نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

حياة الأمل 03-09-2013 06:58 PM

أعترف بأنني أشعر بالوحدة والفراغ ؟؟؟؟؟؟؟؟

سكون النفس 03-09-2013 08:15 PM

أعترف أني حينما أقرأ إعترافات إخوتي هنا قلبي يوجعني وبعضها يُبكيني وأتمنى أن أمسح دموع كل باكِ وأُخفف حزن كل حزين وأكون مع كل وحيد

وأعترف أني أُعاني مثلهم ومما يزيد معاناتي أن شخصيتي كتومه لا أُفضفض ... لاأملك لكم ولي إلاً الدعاء .21l;wqa'

سكون النفس 03-09-2013 08:28 PM

أعترف أنني أشعر بتأنيب ضميري حينما أمزح وأُحاول نثر الابتسامات هنا في نفساني حتى أُخفف عن نفسي معاناتي وعندي أمل أن

أُخفف مايُعاني منه إخوتي هنا بإبتسامه .

أمل الروح 04-09-2013 11:54 AM

!Que rien n'a changé

أماني القلب 05-09-2013 03:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 894720)
أعترف أنني أشعر بتأنيب ضميري حينما أمزح وأُحاول نثر الابتسامات هنا في نفساني حتى أُخفف عن نفسي معاناتي وعندي أمل أن

أُخفف مايُعاني منه إخوتي هنا بإبتسامه .

بالعكس سكون يجب أن يكون هناك جو من الترفيه والتخفيف علينا وعلى غيرنا في المنتدى فلو كان الجميع شاكي وقانط ويائس فلن يتحسن أحد هنا، من أساليب ووسائل العلاج في حالات الاكتئاب والقلق اسلوب المعالجة بالضحك اكيد سمعتي عنه،فالضحك له تأثير مثل تأثير اﻷدوية أحيانا،فيجب أن لاتلومي نفسك على العكس لو تكثري منها أفضل.
سكون هل تلاحظي انني كذلك ولكن يعلم الله وحده ما في قلبي وحياتي من هموم ومعاناة ولكن لا أحب كثرة الشكوى،وأحاول ما استطعت ان اخفف عن نفسي وعن الاعضاء المتعبين نفسيا بقليل من الدعابة فانا احتاجها وهم يحتاجونها للتنفيس عما بدواخلهم.
ننتظر المزيد من ابتساماتك ياسكون.

سكون النفس 05-09-2013 10:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 894914)
!Que rien n'a changé

إنتِ ياأختي أمل الروح لما تكوني متضايقه كتيييييير تكتبي بالفرنسي صح ؟؟؟؟؟ (: طيب ذنبي ايه أنا ماأفهم ايه اللي مضايقك هههههه

انا مكسله أعمل ترجمه للمكتوب بس فهمت كلمة تغيير أو متغير صح ؟ يعني يمكن قصدك في ناس أتغيروا عليك أو كل شئ متغير صح ؟؟؟

الرجاء الاعتراف يكون باللغه العربيه (: أوكيييييه

سكون النفس 05-09-2013 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب (المشاركة 895084)
بالعكس سكون يجب أن يكون هناك جو من الترفيه والتخفيف علينا وعلى غيرنا في المنتدى فلو كان الجميع شاكي وقانط ويائس فلن يتحسن أحد هنا، من أساليب ووسائل العلاج في حالات الاكتئاب والقلق اسلوب المعالجة بالضحك اكيد سمعتي عنه،فالضحك له تأثير مثل تأثير اﻷدوية أحيانا،فيجب أن لاتلومي نفسك على العكس لو تكثري منها أفضل.
سكون هل تلاحظي انني كذلك ولكن يعلم الله وحده ما في قلبي وحياتي من هموم ومعاناة ولكن لا أحب كثرة الشكوى،وأحاول ما استطعت ان اخفف عن نفسي وعن الاعضاء المتعبين نفسيا بقليل من الدعابة فانا احتاجها وهم يحتاجونها للتنفيس عما بدواخلهم.
ننتظر المزيد من ابتساماتك ياسكون.

