نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

الله معاي 07-06-2018 07:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1333772)
الله يسلمكم من كل شر

الدنيا صاااااااااارت ما تستاهل الواحد يعيش فيها

كلها الم وندم وحسرة وحزن وش

ادري بتقولون نكدي وممل بس والله العظيم من حر ما فيني

نفس الشعور.. الحياة بنظري ما عادت تسوى وصرت أغبط اللي يموت ( الله يفرجها )

الله معاي 07-06-2018 11:26 PM

اليوم أنا صاحي بالليل ما نمت..

يظل الليل أرق وأحن عليّ من النهار الكئيب.! (ولو جزئيًا)

ماذا تفضلون؟.. الليل أم النهار ؟...

قطرات الندا 07-06-2018 11:43 PM

صادق انا افضل الليل بالنهار احس بغربه وشعور غريب ماعرف اوصفه

قطرات الندا 07-06-2018 11:44 PM

انا بعكسكم انت ومحمد انا متمسكه بالحياه ولسا اشوفها جميله وفيها اشياء ممتعه لكن الخوف والاكتئاب منعوني استمتع الله يشفي كل مريض

عبد الحميد غريب 08-06-2018 12:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ارجو المساعده يااخوانى انا شاب مصرى بعمر ال30 مغترب باحد دول الخليج وعندى وسواس الامراض منذ 3 سنوات والوسواس مسيطر على بشكل فظيع لكن مايعذبنى حقا هو مصادفتى فى مكان لما اوسوس به...اخاف تحديدا من مرض معين واجد سيرته تتكرر امامى بشكل مستفز ..هل هذا طبيعى ويحدث معكم وهل هى اشارة ما؟ ارجوكم اجيبونى فانا فى حاله لايعلم بها الله والوحده والغربه يزيدون عذابى...فانا على هذه الحال منذ 3 سنوات..
وكيف اتخلص من هذا الوسواس اللعين نهائيا..
ولكم كل الشكر

قطرات الندا 08-06-2018 12:37 AM

هلا بك اخي عبدالحميد
الوسواس والقلق سبب رئيسي باللي تمر فيه .
لما تفهم الية عمل العقل الباطن سوف تعرف ليه انت يصادفك المرض هذا بكل مكان .. الية عمل العقل اخي كالتالي : لما تركز على شي يتواجد في عالمك ومحيطك بكثره ..
هو موجود من زمان وبنفس الاماكن والاوقات لكن مخك ماكان يركز عليه فكنت لاتراه ابدا او ان رأيته فهو يمر مرور الكرام عابر .
هذا مو كلامي كلام علماء ومفكرين وبالفعل هذا حقيقه انا كنت اخاف من الدوخه واتخيل كل الامراض السيئه وفعلا صارت تتكرر امام عيني في كل مقال او لوحه اعلانيه او حتى بفيلم قمت قطعت الشك باليقين وعملت فحوصات كامله وبفضل الله النتيجه سليمه قلت في نفسي انا سليمه انتهى .
صحيح لما تجيك الوساوس شي مؤذي ومزعج لكن بعلمك طريقه جدا بسيطه لكنها فعاله في الهاء عقلك الباطن
اول ماتصحى من النوم اقرأ المعوذات واية الكرسي .
بعد ماتخلص قرر انك تركز اليوم على لون معين وتكتشفه بأي مكان سواء بالشارع او المحلات او اللوحات الاعلانيه او حتى بملابس الاطفال مثلا : قرر اليوم تركز على اللون الاخضر طول ما انت ماشي ابحث عن اللون وحاول تختار لون صعب شوي .. يوم يومين راح تتحسن بالتدريج ان شاء الله .
طمنا عليك

الله معاي 08-06-2018 12:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1333880)
انا بعكسكم انت ومحمد انا متمسكه بالحياه ولسا اشوفها جميله وفيها اشياء ممتعه لكن الخوف والاكتئاب منعوني استمتع الله يشفي كل مريض

ما شاء الله عليك عندك أمل بالحياة وهذا راح يساعدك إن شاء الله بالشفاء.. الخوف بأعتقادي أحد المسببات للاكتئاب.

