نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

الوردة المغربية 31-10-2013 02:45 PM

اعترف انه مع المي ومعاناتي فقد وجدت املا وسط كل هده المعاناة

اعترف بانني لما ادخل لعالم النت ادخل لعالم اخر اشخاصه رمزيين يعطونني رموز غامضة ويعاتبونني على ما لا يعرفون مني

ويتركونني بطريقة جدا قاسيمة او العكس من دلك

ولدت ووعدت نفسي في صغري ان ابقا على براءتي مهما اختلف الزمان وهده البراءة بقيت واضحة على وجهي يقراها كل من ينضر الي

ووعدت نفسي ان لا افضح احدا ولو فضحني فلا تسالونني لمادا اقول هكدا لان هده هي حقيقة من حقائق حياتي

الوردة المغربية 31-10-2013 02:49 PM

اعترف بانه الدي يميزني على الاخرين ان لدي احلام في داخلي صعب التنفيد

ولكنني جعلت منها حقيقة في داخلي ستحقق وانتضر ربي ان يحققها لي

وحتى الموت جعلت منه حقيقة في داخلي وقلت ساموت قريبا جدا باي طريقة كانت ولو ..

زهووور 31-10-2013 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعيم الرياحي (المشاركة 908282)
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حال الجميع
شفاكم الله شفاءا لا يغادر سقما

مرحبا اخ نعيم...ولك بمثل الشفاء التام يارب

زهووور 31-10-2013 08:26 PM

حبيبتي ورده
اعترف انك فعلا بريئة ونقيه كورد الياسمين
ربي يحفظك

الوردة المغربية 31-10-2013 10:10 PM

ويحفضكي يا حبيبتي يا مجموعة الورود عزيزة على قلبي

زهووور 01-11-2013 03:39 PM

مساءكم ورود وامنيات محققه بإذن الله
اعترف انني اليوم احسن من امس
وان هناك شبح ابتسامه تعلن انتهاء موسم الدموع
طمنوني عنكم

تباشير فجر 01-11-2013 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنووبي (المشاركة 908255)
اعترف : اني ساعود لعربدتي : وساتعرى من مثاليتي ونصائح اطبائي واهلي واحبائي. ،. رغم نتيجة ما ساعمله جنون اوموت .. الا انني ساقبل على كل منكر ينسيني حنيني .. ويسد شغف روحي ، ويداوي جروحي

يا رفاق السوء القدامى ..ايها المعربدون .. يا نافخو الكير .. يا عديمي الضمير والاخلاق ؛

(( الجنووبي )) قادم ،، جهزو عفنكم .. فاني اقسمت ان لا انام اليوم الا على سوء

لا إله إلا الله و لا معبود سواه ..

كان الله في عونك اخي الجنوبي تهرب من النار لتدخل بملئ إرادتك إلى الجحيم .. يا سيدي الفاضل .. يا اخي الصغير .. و الله ثم و الله لا تحمل منك مثل هذا القرار .. لا اتخيل انك قد فعلتها حقا .. طوال الوقت و ان ادعوا الله ان يحفظك .. نعم انا لا اعرفك ..لكن الست اخا لي في الدين ..
اخي الجنوبي .. اخي الصغير ..
لن احدثك عن حكم ذلك في الدين .. انا متاكدة انك تعلم ذلك .. و لك خلفية حتى في الديانات الاخرى .. و انا اعلم ايضا و متاكدة ان هذا القرار.لا يعجبك .. انا متاكدة انك اكثر واحد يعرف مدى مرارة المنطر و قسوته على النفس و الله انه الجحيم نفسه ..
اعلم ما تعانية .. لكنني لا اعلم لما تفعل بنفسك ذلك .. لما تذهب الى العذاب بقدميك حفظك الله اخي الصغير من كل سوء ..
ارجوك لا تقسو على نفسك فوالله لا اطيق ان ارى احدا هكذا ..
اخي الجنوبي .. اقبل و اكتب لنا ما يضايقك سوف نعينك بكل ما نقدر هليه .. انا عن نفسي ساحاول بكل ما استطيع .. اعلم ان مشكلتك روحية و لست.نفسية اراها بين احرفك ..
لا تبتأس و لا تحزن .. فالله ارحم الراحمين ..

