نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

ريسانا 09-11-2011 08:06 PM

بناااااااااااااااااااات اللي تروح بنفسها تراجع نصيحه مني خلي لساااانك طويييييييييييييييييل وخليك واثقه في نفسك
ماراح تمشي معاملك إلا إذا طولتي لسانك
أنا ولي امري من النوع اللي مايحب يروح للدوائر الحكوميه فوالله كل مكان كنت أروح لحالي الوزاره الداخليه الاماره الحقوق المدنيه وماكان يهمني احد.. فخلوكم شجاعين

والله يسهل امورك ويعينكم وإذا عندي اي معلومه بإذن الله ماراح أقصر معاكم..

نجوم لامعه 09-11-2011 09:05 PM

السلام عليكم ياخت ريسانا واخيرا رديت ياستي اشكرك على التعاون معانا بس خطيبي سعودي
واترفضت علشان يطلبوا تقرير انه زوجته عندها عذر بمرض او انه مطلق او متوفيه غير اعتراضهم على انه الراتب اكتر من 7000 واترفضت في المحافظه والحين يبغى يقدم قالوا انه مايقدر علشان ان البيانات حقته مسجله
طيب ايش نسوي الحين

MiSs.Vermozh 09-11-2011 11:48 PM

طيب ريسانا بقولك دحيين انا وكل ابويا واحد وطلب 60 الف من الخطيب بالنهاية قلنا الامير يبغى يشوف ابويا وهو رافض بس يبغى يروح المحكمة

انا ابغى اعرف انا قولت انا ابغى اروح كل الدوائر الحكومية واسوي الاوراق كلها بدون ولليي امري وابويا بس يجي للمحكمة عاادي ولا راح يقولوا لازم ولي الامر يجي للدوائر الحكومية هو ماعندو مانع يوقع على اي ورقة بس رافض يروح الامارة والداخلية فهمتي علياا

اللسان الطويل مشكلتي لساني مو طويل بس شكلي بطولوا احم احم

انكسار فرحة 10-11-2011 01:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسانا (المشاركة 726594)
قدمي من جديد

والله يسهل أمرك وويوفقك..

تسلمين اختي الغالية ريسانا على ردك وربي فرحت لك يوم جاتك الموافقة انا كنت متابعة لكم من غير تسجيل
انا معاملتي انرفضت من وزارة الداخلية ولا اعرف سبب الرفض هل عادي اقدم مرة ثانية وهل اقدم على امارة الرياض ام االمطقة الشرقية
يعني ابدا من جديد معاناة مراجعة الدوائر الحكومية

ريسانا 10-11-2011 01:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم لامعه (المشاركة 726605)
السلام عليكم ياخت ريسانا واخيرا رديت ياستي اشكرك على التعاون معانا بس خطيبي سعودي
واترفضت علشان يطلبوا تقرير انه زوجته عندها عذر بمرض او انه مطلق او متوفيه غير اعتراضهم على انه الراتب اكتر من 7000 واترفضت في المحافظه والحين يبغى يقدم قالوا انه مايقدر علشان ان البيانات حقته مسجله
طيب ايش نسوي الحين

وعليكم السلام
يجرب يقدم في محافظه ثانيه أنا أنصح بإمارة الرياض لأني مجربتها ...واذا كان بيقدم في نفس الاماره اللي قبل أكيد راح يقولو البيانات مسجله لانهم عارفينه ومايبغوا الناس تزعجهم
مثل ماقلت هو صعبه للرجال بس يحاول يجيب تقرير مافيه الا كذا..
والله يوفق الجميع

نجوم لامعه 10-11-2011 01:37 AM

يعني لو قدم من الرياض ماراح يشددوا عليه وماراح يطلبوا اوراق تثبت من العمده انه ساكنين فيها
وبعدين لو جاب تقرير عن زوجته مع انه حركه انا مااحبها راح يمشوا عن راتبه ياريت تقولين لينا هذه الامور مره ماعندي خبره فيها انا سمعت انه كل سنه جديده تتمسح البينات القديمه وتبدى سجلات جديده صحيح الكلام شكرا لك

