نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أم محمد حكيم 01-04-2017 12:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1253240)
وصباحك جميل وسعيد يارب 🌹

لاعادي لاتقلقي شئ المفترض ننساه ومانفكر فيه عادي جداً أشغلي نفسك بأي حاجة تحبيها لعبة قرأة الخ... مرات يسرع النبض عندي وأخاف ومرات يبطي وأخاف الله ينتقم من هالوسواس لابخير ولابشر
تطمني إن شاء الله إنتي بخير 🍰🍬

نفسي أخي أبو عبادي لو راقبت قلبي وجدته سريع أخاف يقف .ولو راقبته لقيته بطيء أخاف يقف .لا قدر الله .الله يحفظنا ويشفينا

أم محمد حكيم 01-04-2017 12:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1252892)
اللهم امين

نعم هي مفاجئه ،، اذا لم تكن مفاجئه لماذا اذا يأتي الوسواس ؟ نكون بأمان الله فجأه بووووم .... هذا هو المرض يا صديقي المفاجئه

كما قال المطرب الشعبي

تعبت من المفاقئه ، و نزلت دمعتي اااااااه .... ههههههههههههه

كن بخير

والله انت عسل أخي أبو عبادي .
فعلا كل الأعراض تيجي فجأه وده الي بيرعبنا

أم محمد حكيم 01-04-2017 12:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1252892)
اللهم امين

نعم هي مفاجئه ،، اذا لم تكن مفاجئه لماذا اذا يأتي الوسواس ؟ نكون بأمان الله فجأه بووووم .... هذا هو المرض يا صديقي المفاجئه

كما قال المطرب الشعبي

تعبت من المفاقئه ، و نزلت دمعتي اااااااه .... ههههههههههههه

كن بخير

وانت عسل أيضا أخي ماندوزا

أم محمد حكيم 01-04-2017 12:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الأمان (المشاركة 1252946)
السلام كيفكم ان شاء الله كلكم تكونون بخير
انا تعبااانة من قلبي كل يوم شي جديييييد يطلع لي تعبت 😭
قلبي ع طول احس بوخز فيه وغير الكتمة و احيانا بطئ وأحيانا تسارع واحس يالله اسحب هوا مافي اوكسجين ولما اقيس نبضي يطلع طبيعي بين ال70 وال80 ويوصل 65 في وقت الراحة والاستلقاء طبعا بس والله خايفه وتعبانة مااقدر اتجاهله كل مافكرت اتجاهله حسّيت بالنغزات
اشعر برغبة شدييدة بالبكاء :(

اختي رااااجيه الأمان هذه هي معاناتي من 6 سنوات كل يوم وجع غير الي قبله في القلب وخاصه النغزات وفي كل مره الوسواس يوسوسلي في مرض شكل وان المرادي غير كل مره وربما تكون حقيقه واذهب واكشف .والطبيبه تقولي انتي موسوسه هتجننيني.
أما نبضااااات القلب انا موسوسه من الدرجه الأولي فيها منذ سنتين ونص .مراقبه للقلب احيانا سريع أخاف واحيانا بطيء أخاف .والله حتي العطسه أخاف قلبي يوقف.مع تيقني ان هزا الامر بيد الله وحده.يس افكار وسواسيه لا نهايه لها.الله يشفينا يارب .

