نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

الأخصائيه أبرار 27-04-2013 03:44 PM

اعترف اني حبيتكم بجد
ومو قادره اترككم واذاكر ♡ =)

الأخصائيه أبرار 27-04-2013 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي (المشاركة 853780)
أعترف ان وزني زايد وصابتني عقدة نفسية وقرفان من نفسي وآخر قرار هو العملية حتى لو كانت خطيرة

وعلى قولة اخواننا السوريين: الموت ولا المذلة

فيه حبوب و استكارات تحطها ع البطن اتعب وانا اقول عجيبه

حنين الشمري 27-04-2013 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخصائيه أبرار (المشاركة 856393)
فيه حبوب و استكارات تحطها ع البطن اتعب وانا اقول عجيبه

وش فايدتها اختي العزيزة ابرار ؟؟

الأخصائيه أبرار 27-04-2013 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 856487)
وش فايدتها اختي العزيزة ابرار ؟؟

تساعد لأنقاص الوزن انا وزني مو مره كبير بحسب طولي
بس في مره وصلت ل 70 :(
وكنت حجن من هالزياده واستخدمتها فتره تقريبا 3 اسابيع ونزلت لوزني الطبيعي 60 :$ ♥♥♥♥

للعلم طولي 170

طبعا انا من النوع اللي ما يستمر ع شيء وابي النتائج بسرعه مشان هيك استخدمت الاثنين مع بعض

الأخصائيه أبرار 27-04-2013 09:11 PM

اعترف اني ما ذاكرت
ي رب متى يعدي الترم واتخرج واصصصصصير اخصائيه :""""( ♥♥

حنين الشمري 27-04-2013 09:52 PM

ان شاء الله بتصيرين اكبراخصائية وحلو وزنك بالنسبه لطولك مشالله طووووويله يعني اطول مني بي 10 سم ههههههههههه لكني اسمن منك بي 10 كج :D

سكون النفس 28-04-2013 02:49 PM

أعترف أنني لأول مره أستيقظ من نومي 3 ليلا من أجل ان أصلي ركعتين وأدعوا على أناس سببوا لي الألم والحزن ... وسأواظب على ذلك حتى يستجيب الله دعائي

وكلي ثقه بأن الله سميع بصير ...قريب مجيب .

حنين الشمري 28-04-2013 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 856760)
أعترف أنني لأول مره أستيقظ من نومي 3 ليلا من أجل ان أصلي ركعتين وأدعوا على أناس سببوا لي الألم والحزن ... وسأواظب على ذلك حتى يستجيب الله دعائي

وكلي ثقه بأن الله سميع بصير ...قريب مجيب .

سكووووووووون انتي ينطبق عليك حديث المصطفى من تعار من الليل فقال : لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير ، الحمد لله ، وسبحان الله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، ثم قال : اللهم اغفر لي ، أو دعا ، استجيب له ، فإن توضأ وصلى قبلت صلاته .
الراوي: عبادة بن الصامت المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 1154
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

اسمعي الحديث :-

http://www.youtube.com/watch?v=QjqpJvmG1N4

د.رعد الغامدي 28-04-2013 10:40 PM

شكرا أخت أبرار، ويارب يحقق كل امنياتك

اعترف: مقتنع بأنه مافي أمل الا في العملية

سكون النفس 28-04-2013 10:43 PM

أعترف إنك وحشتيني ياأختي حنين ووحشتني لعبة الصراحه معاك (: واشكرك جدا جدا جدا على الفيديو سعدت به واستفدت منه جدا

جزاك الله خير وفرج همك وكشف غمك آآآآمين .... لن أنسى لك هذا21l;wqa'

حنين الشمري 29-04-2013 12:39 AM

ولكِ بالمثثثثثثثثثثثثثثثثل يا سسسسسسسسكوووون ......احبك في الله <3

((أبوعلي)) 29-04-2013 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي (المشاركة 856895)
شكرا أخت أبرار، ويارب يحقق كل امنياتك

طاب صباحك أخي د.رعــــد.::

لا أؤيد العملية أبداً فهي تبقى عمليه ولها محاذيرها الا لمن كانت السمنة تشكل خطر محقق على حياته،،، نصيحتي أن تعمل برنامج متوسط ومتوازن يمتد لسنتين بحيث ينزل الوزن بالتدريج البطيء وبنفس الوقت تستمتع بأكلك دون حرمان كنظام السعرات الحرارية مثلاً يومياً 2500 سعرة تأكل فيها ما تشتهي دون حرمان مع النشاط البدني،،،

صلاح سليم 29-04-2013 02:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي (المشاركة 856895)

يا دكتور صلى على النبى ..
عملية ايه بس الله يهديك .. معقولة ؟؟
فيه كورسات مخصصة لامر التغذية ولها نتائج مذهلة مجربة من مقربين منى فعلا .. بس تحتاج متابعة وانضباط فى المواعيد ..
واذا حبيت احضر لك النظام الغذائى والتدريبات هنا او بالفيس بوك مفيش مشكلة .. لكن الدوائى اظنه يحدد من قبل طبيب متخصص افضل ..

وبعدين يا راجل عايز تقول مفيش حاجة تسد النفس .. ؟؟
انظر حولك ودقق ههههههه ..

أمل الروح 29-04-2013 09:58 AM

على رأي حنين

أعترف اني ......و ان ........... و لكن ............

د.رعد الغامدي 29-04-2013 10:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 856938)
طاب صباحك أخي د.رعــــد.::

لا أؤيد العملية أبداً فهي تبقى عمليه ولها محاذيرها الا لمن كانت السمنة تشكل خطر محقق على حياته،،، نصيحتي أن تعمل برنامج متوسط ومتوازن يمتد لسنتين بحيث ينزل الوزن بالتدريج البطيء وبنفس الوقت تستمتع بأكلك دون حرمان كنظام السعرات الحرارية مثلاً يومياً 2500 سعرة تأكل فيها ما تشتهي دون حرمان مع النشاط البدني،،،

وطابت جميع أوقاتك أخي أبو علي

كلامك صحيح والله، لكني وصلت للخطر المحقق. عندي ضغط استخدم له دوائين من النوع القوي وبجرعات قصوى ومع تقليل الملح ولازال مرتفع. عندي آلام انزلاق غضروفي ومفاصل لاتساعدني على ابسط نشاط وهو المشي. وانا ايضا معرض للسكر وامراض القلب ان لم اتدارك وزني. صدقني استنفذت كل المحاولات منذ سنين ولا فائدة. احتاج منك دعوات بأن الله ييسرها لي. وأشكر حرصك وخوفك علي

الساعة الآن 07:55 PM