ربي يريح قلبك وبالك وضميرك أختي أماني القلب والله كلامك ريحني وفرحني كثيييييييييير ... وصحيح جدا ماذكرتيه عن أسلوب المعالجه بالضحك

وجربته ونفعني كتييييير ولأجل ذلك أضع نكته في ( يوم جديد ) وأُحاول نثر الإبتسامه في مشاركاتي مع إخوتي هنا ... وأدعو لكل من مشاركاته

تُضحكني أن يُسعده الله كما أسعدني ... وكثيرا ما أضحكتيني ودعوت لك ... سعيده أنا بالتشابه بيننا لكن أنت الأروع .

الشاكر 05-09-2013 11:25 AM

الإعترافات يجب أن تكون باللغه العربية ومن يخالف ذلك سوف يتم تحويلة إلى محكمه نفساني

بنت الظبي 05-09-2013 02:18 PM

اعترف انه نص العلاج بيدنا

الشاكر 05-09-2013 02:31 PM

إعتراف ممتاز جداً أختي بنت الظبي

بنت الظبي 05-09-2013 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 895229)
إعتراف ممتاز جداً أختي بنت الظبي

لأنه اذا المريض ياخذ دواء بدون مايقتنع بالشفاء ، مب شرط يكون معافى 100٪

أمل الروح 05-09-2013 03:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 895150)
إنتِ ياأختي أمل الروح لما تكوني متضايقه كتيييييير تكتبي بالفرنسي صح ؟؟؟؟؟ (: طيب ذنبي ايه أنا ماأفهم ايه اللي مضايقك هههههه

انا مكسله أعمل ترجمه للمكتوب بس فهمت كلمة تغيير أو متغير صح ؟ يعني يمكن قصدك في ناس أتغيروا عليك أو كل شئ متغير صح ؟؟؟

الرجاء الاعتراف يكون باللغه العربيه (: أوكيييييه

هههه ذكرتيني بحنين الله يذكرها بالخير ،، نفس كلامها ،،

لكني لا اريد ان اضايق احد باعترافاتي يا سكون ،،

اليك الترجمة المباشرة

لا شيئ تغيّر ،،

اما المعنى فهو اعمق من هذه الكلمات ،، بكثيـــــــــر ..

أمل الروح 05-09-2013 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 895157)
الإعترافات يجب أن تكون باللغه العربية ومن يخالف ذلك سوف يتم تحويلة إلى محكمه نفساني

بما ان فيه محاكمة ،، اوكي

نتكلم صيني المرة الجاية :)

سكون النفس 05-09-2013 05:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 895260)
هههه ذكرتيني بحنين الله يذكرها بالخير ،، نفس كلامها ،،

لكني لا اريد ان اضايق احد باعترافاتي يا سكون ،،

اليك الترجمة المباشرة

لا شيئ تغيّر ،،

اما المعنى فهو اعمق من هذه الكلمات ،، بكثيـــــــــر ..

وحشتني حنين لكن مدري ليه نسيتني ومطنشتني لما ترسل أحيانا وكأنها زعلانه مني ... بلغيها سلامي وأشواقي لو بينكم رسائل خاصه

أنا رأي انه لامضايقه لأحد لو عرف احد اعترافك بل سيدعو لكِ ... ويلتمس لكِ العذر لو أبتعدتي عنه ... ويحاول أن يخفف عنك ولو بإبتسامه

ولا يجرؤا يزعلوكِ (: صح ؟؟؟ قولي صح (:

الوردة المغربية 05-09-2013 05:27 PM

ههههههههههههه اعترف بانه مش امل الروح الي لازم تكتب باللغة تانية اجنبية لانها لن تضايق احد

بل انا الي لازم اكتب بالغة الاجنبية ههههههه

الساعة الآن 12:38 AM