بَحة حزنْ 01-04-2017 12:34 PM

ماندوزآ ..
انا ماقلت هالكلام الا لما شفت حال الناس السلبيه بتكاثر مستمر ينشرون سموم الكلمات السلبيه علينا حنا ي الموسوسين سواء بجهل منهم عن مرضنا او بقصصد بس عشان يوترونا وهالشي مابيددنا حيله غير نتجنبهم بقدر م نستطيع ولا نجلس معهم او نقول اللهما اكفناهم بما شئت .. هالكلام للي حولنا واللي عايشين معنآ ذولآ الله يهديهم ويبعد شر سموم كلماتهم السلبيه .
لكن المشكله البعض الله يهديهم اللي يعانون من نفس التعب النفسي لاحظت البعض يعاني من هالوساوس يزيدونا اكثر منهم من ينقل قصه سلبيه حصلت منهم من يقول اخبار سيئه منهم من يشكي من شي شافه وينقله هنا ويوترناااا لين متى ؟؟؟ لين متى؟ هنا نبي نحس ب امان نبي نحس بطبطبه وتخفيف وكلمات تخفف عنا مو تزيدنا وتقلقنا اكثرر .. هربنا من العالم الخارجي للعالم الاكتروني نبي نفيد ونستفيد ونخفف عن بعض نكون يد وحده ..
معليش انا من الناس اللي تآثرت بنقل معلومات سلبيه واخبار سيئه وتدمرت بمعنى الكلمه جتني نوبة هلع فقدت احساسي بعدها ماعاد احس ب اللي حولي ولا عدت احس ب اي شي حلو بسبب تآثير الكلمااااتت
صح اننا نعاني ونفضفض بس لاتنقلون اي معلومات سلبيه او شي يآثر ع نفسيات المهلوعييين.. فضفضو بدون ماتنقلون اخبار سيئه شي قرآتوه لان كل من يقراه هنا بيصدق وانتم عارفين ان مو كل شي يكتب صح احيان فقط يبون يقلقون العالم بس ..
‏لو لم ان الكلمات السيئة والأقاويل الجارحة أثراً كبيراً لما قال تعالى لنبيه (ولقد نعلم أنك يضيق صدرك بما يقولون)

اسآل الله لي ولكم العافيه ويجعل حياتنا القادمه اجمل من كل توقعآتنا ..

أم محمد حكيم 01-04-2017 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1252858)
الرجفة والاحساس بأن الاطراف خفيفه جدا هي اشهر اعراض التوتر النفسي

انا الان لي تقريبا 7 شهور عايش برجفه دائمه مع بروده بالاطراف و تعرق بسبب القلق

ولكني مقتنع تماما ان هذه الاعراض من القلق ولهذا اعمل واذهب واروح واجي ... صحيح اني مرات احس رجولي ما تشيلني و وقتها اجلس واحاول اهدي نفسي قدرت كان بها ما قدرت اخذت حالي ورحت البيت

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1252833)
لا صدقيني شعور تعرفينه
بس من زمان ماحسيتي فيه
ومن زمان ما جاك
تلقينه من برد المكيف
ترا البرد يأثر على الجسم ويجيب لك رجفه
وتحسين مو مركزه وتحسين بخفه في جسمك
طبعا انتي عارفه الاعراض بس من زمان ما جاتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1252804)
الشعور الي احس فيه الان
خوف ومو خوف كانه خوف متصنع ، احس ببرد ( المكيف مشغل ) احس بحراره خارجيه بصدري رجفهه ضربات قلبي احسها ضعيفه
احس الشعور هالمره مختلف عن كل مرره مقنع تماما انها النهايه شويه صداع ويجيني شعور اضحك لا ارادي او ابتسم
اكلمكم الان ارررجف وبردانه

انا كدة أيضا يا جماعه علطول احس برجفه بجسمي ويكون الجو مش برد اصلا .
ورجلي سايبه مش شيلاني.

