نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

حنين الشمري 02-10-2013 12:37 AM

يا الله مين كل الاهل هنا الدكتور رعد و ابو علي وامل والشاكر احتاج لاستيعاب ولي عوده الجوال فضى شحنه هههههههههه ♠*^▁^*

(امير الصمت) 02-10-2013 12:51 AM

اعترف اني اصبحت عايش مع الادوية اصبح بيننا علاقة عمل و حب في نفس الوقت نعم فقد عملت بصيدلية واتدرب مع دكتور كبير ومشهور ولله الحمد اعتقد اني اصبحت في المكان المناسب

أماني القلب 02-10-2013 01:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي (المشاركة 900991)
جزاكِ الله من كل خير أخت أماني القلب على هذا الكلام الرائع في والذي أراكي تستحقينه أكثر مني
نعم أختي أنت جديدة في نفساني لكن أمثالك نعرفهم من قديم. فهم أرواح طيبة تلتقي بها ارواحنا ونعرف مقدار مابها من خير
أعتذر على غيابي وعدم تواجدي وقت ندائك وأعتذر لكل أخ وأخت وجهوا لي نداءا ولم أجب عليه
وأسأل الله ان يعينني على تلبية نداء كل محتاج لمساعدة ونداء كل عزيز سائل عني
نعم أخت أماني، ستكوني في جزء كبير من ذاكرتي ، أنتِ وكل الطيبين والطيبات من الجدد والقدامى الذين يجبرون الآخرين
على احترامهم وتقديرهم ومحبتهم. دمتي بحفظ الله ورعايته أيتها الكريمة

مساءك خير وبركة دكتوري الكريم رعد،،

عجزت كلماتي عن الرد عليك ، حقيقة لا اعرف بماذا ارد، لا أتخيل اساسا انني اشاركك اﻵن،كلماتك كبيرة في حقي ياطيب، كنت اغار ممن يستشيرونك وترد عليهم حقيقة لامجاملة، لاتعتذر اخي الفاضل فظروف الحياة والمشاغل نعرفها جميعا ولانلومك بارك الله فيك.
ولكن استحالة ان ندع انسانا بقمة الطيبة وحسن اﻷخلاق و المعشر وصفاء النفس ويتمتع بكل هذه اﻷصالة أن يتركنا او يغيب عنا ، فنحن متمسكون بك للنهاية ونطالب بعودتك حسب ظروفك ولكن غياب نهائي لانقبله فأنت من اﻷشخاص النادرون اخي الكريم ولن نفرط بك أبدا.

لاتبخل علينا في الدخول والمشاركة فوجودك له وقعه واثره الكبير هنا،،جزاك الله خير جزاء على مجهوداتك في ميزان حسناتك

حنين الشمري 02-10-2013 01:19 AM

دكتور رعد انت عمله نادرة ماشالله وانسان تقدر معنى الوفاء ولاهو قصور بالبقية لكن انت وامل والشاكر وقفتم صامدين ولا انسى مخضرم نفساني المعتق برائحة الطين الاخ ابو علي رائد الوفاء لنفساني وكل الاعضا القداما نشكل قروب لا يتكرر مطلقاً الله على ذيك الايام والله ع الغايبين وينهم ؟!

د.رعد الغامدي 02-10-2013 03:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 901005)
دكتور رعد انت عمله نادرة ماشالله وانسان تقدر معنى الوفاء ولاهو قصور بالبقية لكن انت وامل والشاكر وقفتم صامدين ولا انسى مخضرم نفساني المعتق برائحة الطين الاخ ابو علي رائد الوفاء لنفساني وكل الاعضا القداما نشكل قروب لا يتكرر مطلقاً الله على ذيك الايام والله ع الغايبين وينهم ؟!

حنيـــــــن ؟

لأ لأ، قصدي الأميرة حنيــــــن؟

مش معأول ، أنا مش مسدّأ عنيّا

ياهلا ومية هلا بالأخت الغالية حنين

يارب يسعدك ويرضى عليكي على هالكلام الطيب في حقي وفي حق أخواني وأخواتي، والوفاء بعض ماعندكم ياطيبة

فرحت والله بتواجدك، الله يفرّح قلبك دنيا وآخرة

فعلا أخت عواطف، كانت ايام رائعة وستظل رائعة بوجودك ووجود الناس الطيبين من امثالك

كيفك وكيف اخبارك؟ عسى امورك زينة؟

يالله، اعترفي لنا هنا عن حالك واخبارك، خلينا نشاركك الحلوة والمرة، ويارب تكون احوالك كلها حلوة

