نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

((أبوعلي)) 10-06-2013 02:33 AM

ان شاء الله أن والدتك بخير يا نور ... طمنينا عنها أولاً بأول،،،

نور غاده 10-06-2013 08:19 AM

هدؤء شمس الله يسلمكم من كل شر الله يخليكم ادعو لماما اخي عمران ماما نبضات قلبها ضعيفه والتنفس سريع هلا انا رايحه عندها اه ي اخي عمران بس اشوف عيونها انهار فيها خوف وحزن واام يارب لاتحرمني من امي يارب يارب

ام رحمة 10-06-2013 01:32 PM

تفاءلي خيرا تجديه اختي نور وان شاء الله خير ..

ربي يشفي لك امك ويقومها بالسلامة

نحن كلنا معك

ام رحمة 10-06-2013 01:38 PM

اعترف ان الايام في غيابك مرت علي ببطئ شديد ..

لكن الحمد لله عدت ..عمرة مقبولة ان شاء الله

هدوء^ 11-06-2013 01:12 AM

يارب يشفيها ويخليها لك حبيبتي .. نور
قلبي معاك و دعواتي لها بالشفاء العاجل يارب () ..~

((أبوعلي)) 11-06-2013 01:14 AM

طمنينا عن والدتك أخت / نور...

نور غاده 11-06-2013 03:07 AM

الله يطمن البك بالخير مافي شئ جديد وضعها متل اول النبض ضعيف والتنفس سريع حاسه حالي بكابوس حنى لو صرخت وبكيت ي ترى ماما رح ترجع متل اول مرح افوت هون لانو محدا حاسس بحدا الشاكر زمان كان يناديني اختي نور الصغيره وهلا نساني متل غيرو كتير هون انا ليش لحتى اهتم وليش لحتى ابكي منشان مين وشو كل حدا مشغول بحالو العالم بتريدك بس وقت تكون مبسوط وبس بتقول اخ بتنسام ومبه تشوفك الله يخليك ي هدؤء انتي وام رحمه ويارب يسعدكم يارب شكرا من كل البي ي هدؤء لانو م نسيتي اختك نور والله شكرا وشكرا الك من البي المكسور الحزين وشكرا الك اخي عمران برغم كل شئ عم تسال عني وتفقدني

نور غاده 11-06-2013 03:26 AM

وووينك ي اخي رعد وينك ي محمد وينك ي اخي صلاح و ينك ي كريم وينك ي هند

أماني القلب 11-06-2013 03:37 AM

مرحبا اختي نور خلص ماتزعلي انا رح اناديك نور الصغيرة ازا بتحبي كلنا واحد حبيبتي،الله يشفي لك الوالدة ويقومها بالسلامة وترجع احسن من أول ضلك ادعي لها بهالوقت ساعات فرج ان شاء الله،ماتخافي وكلي امرك لله سبحانه وتعالى،وضلك طمنينا عليها،كلنا هون معك حبيبتي،اهم شي ربنا معكم احسن منا كلنا.

ام رحمة 11-06-2013 01:40 PM

نور الصغيرة ربي يشفي لك امك وترجعي لنا مثل ما كنت

وكل هذا الغضب من الضغط فقط ..

واكيد الشاكر لا يقصد اهمالك لانه طيب

((أبوعلي)) 11-06-2013 06:12 PM

أختي / نور .... لا تشغلي بالك الآن بغير صحة والدتك وان شاء الله أنها ستكون بخير.. لا تقلقي بمجرد استقرار حالتها ستخرج وسيعطونها دواء واذا خرجت بالسلامة ضعي لها خطة غذائية بمساعدة اخصائي التغذية في المستشفى لأن الغذاء هو الدواء الحقيقي،،،

(امير الصمت) 11-06-2013 06:23 PM

اسف يا نور علي التقصير ولكن والله داعتلك من كل قلبي وهدعي تاني لوالدتك واسف مرة تانية لاني مش بدخل كتير لنفساني وعلي الفيس بسال عليكي كتير بس مافيش رد ربنا معاكي ومع والدتك احسن مننا كلنا

نور غاده 11-06-2013 10:42 PM

ام رحمه انا والهلع الله يخليكم يارب كتر خيركم اخي عمران ابه اخي م لازم اشغل حالي بالعالم بالنهايه الكلمه الطيبه صدقه الله يخليك ي اخي عمران ويطمن بالك يارب امير ي محمد انت بتعرفني منيح ةمو انا ياللي اطنش حدا ومين اخي محمد لا والله بس من فتره م دخلت الفيس بسبب وصع وضع امي الصحي لاتتاسف بترجاك انا بعرفك وبعرف طيبة البك انت اخي ي محمد اخي صلاح سامحني الله يخليك

نور غاده 12-06-2013 07:26 PM

امير الصمت ي محمد انا بفوت ع نفساني من موبايلي ةاخر مره سجلت دخول للفبس قبل عشره ايام وربي شاهد اخي رعد طمنا عليك سوييت العمليه وي رب تكون بخير اخي صلاح سامحني م سمعت كلامك اكرهه الشفقه اكرهها للي لابسين الروب الازرق من تواضع لله رفعه وانتم بموقع به كيف بالواقع لاحول ولاقوة الا بالله اخي عمران الله يحميك ويطمن البك اخي ابو عابد الله يحفظلك ابوك ويديمه فوء راسكم يارب ولايحرمكم منه يااارب اخي الم بجد انت انسان طيوب ورائع وي ليتك اخي ي ليت وي الحوراني هم يبكي وهم يضحك

((أبوعلي)) 12-06-2013 07:45 PM

كيف صحتها أمك أخت / نور ،،، هل خرجت من المشفى؟

الساعة الآن 02:28 AM