نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 02-06-2016 05:10 AM

والله يا تاج راسي المعاملة عند الهيئة الطبية بعد اسبوع تطلع النتيجة ويرسلونها للعمل ان شاء الله انها تقاعد وانا متفائل يا حمد بس دعواتكم معي

ملك الرهاب 02-06-2016 05:24 AM

اللهم ياحي ياقيوم وفق محمد البدراني.
الله يتمم امورك على ماتحب

غيمة فرح 02-06-2016 07:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1167215)
هلا وغلا عزيزة الله يزيدك ايمان على ايمان ويرزقنا وياك الجنة

هلا وغلا ميموري والله مدري انا ما جاني اي شي من الدواء بالعكس علاج افكار خااطئة كانت عندي خاصة ان تشيخصي يختلف عنكم ان مصاب بالفصام مع الاكتئاب الحاد

شكرا يالبدراني ماقصرت

ظل امرأة 02-06-2016 08:12 AM

صباح الفرج والعافية يا أحباب
نهاركم هادئ بعون الله

^&

اروى 02-06-2016 10:42 AM

صباح الخيييييير والسعاده لكم جميعاً

Lady sara 02-06-2016 11:15 AM

صباح النور اروي

اشلونكم واخير خلص أول اسبوع في الفصل الصيفي

( هبة الرحمن ) 02-06-2016 11:20 AM

صباح الخييير و التوفيق لكم جميعا

( هبة الرحمن ) 02-06-2016 12:52 PM

اخوي محمد انا من سيرة التقاعد توقعت انك كبير في السن

الله يعوضك يارب

بس معليش ع الفضول و اللقافة كم عمرك ؟؟؟

( هبة الرحمن ) 02-06-2016 12:52 PM

الله يوفقك يا سارة ❤👍

محمد البدراني 02-06-2016 02:08 PM

مساكم الله بالرضى والسرور كيف حالكم عاملين ايه ازي اوضاعكم

هلا وغلا هبة لا عادي عمري 35 سنة الا بعض من الشهور بس التقاعد طبي مب عادي لاني هلكت من العمل خلاص مليت منهم

قرب شهر الخير والطاعات وتسفط الشياطين ربي اسئل بوجهك الكريم ان تشفى جميع مرضانا ومرضى المسلمين وان تجمعنا بمن نحب في هذا الشهر الفضيل

قرب شهر المحبة والتسامح والعفو فاستغلوا الفرصة في التقرب لله والتسامح ممن اسائنا لهم والعفو عمن اساء لنا ربي اغفرلي ما اعلم وما لا اعلم انك انت الغفور الرحيم

( هبة الرحمن ) 02-06-2016 02:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1167418)
مساكم الله بالرضى والسرور كيف حالكم عاملين ايه ازي اوضاعكم

هلا وغلا هبة لا عادي عمري 35 سنة الا بعض من الشهور بس التقاعد طبي مب عادي لاني هلكت من العمل خلاص مليت منهم

قرب شهر الخير والطاعات وتسفط الشياطين ربي اسئل بوجهك الكريم ان تشفى جميع مرضانا ومرضى المسلمين وان تجمعنا بمن نحب في هذا الشهر الفضيل

قرب شهر المحبة والتسامح والعفو فاستغلوا الفرصة في التقرب لله والتسامح ممن اسائنا لهم والعفو عمن اساء لنا ربي اغفرلي ما اعلم وما لا اعلم انك انت الغفور الرحيم

نفس عمري انا اصير ذو القعده 35 زيك

الله يعطيك الصحه و العافيه و يباركلك يارب

أمل الروح 02-06-2016 03:58 PM

يومكم مشرق و حلو و سكر ان شاء الله

تحياتي للجميع

محمد البدراني 02-06-2016 07:11 PM

هلا وغلا هبة العمر كله ان شاء الله والله سرق الاكتئاب منا اجمل ايام حياتنا بس العوض بالجنة

