نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

وعل الثلج 16-06-2018 09:40 PM

و عندك لارجكتيل

وعل الثلج 16-06-2018 10:04 PM

‎اصطنع بين العرب فرحتي كني سعيد
اخفى جروحي بروحي وكني في نعيم

‎خايفٍ هرج العواذل على ما بي يزيد
‎ خايفٍ منهم يزيدون جرحٍ بي قديم

‎ابعدت الايام خلي وخلتني وحيد
‎والفراق صعيب يا اهل الهوى والله العظيم

‎الفراق اكبر مصيبه وذا شيٍ اكيد
‎من فقد غاليه يبكي كما الفطيم

‎ما يطيب النوم للعين والغالي بعيد
‎آه وا ويلاه عقبه وانا مثل اليتيم

‎اظلمت دنياي من عقب مركوز النهيد
‎نابي الردفين وصفه مع العالم عديم

‎من فراق الزين زادت جروحي من جديد
‎من عقب ذيك السعاده حياتي في جحيم

تحيات وحيد الجزيره الله يرحمه و يغفر له و جميع أموات المسلمين

صامدة رغم المحن 16-06-2018 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ط£ط¨ظˆ ظ†ط¬ظ„ط§ (المشاركة 1335016)
ظˆ ظٹط?ظپط¸ظƒ ظٹط§ظ„طµط§ظ…ط¯ط© ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ظƒظ†طھ ط¨ط³ط£ظ„ ط¹ظ†ظƒ ظ‚ط¨ظ„ ط´ظˆظٹ ظˆ ظƒظ†طھظٹ ظپظٹ ط¨ط§ظ„ظٹ ظ…ظ† ط§ظ„ط¸ظ‡ط± ظٹط´ظ‡ط¯ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‘

ط§ظ„طھظپظƒظٹط± ط¨ط§ظ„ط¥ظ†طھط?ط§ط± ط§ظ„ط¹ط§ط¨ط± ظˆ ط§ظ„ظ‚ظ‡ط±ظٹ ظ‡ط°ظٹ ظ…ظ† ط¹ظ†ط¯ظٹ ط£ظ†ط§

ط§ظ„ط¹ط§ط¨ط± ظٹط¹ظ†ظٹ ط¶ط§ظٹظ‚ظ‡ ط?ظٹظ„ ظˆ ط¨ط§ظ„ظ…ط±ظ‘ط© ظˆ ظˆط¯ظƒ طھظ†طھط?ط±ظٹظ† ط¨ط³ ظٹظƒظˆظ† ط§ظ„ط¥ط?ط³ط§ط³ ظ‡ط°ط§ ظ…ظˆ ظ‚ظ‡ط±ظٹ

ط§ظ„ظ‚ظ‡ط±ظٹ ظٹط¹ظ†ظٹ ظ†ط²ط¹ط© ظ‚ظˆظٹظ‡ ظ„ظ„ط¥ظ†طھط?ط§ط± ظ„ظٹط³ ظ‡ظ†ط§ظƒ ط£ظٹ ط?ط§ط¬ط² ظˆ ظ„ط§ ط£ظٹ ط±ط§ط¯ط¹ ظƒظ„ ط§ظ„ط?ظˆط§ط¬ط² ظˆ ط§ظ„ط±ظˆط§ط¯ط¹ طھظ†ظ‡ط²ظ… ط£ظ…ط§ظ… ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ظ†ط²ط¹ط© ط§ظ„ظ‚ظˆظٹط© ظ„ظ„ط¥ظ†طھط?ط§ط±

ظˆ ظ…ظ† ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظƒظ„ط§ظ… ظ…ط¹ظƒ ظٹط¸ظ‡ط± ظˆ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… ظ…ظˆ ظ‚ظ‡ط±ظٹ ط¨ط³ ظٹط¨ط؛ط§ظ„ظƒ ظ…ط¶ط§ط¯ ط°ظ‡ط§ظ†

ظ…ط§ طھظ‚ط¯ط±ظٹظ† طھط?طµظ„ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط²ظٹط¨ط±ظƒط³ط§ ط¥ط°ط§ ظƒط§ظ† طھظ‚ط¯ط±ظٹظ† ظپط£ظ†ط§ ط£ط¶ظ…ظ† ظ„ظƒ ط¨ط¥ط°ظ† ط§ظ„ظ„ظ‡ ط±ط§ط? ظٹطھظ… ط§ظ„طھط¯ط±ط¬ ظپظٹ طھظ‚ظ„ظٹظ„ ط¬ط±ط¹ط© ط§ظ„ط²ظ†ظƒط³

ط£ظˆ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط£ظ‚ظ„ ظپظ„ظˆظ†ظƒط³ظˆظ„ ط£ظˆ ط³ط±ظƒظˆظٹظ„

ظƒظ„ ظ…ط§ ط¹ظ„ظٹظƒ طھط±ظˆط?ظٹظ† ط§ظ„طµظٹط¯ظ„ظٹظ‡ ظˆ طھط³ط£ظ„ظٹظ† ط¹ظ† ظ…ط¶ط§ط¯ط§طھ ط§ظ„ط°ظ‡ط§ظ† ط§ظ„ظ„ظٹ ط¹ظ†ط¯ظ‡ظ… ظˆ ظ‚ظˆظ„ظٹ ظ„ظٹ ظˆط´ ط¹ظ†ط¯ظ‡ظ… ظ…ظ† ظ…ط¶ط§ط¯ط§طھ ط°ظ‡ط§ظ† ظˆ ط±ط§ط? ط£ظƒظˆظ† ظ…ط¹ظƒ

