا أَحَدًا فَإِنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ . ( البخاري 7044 ) .

ولابأس عليك ياقمر باما شفنا وشفنا والحمد لله كلها من الشيطان لاتهتم

ههلا ابو عبادي ربي يسعدك ماعليك بحاول انساه وما افكر فيه ان شاء الله لاني م حلم كثير ذا اللي خوفني واقلقني والله اختبارات الاسبوع ذا كله الله يعين ومنقطع عليكم

الساعة الآن 04:40 AM