ماندوزا 01-04-2017 01:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1253302)
ماندوزآ ..
انا ماقلت هالكلام الا لما شفت حال الناس السلبيه بتكاثر مستمر ينشرون سموم الكلمات السلبيه علينا حنا ي الموسوسين سواء بجهل منهم عن مرضنا او بقصصد بس عشان يوترونا وهالشي مابيددنا حيله غير نتجنبهم بقدر م نستطيع ولا نجلس معهم او نقول اللهما اكفناهم بما شئت .. هالكلام للي حولنا واللي عايشين معنآ ذولآ الله يهديهم ويبعد شر سموم كلماتهم السلبيه .
لكن المشكله البعض الله يهديهم اللي يعانون من نفس التعب النفسي لاحظت البعض يعاني من هالوساوس يزيدونا اكثر منهم من ينقل قصه سلبيه حصلت منهم من يقول اخبار سيئه منهم من يشكي من شي شافه وينقله هنا ويوترناااا لين متى ؟؟؟ لين متى؟ هنا نبي نحس ب امان نبي نحس بطبطبه وتخفيف وكلمات تخفف عنا مو تزيدنا وتقلقنا اكثرر .. هربنا من العالم الخارجي للعالم الاكتروني نبي نفيد ونستفيد ونخفف عن بعض نكون يد وحده ..
معليش انا من الناس اللي تآثرت بنقل معلومات سلبيه واخبار سيئه وتدمرت بمعنى الكلمه جتني نوبة هلع فقدت احساسي بعدها ماعاد احس ب اللي حولي ولا عدت احس ب اي شي حلو بسبب تآثير الكلمااااتت
صح اننا نعاني ونفضفض بس لاتنقلون اي معلومات سلبيه او شي يآثر ع نفسيات المهلوعييين.. فضفضو بدون ماتنقلون اخبار سيئه شي قرآتوه لان كل من يقراه هنا بيصدق وانتم عارفين ان مو كل شي يكتب صح احيان فقط يبون يقلقون العالم بس ..
‏لو لم ان الكلمات السيئة والأقاويل الجارحة أثراً كبيراً لما قال تعالى لنبيه (ولقد نعلم أنك يضيق صدرك بما يقولون)

اسآل الله لي ولكم العافيه ويجعل حياتنا القادمه اجمل من كل توقعآتنا ..

هنا مواضيع سلبيه صحيح ، وهناك مواضيع ايجابيه

وهناك بعض الدردشات العاديه ولكن تؤثر فينا ، لا احد يستطيع ان يمنع احد مثلا من قول شئ حدث له او سمع خبرا ما عن حادث مثلا او اي شئ ولكن نحن مجبرون ان نكون جزء من هذه الدردشات وهنا يبدأ تطبيق ما تعلمتيه من سلوكيات

اما الامور السلبيه مثل ان يأتي شخص ويقول لا احد يستطيع الشفاء ، لا احد يستطيع العيش والمضي بحياته و اعماله ، لا احد سيجد الدواء ، كل امراضنا من المعده وحتى لو فحصت المعده وكانت سليمه افحص مره اخرى واخرى واخرى وهذا بحد ذاته يجعلك يائسه ، انت مريض لانك لا تصلي او انت مريض لانك لا تقوم الليل ...... الخ

كل هذا من شأنه ان يجعل اي شخص بنوبة هلع وخصوصا موضوع الدين، يجعلون الشخص يشك بدينه اكثر واكثر بكلمات مثل هذه وكأننا من كفار قريش و مريضين لاننا بعيدين عن الله ،، نحن كلنا مسلمون وكلنا نصلي ونصوم ....الخ

امزر كهذه وكلام ك لا احد يشفى ، هذه الكلمات عاده من التحبيط و شحن الامور السلبيه بالاشخاص هي عادة تأتي من اناس يكذبون و يهولون المواضيع ، ك شخص مثلا اخذ دواء ولم يشفى ويبدأ يلعن الادويه و يقول انها سببت له زيادة بالمرض و مغص و دمرت حياتي .....الخ ، ثم بعد ذلك تكتشفين انه اخذ الدواء مدة ثلاث ايام فقط

يأتي شخص ويقول فعلت كل شئ ولم اشفى انه مرض عضال ، و تكتشفين انه لم يعمل شئ ابدا فقط اعشاب لما تنفعه ، حبة دواء واحده ولم يكمل ، ذهب لما يسمى تنسيم وربط رأسه ولم ينفع فهو يدندن حول المرض

والنتيجه امثالي وامثالك وامثال الكثيرين يصبحون في حالة بكاء شديده و اننا لن نشفى

انا ابتعدت عن كل هذا واتخذت الاجراءات الصحيحه ولم اهتم لأحد، قبل ان اتعالج قالوا لي هنا ، انها من معدتك ، انها من الجن والعفاريت ، انها من السحر ، انها من العين ....الخ

ليست عين ولا حسد ، لاني محصن نفسي فكيف يأتيني عين او حسد وانا موحصن الا لو كان الشخص يشكك بما علمنا اياه الرسول من التحصين

