نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

أمل الروح 27-08-2018 11:24 AM

صباحكم ورد اخواني ،،

عيون متفائلة 27-08-2018 03:07 PM

اللهم امين

جزاك الله خير على ذي الدعوات ربي يعطيك مثلها

تدري ابو علي القطط زعولة مرة تخوف اذا زعلت تختفي عن عينك و تعال دور

عناد ماشاء الله تبارك الله صار ملازمني و مرقده على مخدتي ، طول اليوم نايم عليها و قليل يظهر للخارج و يا ويل احد من القطط يقرب مكاني

و مرة جات وحدة من القطط الضعيفة حبيبتي و نامت على مخدتي و جاء عناد من برا و يباغتها و هي نايمة و يستلمها ضرب لين نتفها و صار شعرها يتطاير في الهواء مع انها من القطط البلدية اللي شعرها قصير و قاعدة تصرخ و اهاوشه مافي فايدة أسحب فيه معصي لين حذفته بالمخدة الثانية و صرت ابعده بها و زعل و من وقتها اختفى لمدة يومين برا البيت

هو مشكلته ما يبي احد يقرب مني او من مكاني عنيف مرة مع القطط الاخرى يطير ذهنه لا شافهم قريبين مني و ما يتفاهم و لكن غير ذلك حبيب و ضعيف

انا فكرت انه خلاص ما عاد يبي يضوي حسيت بذنب كبير و صرت زابنة بالحوش انتظره في كل وقت و لا جاء و لا حتى شفته راقي الجدر

لين مرت يومين و جاء بس ما اقبل عليا كالعادة مسوي زعلان ، من بعيد يناظرني لين اقبلت عليه ماني مصدقة الحمدلله

لذلك زعولين مرة حساسين سبحان الله

لذلك هذا لا تنتظر يطمئن لك غير إذا كنت عايش بالمكان لحالك

عشان كذا بعض القطط تغادر بيوت احبابها للأبد بسبب طفل عاملهم بجفاف غير مقصود او احد رفع صوته عليهم

لذلك مافي مشكلة خليه برا بيتك دامه مرتاح و مطمئن و تقدر تضع له الماء و الاكل بالخارج

هم حبايبي وش يبون من الدنيا غير ظل و ماء و اكل و أمان

وعل الثلج 27-08-2018 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1343961)
عناد الشامة اللي تحت فمه اللي جذبتني له في البداية كان يشبه لهذا القط ماشاء الله اللي لقيت صورته من النت عشان كذا ما طار عقلي من قليل ماشاء الله تبارك الله ههههه

مع انه من القطط البقرية اللي جسمهم عبارة عن بقع سوداء متناثرة على البياض

شكله مع ذي الشامة المستديرة كأنه مستغرب من شي هذا اللي علقني فيه

وش زينه يا ناس :)

يشبه عفرا الله يآخذ البيت اللي أنا فيه لولاه كان ما فرطت فيها أبد لا عيونها اللي تسحر الألباب و لا وجهها الخجولي الروعة و دلعها اللي يفوق الوصف بس يلا الدنيا بدها هيك

و الله البيت اللي أنا فيه منفر يا ناس ما أدري إلى متى هذا النفور

أحد يسكني عنده يكسب فيني أجر

حسبي الله و نعم الوكيل و لا حول و لا قوة إلا بالله

بسومه قصة العنزي قصير الحروب ما في أروع منها يآلله يا كم فيها من عبر و نعم فيهم جميع و ما هي بغريبه من الطرفين و نعم فيك مدد بلا عدد و نعم بالجميع قبايل و عوايل و أسر

و أنا أفرفر ع اليوتيوب طلع لي مقطع يشبهك تماما و قلت لازم بسومه تشوفه :) بس خليني أمسي ع الجميع

هلا بكم جميع جينرال الدواسر و الكل و هديل و صالحوف و خلود و قطرات الندا و دجو و لولو و حمال الأذيه و أندريه و أمل حياة و لميا الحزينه الغاليه و غيوم و صامدة رغم المحن و الجميع فرداً فرداً و اللي نسيته يعذرني لأن حتى أنا ناسي إسمي :)

هلا بك آمال الروح الأخت العزيزة الغاليه بشرينا منك عسى الأمور تمام .