د.رعد الغامدي 02-10-2013 03:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (امير الصمت) (المشاركة 900999)
اعترف اني اصبحت عايش مع الادوية اصبح بيننا علاقة عمل و حب في نفس الوقت نعم فقد عملت بصيدلية واتدرب مع دكتور كبير ومشهور ولله الحمد اعتقد اني اصبحت في المكان المناسب

اعترف ي محمد انك مكافح ومناضل ومجتهد وعنيد^
فعلا هكذا هم الأبطال..
وأعترف انك واحد من الطييبين وعلم من أعلام نفساني ~
واعترف انه باقي شوي ونقول رجعوا اهلنا ورجعت معاهم حياتنا ..***
يالله بسرعة، باقي الدفعة الثانية من العائدين ~ ~
نقول ميـــــــــن ^
نقول ميـــــــــــن؟؟ *

د.رعد الغامدي 02-10-2013 03:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب (المشاركة 901004)
مساءك خير وبركة دكتوري الكريم رعد،،

عجزت كلماتي عن الرد عليك ، حقيقة لا اعرف بماذا ارد، لا أتخيل اساسا انني اشاركك اﻵن،كلماتك كبيرة في حقي ياطيب، كنت اغار ممن يستشيرونك وترد عليهم حقيقة لامجاملة، لاتعتذر اخي الفاضل فظروف الحياة والمشاغل نعرفها جميعا ولانلومك بارك الله فيك.
ولكن استحالة ان ندع انسانا بقمة الطيبة وحسن اﻷخلاق و المعشر وصفاء النفس ويتمتع بكل هذه اﻷصالة أن يتركنا او يغيب عنا ، فنحن متمسكون بك للنهاية ونطالب بعودتك حسب ظروفك ولكن غياب نهائي لانقبله فأنت من اﻷشخاص النادرون اخي الكريم ولن نفرط بك أبدا.

لاتبخل علينا في الدخول والمشاركة فوجودك له وقعه واثره الكبير هنا،،جزاك الله خير جزاء على مجهوداتك في ميزان حسناتك

يووووه أخت أماني

أنا والله اللي عاجز عن الرد

مااباقول غير: فديت قلبك

وبالنسبة للدخول والمشاركة فهي عن قريب ان شاء الله

انا الحين مكلّف بالعمل في الحج الى يوم 15 ذو الحجة وبعدها مشغول لنهاية شهر الحج

وبعدها شوية عمليات صيانة وترميم وسمكرة لي انا بمناسبة سن الاربعين خخخخ

وبعدها راح اطفشكم مشاركات

تسلمي اخت اماني على شعورك الطيب ودعواتك

حنين الشمري 02-10-2013 08:10 AM

اهلا بك اخي ابو مشاري واشكرك على كلامك الطيب بحقي وانا ابشرك انت واخي ابو علي انوه اموري تمام الحمدلله وان شاء الله هالسنة بحج ويتحقق حلم ربي ما كتبه لي من سنين لغايه اجهلها والله يعلمها سبحانه وان شاء الله اي مستجدات على الصعيد الشخصي بخبر ام مشاري عنها لمعرفتي اني اهمكم .

((أبوعلي)) 02-10-2013 08:52 AM

أهلاً وسهلاً بأخي العزيز / ابومشاري .... أي سمكرة واي ترميم اشرب شاي ابيض او اخضر مع عصير أساي ورح تظل شباب على طول هههههه،،،،الله يوفقك في مهمتك في الحج ويأجرك وننتظر عودتك بالسلامة،،،

حياك الله أختي / حنين الذكرى ،،، كيف حالك واحوالك ارجو تكوني بحال طيبة ،،،، حج مقبول وسعي مشكور ان شاء الله،،،

أختي الكريمة / أماني ،،،، حقيقة وبلا مجاملة رغم حداثة عهدك بنفساني الا ان لك بصمة عميقة وحضور فاعل واكثر مالفت انتباهي هو تفاعلك الكبير في كل ردودك ماشاء الله تبارك الله تعطين الرد حقه وافياً مع طيبة قلب وحب للخير تنضح بهما حروفك،،،، وفقك الله ويسر أمرك وزادك من واسع فضله،،،

د.رعد الغامدي 02-10-2013 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 901039)
اهلا بك اخي ابو مشاري واشكرك على كلامك الطيب بحقي وانا ابشرك انت واخي ابو علي انوه اموري تمام الحمدلله وان شاء الله هالسنة بحج ويتحقق حلم ربي ما كتبه لي من سنين لغايه اجهلها والله يعلمها سبحانه وان شاء الله اي مستجدات على الصعيد الشخصي بخبر ام مشاري عنها لمعرفتي اني اهمكم .