ليست المعده لاني كنت متنوما قبلها باىمستشفى وفحصت فحص شامل ومع هذا قال لي الشخص افحص مره اخرى وكأن السبب هو المعده لا محاله

لهذا كثير من الاشخاص انا في صراع معهم وكأن شفائي متوقف عليهم و يصادرون كل شئ تعتقدينه ويجب ان تتبعيهم وكأنهم من اسنوا سنة المرض النفسي ويعرفون علاجه هم فقط

لهذا ، وبعد هذه المحاضره .... اتبعي ما تجدينه مناسب لك ولا تلتفتي للناس في ما يتعلق بمكافحة مرضك فالشخص اعلم بنفسه وبالنهايه هي حياتك وتريدين ان تعيشي فيها وليس ان تجلسي هنا وتتبعين اوهام البعض وتبقين مريضه لمدة طويله

اسف للاطاله

بَحة حزنْ 01-04-2017 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1253319)
هنا مواضيع سلبيه صحيح ، وهناك مواضيع ايجابيه

وهناك بعض الدردشات العاديه ولكن تؤثر فينا ، لا احد يستطيع ان يمنع احد مثلا من قول شئ حدث له او سمع خبرا ما عن حادث مثلا او اي شئ ولكن نحن مجبرون ان نكون جزء من هذه الدردشات وهنا يبدأ تطبيق ما تعلمتيه من سلوكيات

اما الامور السلبيه مثل ان يأتي شخص ويقول لا احد يستطيع الشفاء ، لا احد يستطيع العيش والمضي بحياته و اعماله ، لا احد سيجد الدواء ، كل امراضنا من المعده وحتى لو فحصت المعده وكانت سليمه افحص مره اخرى واخرى واخرى وهذا بحد ذاته يجعلك يائسه ، انت مريض لانك لا تصلي او انت مريض لانك لا تقوم الليل ...... الخ

كل هذا من شأنه ان يجعل اي شخص بنوبة هلع وخصوصا موضوع الدين، يجعلون الشخص يشك بدينه اكثر واكثر بكلمات مثل هذه وكأننا من كفار قريش و مريضين لاننا بعيدين عن الله ،، نحن كلنا مسلمون وكلنا نصلي ونصوم ....الخ

امزر كهذه وكلام ك لا احد يشفى ، هذه الكلمات عاده من التحبيط و شحن الامور السلبيه بالاشخاص هي عادة تأتي من اناس يكذبون و يهولون المواضيع ، ك شخص مثلا اخذ دواء ولم يشفى ويبدأ يلعن الادويه و يقول انها سببت له زيادة بالمرض و مغص و دمرت حياتي .....الخ ، ثم بعد ذلك تكتشفين انه اخذ الدواء مدة ثلاث ايام فقط

يأتي شخص ويقول فعلت كل شئ ولم اشفى انه مرض عضال ، و تكتشفين انه لم يعمل شئ ابدا فقط اعشاب لما تنفعه ، حبة دواء واحده ولم يكمل ، ذهب لما يسمى تنسيم وربط رأسه ولم ينفع فهو يدندن حول المرض

والنتيجه امثالي وامثالك وامثال الكثيرين يصبحون في حالة بكاء شديده و اننا لن نشفى

انا ابتعدت عن كل هذا واتخذت الاجراءات الصحيحه ولم اهتم لأحد، قبل ان اتعالج قالوا لي هنا ، انها من معدتك ، انها من الجن والعفاريت ، انها من السحر ، انها من العين ....الخ

ليست عين ولا حسد ، لاني محصن نفسي فكيف يأتيني عين او حسد وانا موحصن الا لو كان الشخص يشكك بما علمنا اياه الرسول من التحصين

ليست المعده لاني كنت متنوما قبلها باىمستشفى وفحصت فحص شامل ومع هذا قال لي الشخص افحص مره اخرى وكأن السبب هو المعده لا محاله

لهذا كثير من الاشخاص انا في صراع معهم وكأن شفائي متوقف عليهم و يصادرون كل شئ تعتقدينه ويجب ان تتبعيهم وكأنهم من اسنوا سنة المرض النفسي ويعرفون علاجه هم فقط