ظ‚ط¯ ط®ط°ظٹطھظٹ ط¯ظˆط¬ظ…ط§طھظٹظ„ ظ‚ط¨ظ„ طں

ط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹظƒط±ظ…ظƒ ط£ط®ظٹ
ط£ظ†ط§ ط³ط¨ظ‚ ظˆط£ط®ط°طھ ط²ظٹط¨ط±ظٹظƒط³ط§ ط£ظٹط§ظ… ظƒظ†طھ ٱط®ط° ط§ظ„ظپظ„ظٹظˆظƒط³طھظٹظ† ظˆظ„ظƒظ† ظ„ظ„ط£ط³ظپ ظƒط§ظ†طھ ط³ظٹط¦ط© ظ…ط¹ظٹ ط¹ظ…ظ„طھ ظ„ظٹ ط¶ط¨ط§ط¨ ط´ط¯ظٹط¯ ظپظٹ ط§ظ„ط±ط¤ظٹط© ظˆط¯ط®ظ„طھ ط¯ظˆط§ظ…ط© ظپط?ظˆطµط§طھ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط³طھظˆظ‰ ط§ظ„ط¹ظٹظˆظ† ظƒط§ظ† ظ…ظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ط§ ط³ظƒط§ظ†ظٹط± ظˆط§طھط¶ط? ظ…ط§ ظٹظˆط¬ط¯ ط£ظٹ ظ…ط´ظƒظ„ ظپط³ط?ط¨طھ ط§ظ„ط²ط¨ط±ظٹظƒط³ط§ ظˆط±ط¬ط¹طھ ط¹ظٹظˆظ†ظٹ طھظ…ط§ظ… ط§ظ„ط?ظ…ط¯ ظ„ظ„ظ‡
ط£ظ…ط§ ط§ظ„ط³ظٹط±ظƒظˆظٹظ„ ط³ط¨ط¨ ظ„ظٹ طµط¯ط§ط¹ ط´ط¯ظٹط¯ ظ„ط´ظ‡ط± ظ…طھظˆط§طµظ„ ظ…ط§ ط£ظ‚ط¯ط± ط£ظ‚ظپ ظ…ظ† ط§ظ„طµط¯ط§ط¹ ظ„ط£ظ†ظٹ ظ…ط§ ظƒظ†طھ ط£ط¹ط±ظپ ط£ظ†ظٹ ط¹ظ†ط¯ظٹ ط¶ط؛ط· ظ…ط±طھظپط¹ ط?ظٹظ†ظ‡ط§ ظˆط§ظ„ط³ظٹط±ظƒظˆظٹظ„ ظٹط²ظٹط¯ ظ…ظ† ط§ط±طھظپط§ط¹ ط§ظ„ط¶ط؛ط·
ظˆط£ط®ط°طھ ط§ظ„ط¯ظˆط¬ظ…ط§طھظٹظ„ ظˆط£ط´ط¨ط§ظ‡ظ‡ ط¹ط¯ط© ظ…ط±ط§طھ ظ„ظƒظ† ظپظٹظ‡ ط¯ظƒطھظˆط±ط© ط®ظˆظپطھظ†ظٹ ظ…ظ†ظ‡ظ… ط¨ط³ط¨ط¨ ط£ظ†ظ‡ظ… ظٹط±ظپط¹ظˆظ† ظ‡ط±ظ…ظˆظ† ط§ظ„ط¨ط±ظˆظ„ط§ظƒطھظٹظ† ظˆط§ط¶ط·ط±ط§ط¨ ط§ظ„ظ‡ط±ظ…ظˆظ†ط§طھ ط§ظ„ظ†ط³ط§ط¦ظٹط© ظ‚ط§ظ„طھ ظ…ظ…ظƒظ† ظٹط³ط¨ط¨ ط³ط±ط·ط§ظ† ظ„ط§ ظ‚ط¯ط± ط§ظ„ظ„ظ‡
ظٹط¹ظ†ظٹ ط¯ظƒطھظˆط±ظٹ ط¯ط§ط® ظ…ظ† ظƒط«ط± طھط؛ظٹظٹط± ط§ظ„ط£ط¯ظˆظٹط© ظˆظ‚ط§ظ„ ظ„ظٹ ط¨ط§ظ„ط?ط±ظپ ظ…ط§ طھظپطھط?ظٹظ† ظ†طھ ظˆظ„ط§ طھط¨ط?ط«ظٹظ† ط¹ظ† ط¹ظ„ط§ط¬ط§طھ ظˆظ…ط§ ط¹ط§ط¯ ظٹط±ط¯ ط¹ظ„ظٹ ظ…ظ† ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظˆط§طھط³ ط£ط¨ط¯ط§
ط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹظپط±ط¬ظ‡ط§ ظˆط£ط³ط§ظپط± ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط£ط®ط±ظ‰ ط£ط´ظˆظپ ط·ط¨ظٹط¨ ٱط®ط±

صامدة رغم المحن 16-06-2018 10:10 PM

ما أدري من أين طلعت هذه الحروف

وعل الثلج 16-06-2018 10:17 PM

إهداء لعقيدنا محمد البدراني مخاوي الليل الله يسعدهم دووووم و لا يورينا فيهم مكروه و الدعوة للجميع و الإهداء خاص :)

أعــد ساعـات الليالـي والايــام
أعـدها مافـــات منهــا دقيقــة
أعـدها يــوم المريحـيــن نيـّام
مسكين قلبـي دايـماً فيه ضيقــه
أنا وقلبي من عنا الحب بأوهام
مطـاوع قلبي دموعـه غريـقه
قلبي كسير من الهوى طاح ماقام
مجنـون ليلى قبلنا نشـف ريقه
أهل المحبه حالهم جلـد وعظام
أسأل مجرب كان تبغى الحقيقه
عسى عذولي بالهوى حكم الإعدام
و يحملونه فــوق مالا يطيقه

https://www.youtube.com/watch?v=xknjMMQrTU8

صامدة رغم المحن 16-06-2018 10:22 PM

المهم أخي انا فار تجارب أدوية نفسية لأني أخذت السركويل أيام كنت ٱخذ فليوكستين وللأسف سبب لي السيركويل صداع شديد شهر متواصل ما كنت أقدر على الوقوف من شدة الصداع (فيما بعد تبين عندي ارتفاع ضغط) والسركويل يزيد من ارتفاع الضغط بعدها غيره الطبيب بزيبريكسا وكنت سعيدة بقراره من كثر ما أسمع عن نجاح الزبريكسا مع البروزاك لكن للأسف سبب لي ضبابية شديدة في العينين وأدخلني دوامة تانية فحوصات كثيرة وتحاليل وسكانير وفي النهاية لا شيء غير أن الزيبريكسا هو السبب فتوقفت عنه