ريسانا 10-11-2011 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 726639)
طيب ريسانا بقولك دحيين انا وكل ابويا واحد وطلب 60 الف من الخطيب بالنهاية قلنا الامير يبغى يشوف ابويا وهو رافض بس يبغى يروح المحكمة

انا ابغى اعرف انا قولت انا ابغى اروح كل الدوائر الحكومية واسوي الاوراق كلها بدون ولليي امري وابويا بس يجي للمحكمة عاادي ولا راح يقولوا لازم ولي الامر يجي للدوائر الحكومية هو ماعندو مانع يوقع على اي ورقة بس رافض يروح الامارة والداخلية فهمتي علياا

اللسان الطويل مشكلتي لساني مو طويل بس شكلي بطولوا احم احم

حراااااااااااااام 60 ألف على أيش!!!!!!!!!!! حسبي الله ونعم الوكيل
واللي يقولك توقفت المعامله علشان الامير يبغى يقابل ابوكي كذااااااااااااااااب ياشيخه انتي فكري هو الامير فاضي لهاذي الأشياء!!!

المفروض أبوك وكل أحد أخوانك وخلاص
أنتي تروحي للداخليه وتقدمي اوراقك وترفقي الوكاله اذا شافوا الوكاله ماراح يطلبو ولي امرك.. في البدايه يحتاج توقيع ولي الامر بس بعد كذا انتي بنفسك تقدري تراجعي كل الدوائر الحكوميه واذا طلعت الموافقه الوالد الله يحفظه يحضر للمحكمه
عليك بالسان الطووووووووووويل ''';LKP-IJB

ريسانا 10-11-2011 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 726650)
تسلمين اختي الغالية ريسانا على ردك وربي فرحت لك يوم جاتك الموافقة انا كنت متابعة لكم من غير تسجيل
انا معاملتي انرفضت من وزارة الداخلية ولا اعرف سبب الرفض هل عادي اقدم مرة ثانية وهل اقدم على امارة الرياض ام االمطقة الشرقية
يعني ابدا من جديد معاناة مراجعة الدوائر الحكومية

يارب يجي ذاك اليوم اللي تفرحيني بموافقتك:)
جربي قدمي على امارة منطقتك واذا لاقدر الله انرفضت قدمي على الرياض
ولا تسكتين اسألي عن سبب الرفض إذا دخلتي أي دائره حكوميه خليك دايم معصبه CC..DF
ماينفع معاهم إلا كذاELFSWSW

ريسانا 10-11-2011 02:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم لامعه (المشاركة 726672)
يعني لو قدم من الرياض ماراح يشددوا عليه وماراح يطلبوا اوراق تثبت من العمده انه ساكنين فيها
وبعدين لو جاب تقرير عن زوجته مع انه حركه انا مااحبها راح يمشوا عن راتبه ياريت تقولين لينا هذه الامور مره ماعندي خبره فيها انا سمعت انه كل سنه جديده تتمسح البينات القديمه وتبدى سجلات جديده صحيح الكلام شكرا لك

ان شاءالله ماراح يشددوا ومااتوقع يطلبوا اثبات من العمده
وبالنسبه للتقرير هو أكيد مو حلو الكذب لكن هم يجبرون الواحد
والراتب والله ماعندي أي معلومه عنه... البيانات مااتوقع أنها مسجله من الأساس

انكسار فرحة 10-11-2011 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسانا (المشاركة 726699)
يارب يجي ذاك اليوم اللي تفرحيني بموافقتك:)
جربي قدمي على امارة منطقتك واذا لاقدر الله انرفضت قدمي على الرياض
ولا تسكتين اسألي عن سبب الرفض إذا دخلتي أي دائره حكوميه خليك دايم معصبه CC..DF
ماينفع معاهم إلا كذاELFSWSW

تسلمين ياقلبي على هالدعوة الطيبة
انا الوالد هو اللي قدملي بامارة المنطقة الشرقيه وتعب من المراجعات وتحولت المعاملة لوزارة الداخلية وجات للامارة بالرفض في اقل من 3 شهور يعني مدة تقديم معاملتي لحين الرفض اقل من 3 شهور
وسأل الوالد موظف بالامارة عن سبب الرفض قال مو مكتوب الاسباب

