نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

نجوم لامعه 07-11-2011 03:22 PM

السلام عليكم اتمنىى من الله ان تكون امورنا في خير ... ياريت يانكسار فرحهتغير اسمك مره حزنت عليكي غيره وبيجي الخير لك ولنا
اما بالنسبه لموضوع الاخت الى تبغى تقدم من اماره تانيه انا سمعت انه لازوم يكون التقديم من نفس الاماره الى يشتغل فيها خطيبك لاني سالت في منتدى اخر واذا قدمتى من اماره اخرى لازم تتطلعي اثبات من العمده انك ساكن بالحي الى مقدمه فيه يعني بالعربي لفه ودوراان لانه الحلال موسهل مع انه ربي مسهله كلها شاهدين وولي وماذون وقبول وايجااب بس الحمد لله على كل حاال
ممكن ياخت ملامح ناعمه نتواصل على الخاص ؟؟؟

الحوراني 07-11-2011 05:16 PM

اللهم يا مسهل الشديد و يا ملين الحديد و يا منجز الوعيد

ويا من هو كل يوم فى امر جديد

اخرجنى من حلق الضيق

الى اوسع الطريق بل ادفع عنى مالا اطيق

ولا حول ولا قوة الابالله العلى العظيم

"يارب ضاقت بي السبل ممن سواك يفرجها"

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "

من قالها وعلمها الناس اذهب الله كربة واطال فرحة

انكسار فرحة 07-11-2011 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم لامعه (المشاركة 725781)
السلام عليكم اتمنىى من الله ان تكون امورنا في خير ... ياريت يانكسار فرحهتغير اسمك مره حزنت عليكي غيره وبيجي الخير لك ولنا
اما بالنسبه لموضوع الاخت الى تبغى تقدم من اماره تانيه انا سمعت انه لازوم يكون التقديم من نفس الاماره الى يشتغل فيها خطيبك لاني سالت في منتدى اخر واذا قدمتى من اماره اخرى لازم تتطلعي اثبات من العمده انك ساكن بالحي الى مقدمه فيه يعني بالعربي لفه ودوراان لانه الحلال موسهل مع انه ربي مسهله كلها شاهدين وولي وماذون وقبول وايجااب بس الحمد لله على كل حاال
ممكن ياخت ملامح ناعمه نتواصل على الخاص ؟؟؟

وعليكم السلام اختي نجوم بارك الله فيك وجمعك الله مع من تحبين
اعلم ان الأمل شمعة تضىء الحياة ولكن الأنتظار واللف والدوران في حلقة مفرغة امر متعب

انكسار فرحة 07-11-2011 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 725830)
اللهم يا مسهل الشديد و يا ملين الحديد و يا منجز الوعيد

ويا من هو كل يوم فى امر جديد

اخرجنى من حلق الضيق

الى اوسع الطريق بل ادفع عنى مالا اطيق

ولا حول ولا قوة الابالله العلى العظيم

"يارب ضاقت بي السبل ممن سواك يفرجها"

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "

من قالها وعلمها الناس اذهب الله كربة واطال فرحة

بارك الله فيك اخي على هذا الدعاء الذي ارحت به قلوبنا جعله الله في ميزان حسناتك وفرج الله عنك كل ضيق واطال فرحك واذهب الله همك

MiSs.Vermozh 08-11-2011 12:08 PM

مبروك لكل اللي تزوجو الله يتمملكم على خير يارب
يمكن انا اقدمكم ومشكلتي اكيد عارفينها بخصوص التحاليل
خلال دي السنوات تعاملنا مع عدد كبير من النصابين اخر شي وصل مبلغ 70 الف ولسى ماطلعت شايفين كيف
بس الحمدالله على كل حال
مشكلتي هو حامل للصفة الوراثية واهلي موافقين الحمدلله بس المشكلة ابويا رافض نهائيا يدخل اي مكان حكومي الا المحكمة يعني بس يبغى الموافقة تجي ويروح المحكمة اما هرجة يروح ويجي الداخلية رافضها كيف ممكن احل المشكلة دي لانو ليا خمس سنوات وخاشة عالسادسة عمري رااح

الاخت الحنونه 08-11-2011 08:10 PM

الله يرزقكم الازواج الصالحين ...حتى انا اختي متقدم لها غير سعودي .......الله يقدم الي فيه الخير

