نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

((أبوعلي)) 07-06-2013 08:58 PM

الف لا باس على والدتك أخت/ نور ... ان شاء الله أنها بخير والقسطرة أمرها يسير وكثير يسوونها،، لا تقلقي ستكون بخير ان شاء الله..

الوردة المغربية 08-06-2013 12:33 AM

اعترف انني في هدا الصباح كنت سافقد وعيي وسقطت على الكمبيوتر رعب ابي هههه ضن انني كسرته والحمد الله انني استيقضت بسرعة وان الكمبيوتر هو الي ايقضني والحمد الله انه لم يتكسر

نور غاده 08-06-2013 08:19 AM

ابو عابد ماما سوت القسطره بالقلب ابو عابد اخي عمران محمد هند الله يجبر بخاطركم متل م جبرتم بخاطري محمد انا بفوت ع نفساني من موبايلي وم بترف ازا فيو لخبطه بالحروف ابو عابد الله يخليك يارب انت واخي غمران كلامكم طمني بس بيقولو بدهم بيوو دعامه انا بجد بشعر بخوف كتير حتى نوم م بنام لك الحمد ي كريم ع كل حال

وحيد عتيبه 08-06-2013 10:36 AM

بيوو دعامه

انا مافهمت كلمة بيوو
لكن اذا كان القصد انه ركب دعامات فمعناته ان القسطره تحولت من أستكشافيه الى علاجيه في نفس الوقت
هذا أمر جيد بما ان هنالك مشكله ( اعتقد في الشرايين )
الدعامات تعمل على توسيع الشرايين وتقي بإذن لله من الجلطات والمشاكل الاخرى
الان يمكن تتنوم يومين ثلاثه وبعده تخرج وراح يكتبون لها ادويه احرصي على ان تؤخذ في أوقاتها وبانتظام
أطلبي من الدكتور دواء موسع الشرايين فهو مهم ورائع جدا لمثل هذه الحالات
لكن للاسف بعض الأطباء يتناسه بعد القسطره
الحمدلله صدقيني الان موضوع والدتك الكريمه بسيط ولا يحتاج قلق

نور غاده 08-06-2013 12:28 PM

يعني بقصد يركبو دعامه انا فايته من موبايلي وم بشوف من قلة النوم عيوني يدوب بفتحها هلا انا بالمشفى جاليه بالممر استنى يوافقو يفوتوني لعند امي والله الحياة كلها من غير م اصبح ع ماما وابوسها مبتعني شئ هلا عم ابكي الله يخليكم ادعولها رلي م يحرمني وجودها بحياتي

نور غاده 08-06-2013 02:54 PM

الحمد لله ماما طلعوها من العنايه وهلا بغرفه عاديه بكرا بيركبو لها دعامه اخي عمران اخي ابو عابد محمد هند حبيت اطمنكم يارب م يحرمني منكم هلاا بدي انام بجنب امي

((أبوعلي)) 08-06-2013 03:04 PM

الحمد لله على سلامتها ... القسطرة والدعامة أمرهما يسير الان يسوونها بكثرة .. الحمد لله وضعها الان مطمئن أهم شي تحرصوا على تغذيتها وأدويتها... التغذية لازم يكون أكل صحي سلطات خضار ورقيات فاكهه حبوب الافضل تكون كامله (بر) الزيوت كلها تستبدلها بزيت الزيتون البكر وتحرص على مشي يومي حسب قدرتها. وان شاء الله ستكون بخير،،،

فتاة المراعي 09-06-2013 01:06 AM

أعترف إني أكرهك لأنك خدعتني و استغليت طيبتي...
الله يسامحك بس ليه كذا؟ أنا وش سويت؟!
قدرك الغالي رميته بالثرى!

ام رحمة 09-06-2013 12:50 PM

اعترف انني متعبة جدا وانني منهارة جدا جدا لاجلك يا سوريا ..

(امير الصمت) 09-06-2013 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور غاده (المشاركة 870964)
الحمد لله ماما طلعوها من العنايه وهلا بغرفه عاديه بكرا بيركبو لها دعامه اخي عمران اخي ابو عابد محمد هند حبيت اطمنكم يارب م يحرمني منكم هلاا بدي انام بجنب امي

الحمد لله الله يتمم شفاها علي خير علي فكرة امي عملت 4 قسطرة ومرة عمليت تغيير شرايين ومرة دعامة الله يشفيها ويشفي امك وتكون اخر مرة تدخل فيها مستشفي يارب العالمين

نور غاده 09-06-2013 07:16 PM

الله يسعدك ويحميك اخي عمران ويطمن بالك ع طول يارب ويسلم روحك وحياتك من كل شر يارب

نور غاده 09-06-2013 07:20 PM

الله يسلمك من كل شريارب ي محمد هلا رجعت من عند امي وسالت الدكتور عن وضعها صدمني ي محمد قال امك معها جلطه كبيره بالقلب ومرح نسوي دعامه لحتى نتاكد من انو عضلة القلب سليمه نبضات الها ضعيفه ي محمد م بتطلع عن وتنفسها  تعبت ي محمد وخايفه ع ماما

(امير الصمت) 09-06-2013 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور غاده (المشاركة 871167)
الله يسلمك من كل شريارب ي محمد هلا رجعت من عند امي وسالت الدكتور عن وضعها صدمني ي محمد قال امك معها جلطه كبيره بالقلب ومرح نسوي دعامه لحتى نتاكد من انو عضلة القلب سليمه نبضات الها ضعيفه ي محمد م بتطلع عن وتنفسها  تعبت ي محمد وخايفه ع ماما

ان شاء الله خير يا نور ماتقلقيش وربنا معاكم ويصبركم ويشفيها واعترف

عازفة الأمل 09-06-2013 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور غاده (المشاركة 871167)

الف الف سلامه على أمك يا نور ما تشوف شر يااارب يارب
وأسأل الله من بيده كل شيء ان يرفع عنها ويردها لك بكل خييييييييير يارب العالمين ..آآآمين

هدوء^ 09-06-2013 10:34 PM

الله يشفيك والدتك حبيبتي .. نـور
ولاتقلقي بإذن الله ستكون بخيـر
فقط ألزمي الدعـاء لها بالشفاء والعافيه
ونحن لن ننساها من دعائنا بإذن الله

الساعة الآن 10:39 PM