والشخص المثالي معرض للاكتئاب بشكل كبير لو فشل بتحقيق المثالية اللي يسعى لها لأنه وقتها راح ينسحب ويهرب من واقع الحياة < هذا الكلام ينطبق عليّ

قطرات الندا 08-06-2018 01:15 AM

صح كلامك قالي الدكتزر تحنبي الدقه بكل شي وتحنبي طلب الوصول للمثاليه لأن مافيه شي كامل ومافيه شي دقيق ١٠٠ بالميه لازم نعمل حساب الظروف والوقت والاحداث المفاجئه او حتى الخمول والكسل ممكن يغيرو دقة الاشياء

قطرات الندا 08-06-2018 01:44 AM

اليوم الثاني من استخدامي للدواء الله ينفع به ويشفي كل مريض

عبد الحميد غريب 08-06-2018 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1333886)
هلا بك اخي عبدالحميد
الوسواس والقلق سبب رئيسي باللي تمر فيه .
لما تفهم الية عمل العقل الباطن سوف تعرف ليه انت يصادفك المرض هذا بكل مكان .. الية عمل العقل اخي كالتالي : لما تركز على شي يتواجد في عالمك ومحيطك بكثره ..
هو موجود من زمان وبنفس الاماكن والاوقات لكن مخك ماكان يركز عليه فكنت لاتراه ابدا او ان رأيته فهو يمر مرور الكرام عابر .
هذا مو كلامي كلام علماء ومفكرين وبالفعل هذا حقيقه انا كنت اخاف من الدوخه واتخيل كل الامراض السيئه وفعلا صارت تتكرر امام عيني في كل مقال او لوحه اعلانيه او حتى بفيلم قمت قطعت الشك باليقين وعملت فحوصات كامله وبفضل الله النتيجه سليمه قلت في نفسي انا سليمه انتهى .
صحيح لما تجيك الوساوس شي مؤذي ومزعج لكن بعلمك طريقه جدا بسيطه لكنها فعاله في الهاء عقلك الباطن
اول ماتصحى من النوم اقرأ المعوذات واية الكرسي .
بعد ماتخلص قرر انك تركز اليوم على لون معين وتكتشفه بأي مكان سواء بالشارع او المحلات او اللوحات الاعلانيه او حتى بملابس الاطفال مثلا : قرر اليوم تركز على اللون الاخضر طول ما انت ماشي ابحث عن اللون وحاول تختار لون صعب شوي .. يوم يومين راح تتحسن بالتدريج ان شاء الله .
طمنا عليك

اهلا بيكى اختى الفاضله الكريمة قطرات الندا..
حقيقى شاكر جدا لردك ريحتينى بردك وجوابك الله يريح قلبك وبالك ..
ان شاء الله أطبق نصيحتك وربنا الميسر..
أكرر شكرى العميق على ردك ونصيحتك..
تحياتى

قطرات الندا 08-06-2018 07:36 PM

لا شكر على واجب اخي عبدالحميد الله يريح بالك ويسخر لك خلقه .
ملاحظه : البحث عن اللون يكون بعينك فقط وانت ماشي بالطريق .
اخي عبدالحميد مثل ماذكرت انك مغترب في دول الخليج لاتنسى ان هذا الشعور او هذا الظرف ممكن يكون احد اسباب القلق عندك لانه من اهم اسباب القلق او الاكتئاب والوسواس تغيير بيئة الانسان و ظروفه وتغير بلده فنصيحتي لك انخرط بالعلاقات الايجابيه وتكوين صداقات جميله واخلق لك بيئه ومحيط يساعدك واعمل لك جدول اشبوعي ترفيهي ولو كان جدا بسيط يعني خصص يوم لرفاهيتك واسترخائك وراح تعدي الايام وتنسى الوسواس ان شاء الله .

صبري 09-06-2018 06:03 AM

قطرات طمنيني عليك كيف البنترلكس معاك
وهل تنامين طبيعي ولا تاخذين سركويل
أنا اليوم ماخذت الحبوب لان حسيت قاعده تسببلي قلق وارتباك وتلعثم كذا حبوب جربتها لما اخذتها تسببلي ارتباك والله هالحبوب مفروض مايسمونها مضادات اكتئاب هذي تجيب اكتىاب هههه شر البليه مايضحك