الاخت الحنونه 10-11-2011 03:31 AM

عليك بالسان الطووووووووووويل ''';LKP-IJBدايم معصبه CC..DF
والله صادقه ريسانا ....انا اختي قدمت ياويلي على نظراتهم بالذات الجنائيه

MiSs.Vermozh 10-11-2011 08:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسانا (المشاركة 726697)
حراااااااااااااام 60 ألف على أيش!!!!!!!!!!! حسبي الله ونعم الوكيل
واللي يقولك توقفت المعامله علشان الامير يبغى يقابل ابوكي كذااااااااااااااااب ياشيخه انتي فكري هو الامير فاضي لهاذي الأشياء!!!

المفروض أبوك وكل أحد أخوانك وخلاص
أنتي تروحي للداخليه وتقدمي اوراقك وترفقي الوكاله اذا شافوا الوكاله ماراح يطلبو ولي امرك.. في البدايه يحتاج توقيع ولي الامر بس بعد كذا انتي بنفسك تقدري تراجعي كل الدوائر الحكوميه واذا طلعت الموافقه الوالد الله يحفظه يحضر للمحكمه
عليك بالسان الطووووووووووويل ''';LKP-IJB

سوري ريسانا بطفشك معايا انا بقولك نحنا وكلنا واحد مو من العيلة اساسا وشكلو على قولتك كداب
انا ابغى امشي فيها من الداخلية الى الامارة الى كل شي يمديني وابويا مايجي الا في المحكمة والتوقيع عادي بنوقعه عللى اوراق بس مشكلتي هي اني متعينة حاليا خارج جدة وماجي الا بالاجازات ودوامي صباحي الله يفرجها ياارب

MiSs.Vermozh 10-11-2011 09:14 AM

بقولك شي كمان ريسانا انا قبل خمس سنوان قدمت بجدة وانحفظت بسبب العمر وقتها ولي امري راح اقدر اخد رقمها واكمل ؟؟

برضو قبل تلات سنوات قدمت في مكة ووبحضور ولي الامر وانحفظت بسبب انو حامل للصفة الوراثية اقدر اكمل فيها انا ؟؟

نجوم لامعه 10-11-2011 05:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 726831)
بقولك شي كمان ريسانا انا قبل خمس سنوان قدمت بجدة وانحفظت بسبب العمر وقتها ولي امري راح اقدر اخد رقمها واكمل ؟؟

برضو قبل تلات سنوات قدمت في مكة ووبحضور ولي الامر وانحفظت بسبب انو حامل للصفة الوراثية اقدر اكمل فيها انا ؟؟

انا بصراحه دخت من الاجابات مره تقولوا قدموا من جديد مااظن تسجل البيانات
والحين تقولوا ممكن تاخذوا الرقم و نتابع الموضوع

نالله نبغى تقارير وهرجه نكون واثقين منها لانه الكلام هذا يوصل لااولياء امورنا مانبغاهم يقولوا كلام حريم سوري على هذه الهرجه بس نبغى حركه متابعه علشان نوصل لمرادنا باذن الله وتحياتي واسفه مره تانيه
09`1`01`01

MiSs.Vermozh 11-11-2011 06:18 AM

حبيبتي نجوم انا بستفسر بس لكن مدري هل ممكن او لا فاهمة عاليا

الاخ حياتي بتضيع ضروري عالحسن للتنمية البشرية
بغيب فترة بحكم اني راح اكون خارج جدة اتمنى الاقي اجابة على استفساراتي

بنات امس قريت وحدة تقول تعرف شخص يبيع التصاريح حقت الموافقة 12 الف بسجل بالموقع وبستفسر منها وبشوف كلامها صح اولا وبقولكم وتقول انو سألوا الشيخ قال انو مافي ذنب على اللي بيدفع لانو اجبر والذنب على اللي اخد الفلوس بس

الساعة الآن 09:50 AM