ماشاء الله تبارك الله، مبروك مقدما ، الله يسهّل لك الحج ويقبله منك ويجعلك من المغفور لهم آمين

والحمد لله على زين احوالك، ويارب الى زيادة لأنك تستاهلي كل خير

اي والله تهمينا ويهمنا انك تكوني بخير وأحسن حال

والله يبشرك دائما بالخير

د.رعد الغامدي 02-10-2013 09:21 PM

آمين يابو علي، الله يسمع منك ويثيبك

تسلم حبيبي ويسلم غاليك

الوردة المغربية 02-10-2013 09:48 PM

اعترف انهم يحسدونني فيكترون السؤال انتي عندكي هدا يااه وهدا وهدا

فاقول نعم فؤحس بحسد من اعينهم ويقولون يا ليتنا كنا متلكي

اجبتهم في مرة فقلت احمدو الله على ما اعطاكم ولا تتبعوني فانتم خير من عديد من البشر

ولكن لو علموا ما في نفسي من الم ومعاناة ومرض لاستغربو

ينضرون الى ابتسامتي فيحسبوها فرحة وسعادة في الحياة

ولكن لو نضروا الى داخلي لوجدوا العكس

واتسال هم يعرفون حياتي الماضية فكيف يتمنون ان يكونو متلي ؟

واطرح السؤال لمادا في عالم الانترنيت تعلقت بالعديد من البشر

وفي حياتي ابتعدت عن كل البشر فتجدني طوال الوقت في معزل وحيدة

وادا تكلمت معاهم لا اطيل

وهنا في هدا العالم اتمنى لو ما افارقهم

غير حياتي اتمنى متى ينتهي اللقاء حتى لا ارى احد من البشر
وفي المنزل اسرع الى غرفة لاجلس وحدي بعيدة عن اسرتي وبعيدة عن الناس كلهم

غريب امري

أماني القلب 03-10-2013 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي (المشاركة 901022)
يووووه أخت أماني

أنا والله اللي عاجز عن الرد

مااباقول غير: فديت قلبك

وبالنسبة للدخول والمشاركة فهي عن قريب ان شاء الله

انا الحين مكلّف بالعمل في الحج الى يوم 15 ذو الحجة وبعدها مشغول لنهاية شهر الحج

وبعدها شوية عمليات صيانة وترميم وسمكرة لي انا بمناسبة سن الاربعين خخخخ

وبعدها راح اطفشكم مشاركات

تسلمي اخت اماني على شعورك الطيب ودعواتك

ان شاء الله بانتظار عودتك سالما من الحج ومبروك مقدما اخي الكريم

بعدك شباب ماشاء الله عليك سن الاربعين من اجمل سنين وفترات العمر ، اطال الله عمرك في طاعته وتقبل منك اخي

أماني القلب 03-10-2013 01:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 901044)
أهلاً وسهلاً بأخي العزيز / ابومشاري .... أي سمكرة واي ترميم اشرب شاي ابيض او اخضر مع عصير أساي ورح تظل شباب على طول هههههه،،،،الله يوفقك في مهمتك في الحج ويأجرك وننتظر عودتك بالسلامة،،،

حياك الله أختي / حنين الذكرى ،،، كيف حالك واحوالك ارجو تكوني بحال طيبة ،،،، حج مقبول وسعي مشكور ان شاء الله،،،

أختي الكريمة / أماني ،،،، حقيقة وبلا مجاملة رغم حداثة عهدك بنفساني الا ان لك بصمة عميقة وحضور فاعل واكثر مالفت انتباهي هو تفاعلك الكبير في كل ردودك ماشاء الله تبارك الله تعطين الرد حقه وافياً مع طيبة قلب وحب للخير تنضح بهما حروفك،،،، وفقك الله ويسر أمرك وزادك من واسع فضله،،،

عاجزة عن التعبير عن شكرك لما قلته في حقي اخي الكريم ابوعلي، واتمنى ان اكون كذلك، لكن ماذا اكون بجوار عمالقة مثلكم حفظكم الله ولا حرمناكم، وجودكم يرسخ ويؤكد اصالة وطيب معدنكم، اعذرني لتقصيري بالمشاركة في مواضيعك ولو تعرف مالسبب فانا ادخل واقرأها حرفا حرفا ولكن اكون عاجزة عن المشاركة لو برد اوتعليق ،تلجم احرفي حقا لا اعرف لماذا؟؟ بارك الله فيك وممتنة كل الامتنان لاهتمامك،دمت بحفظ الرحمن

الشاكر 03-10-2013 10:03 AM

بعترف بسعادة كبيرة بعودة الدكتور القدير والأصيل على قلوبنا رعد الغامدي يحفظه ربي

الساعة الآن 02:26 AM