هلا وغلا امل مساك خير وسعادة وسكر زيادة

( هبة الرحمن ) 02-06-2016 07:48 PM

اهلا يا امل الروح ربي يسعدك

وحشنا رسوم يا جماعه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1167477)
هلا وغلا هبة العمر كله ان شاء الله والله سرق الاكتئاب منا اجمل ايام حياتنا بس العوض بالجنة

هلا وغلا امل مساك خير وسعادة وسكر زيادة

الله له حكمة سبحانه

يمكن بالاكتئاب صرف عنك شر اكبر .. و يمكن الاكتئاب يكون لك بداية

انا عن نفسي اشوف انه بداية التصالح مع الذات ان شاء الله و تصحيح لمفاهيمي و ترتيب اولوياتي من اول و جديد بإذن الله

انا انسانه ملوله و كسولة و مرفهة من صغري

غير كده ملخبطه و ضايعه من صغري ما كنت اشوف قدوة صالحه

لكن فطرتي بحمدالله كانت تنبهني انو هذا صح و هذا غلط $$$

بس تعيش في دي الدنيا و تشوف العجب

و انا ان شاء الله اقول انه اكتئابي كان بداية .. و يمكن صرف عني شر اكبر ان شاء الله

و يارب انت كمان تتفائل .. كل اللي يجي من عند ربنا خير

محمد البدراني 02-06-2016 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة سالم (المشاركة 1167482)
اهلا يا امل الروح ربي يسعدك

وحشنا رسوم يا جماعه

الله له حكمة سبحانه

يمكن بالاكتئاب صرف عنك شر اكبر .. و يمكن الاكتئاب يكون لك بداية

انا عن نفسي اشوف انه بداية التصالح مع الذات ان شاء الله و تصحيح لمفاهيمي و ترتيب اولوياتي من اول و جديد بإذن الله

انا انسانه ملوله و كسولة و مرفهة من صغري

غير كده ملخبطه و ضايعه من صغري ما كنت اشوف قدوة صالحه

لكن فطرتي بحمدالله كانت تنبهني انو هذا صح و هذا غلط $$$

بس تعيش في دي الدنيا و تشوف العجب

و انا ان شاء الله اقول انه اكتئابي كان بداية .. و يمكن صرف عني شر اكبر ان شاء الله

و يارب انت كمان تتفائل .. كل اللي يجي من عند ربنا خير

هلا وغلا هبة ما شاء الله عليك ممتاز احس انك مثقفة و واعية وجدا ومتفائلة والله يزيدك من فضله ويقويك

بالنسبة لي 15 سنة مرض كافية تهد جبال يا هبة والله يشهد علي وش كثر معاناتي شديدة واصلا اصابتي بالفصام والاكتئاب بسبب السحر والحسد

تصدقين كنت امشي فثي الشوارع مثل المهبول حافي القدمين اشعث الشعر استمريت سنة كاملة كنت اطلع من البيت وبعد يومين يحصلوني اهلي

المعاناة كانت شديدة ولا زالت لكن الحمدالله على كل حال الله يعوض صبري خير وعافية واجر وجميع مرضى المسلمين

كان لا بد من اخذ ادوية بسبب الانفصام في الشخصية وسببت لي مشاكل كثير مثل السمنة وتبلد المشاعر والكسل والنوم الطويل

اذكر ايام الرقية الشرعية كان الوضع مختلف كان احساسي ومشاعري حيه اما الان فانا ميت ما ودي انكد عليك لكن الحقيقة اني عايش مثل العدم مالي اي فايدة لا دينية ولا دنيا ومدري مصيري في قبري اذا دفنوا جثتي كيف حسابي يكون

لا زلت حزين وملهوس واكلم نفسي وادور في البيت من الدور العلوي الى الدور الاول الى حوش البيت وامي نتظر فيني وتبكي ما هد حيلي غير حزن امي على ربي يعوضها بالاخرة خير الجزاء

الساعة الآن 06:42 AM