اما الدوجماتيل وأشباهه أخذتهم عدة مرات لكن فيه دكتورة حذرتني منه بسبب ارتفاع البرولاكتين واضطراب الهرمونات النسائية
حتى دكتوري داخ من كثر تغيير الأدوية وعدم وجود راحة وقال لي بالحرف توقفي عن البحث بالنت عن المرض النفسي والعلاجات وغيره وما عاد يرد علي في الواتس
الله يفرجها وأسافر لمدينة أخرى لرؤية طبيب ٱخر او أجد معالج يعمل لي جلسات علاج سلوكي

وعل الثلج 16-06-2018 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1335024)
ما أدري من أين طلعت هذه الحروف

ممكن عفريت من العفاريت العرب لأن فيها صلبان و حيّات و ظاءات و طاءات و هي من الحروف العربيه

و الله ما أدري يالصامدة يمكن في برنامج مشغلته مع المنتدى أو صفحة غير المنتدى و أثر على المنتدى

وعل الثلج 16-06-2018 10:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1335027)
المهم أخي انا فار تجارب أدوية نفسية لأني أخذت السركويل أيام كنت ٱخذ فليوكستين وللأسف سبب لي السيركويل صداع شديد شهر متواصل ما كنت أقدر على الوقوف من شدة الصداع (فيما بعد تبين عندي ارتفاع ضغط) والسركويل يزيد من ارتفاع الضغط بعدها غيره الطبيب بزيبريكسا وكنت سعيدة بقراره من كثر ما أسمع عن نجاح الزبريكسا مع البروزاك لكن للأسف سبب لي ضبابية شديدة في العينين وأدخلني دوامة تانية فحوصات كثيرة وتحاليل وسكانير وفي النهاية لا شيء غير أن الزيبريكسا هو السبب فتوقفت عنه

اما الدوجماتيل وأشباهه أخذتهم عدة مرات لكن فيه دكتورة حذرتني منه بسبب ارتفاع البرولاكتين واضطراب الهرمونات النسائية
حتى دكتوري داخ من كثر تغيير الأدوية وعدم وجود راحة وقال لي بالحرف توقفي عن البحث بالنت عن المرض النفسي والعلاجات وغيره وما عاد يرد علي في الواتس
الله يفرجها وأسافر لمدينة أخرى لرؤية طبيب ٱخر او أجد معالج يعمل لي جلسات علاج سلوكي

صادقة الدوجماتيل ما ينصحونه للمتزوجات عشان هرمون الحليب و لخبطة الدورة الشهريه

الله يعينك يا صامدة و الله لو أقولك أنا لي خمس دخولات للمصحة النفسيه و مستشفياتنا تجيب النفسيه إن شاء يا رب يا رب ما عاد أدخله للتنويم آخر مرة دخلته و أنا بعكازين و رجلي مجبسة بجبس من أعلى الفخذ للكعب

يا رب ما عاد أدخله للأبد و يا رب ما تحتاجينه و يسلمك ربي من كل شر

يالله عونك و نصرك المبين على وجع صامدة فك عوقها عاجلا غير آجل

اللهم رب الناس مذهب الباس إشفها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما

أعيذها يا رب بكلماتك التامة من كل شر و بلاء

وعل الثلج 16-06-2018 10:48 PM

التنويم في الغرب غير عن التنويم عندنا خاصة في بلدي الله يحرسها و ينصرها

و الله العظيم من أشوف مستشفيات الغرب أقول هذي سياحة مو تنويم عكس عندنا الله يهب لهم قمبلة

صامدة رغم المحن 16-06-2018 10:49 PM

اميييييين وإياكم وجميع مرضى المسلمين
بارك الله فيك أخي الفاضل

وعل الثلج 16-06-2018 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1335042)
اميييييين وإياكم وجميع مرضى المسلمين
بارك الله فيك أخي الفاضل

و لكِ بارك رب الأرباب سبحانه عز و جل

إهداء لك يا الصامدة

مستكفّة 16-06-2018 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1335012)
هههههههههههه الله يسعدك لا والله ساحرة جدا الفلبين أنا من أشد المعجبين بها :)

خذي هذا الرابط و بَحّرِي بعيونك و أبحري بمشاعرك

موقع سفاري

https://www.sfari.com/forums/sfari19/travel145605/

لا تغرك الصور يا عالي
يوم تنزل على ارض الواقع بتشوف العجب
والله ما تعرف تاكل هناك ولا تنام بدون روايح تلوع الكبد مافي امان و لا نظافه و حاجات كثيره الله وكيلك
احمد الله على بلدك اللي ما يحس بقدرها صح الا من خرج عنها
مع احترامي الشديد للفلبين و جميع الدول كل بلد و فيها خير .

وعل الثلج 16-06-2018 11:22 PM

إعمل نفسك ميت :)

وعل الثلج 16-06-2018 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1335051)
لا تغرك الصور يا عالي
يوم تنزل على ارض الواقع بتشوف العجب
والله ما تعرف تاكل هناك ولا تنام بدون روايح تلوع الكبد مافي امان و لا نظافه و حاجات كثيره الله وكيلك
احمد الله على بلدك اللي ما يحس بقدرها صح الا من خرج عنها
مع احترامي الشديد للفلبين و جميع الدول كل بلد و فيها خير .

صادقة الله يحفظ بلدنا و يديم عليه الأمن والأمان و السلامة و الإسلام و ينصرهم في الحد الجنوبي و يلعن المجوسي الحوثي

جربي روحي و شوفي بأم عينيك راح تمدحينها و فيها شارع العرب كلهم عرب شوفي مقاطع في اليوتيوب اللي راحوا لها

اقتباس:

مع احترامي الشديد للفلبين و جميع الدول كل بلد و فيها خير
هههههههههه تقولين بينا فلبينيه