لهذا ، وبعد هذه المحاضره .... اتبعي ما تجدينه مناسب لك ولا تلتفتي للناس في ما يتعلق بمكافحة مرضك فالشخص اعلم بنفسه وبالنهايه هي حياتك وتريدين ان تعيشي فيها وليس ان تجلسي هنا وتتبعين اوهام البعض وتبقين مريضه لمدة طويله

اسف للاطاله

جمييييييييييييييييييييييل كلامك والله خفف مابداخلي لان مضايقني هالشي كثير ياااهه ي ماندوزآ والله انك قلت كل اللي بخآطري وقلت كل اللي فكرت فيه الله ينور عليك ..
والله فعلآ المعده صارت شغلهم الشاغل صح انها بيت الداء لكن لما يكون الفحوصات سليمه يكون فيه قناعه ان هالمرض علاجه عند الطب النفسي بعد ماتاكد انه سليم جسديآ ..
انا والله ماندوزا وحده قالت لي ان بسبب اللي انتي فيه ممكن نقص بعض الفيتامينات اشتريت فيتاميات وكل يوم ابلعهن للاسف مافيه اي نتيجه !
انا مقتنعه تماما بالطب النفسي واذا جتني هالفرصه مابضيعها
اما سالفة العين والحسد ااااااااههه والله جابو لي الوسوسه اللي حولي وجهك متغير عين مودك منعفس عين اليوم زعلانه عين مكتئبه عين تضحكين واجد من علامات القيامه الكبرى ! لاحول ولاقوة الا بالله بس من هالعاااااالم مرض بكبره هم اللي اسوء من هالمرض
لدرجه صديقه لي جايبه لي زيت واعشاب مقري فيها ! غصصب يحطون فيك بلاء وعين وحسد وسحر حتى لو تعطس قالو عين عين لو ترمش قالوا الرمشه ماهي زي قبل سسسحر اكيد سححر! هخ تعبنا من هالعالم النكديه وين ابو جهل يدفنهم. ..

أبو عبادي 01-04-2017 05:58 PM

أسعد الله مسائكم بكل خير ويارب تكونوا بخير جميعاً إزيكم وحشني أم محمد الحمد لله على سلامتك واخوي ماندوزا نورت الحتة الله يبارك بجهودك والاخت بحة والله المجتمع من حولنا لايقدر ولايعرف المرض النفسي ومجرد ذكر المرض النفسي يصفه بالجنون ويقف وكأن الدنيا انتهت وبخصوص ابو جهل ف اسعد الله قلبك قد ايش اضحكتني 😂
ف الله يكون بعونك قد ايش اكوون موسوس بأي عرض ربما عين حسد سحر الله وكيلك مجتمع أغلبه سلبي للأسف 😥

نقابي تاجي 01-04-2017 08:40 PM

عاملين ايه ياجماعة عندي طول النهار دوخة وكتمة باخد نفسي بالعافية ادعولي

أبو عبادي 01-04-2017 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1253409)
عاملين ايه ياجماعة عندي طول النهار دوخة وكتمة باخد نفسي بالعافية ادعولي

بخير الله يسعدك يا أختي ولابأس عليك إسترخي ربنا يعافيك

الله يشفيك ويرفع عنك يارب

راء المتفائله 01-04-2017 09:39 PM

السلام عليكم
كيف الحال جميعاً
الحمدلله من الصبح كنت عادي مو حاسه بشي
بس فجاه كذا احس مافيه اي مشاعر لاحزينه ولا مبسوطة هدووء تام
وكان معي كحة وزكمه من كم يوم الى اليوم العصر وانا معي فجاه احس راحت الكحه والزكمه
وبداني الوسواس اكيد بموت دام اني طبت كذا فجأه
وصداع ومافيني تركيز
يارب رحمتك