اتمنى و ارجوك و ارجوا ان لا تكسر بخاطري .. اود محادثتك عن طريق الاقتراحات .. اي بانفراد و تحت ادراة .. ادارة الموقع ..
اود الحديث معك و اعتبرني اختك الكبيرة
ما رائك .. اتمنى ا لا تكسر بخاطري .. و القرار يا اخي الصغير بيدك ..

لكن تذكر انك تخلق وحيد .. و تموت وحيدا و تبعث وحيدا .. مهما قلنا و تحدثنا فقراراتك و افعالك انت المحاسب عليها .. لذا ارجوك اخي الجنوبي .. لا تقسوا على نفسك مهما بلغت بك الذنوب .. مهما بلغت بك الذنوب فوالله لنا رب رحيم ..
سانتظر ردك ..

اسال الله ان يرزقك اليقين و يلم شعاث نفسك و يشرح صدرك و يدواي جرحك و يسعد روحك و يرزقك طمأنينة لا تنقطع ..

الجنووبي 01-11-2013 08:53 PM

اختي تباشير ،

حدسي لم يخطأ ،

لديك قلب جميل وروح اجمل .. تنفعين معالجة نفسية سيتشافى الملايين على يدك . فقط عندما يشعرون بالروح التي في داخلك .

روحك لوحدها تبري جروح عصيبة .. والام عميقة ،

سري ومعاناتي ستقبر معي لن ابوح بها لاي شخص .

اعذريني دواىك الجميل قد حصل وجربته من اقرب الناس الى قلبي لم ينفع معي .. جرعته صغيرة بالنسبة لجرحي

لا اريد احباطك فانا لا انكر .. دوائك السحري مفيد جدا للاخرين .. وافضل من الادوية الكيميائية البالية ..

اغمريهم وابري جروحهم والامهم به .. نفع الله بك

اعتذر جدا ..

الوردة المغربية 01-11-2013 11:12 PM

اعترف انني اد الاعتدار من اخي جنوبي

نعيم الرياحي 03-11-2013 01:55 AM

هل تعلم أن قمة السعادة تكمن في إحسان الظن بالآخرين وتبرير مواقفهم السيئة وحملها على المحمل الحسن بينما الشقاء يكمن في عكس ذلك

حنين الشمري 03-11-2013 03:28 AM

هلا فيك اخي نعيييم من بعد غياب،،،،

اعترف اني منبهره من شخصية الجنوبي ارى جمال روحه وصدق حوار وتنميق كلماته كادرر المنثور وكذلك هو محترم لكن مصدومه بذات الوقت لقراره مع ربه خساره اخوي عد الئ قوافل العادئين الئ الله فوالله شخص رائع مثلك نتحسر عليه فكر بعمق

انا يالي انصحك مريت بظروف اشكال والوان لكني لازلت اقول يارحيم ارحمني

وعنواني الصبر مجدافي والحمدلله ولازلت متفائله ♔

سكون النفس 03-11-2013 10:23 AM

أعترف انني صعب أسامح من سبب لي الحزن والألم أو خيًب ظني فيه ... رغم محاولتي السماح والنسيان ... وأعتبر هذا عيب من عيوبي .

أمل الروح 03-11-2013 10:27 AM

Que
je me sens mal

et que
j'ai peur d'une rechute,,

نور غاده 03-11-2013 11:41 AM

{ لَّقَدْ كَانَ فِي يُوسُفَ وَإِخْوَتِهِ آيَاتٌ لِّلسَّائِلِينَ }

الوردة المغربية 03-11-2013 03:33 PM

هههههه اعترف بانك يا نعيم كما ندمت على معرفتي ندمت على معرفتك

الساعة الآن 02:30 PM