الله يسعدك

وعل الثلج 16-06-2018 11:55 PM

وعل الثلج 17-06-2018 12:41 AM

https://www.youtube.com/watch?v=HdouJJ_YY1c

وعل الثلج 17-06-2018 01:04 AM

من يفقد اعصابه على ادناة ماجاه
تأكد ان نفسه حزينه كتومه

لا تسأل اللي منغبن عن نواياه
قدّر ظروفه وان زعل لا تلومه

ولا تحرجه ، ولا تحدّه على أقصاه
ولا تجرحه ، ولا تفرّح خصومه

واضح ، ولا يحتاج فترة وتقرآه
جالس ، ونظراته تقول امْحرومه

قلبه جريح ، وخانه الوقت وأعياه
بتهاجمه ؟ أجل تحمّل هجومه

لا تقول وش علمه ولا تتبع اخطاه
ادخل وسط قلبه ، وتعرف علومه

تجيه رايق وانت تجهل خفاياه
وتشيّن اخلاقه وتنبش اهمومه

ياخوي ، من صمته تبان المعاناه
يمكن لو إلحاله ، يشقق هدومه

هذا يقضّي ليلته فـ المحاتاه
يوم أنت مدّيها بسبعين نومه

اركد ترا التهميش و اللا مبالاه
بالشخص ، كنّك بايعه بأي سومه

تراها مستويه معه ، جاه من جاه
شجاع ، لكن طايحاتٍ اعْزومه

هذا قبل لو تعرفه ما تعدّاه
من طيب راسه من جمايل اسلومه

شوفه زمان المهزله وين ودّاه
ودّاه للوحده وغيب انجومه

اليا نطق في قلبك تقول عزاه
ماهو على بعضه ولا هو بيومه

يضحك دقيقه ، وان ذكر جور دنياه
يسرح مع اوجاعه برفقة احْلومه

يرجع يفكر في نصيبه وبلواه
تقول طير عاد من عقب حومه

ياصاحبي لا تنشده عن سواياه
ماضي حزين وبيّناتٍ ارسومه

ان ما قدرت بوقفتك تمسح بكاه
طالبك طلبه لا تنبّش اعلومه

ارفع يدينك واترك الأمر لله
أبيك تدعي له بنفسٍ رحومه

ولا جاك ملقوفٍ يبّحث خفاياه
اللي على العالم يسدّد اسهومه

لا تضعفه دام الشجاعه بيمناه
قلّه يبي ربّك يفرّج اهمومه

https://www.youtube.com/watch?v=-LvD6X8Uy6g

وعل الثلج 17-06-2018 01:14 AM

الحذر ما يمنعك من القدر .. ما كتب لك في جبينك بيصير
ما كتب للعبد ماعنه مفر .. ماعلى المقسوم والكاين مطير
لا وقعت يا فتى عيبك ظهر .. تصير عند الناس مذمومٍ حقير
مايرد الشور لك ولا الخبر .. ولا يكلمك الصغير ولا الكبير
لا نويت الدرب شاور واستخر .. و لا يضيع العاقل اللي يستشير
المُغامِر لو سلم مره عثر .. يجيبه الجلاّب لو طال المسير
وانشد اللي دارسٍ غيب ونظر .. كم وقع بالفخ من بلبل وطير
من ترجى بالإله وقد صبر .. غيّر الشين القديم واصبح بخير

يا رب أبعدنا عن المخاطر

https://www.youtube.com/watch?v=Fo4h5O5dzm0

وعل الثلج 17-06-2018 01:17 AM

صح النوم أبو حميد كم نمت ساعة

الظاهر انها نومة الذيب سرحان :)

وعل الثلج 17-06-2018 01:20 AM

الحمدلله فرحت بجية وائل وائل عساه بخير يا رب

غيوم 17-06-2018 01:51 AM

مايجيك الشر محمد تسلم وكل عام وانت بخير وجميع الاخوه والاخوات

شاطئ الراحة 17-06-2018 01:54 AM

السلام عليكم جميعا اخواني اخواتي

الحمد لله يا ابو نجلا ، نتمشى معاها ( ظروف الحياة و القدر ) و ننتظر الفرج ، في غفلة منا ب اذن الرب تعالى

فيما يخص قدمي الحمد لله اتمشى تقريبا عادي ...... نسبة الشفاء حوالي 80%
العاقبة لة بشفاء تام و عاجل برحمة الله

تبارك الله ما شاء الله دايما ابو نجلا مبدع

============================

الحمد لله على سلامتك و عودتك يا ابو حميد

كل عام و انتم ب الف خير

============================

شكرا لك الاخت خلود ، كل عام و انت و اهلك و احبابك ب الف خير

و جعلنا الله جميعا من العايديين و جميع المسلمين

سلامي للجميع بدون استثناء

اليوم كنت في المداومة بالعمل ..... بعد وقت العصر رمقت عيناي عصفور في ساحة المؤسسة

اقتربت اكثر فاذا به عصفور مكسور الجناح و جل ريش الجناح منعدم و الله ما ادري ما الذي اصابه

المهم لم اعرف ما الذي اقوم به ف جات على بالي مباشرة الاخت عيون متفائلة و نظالها مع البسوس الضعيفة

لم اوفق الى فكرة سديدة ،فكرت في جلبه معي الى البيت و تربيته مع بعض العصافير التي املكها ، لكن هذا النوع من العصافير التي ينصح بعدم سجنها ، نسميه عندها بالسنونوة و يلقب بالشريف ، ايظا خفت انه يكون مريض
فيه حكايات قديمة كنا نسمعها لما كنا اطفال ، بان من يلمس هذا العصفور تصاب يداه بالرجفة ههههههه

و الشيء الذي حز في قلبي ، لكا اجتمعت حوله اقرانه من العصافير ، في بحظة طاروا كلهم الا هو ، بدا يحاول مرارا و تكرارا لكن عبثا كان يحاول المسكين ،

فذكرني بحالي تقريبا ...... انكسر قلبي حزنا لاجله

ف استودعته عند الله ، تركته في مكان ما و رجعت للبيت عند انتهء وقتي

ان شاء الله القصة لا تدخل عليكم حزن جديد

سامحونا

وعل الثلج 17-06-2018 02:37 AM

أحب الليل و السهرة على شاطي بحر هادي و لحالي لا صجة و لا لجة غير الوحدة الخبيثة

في كرسي فاضي يا شاطي الراحة زين جيت

هلا بك و حياك هات ما عندك و صب لي قهوة مُرّة يحبها قلبي مع قلبك

لولا الكسر في رجلي و الرباط في رجلك كان قعدنا على الأرض لكن يلا ع الكرسي مغصوبين

الحمدلله 80 % إنجاز كبير الله يحقق أمانيك يا حمادة قول آمين و نفرح فيك بيوم عرسك

وش مسوي مع الوظيفه و أخوياك و علومك بشكل مفصل على مقاسك :)