قطرات الندا 09-06-2018 06:42 AM

والله اليوم لي ثالث ياصبري لسا مابين شي بس البارح جاني غثيان وشوي دوخه بس الصبح قمت اغني لأم كلثوم بصوت عالي مدري وش السالفه 😁
لما بديت في البرنتلكس وقفت السركويل ماداني كثر الادويه و نومي عادي مو سيء .
انت وش دواك ؟

صبري 09-06-2018 07:31 AM

دام تغنين معناها رايقه ومبسوطه 😂دوم أن شاءالله

أنا حبوبي ترازدون ففتره سابقه حصل تحسن مفاجى وبعدها لما رجعت له راح التحسن
أنا تدرين اش ودي ودي اركز على الجانب الروحي يعني الرقيه لان انا فيني عارض بس انا مشكلتي مااواصل لو استمر كان صار تحسن
يازين العافيه متى تنزل علينا ونرتاح
صراحه انا اشوف فالدنيا ناس مرتاحه وناس تعاني
بنسبه لي اكتفيت معاناه ابي ارتاح واعيش حياتي أو ربي ياخذني وافتك من هالدنيا كلها امراض وابتلاءات

قطرات الندا 09-06-2018 07:44 AM

هذا قبل امس الغناء اما اليوم حاسه بشوي قلق و دوخه احس اني مو على بعضي مدري من الدواء والا وش فيني .
ايوالله يازين العافيه طيب اسأل دكتور وغير دواك اذا معد يفيدك الحين يمكن صار ماله مفعول

متأرجح 09-06-2018 07:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1333736)
ابشرك محمد اخذت الدواء الان ادعي لي
وين سر القلم بعد ببشره .

يارب انك تجعل هالحبه سبب في الشفاء التام

ماشالله

فرحان لك و الله يا قطرات

استمري و كلنا معك

قطرات الندا 09-06-2018 07:51 AM

هلاااا وسهلا متأرجح
جيت والله جابك تكفى بسألك انا اخذت الدواء من ثلاث ليال يعني البارح ثالث جرعه اول يومين طبيعيه بس اليوم احس بدوخه خفيفه وغثيان ومزاجي موب زين ومعدتي مو مرتاحه مش غثيان قوي لا غثيان عدم راحه وقلق كذا مدري وشو هالاحساس .. طبيعي والا فيني شي ؟

قطرات الندا 09-06-2018 07:54 AM

ونسيت اسألك بعد هالاعراض تستمر وقت طويل ؟ مزعجه مره واذاني متسكره كني بطياره

صبري 09-06-2018 08:27 AM

دامك بداتي فيه تو الناس يبيله وقت بس لاترجين منه شي كبير وفعلا اذكر يوم خذته سببلي لوعه وصرت مااشتهي اكل كبدي حايمه

قطرات الندا 09-06-2018 08:50 AM

هههههههههههه حسبي الله على ابليسك ياصبري تبي تزيدني احباط انت

طه عمار 09-06-2018 10:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334045)
ونسيت اسألك بعد هالاعراض تستمر وقت طويل ؟ مزعجه مره واذاني متسكره كني بطياره

واضح جدا هذه اعراض قلق وتوتر شديد واعتقد بسبب تناولك للعلاج وانتي خايفة ومتوترة ودائما كنتي تنصحي المرضي بضرورة تبني مشاعر ايجابية هههه واكبر خطأ انك وقفتي السركويل فجإة بدون استشارة طبيب
.اقنعني عقلك وروضي نفسك بضرورة استخدام العلاج

قطرات الندا 09-06-2018 11:05 AM

ايه شفت طه عمار انصح الناس وخفت لما اخذت الدواء .
السركويل قالي الدكتور وقت اللزوم اذا جاك ارق ومانمتي تاخذينه وانا جرعتي مره صغيره ٢٥ مل .
بس الدواء الاساسي هو برنتلكس ٥ مل عشى ربي ينفع به

صبري 09-06-2018 07:22 PM

لا اصلا خذيها قاعده كلهم ماعندهم سالفه اذا حصل تحسن بسيط بركه هذا الي اكتشفته من استخدامي للادويه انتي ماتتوقعين أن فيك شي روحي ؟ ولو تطيعين شور صبري كثفي قراه ايه الكرسي مكرره لين ساعه كذا ويدك عل قلبك من داخل والفلق مكرره برضو وشوفي كيف الوضع مع الاستمرار
وتابعي عاليوتيوب الراقي محمد حسن بتستفيدين من مقاطعه كثير انا صراحه الادويه صرت ماعول عليها كثير

