نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

الحوراني 05-06-2006 05:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسرة ملح
تحطمت بمعنى الكلمه ..... وتحطمت الابتسامه معي ...

كسرة ملح

لا اعتقد أن هذا الحطام بفعل شخص آخر ،،،

لماذا تحطمي نفسك وبيدك الاستقرار والخروج مما انت فيه ؟

الابتسامه لا تتحطم ابدا ،، صدقيني ،، الابتسامه والهدوء عباره عن تمارين يوميه ،

هي كالرياضه الجسديه ،، لو ابتسمتي لنفسك بالمرآه يوميا 3 مرات ،، سيتعود وجهك على الابتسام ،،،

عندما تشعرين أنك لست بخير ،،، توقفي عن التفكير ،،، عودي الى الوراء لو احببتي ،، تذكري شيئا جميلا حصل معك ، موقف جميل ،، إضحكي وتمني أن يعود ذلك اليوم ،،، وتقدمي الى المستقبل قليلا ،،، تفائلي أن يكون يوم الغد جميلا ،،،،

اتمنى لك حياة هادئه

مفتاحة 05-06-2006 05:20 PM

اهلا بكم على هذه الصفحات

بحر الاشواق 05-06-2006 05:25 PM

اخى الحوراني
وماذ في حال خسراني الى دراستي اخي لا استطيع ان اخذ 4 مقررات انجلينزى وينزل مجموع اني ابي ارفع ولذلك رحت الى الجامعه بهذا الخصوص ولكن رفض طلبي وقالوا ليي اعتبري نفسج مفصوووووله وقالوا ليي مع العلم ما كو جامعه ثانيه راح تقبلج وخلوني اعيش في دووووامه وما اعرف نهايتها الحين قلت بقدم اوراقي وبشتغل وياي الوالد وبعدين بكمل دراستي

اشكرك اخوووى لوقوفك الى جانبي

نداء الروح 05-06-2006 05:31 PM

اخى الحوراني
حاولت بان اغير الروتين الا اعيش بس تعرف اذا الانسان فقد دراسته ما عنده الا النوم والنت حاولت ان اشترك في نادي رياضي ولكن الوالد رفض ما ادري ليش الوالد يرفض دائما طلاباتي ...
تخيل اني يوم السبت والاثنين والاربعاء اروح ادرس في المعهد ساعه ونصف ارجع اسوى واجباتي وبعدين ادخل النت لما اشعر بالنتعب اروح انام لما اقعد من النوم على طول اصلي واقعد على النت طووووول اليوم ما نطلع اي مكان اقووول الى الوالده ويا الوالده من المفروض نطلع منتزهات مجمعات بس محد يرضا يطلع وياي كوني فتاه غلط اروح بروحي من جدي احس بان الحياه والروتين ممل

الحوراني 06-06-2006 02:09 AM

بحر الأشواق

جميل أن تعملي الآن ،،، إشغلي نفسك ، وبعدها تقدمي اوراقك للدراسه ،،،

حاولي تجربة هذه الخطوه ،، لعلها تريح اعصابك ان شاءالله ،،،،

جربيها وخبرينا النتائج

الحوراني 06-06-2006 02:12 AM

نداء الروح

لا تشغلي نفسك برفض الوالد ،، نادي الرياضه ليس نهاية العالم ،،،

اشتري كتب واقرأيها ،، تثقفي ،،، استخدمي النت للبحث عن كل جديد ،،، لا تجعليه فقط للهروب من الملل والروتين ،،،،

ليكن النت طريقك الى الانفتاح على العالم ،،،،، ففيه من الفائده ما لا تجديه في الكتب

اتمنى لك حياة هادئه

كسرة ملح 06-06-2006 03:03 AM

أحاول قدر الاستطاعه النسيان أو التناسي ...
النسيان أحيان يكون حل...

حنين الأمل 06-06-2006 09:08 AM

احاول ان اخفي اي شيء ...وربما اني استطيع ....اقدر ان اخفي حزني ...والالم ...بامكاني ان اخبأ سعادتي ان حصلت عليها ...حتى ابتسامتي...والقهر والظلم والتشاؤمم ...اي شيئ ...الشيء الوحيد الذي لا استطيع ان احتمله ...ولا اقدر على اخفاءه ...هو الخوف
اني خائفة .........

الحوراني 06-06-2006 03:56 PM

honey_waw

الخوف من ماذا ؟؟؟ لا اعتقد ان هناك شيء يدعو للخوف ،،،،

بسطي الأمور ،،، حتما ستكون بسيطه ..

اشكرك

بحر الاشواق 06-06-2006 05:34 PM

اخي الحوراني

راح اقدم طلب التوطيف

علشان ابتعد عن الجو الكئيب الا اعيشه وظلم الجامعه

نداء الروح 06-06-2006 05:41 PM

اخي الحوراني
لما ابتعد عن هوايتي المفضله ولما اترك الوالد يتحكم بحياتي
معك ان اقضى وقتي بالقراه والنت ولكن الى متى حياتي راح تكون تسير بين الكات والنت وخاصه الان ان نظام بتلكو تغير عندنا واحتمال يقطعون عنا النت وشلون نقضي الوقت وشلووون نشغل نفسنا تعرف ان البرامج التلفاز قديمه ومكرره تشعرني بالممل ولا اعرف بعد ذلك ماذا افعل .... الان اقضى معظم الوقت على النت بعدين لا نت ولا دراسه .... فكره ان اقدم اوراقي للعمل وان شاء الله ايرون عليي بسرعه واتخلص من الكابه والممل وما ابي اسمع كلام خلاتي وماذا يقال بخصوص موضوع ما كل ما قلت لهم لا اريد ان اسمع هذا الموضوع لاني اشعر بالم واعاني وما انام الليل ايلوموني وحدي ولكن هناك من كان مشاركني في تعذيب او منع نفسي من هذي الامور ... الله كريم

اشكرك اخي

مفتاحة 06-06-2006 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسرة ملح
أحاول قدر الاستطاعه النسيان أو التناسي ...
النسيان أحيان يكون حل...

نعم انا معك النسيان حل بس موقت واذا كنتي بعيده عن مصدر الازعاج حل

يتيم الحظ 06-06-2006 07:41 PM

والله انا اليوم مستلج مدري وش فيني فرحان وانا في المنتدى يالله كم هي السعادة حلوه الحياة حلوه وحلوه واحلى يوم كملتك يااستاذ

حنين الأمل 06-06-2006 08:20 PM

اشعر الان براحة اكثر ...لكني لا زلت خائفة ....
لكم اكره خوفي

حنين الأمل 06-06-2006 08:25 PM

الغالية ...سمية
الله وحده يعلم انك في قلبي غالية علي ...ووحده يعلم اني مذ عرفتك لا ينفك لساني لك يدعوا ...واجدني كل يوم هنا ابحث عن تلك الاماكن التي تزينها كلماتك فامر عليها ...وكأني بتقفي اثرك ارتاح لوجودك ...ولاي مكان انت فيه ...

الساعة الآن 12:31 AM