وعل الثلج 17-06-2018 03:15 AM

العفو شاطي ما شفت قصة العصفور و الحمدلله إنك على راس العمل و الله يوفقك و يسعدك

سلامي للجميع بدون استثناء

اقتباس:

اليوم كنت في المداومة بالعمل ..... بعد وقت العصر رمقت عيناي عصفور في ساحة المؤسسة

اقتربت اكثر فاذا به عصفور مكسور الجناح و جل ريش الجناح منعدم و الله ما ادري ما الذي اصابه

المهم لم اعرف ما الذي اقوم به ف جات على بالي مباشرة الاخت عيون متفائلة و نظالها مع البسوس الضعيفة

لم اوفق الى فكرة سديدة ،فكرت في جلبه معي الى البيت و تربيته مع بعض العصافير التي املكها ، لكن هذا النوع من العصافير التي ينصح بعدم سجنها ، نسميه عندها بالسنونوة و يلقب بالشريف ، ايظا خفت انه يكون مريض
فيه حكايات قديمة كنا نسمعها لما كنا اطفال ، بان من يلمس هذا العصفور تصاب يداه بالرجفة ههههههه

و الشيء الذي حز في قلبي ، لكا اجتمعت حوله اقرانه من العصافير ، في بحظة طاروا كلهم الا هو ، بدا يحاول مرارا و تكرارا لكن عبثا كان يحاول المسكين ،

فذكرني بحالي تقريبا ...... انكسر قلبي حزنا لاجله

ف استودعته عند الله ، تركته في مكان ما و رجعت للبيت عند انتهء وقتي
الله يخليها لنا بسمه الغاليه و كفاحها لأجل العجماوات الضعوف الله يسخر لها من يوفي بحقها

لا أخفيك و الله الفجر لقيت جروين بسوس يلعبون مع بالونه منفوخه ههههههه والله ضحكت و تذكرت بسمه ما جت على بالي الا الحين أذكرها ، عندها إلتفت للحنفيه اللي على الرصيف و إذا بالطشت مسروق و رحت الدكان شريت لي طشت ثاني و مليته مويه عاد الحمير اللي ما يخافون الله ما أدري وش بيسوون لما يشوفون طشت و ما حوله أحد و يسرقونه تخيل طشت أبو 15 ريال يسرقونه حنا حاطينه للحيوانات و الطيور نكسب أجر فيهم و هم يسرقونه ما درينا حنا نتصدق ع الحيوانات و الا على الحمير اللي يسرقون الطشوت ، زين إنها جت على طشت مو على شي غالي و ثمين

الله يعين العصفور أجل نسخ بالكربون أنت رجلك و هو جناحو

لو اني منك بعد ما أشوف إن ما في طب له راح أحن عليه و أرحمه بذبحه و لا يتعذب و يموت بالبطيء

وعل الثلج 17-06-2018 03:25 AM

https://www.youtube.com/watch?v=r1AhlA3nT9w

عيون متفائلة 17-06-2018 11:10 AM

السلام عليكم

أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير

هلا بك أخونا البدراني بشرنا عنك و عن الوالدة و كل عام و انتم بخير

هلا بك اخونا محمد الأمين يارب يجعل عيدكم سعيد كل عام

هلا بك صامدة الغالية ما تشوفين شر ، كان ودي يكون عندي فكرة عن الأدوية و أقدر أفيد لكن أسأل الله أن يسهل أمرك و يفرج كربك

هلا بك ابو نجلا أرحب

من زمان ودي اسألك عن عفراء هل تم تبنيها ، دايم تطري على بالي ربي يسخر لها و لكل ضعيف أطيب خلقه و أوفاهم

كان ودي إني ألفت نظرك لاشتراط التعقيم و عدم الإنجاب عند التبني حتى ما تستغل الضعيفة و يستغلون ذريتها لو طبوا في اللي ما يخافون ربهم

لكن ذيك الفترة انت قطعت مرتن وحدة

ما تتخيل قد ايش الظروف السيئة اللي يتعرض لها الحيوان اللي يعرضوه للإنتاج من حبس بالسنين و تجويع و موت بطيء لين يقابل ربه و يبيعون ذريته رضع حتى ما وصلوا لسن الفطام أسأل الله ان يذيقهم عذاب الدارين و يمحق البركة من صحتهم و أموالهم و يعاملهم بعدله

و يا ليت المجرمين اللي يشرونهم يحسنون إليهم ، مجرد لين يكبر او يمرض ثم يقضبونه الباب في الحر الجهنمي على الأسفلت الحارق و يموتون ببطء ، ثم يقولون ليش منعت الأمطار و انتشرت الأمراض و كيف هذا الغلاء الفاحش ، كله من حوبتهم و التسلط عليهم ، اللهم عليك بكل من ضيع الأمانة

عيون متفائلة 17-06-2018 11:42 AM

بالنسبة لرمضان الفائت هذا أسأل الله لنا و لكم القبول و لجميع المسلمين مرت علي أحداث إلى الآن اتجرع غصصها فيما يخص القطط البريئة

طبعا انت تذكر يا ابو نجلا القطين الصغيرين اللي قمت بتبنيهم و وقتها خلوني أحب الحياة لدرجة ما كانوا يفارقوني حتى وقت النوم

كانوا نشيطين و لعوبين كلهم حياة و بهجة و ياكلون ماشاء الله بشراهة و يركضون لين فيه واحد منهم كان عنده مشكلة بالاخراج و انتم بكرامة و اذا ظل اكثر من يومين ما اخرج كنت أساعده بالوسائل المتاحة اللي استشير فيها الأطباء البيطريين