أبو عبادي 01-04-2017 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1253427)
السلام عليكم
كيف الحال جميعاً
الحمدلله من الصبح كنت عادي مو حاسه بشي
بس فجاه كذا احس مافيه اي مشاعر لاحزينه ولا مبسوطة هدووء تام
وكان معي كحة وزكمه من كم يوم الى اليوم العصر وانا معي فجاه احس راحت الكحه والزكمه
وبداني الوسواس اكيد بموت دام اني طبت كذا فجأه
وصداع ومافيني تركيز
يارب رحمتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً راء المتفائله ويسعد مساك بكل خير 🌹
الله يعافينا ويعافيك انا مثلك بس مع رفع جرعة الدواء الحمد لله على كل حال ولسا معاي الزكمة والرشح متعبتني الله يعين بس خلي املك بالله كبير وإن شاء الله مابك إلا العافية ماشاء الله عليك الله يحفظك ويسعدك وهذي هدية لك 💐🍰🍩🍦🍪 وأبغاك تكوني متفائلة بالخير ولاتعطي فرصة للوسواس يخرب يومك 🌹

بَحة حزنْ 01-04-2017 10:16 PM

الان احس ضيقه ورفرفه بعيني قلق والله ..

راء المتفائله 01-04-2017 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1253436)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً راء المتفائله ويسعد مساك بكل خير 🌹
الله يعافينا ويعافيك انا مثلك بس مع رفع جرعة الدواء الحمد لله على كل حال ولسا معاي الزكمة والرشح متعبتني الله يعين بس خلي املك بالله كبير وإن شاء الله مابك إلا العافية ماشاء الله عليك الله يحفظك ويسعدك وهذي هدية لك 💐🍰🍩🍦🍪 وأبغاك تكوني متفائلة بالخير ولاتعطي فرصة للوسواس يخرب يومك 🌹

الحمدلله على كل حال ، الله يشفينا يارب
شكرراً ياعيني على الهدييه الي تفتح النفس 🙈💙💙.. ومبسووطه الهلال فاييز😴💙💙💙
بس حاسه بخفه بعقلي وجسمي احس مو طبيعيه تعتبر من اختلال الانيه !!
الله يشفينا وياكك ياررب💙💙

أم محمد حكيم 01-04-2017 10:36 PM

اخواااني هل مر علي فيكم الخوف من العين والحسد
انا سمعت بعض مواضيع عن العين وأنها ايش تسبب بإذن الله .خفت .تصيبني عين ويحصلي حاجه بسببها والله أعلم ياريت الي مر عليه نفس الوسواس يعرفني

نقابي تاجي 01-04-2017 11:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1253444)
انا سمعت بعض مواضيع عن العين وأنها ايش تسبب بإذن الله .خفت .تصيبني عين ويحصلي حاجه بسببها والله أعلم ياريت الي مر عليه نفس الوسواس يعرفني

انا ساعات كتير بيحصلي كدة مع اني اصلا بطبيعتي عمري ماكنت بخاف من الحسد ولافي دماغي اصلا

أبو عبادي 02-04-2017 12:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1253437)
الان احس ضيقه ورفرفه بعيني قلق والله ..

مرحباً بحة حزن كيف حالك إن شاء الله بخير 🌹

الله يحفظك ويعافيك لا تقلقي يمكن حركة عادية مالها علاقة بشئ طبيعي لاتركزي فيها تطمني

أبو عبادي 02-04-2017 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1253438)
الحمدلله على كل حال ، الله يشفينا يارب
شكرراً ياعيني على الهدييه الي تفتح النفس 🙈💙💙.. ومبسووطه الهلال فاييز😴💙💙💙
بس حاسه بخفه بعقلي وجسمي احس مو طبيعيه تعتبر من اختلال الانيه !!
الله يشفينا وياكك ياررب💙💙

يارب آمين والعفو😍🌹والف مبروك عالفوز وحظ أوفر للعالمي لاتركزي بالأعراض عادية مرات خفة ومرة ثقل ومرة خمول ومرة خفة والله يرحم الحال
الله يعافيك ويشفيك آمين يارب العالمين 🌹

أبو عبادي 02-04-2017 12:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1253444)

مرحباً ام محمد ربي يحفظك طنشي هالفكرة من بالك حتى لاترسخ في عقلك

لأنه عانيت منها وكرهت أي شيء وصرت قلق من أي شئ عني وأصبحت معزول عن الناس خوفاً على نفسي من العين والحسد والوسواس كان يخوفني حتى من أهلي تطمني أنسي الموضوع ولاتفكري فيه لأنه وهم ومضيعة للوقت حفظنا الله وياكم آمين يارب العالمين 🌹