الحوراني 09-11-2011 12:52 PM

كل عام وانتم بخير يا اهل هذه الصفحه

ربي يفرج عنكم

طمنونا ، هل منكن وصلت لمرادها ، او قريبا تصل ، أو على وشك الوصول ،،،

MiSs.Vermozh 09-11-2011 01:32 PM

لسى على نفس الوضع

انا بس ابغى اعرف اقدر انا امشي بموضوعي وفي المحكمه الوالد ماعندو مانع يقول موافق بس رافض فكرة يروح الامارة ودي الامور بلييز ابغى حل

الحوراني 09-11-2011 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 726506)
لسى على نفس الوضع

انا بس ابغى اعرف اقدر انا امشي بموضوعي وفي المحكمه الوالد ماعندو مانع يقول موافق بس رافض فكرة يروح الامارة ودي الامور بلييز ابغى حل

خلي الوالد يعطي وكاله لأي أحد من الأهل او المقربين ،،،
لأنه وجود الوالد في المحكمه ضروري ، أو من ينوب عنه ،،،،

بالنسبة لإيميلك بطلب ايميل احد الأعضاء لمساعدتك ، رديت عليك ، وأتمنى منك
وضع استفسار للأخ هنا في هذا الموضوع ، لكي تكون المساعده للجميع ، وسوف نقوم بتوجيه المشاركه للأخ ، ولو عنده فكره وجديه في المساعده ، اكيد بيكتب كل شي هنا ، لكي يستفيد الجميع ،،

اهلا بك

MiSs.Vermozh 09-11-2011 03:04 PM

هو ماعندو مانع يروح للمحكمة
بس رافض فكرة الداخلية والامارة بس
وكلنا شخص بالنهاية قال لازم ولي الامر وعلى اساس ندفع 60 الف كمان وبالنهاية قلنا لازم ولي الامر
الله يكتب اللي فيه الخير اتمنى الاخ حياتي بتضيع يكون معانا هنا خصوصا مشكلتي نفس مشكلته انو خطيبي حامل للصفة الوراثية وانا سليمة

الحوراني 09-11-2011 03:25 PM

نداء الى الأخ حياتي بتضيع

نرجو التواجد لبعض الإستفسارات

الحوراني 09-11-2011 07:07 PM

يسعدني دعوتكم لقراءة موضوع

طريقك الى السعادة

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=72579

ريسانا 09-11-2011 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 726506)
لسى على نفس الوضع

مثل ماقال لك الاخ الحوراني يصلح الوالد وكاله بعد كذا مايحتاج يروح للاماره

ريسانا 09-11-2011 07:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم لامعه (المشاركة 723062)
يوووووووووو ليش يااخت ريسانا انا ابغى اعرف الحين المعامله بجده اترفضت طيب لو قدمنا من الرياض
تتوقعوا يقبلوها وهل لازم من الشروط يقدمها من نفس الاماره
وبعدين انا اسمع انهم يقدموا اكثر من مره المعامله كيف اذا اترفضت المعامله وسجلت البينات في الجهاز كيف يقدمها مره تانيه ممكن احد يقولي كييييييييييييف

قدمو المعامله من جديد في امارة الرياض من غير ماتذكرو انو قدمتو من قبل وانرفضت ماأتوقع البيانات تسجل في الجهاز ...ماتسجل البيانات إلا إذا طلعت الموافقه
أنا قدمت وانرفضت بسبب العمر وبعد سنه رجعت قدمت جديد ولا أحد سأل هل قدمت قبل أو طلع بالجهاز إني مقدمه قبل..

أنتي أيش مشكلتي؟؟؟

ريسانا 09-11-2011 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 724762)
لاتتحطمين ياقلبي مادام فيه رب كريم
انا اوراقي كلها الحمد لله كاملة والشروط المطلوبة متوفرة بس للحين مو عارفة ليه تم الرفض وهل اقدم من جديد ام استمر على رقم المعاملة الاولى ارجو من عنده شى بخصوص هالموضوع يفيدني وله دعوة بظهر الغيب وخصوصا الاخ حياتي بتضيع من جد انسان يحب الخير وربي يجعله في ميزان حسناتة
وتسلمين اختي على هالدعوة الطيبة ولك مثلها ان شاء الله
اما بخصوص الزواج برا السعودية اكيد سهل مايحتاج له غير اللى ربك امر فيه ومن غير تعقيدات بس هالخطوة تحتاج للكثير من التفكير والتروي وامنيتي ان احصل على الموافقة من الحكومة ولا اضطر لهذه الخطوة
اتشرف بالتواصل معك اختي مناهل
وربي يسهلها للجميع

قدمي من جديد

والله يسهل أمرك وويوفقك..

الساعة الآن 04:52 AM