و كانت فترة رمضان كل البياطرة مشغولين ما عدا بيطري كنت اول مرة اتعامل معاه و شافه و أعطاه حقن ، انا حسيت ان الحقن عددها كثير اللي يعطيها اياه و بنفس الوقت كمية الدواء اشوفها زايدة ، كنت انبهه ان القط صغير و الكميات و تنوع الادوية ذي ما تناسب عمره كان يطنش و يقول لالا عادي عادي ، إلى ان جلس فترة خمسة أيام في حالة احتضار لا حي و لا ميت ما غير يتقلب و يصارخ موجوع من شي لدرجة انعمى صارت عيونه الثنتين بيض و انا ماني قادرة انام من ألمه ، صياحه ما انقطع لين مات ، كنت كل يوم اقول يارب ما يصبح عليه صبح و يموت و يرتاح من العذاب ، طوال الوقت يتقلب لدرجة من قو الالم يشقق المفرش النايلون باظافره

و ظل اخوه يواسيني مو داري عن اللي صار باخوه حبيبي يلعب و ياكل و يجري مدة اسبوعين و فجأة امتنع عن الأكل مدة يومين خفت عليه و خليت نفس البيطري يشوفه قصدي السباك و يشوف ايضا قط ثاني كبير ممتنع ايضا عن الاكل ، و يغرس فيهم ذيك الابر جعلهم يغرسون فيه اسياخ من نار و انا اقله و هو يعبيها ترى انا شايفة انها كثير عليهم يقول لالا عادي عادي و هم يصارخون اثناء الحقن كأنه يحقنهم سم ، القطط طبعهم يصرخون فقط عند غرز الابرة لكن انا خوفني استمرار صراخهم و يوم فكهم من الالم يركضون مكانهم لين قام الصغير يستفرغ رغاوي كأنها صابون فيري مو بس يستفرغها صارت تفور فوران من فمه و قعد يجري في كل اتجاه يصرخ مو على بعضه و عيونه جحظت ، و الثاني الكبير انسدح ما عاد وقف على قوائمه و صارت عيونه تصب دموع من نفسها ، الظاهر من الألم

طبعا الصغير ظل اثناعشر ساعة و هو يصارخ و يركض و استفرغ فوق عشرين مرة لين بالاخير صار يستفرغ دم و جسمه صار زي الجمر حار جدا حتى مات بعد الاثناعشر ساعة ، و فوق ذا جلس جسمه ساخن يشتعل حرارة لين بعد وفاته بساعتين مع ان المفروض يكون جسمه بارد من بداية الاحتضار
و ظلت الرغاوي تفور فوران من فمه اثناعشر ساعة لين مات و كانت رائحتها دواء ، سممه أسأل الله ان يسمم حياته بجرعة دواء زايدة مع اني حذرته من الكمية قبل المجزرة حسبه الله و نعم الوكيل

الشي المحزن من كثر ما يشد في المفرش و هو يدور متألم مات و اظافره مغروزة في المفرش و كان فوق المفرش اثنين من اظافره مكسورة من قو الشد

و الثاني الكبير دمر كلاويه بالجرعات الزايدة الله ينتقم منه صار ما يتبول و انتم بكرامة غير بعد يومين و ثلاثة ايام ، و ما غير انقل فيه من عيادة لعيادة و مافي فايدة و فقد اكثر من نصف وزنه ، حتى الأكل من يوم حقنه ذاك اليوم ما قرب منه غير عايش على السوائل اللي انا اسقيها اياه قسرا بالسرنجة إلى الآن

صار عندي فوبيا من الأدوية بعد هذي المجازر ، حتى يوم فكرت ابلع البروزاك هونت

و عندي الان كذا واحد مريض منهم ماني قادرة اسطي افتح لهم قارورة شراب أطفال حتى

عيون متفائلة 17-06-2018 11:56 AM

سبحان الله سبق ربيت قطط رضيعة و سبق اصلا قطط انولدوا داخل جدران بيتنا لكن زي هؤلاء الصغار ما شفت ، حركاتهم غريبة ، جننوني فيهم لدرجة ما يفارقوني حتى وقت النوم ، الوالدة تقول ابعديهم عنك لا تنقلبين عليهم و تموتينهم اقلها لا ، أحس فيهم ، رائحتهم تجنن ، حركاتهم تاخذ العقل ، لعبهم مع بعض يسلب الفؤاد شي فوق الوصف ، كانوا يحسون إني أمهم لدرجة يلصقون افواههم بوجهي طوال الوقت و ينخشون بين ثنايا ملابسي ، تعلقت فيهم تعلق اعوذ بالله مو طبيعي عشان كذا راحوا
و راحوا بأبشع ميتة ، واحد قعد يحتضر خمس أيام و الثاني اثناعشر ساعة

سلمتهم للقاتل الجزار بيدي الله ينتقم منه

الى الآن دمعي ما جف عليهم

تمنيت افقد الذاكرة حتى قلبي يرتاح و ضميري يهجد

سميتهم هلال و طلال نسبة لشهر رمضان لاني كنت اعتقد ان شهر رمضان هذا من اجمل ما مر علي بسببهم

عيون متفائلة 17-06-2018 12:29 PM

الشي الوحيد اللي اتعزى بوه ان ما عليهم ذنوب

أبرياء أنقياء بلا عقل و خطيئة

الطفل الآدمي من يوم يبلغ السنتين ممكن يزفر لسانه ، و هؤلاء الطهارة و البياض في أنقى صورها لين يموتون

أنا مقهورة إني خليته ثاني مرة يشوفهم مع إنه قضى على الأول ، لأنه فهمني إن الأول مريض لذلك قعد خمسة أيام يتألم لين مات ، و ربي أراد فضحه يوم قتل اخوه الثاني بجرعة دواء زائدة سممه فيها و انفضح يوم ظهرت الرغاوي مباشرة بعد الحقن غير الاستفراغ

كل البياطرة اللي تواصلت معهم حتى من خارج السعودية و وصفت لهم حالته من بعد ما حقنه و الرغاوي اللي ظهرت قالوا تسمم بجرعة دواء زايدة

لكن الاول قعد السم ياكل فيه خمسة أيام لأن الكمية أقل لذلك ما ظهرت الرغاوي و لا الاستفراغ بعد الحقن

عند الله تجتمع الخصوم

صبري 17-06-2018 12:47 PM

وانت بخير عمر عبدالله والموجودين

لو سمحتو نبي نتكلم عن العلاجات وكيف تتحسن الأحوال

يالبى قلوبكم

مستكفّة 17-06-2018 01:24 PM

عدلت على ردك يا صبري الله يهديك و يصلحك بس
هاليوميات للجميع للحلوه و المره نتناقش فيها بكل شي و نفضفض اسم هالموضوع يوميات مش علاجات
مواضيع الادويه و العلاج كثيره وانت مو مقصر بفتح المواضيع .
كل عام و انت بخير والله انك اخ غالي و عزيز بس لو تبطل شطحات تصير يا سلام سلم .