قطرات الندا 09-06-2018 08:58 PM

صبري انا لي ثلاث شهور اقرأ سورة البقره كل يوم الحمدلله واحصن نفسي واية الكرسي .. الحمدلله مافيني شي روحي ولا احب ادخل بهالمتاهات للامانه افوض امري لله وحده وانا اصلا من زمان وانا الاذكار صبح ومساء .
ماعولت على الدواء ابدا معتمده على ربي وبيشفيني ان شاء الله

الله معاي 09-06-2018 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334088)
صبري انا لي ثلاث شهور اقرأ سورة البقره كل يوم الحمدلله واحصن نفسي واية الكرسي .. الحمدلله مافيني شي روحي ولا احب ادخل بهالمتاهات للامانه افوض امري لله وحده وانا اصلا من زمان وانا الاذكار صبح ومساء .
ماعولت على الدواء ابدا معتمده على ربي وبيشفيني ان شاء الله

أنا الصراحة بعد قل تعويلي على الدواء..

الأمل كله بالله - والمشيئة لله وليست لنا -

&

الأخ محمد البدراني أتمنى أن تكون بخير

قطرات الندا 09-06-2018 11:36 PM

ايوالله محمد البدراني وابو نجلا وعيون متفائله غايبين عساهم بخير وسعاده وراحة بال والمهم انهم سالمين .

وعل الثلج 09-06-2018 11:37 PM

السلام عليكم و مساء الخير ع الجميع

أيام تجيني متدهور تفكيري للحضيض خلاص مقفلة معي الحياة و متشآئم لحد النخاع وقتها أتمنى لو مت و لا أكون بهكذا وضع

وضع مزري من ذا المزاج و التفكير السلبي المفروض علي فرض و أكره نفسي فما بال الكره للنفس يتعدى لأبعد من ذلك حتى يكون بالمحيطين بك و بالعالم كله

العيد له أيام قليله و لاا حاسين فيه و لا لنا أي شغف بقدومه

يا رب لطفك حسبنا الله و نعم الوكيل لا حول و لا قوة إلا بالله

صدق المزاج هو الحياة و الحياة هي المزاج

المزاج فيه الإرادة لا طاح مزاجك فعلى الإرادة السلام

و حلاوة الحياة في المزاج الطبيعي و الموت أرحم بكثير من حياة يكتنفها ألم و قهر و مزاج سيء

طاحت أعمدة الصبر طاحت بيوت المنى و جارت عليها السنين

يا رب مالها إلا أنت مقوم حظوظنا المتلاشيه و مشيدها و مقويها و منفضها من غبار جور الزمن عنها

لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين

اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء و درك الشقاء و سوء القضاء و شماتة الأعداء
اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك و تحول عافيتك و فجأة نقمتك و جميع سخطك

!! خطوة متعثرة !!

آه على آه و أوف بس أوووف أوووف

قطرات الندا 09-06-2018 11:43 PM

سلامتك ابو نجلا يارب انه يرفع عنك هالحزن والألم ولا يطول بك شده .
توقف الحروف بصراحه ماعندي شي اكتبه او اواسيك فيه لكن الله يغير حالك الى احسن حال يارب ويكتب لك الخير والخيره

وعل الثلج 09-06-2018 11:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334117)
ايوالله محمد البدراني وابو نجلا وعيون متفائله غايبين عساهم بخير وسعاده وراحة بال والمهم انهم سالمين .

هلا بك قطرات الندا حياك يا بنت الأجواد

لي أيام و الله ضايق و متردد أروح للأمل أقولهم فيني أفكار تمني للموت بس فكرت في الأدويه ما في دواء إلا أستخدمته و صار جسمي يرفضهم رفض تام

ودي بس المزاج يفكر بإيجابيه و أكون مرتاح

تصوري عمري من الطفولة و مغرز بالسلبيه هواياتي تبخرت تلاشت إرادتي تم قصفها عقلي تدمر أعصابي ذبلت على . إيش عايش ما أدري أتمنى الموت بأسرع وقت

آخ بس

ما أبي شي من الحياة سوى ان المزاج يستوي

أنتي كيفك قطرات الندا و كيف حال أبو حميد قاعد أقرا لكم كلكم و أدعي الله يشفي أم أبو حميد