أم محمد حكيم 02-04-2017 02:54 AM

يعني انت أخي أبو عبادي كنت تخاف من أن أحد يحسدك ويحصلك حاجه بسبب الحسد

أبو عبادي 02-04-2017 03:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1253525)
يعني انت أخي أبو عبادي كنت تخاف من أن أحد يحسدك ويحصلك حاجه بسبب الحسد

أيوة يا أم محمد كثير والله وكنت أخاف أي حد يذكر عني حاجة ومايقول ماشاء الله أرتعب جداً يالطيف :(

أبو عبادي 02-04-2017 03:25 AM

مثل الطبيعة . الحمد لله دائماً

أتمنى تكونوا بخير :)

الحمدلله دائماً 02-04-2017 07:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1253272)
اللهم امين وياك ان شاء الله

حتى ولو ، لازم تفهميمه ان هالشي هذا مو لعبه

احيان كلمه على سبيل النكته تخلينا نفزع و نهلع لها

انا اعرف ان احيان الاهل يقولون كلمه ممكن تكون سبب قلقك ، ولكن ان يأتي شخص ويمزح معي بأمر قد يجعلني انهار هذا لا يصلح

تكلمي معه وقولي انك لا تحبين هذا النوع من المزح وقولي له انك تريدينه الى جانبك لا ان يهزء من مرضك ..... لا يعرف المرض الا من تذوق طعمه

...

اسعد الله صباحك 💕.

اليوم عادها معاي و فجعني جداً وحالياً خوف وقلق وتوتر 😭.

ماندوزا 02-04-2017 07:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1253562)
...

اسعد الله صباحك 💕.

اليوم عادها معاي و فجعني جداً وحالياً خوف وقلق وتوتر 😭.

وصباحك سعيد

هل تحدثتي معه؟ لا اعتقد هذا

وايضا اكيد مواصله

لميا الحزينه 02-04-2017 08:21 AM

صباحكم امل وسعاده صباحكم تفائل وخير وسعاده ☕

راجية الأمان 02-04-2017 11:12 AM

كيفكم
انا صاير وضعي مدري كيف أكون طبيعية وفجأة اذكر ان قلبي صار له كم يوم تعبان وبس اذكر ابدا احس بالكتمة ويااا الله اسحب نفس
احس مافي اوكسجين
بس النغزات موجودة وخدران يد اليسرى مستمر
دعواتكم
ربي يشافينا جميعا يارب ياكريم

الحمدلله دائماً 02-04-2017 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1253563)
وصباحك سعيد

هل تحدثتي معه؟ لا اعتقد هذا

وايضا اكيد مواصله

...

لا م تكلمت وياه , ايه طبعاً مواصله والخوف والقلق و التوتر ينتابني..

الحمدلله دائماً 02-04-2017 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1253534)
مثل الطبيعة . الحمد لله دائماً

أتمنى تكونوا بخير :)

...

اسعد الله صباحك 🌹..
نحمد الله بخخير لكن خوف وقلق وتوت وترقب كلها و احس كذا انو حقيقي مو وسواس استغفر الله ياربب ..
حتى اختباراتي الجامعية الشهر الجاي واحس مو متحمسه اها وشادّه وهذا اقلقني زيااتده .

ماندوزا 02-04-2017 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1253595)
...

لا م تكلمت وياه , ايه طبعاً مواصله والخوف والقلق و التوتر ينتابني..

الصبح هو صديقنا ... يجب ان تنامي في الليل ..... لا تنسين ان الصباح اهدأ وقت لنا

ماندوزا 02-04-2017 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1253568)
صباحكم امل وسعاده صباحكم تفائل وخير وسعاده ☕

مسائك خير وسعاده ايضا ( شفت كلامك قبل شوي راح الصبح )

ماندوزا 02-04-2017 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الأمان (المشاركة 1253594)
كيفكم
انا صاير وضعي مدري كيف أكون طبيعية وفجأة اذكر ان قلبي صار له كم يوم تعبان وبس اذكر ابدا احس بالكتمة ويااا الله اسحب نفس
احس مافي اوكسجين
بس النغزات موجودة وخدران يد اليسرى مستمر
دعواتكم
ربي يشافينا جميعا يارب ياكريم

الله ييسر امرك لكل خير

نقابي تاجي 02-04-2017 02:13 PM

عاملين ايه ياجماعة يارب تكونو بخير كلكو

انعكاسات 02-04-2017 02:38 PM

أهلاً !