صبري 17-06-2018 01:49 PM

سوالف سخيفه ماابي واضح كلامي كفايه مجاملات
هي طيبه واقدرها بس سخافات مش معقول
وثانيا انتي بلا مجاملات وكلام اطفال قالت ايش كان سلام سلم يمممه يالكذب والمجاملات
واحد مبتلش بنفسه وتقول ياسلام سلم

لحظه حلوه 17-06-2018 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1335095)
بالنسبة لرمضان الفائت هذا أسأل الله لنا و لكم القبول و لجميع المسلمين مرت علي أحداث إلى الآن اتجرع غصصها فيما يخص القطط البريئة

طبعا انت تذكر يا ابو نجلا القطين الصغيرين اللي قمت بتبنيهم و وقتها خلوني أحب الحياة لدرجة ما كانوا يفارقوني حتى وقت النوم

كانوا نشيطين و لعوبين كلهم حياة و بهجة و ياكلون ماشاء الله بشراهة و يركضون لين فيه واحد منهم كان عنده مشكلة بالاخراج و انتم بكرامة و اذا ظل اكثر من يومين ما اخرج كنت أساعده بالوسائل المتاحة اللي استشير فيها الأطباء البيطريين

و كانت فترة رمضان كل البياطرة مشغولين ما عدا بيطري كنت اول مرة اتعامل معاه و شافه و أعطاه حقن ، انا حسيت ان الحقن عددها كثير اللي يعطيها اياه و بنفس الوقت كمية الدواء اشوفها زايدة ، كنت انبهه ان القط صغير و الكميات و تنوع الادوية ذي ما تناسب عمره كان يطنش و يقول لالا عادي عادي ، إلى ان جلس فترة خمسة أيام في حالة احتضار لا حي و لا ميت ما غير يتقلب و يصارخ موجوع من شي لدرجة انعمى صارت عيونه الثنتين بيض و انا ماني قادرة انام من ألمه ، صياحه ما انقطع لين مات ، كنت كل يوم اقول يارب ما يصبح عليه صبح و يموت و يرتاح من العذاب ، طوال الوقت يتقلب لدرجة من قو الالم يشقق المفرش النايلون باظافره

و ظل اخوه يواسيني مو داري عن اللي صار باخوه حبيبي يلعب و ياكل و يجري مدة اسبوعين و فجأة امتنع عن الأكل مدة يومين خفت عليه و خليت نفس البيطري يشوفه قصدي السباك و يشوف ايضا قط ثاني كبير ممتنع ايضا عن الاكل ، و يغرس فيهم ذيك الابر جعلهم يغرسون فيه اسياخ من نار و انا اقله و هو يعبيها ترى انا شايفة انها كثير عليهم يقول لالا عادي عادي و هم يصارخون اثناء الحقن كأنه يحقنهم سم ، القطط طبعهم يصرخون فقط عند غرز الابرة لكن انا خوفني استمرار صراخهم و يوم فكهم من الالم يركضون مكانهم لين قام الصغير يستفرغ رغاوي كأنها صابون فيري مو بس يستفرغها صارت تفور فوران من فمه و قعد يجري في كل اتجاه يصرخ مو على بعضه و عيونه جحظت ، و الثاني الكبير انسدح ما عاد وقف على قوائمه و صارت عيونه تصب دموع من نفسها ، الظاهر من الألم

طبعا الصغير ظل اثناعشر ساعة و هو يصارخ و يركض و استفرغ فوق عشرين مرة لين بالاخير صار يستفرغ دم و جسمه صار زي الجمر حار جدا حتى مات بعد الاثناعشر ساعة ، و فوق ذا جلس جسمه ساخن يشتعل حرارة لين بعد وفاته بساعتين مع ان المفروض يكون جسمه بارد من بداية الاحتضار
و ظلت الرغاوي تفور فوران من فمه اثناعشر ساعة لين مات و كانت رائحتها دواء ، سممه أسأل الله ان يسمم حياته بجرعة دواء زايدة مع اني حذرته من الكمية قبل المجزرة حسبه الله و نعم الوكيل

الشي المحزن من كثر ما يشد في المفرش و هو يدور متألم مات و اظافره مغروزة في المفرش و كان فوق المفرش اثنين من اظافره مكسورة من قو الشد

و الثاني الكبير دمر كلاويه بالجرعات الزايدة الله ينتقم منه صار ما يتبول و انتم بكرامة غير بعد يومين و ثلاثة ايام ، و ما غير انقل فيه من عيادة لعيادة و مافي فايدة و فقد اكثر من نصف وزنه ، حتى الأكل من يوم حقنه ذاك اليوم ما قرب منه غير عايش على السوائل اللي انا اسقيها اياه قسرا بالسرنجة إلى الآن

صار عندي فوبيا من الأدوية بعد هذي المجازر ، حتى يوم فكرت ابلع البروزاك هونت

و عندي الان كذا واحد مريض منهم ماني قادرة اسطي افتح لهم قارورة شراب أطفال حتى

لاحول ولاقوة الا بالله أما تدعين على الدكتور بالسم ياشيخه استغفري ربك الدكتور اجتهد واجتهاده كان خاطئ وايش لك بالبساس تمسكين فيهم وتبلشي عمرك فيهم وتتسببي فيهم يااختي خافي ربك انتي تكسبين ذنب وانتي ماتدرين البساس ربي خالقهم ورازقهم اما تجمعينهم عندك بالبيت ومهووسه فيهم خافي ربك بنفسك واستغفريه وادعي انه يشفيك اما وضعك كذى قسم بالله محزن ومزري وجالسه تكسبين ذنب البساس اطلقيهم خالقهم متكفل فيهم واستغفري استغفري عن سبك لدكتور والله والله والله اني شاره ع الاعضاء شايفينك بهالوضع ومحد ناصح لك اشغلي حالك بالاستغفار وبدل ماتخسرين ع البساس تصدقي للمحتاجين واذا فيك هوس لهالدرجه كلمي دكتورة وبيطلعك من ألي انتي فيه استغفر الله وأتوب أليه ولاحول ولا قوة الا بالله ان اخطئت فمن نفسي وان أصبت فمن رحمته