كيفكم جميع كلٍ بإسمه و محله

وعل الثلج 10-06-2018 12:03 AM

آمين و إياك يالغاليه قطرات الندا

الله يهون على كل صويب مصابه و يشفينا جميع

وعل الثلج 10-06-2018 12:03 AM

ننتظر رجوع عقيد القوم أبو حميد و بسمه الغاليه

وعل الثلج 10-06-2018 12:07 AM

على الله متى ينزاح ما في خاطري من الشين

و تضحك لي الأيام .. أولها و تــــاليــــها

عسى الله يفرجها على كل حال / زين

غمومٍ و همومٍ طاولتني ليــــاليها

أداري و أمشيها يوم ٍمع يومين

سنين العمر راحت و ما أحدٍ درى فيها

https://www.youtube.com/watch?v=iF28yL4Xpas

وعل الثلج 10-06-2018 12:09 AM

أممم بديتي في العلاج يا قطرات الندا

كيف العلاج معك

قطرات الندا 10-06-2018 12:15 AM

ابو نجلا انا ابتديت بالدواء برنتلكس ادعي لي ان الله ينفع به لي اربع ايام بس ضايقتني بعض الاعراض توتر وتململ ودوخه خفيفه وشوي يجي غثيان وشوي يروح وشوي نبض براسي وشوي يروح وشوي طنين وشوي يروح مدري مو عارفه اوصف بس اني متململه والله يعين وتعدي الايام الاولى على خير .
ابو نجلا ليه ماتشوف الدكتور محمد المقهوي ؟ تراه رئيس قسم الادمان في مستشفى الامل وعنده عياده خاصه وكثير يمدحونه صحيح انك جربت كل الادويه لكن ماجربت خبرة طبيب جيد يعطيك خلطه جديده تناسبك وتطلعك من عنق الزجاجه المقرف .
جرب ماراح تخسر شي لعل الله ييسر لك الشفاء بابسط الطرق اللي ماكنت تتخيلها .
ابنصحك نصيحة اخت لاتفكر بالماضي ابد لو فيه اللي فيه كل ماطرالك قم تحرك كلم احد ترى الماضي هو الاكتئاب والحزن .
قرأت لديباك شوبرا طبيب هندي مشهور امريكي الجنسيه يقول ثلاث اشياء هي محور الانسان وهي كالتالي :
ماضي حاضر مستقبل
التفكير بالماضي =اكتئاب حاد
التفكير بالمستقبل = قلق حاد
التفكير بالحاضر = السعاده
ادري ان كل كلامي وانت بهالمزاج مايقدم ولا يأخر لكن ابدأ بشي بسيط وهو زيارة الطبيب ومن ثم اكتب ورقه وحطها جمبك قبل تنوم واول ماتصحى قل الحمدلله والله يكتب لي بهاليوم الخير والخيره وبس
الله يابو نجلا شايفك وعارفك وعارف وش تحس فيه وصدقني ماراح يخليك لكن متى وكيف ؟ مدري

قطرات الندا 10-06-2018 12:19 AM

ايوا بديت ابو نجلا من ثلاث ايام والليله الحبه الرابعه .
ابشرك اول يوم اكلت الحبه قعدت الظهر اغني لأم كلثوم بصوت عالي ورحت لولو هايبر اغني هناك مو مزاج عالي بس كان شعور مريح غريب وثاني يوم كنت اوكي بس امس واليوم مرتبكه ومتوتره ومو مرتاحه شوي دوخه شوي غثيان شوي وهن وكن رجولي ماتشيلني مدري كيف اوصف لكن تململ غريب وعسى ربي يعديها بخير

قطرات الندا 10-06-2018 12:20 AM

يوووه اثر مخي مو معي طلعت راده عليك بخصوص الدواء وارجع اكرر امحق ههههههه

وعل الثلج 10-06-2018 01:17 AM

اقتباس:

ابو نجلا انا ابتديت بالدواء برنتلكس ادعي لي ان الله ينفع به لي اربع ايام بس ضايقتني بعض الاعراض توتر وتململ ودوخه خفيفه وشوي يجي غثيان وشوي يروح وشوي نبض براسي وشوي يروح وشوي طنين وشوي يروح مدري مو عارفه اوصف بس اني متململه والله يعين وتعدي الايام الاولى على خير .
الله ينفع به
يا رب تشوفين من وراه خير و تعدي الأيام على خير و تزول منك تدريجيا كل هالأعراض
حاولي تستفيدين من الأخوات هنا مثل منو القحطاني و من هم على شاكلتها