كيفكم ان شاءالله بخير ؟
انا هه ماشي الحال
احاول اشغل نفسي بأي حاجه
تقريبا انشغلت عن الوساوس بس في واحد وصخ للحين ناشب بمخي
اي وفي شي بعد
كم مره لما اصحى و اروح افرش اسناني واكون عادي
فجأه وانا اغسلهم يجيني شعور مدري كيف
خوف مفاجئ على قلق وتوتر واجلس عليها متوتره وخايفه 😓
شمعنى طيب لما اغسل اسناني يجيني ؟
الله يعين بس

راء المتفائله 02-04-2017 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1253497)
يارب آمين والعفو😍🌹والف مبروك عالفوز وحظ أوفر للعالمي لاتركزي بالأعراض عادية مرات خفة ومرة ثقل ومرة خمول ومرة خفة والله يرحم الحال
الله يعافيك ويشفيك آمين يارب العالمين 🌹

الله يباركك فيك ، والحمدلله على كل حال
اللهم اممين يارب💙

راء المتفائله 02-04-2017 04:21 PM

مساء الخير جميعاً
طمنونا عنكم ، ان شاء الله بخير

أبو عبادي 02-04-2017 10:21 PM

مرحبا 👋 فيكم جميعاً كيف حالكم

راء الحمد لله انا بخير ربي لك الحمد على كل حال بس شوي دربكة النوم تاعبتني 😒

أبو عبادي 02-04-2017 10:34 PM

يمثلني الآن كل واحد يحط الفيس اللي يمثله خلونا نشوف كيف حالكم بطريقة الايموجي 😒😂

انعكاسات 03-04-2017 12:49 AM

هذا يمثلني 😭😩☹

تركي العتيبي 03-04-2017 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخخالدي (المشاركة 1191884)
سلام عليكم
اتمنى الكل يشارك ويقول لنا على حالته

والله الوسواس ذبحنا حالتي كل يوم تتطور سنه ونص
وانا اعاني اليوم تعبت مره لاني ماخرجت وطلعت جلست اوسوس
حاولت اخرج لكن اصاحبي اكثرهم مسافرين ومافي احد جلست بالبيت على الجوال بس اوسوس
وافكر فالموت واحس اني بموت والله احس اني بنفجر من كثر التفكير والهم اسأل الله انه يشفينا ويطول في اعمارنا في طاعته
ابغاكم تسولفون محتاج احد يغير علي جالس بالبيت مهموم وطفشان سولفو وقولولنا عن حالتكم الله يشفينا منها نستفيد من بعض
حاب اقلكم عن حالتي كتمه معاي على طول النوم مانام الا انا مادري عن نفسي والتفكير فالماضي واذا تكرر علي نفس اليوم اجلس اوسوس
اقول في نفسي ان الواحد حياته تتكرر قبل مايموت والله تعبني ذا التفكير صرت احاول اني ماكرر الاشياء مثلا ما اكرر المطعم علشان ما اوسوس وزي كذا والله حالتي سيئه اسأل الله ان يشفينا
اتمنى منكم المشاركه ومعليش طولت عليكم واعتذر اذا الكلام مو مرتب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني احواني بسالكم
انا الان اعاني من صداع ودوخه قويه احس بيغمي علي رحت قست اضغط طبيعي
بس للحين مالازمنى هالصداع والدوخه مادري من وش
علما ان القولون له يومين شاد علي فاحبيت اسال مرت عليكم هالحاله
انا مرت علي من قبل وهي الي تخوفني للحين باقي الاعراض اتجاهلها ولا افكر فيها نهائي
افيدوني الله يسعدكم

الساعة الآن 03:39 PM