صبري 17-06-2018 02:52 PM

والله انا ملاحظ من زمان يالحظه حلوه مش معقول حبها للقطط ومش طبيعي الواحد يبي حب انسان وهي مهتمه بالقطط اهتمام فوق الزياده
الاعضاء يجاملون وماحد تكلم الا انا لله دري
هي طيبه عيون بس والله انصحك تخففين من التعلق فيهم وادعيلك الله يرزقك الزوج الصالح الي يسعدك وتسعدينه صدقينا نحبك ونحب لك الخير

عيون متفائلة 17-06-2018 06:15 PM

بعدين وش الجوع ذا و طفاسة النفس اللي تسمي إطعام هؤلاء الضعوف خسارة ؟

لهذي الدرجة مو شايفين خير ؟

و لا شفتم أحد أطعم قدامكم و اتخذتوه قدوة ؟

معقول ؟

تراهم ضعوف لا يملكون لأنفسهم حول او قوة او عقل او حيلة لاطعام انفسهم او علاجها

في جدة يا كثر ما شفت شايب يماني فقير بسيط ينبش النفايات و يجلب بواقي الطعام من المطاعم لهؤلاء الضعوف

فديتهم أرق الناس قلوبا و ألينهم افئدة يوم أشاد الرسول صلى الله عليه و سلم بطباعهم

و فديتني اكثر يوم دريت إن أصول اجدادي منهم من خولان بن همدان لكنهم نزحوا أيام الفتوحات الإسلامية للحجاز في عصر التابعين رضوان الله عليهم

الله معاي 17-06-2018 08:01 PM

[QUOTE=أبو نجلا;1335060]https://e.top4top.net/p_897xiucn1.jpg

أعجبتني الصورة

الله معاي 17-06-2018 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1334401)
وجه السعد طيب كل اللي مريت فيه من الطفوله الى الان توك تاخذ دواء ؟ والا اخذت مافيه نتيجه ؟
والا اخو صاحبتي كذا من عشر سنين ذهان ووسواس ويتخيل اهله بيقتلونه ويجيه هياج عصبي ومرو بأيام صعبه لكنه تعالج ورجع من احسن مايكون وتزوج ماشاء الله ومرتاح بس كل اسبوع يروح المستشفى ياخذ ابره بس مدري وشهي بصراحه

يا هلا فيك قطرات.. الرد متأخر لكن حبيت أغيب شوي لعل النفسية تتغير لكن المزاج متعكر بين فترة وفترة

لا.. أنا كنت أخذ علاج للوسواس القهري وقتها لكن للأسف ما أنتظمت عليه وراجعت المواعيد كلها.. وللأسف ما كنت عارف بقية الأعراض اللي كنت أمر فيها بالطفولة علشان أوصفها للطبيب

مستكفّة 17-06-2018 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1335107)
سوالف سخيفه ماابي واضح كلامي كفايه مجاملات
هي طيبه واقدرها بس سخافات مش معقول
وثانيا انتي بلا مجاملات وكلام اطفال قالت ايش كان سلام سلم يمممه يالكذب والمجاملات
واحد مبتلش بنفسه وتقول ياسلام سلم

صبري الله يرضى عليك قلت لك كم مره لما تكون اعصابك فالته منك ولا متضايق لا تكتب لا تهاجم في الناس و تجرح لا تكتب وانت في هالحاله الله يهديك و يصلحك
وانا ما اجاملك او اجامل غيرك حقيقي حاستكم اخواني و غوالي على قلبي و اتمنى اشوفكم مبسوطين و مرتاحين الله يفرج كربتك و يعجل لك بالشفاء و يكشف عنك الضر يارب .

مستكفّة 17-06-2018 10:35 PM

عيون ارجوكي لا تآخذيهم السموحه منك يالطيبه
لا تزعلي منهم ولا تكدري خاطرك
لا حول ولا قوه الا بالله

مستكفّة 17-06-2018 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه حلوه (المشاركة 1335109)
لاحول ولاقوة الا بالله أما تدعين على الدكتور بالسم ياشيخه استغفري ربك الدكتور اجتهد واجتهاده كان خاطئ وايش لك بالبساس تمسكين فيهم وتبلشي عمرك فيهم وتتسببي فيهم يااختي خافي ربك انتي تكسبين ذنب وانتي ماتدرين البساس ربي خالقهم ورازقهم اما تجمعينهم عندك بالبيت ومهووسه فيهم خافي ربك بنفسك واستغفريه وادعي انه يشفيك اما وضعك كذى قسم بالله محزن ومزري وجالسه تكسبين ذنب البساس اطلقيهم خالقهم متكفل فيهم واستغفري استغفري عن سبك لدكتور والله والله والله اني شاره ع الاعضاء شايفينك بهالوضع ومحد ناصح لك اشغلي حالك بالاستغفار وبدل ماتخسرين ع البساس تصدقي للمحتاجين واذا فيك هوس لهالدرجه كلمي دكتورة وبيطلعك من ألي انتي فيه استغفر الله وأتوب أليه ولاحول ولا قوة الا بالله ان اخطئت فمن نفسي وان أصبت فمن رحمته

ليش تضخيم الامور و الكلام الجارح
انسانه تربي قطط تعتني فيهم و تطعمهم تكسب اجرهم
هي حره و هذه امور تخصها ما طلبت منكم شي
اسلوبك الصراحه كان مبالغ فيه ما ادري ليه لما شي ما يجي مع مزاجكم و على كيفكم تقوموا تهاجموا الخلق و تجرحوا فيهم ترى ماحد متواجد هنا الا فيه اللي كافيه لو تتكلموا مع الخلق زي ما تحبوا يكلموكم كان فعلا الاخ سلم من لسان اخيه.

موضوع ما عجبكم لا تشاركوا ولا تخوضوا فيه الله يهديكم و يصلحكم يعني تركتم كل المواضيع و جايين هنا بموضوع الناس تدخله تفضفض فيه ؟

الساعة الآن 02:09 AM