اقتباس:

ابو نجلا ليه ماتشوف الدكتور محمد المقهوي ؟ تراه رئيس قسم الادمان في مستشفى الامل وعنده عياده خاصه وكثير يمدحونه صحيح انك جربت كل الادويه لكن ماجربت خبرة طبيب جيد يعطيك خلطه جديده تناسبك وتطلعك من عنق الزجاجه المقرف .
جرب ماراح تخسر شي لعل الله ييسر لك الشفاء بابسط الطرق اللي ماكنت تتخيلها .
بإذن الله لي زيارة مع الدكتور محمد المقهوي لكن مو الحين الحين خليني على موعدي في آخر شهر 10 مع الدكتور إبراهيم الصايغ اللي قاللي إضحك لك الدنيا و تضحك لك و مع إخصائي نفسي و إجتماعي و ما أدري وش الحاصل و بيني و بينك عفت الدكاترة لا أبوهم لا أبو الطب النفسي الفاشل !! ياليتني كنت في وادي غير وادي العلل النفسيه ياليت بس لو تنفع كلمة ليت

اقتباس:

ابنصحك نصيحة اخت لاتفكر بالماضي ابد لو فيه اللي فيه كل ماطرالك قم تحرك كلم احد ترى الماضي هو الاكتئاب والحزن .
قرأت لديباك شوبرا طبيب هندي مشهور امريكي الجنسيه يقول ثلاث اشياء هي محور الانسان وهي كالتالي :
ماضي حاضر مستقبل
التفكير بالماضي =اكتئاب حاد
التفكير بالمستقبل = قلق حاد
التفكير بالحاضر = السعاده
ادري ان كل كلامي وانت بهالمزاح مايقدم ولا يأخر لكن ابدأ بشي بسيط وهو زيارة الطبيب ومن ثم اكتب ورقه وحطها جمبك قبل تنوم واول ماتصحى قل الحمدلله والله يكتب لي بهاليوم الخير والخيره وبس
الله يابو نجلا شايفك وعارفك وعارف وش تحس فيه وصدقني ماراح يخليك لكن متى وكيف ؟ مدري
لا و الله بالعكس تكلمي يا بعدي ما راح أنزعج من توصياتك :) و توصياتك بالخير ما تجي الا من وجه الخير يا لاقية خير

تفاكيري كلها متشربكه ماضي على مستقبل عكروا لي حاضري ودي أطلع من اللي أنا فيه الحاضر ما أقدر مو لأن الماضي كذا و المستقبل كذا لا . هو بسبب ان العزم و الإرادة راحت مرواح جدي و مثلك عارف الإنسان إرادة و الإرادة من المزاج
فلو أسقيت بذرة المزاج راح تتغذى كويس و تنمي لي الارادة فعقدتي هي في المزاج و الإرادة . و الأدويه ما عادت تعدل مزاجي
ما نقول الا يا رب تخلصنا من أوجاعنا و مشكورة يا بعدي و كل عام و أنتي بخير يالغاليه

ما أدري قطرات الندا صحيح ان والدينك غدوا و الا أنا تحلمت فيك كذا و الا أنا شايف فلم و أختبصت

قطرات الندا 10-06-2018 01:24 AM

شلون غدوا يعني توفو ؟ ايه عليهم رحمة الله توفو كلهم

وعل الثلج 10-06-2018 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334140)
يوووه اثر مخي مو معي طلعت راده عليك بخصوص الدواء وارجع اكرر امحق ههههههه

هههههههههه يا خوفي يجيب لك الهستيريا :)

توقّعي لا تطيحين طاح الشر مني و منك و من الجميع دووووم و في القريب العاجل :)

وعل الثلج 10-06-2018 01:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334156)
شلون غدوا يعني توفو ؟ ايه عليهم رحمة الله توفو كلهم

الله يحسن عزاك فيهم و يعظم أجرك و يلهمك الصبر و السلوان

وفاتهم كان في يوم واحد ؟

الساعة الآن 05:39 AM