تحياتي لياسمينتنا الحلوة

الله يعينك صالحوف و ع القوة إن شاء الله بداومك و الله يوفقك دنيا و آخرة

https://www.youtube.com/watch?v=xyrmQY5pf98

وعل الثلج 27-08-2018 03:10 PM

و هل ينسى القمر

عبق الذكريات :)

عبدو عمر 27-08-2018 03:15 PM

السلام عليكم

مساء الخيرات والبركات
كيف حالكم آل نفساني

عيون متفائلة 27-08-2018 03:20 PM

هلا بك اختي امل الروح اسعد الله كل أوقاتك

ارحب ابو نجلا الله يحييك

هلا بك اخ عبدو عمر بخير الحمدلله دامكم بخير

فعلا و النعم بكل القبايل و كل المسلمين

الله يعز الإسلام و يرفع راية المسلمين و يجمع كلمتهم على الحق و الخير و ينصرهم على أعداء الدين

بالنسبة لعفراء يا قلبي عليها ربي يحفظها و يحفظ كل ضعيف ، انت انشد عنها كل فترة حتى لو تروح تشوفها و تطمئن عليها ، اهم شي انها تلقى المعاملة الحسنة عند اللي عندهم

ربي يطمنك عليها،و على كل غال

وعل الثلج 27-08-2018 03:23 PM

يا رب و كفى

وعل الثلج 27-08-2018 03:28 PM

ضاع مني رقم الرجال اللي تبناها

بس مبين عليه ولد حلال و هو موظف بالجيش و عزابي

عيون متفائلة 27-08-2018 03:29 PM

هذا عناد سميته عناد لأنه اتعبني حتى روضته

شهور طويلة انتظره يعطف و يحن لو بنظرة و يتنازل و يهبط عن الجدر

خطف قلبي بذيك اللطعة المستديرة اللي تحت فمه نفس الصورة بس لونها اغمق لانه ابيض و اسود و اعطته هذي اللطعة مظهر المتعجب من شي

كنت اسمع صوت كحته و عطاسه احسها طعون بقلبي مرة تعبان طوال الوقت يكح و يعاطس لين اشتد عليه المرض و خلاه زي الخرقة البالية و حتى و هو مريض و لقيته ورا المكيف طايح و حتى و هو طايح بصعوبة مسكته خايف مسكين و يقاوم و قعدت اعالجه فترة لان صار عنده التهاب رئوي شديد و الصخونة ما كانت تفارقه فترة طويلة

وعل الثلج 27-08-2018 03:30 PM

هلا عبدو عمر مساء الخيرات عليك و ع الجميع

دجى القمر 27-08-2018 03:33 PM

سلاما من الله لكم و مساءاً جميلاً بكم🌹
لكل واحد فيكم اخوتي واخواتي وردة شوفتها تهدي الاحساس وعطرها يعانق االانفاس🌹
🌹🌹🌹🌹
...
شكرا عالي دايم قلبك كبير الله يسعدك :)
وانت اول احد بياخذ وردة 🌹

عيون متفائلة 27-08-2018 03:35 PM

يا الله ضاع

ليتك رحت وديتها له بنفسك حتى تعرف بيته

ما في غير استيداعها اللي خلقها ألطف بها من غيره

المشكلة مو في صاحب القط ، المشكلة في اللي حوله حتى لو كان عامل في البيت او عاملة

القطط رعية زي الاطفال الرضع و المشكلة لا ينطقون و لا يشتكون ، إذا فرد واحد من البيت غير متقبل و غير حنون المفروض ما يستوثم فيهم و يجيبهم لانه اثم كبير عليه لو تعرض للأذى لا قدر الله من أحدهم

وعل الثلج 27-08-2018 03:35 PM

يا ناس وين بدر هذال العنزي :(

شاطيء الراحة راح يطمنا قريب الله يسخر له الطبيب الماهر

عيون متفائلة 27-08-2018 03:36 PM

هلا بك اختي دجى القمر

ايه و الله وضعهم يحزن و اتنكد طوال الوقت بسبب عدم قدرتي على فعل شي خاصة للقطط اللي ما تنمسك

تخيلي قبل هذا العيد بأيام شفت قط صغير عمره ما بين الثلاث الى الاربع شهور تعبان مرة بس ما ينمسك يخاف
من القطط اللي تزبن قدام الباب يجي حبيبي العصر و لقيته تعبان تمنيت اني امسكه و اعالجه ، و بيوم العيد الساعة عشرة الصباح كنا ننظف انا و اخوي المدخل و شفته طايح تحت السيارة مطلع لسانه ما يتحرك كأنه دايخ و قربت و مسكته و قعدت اسقيه بواسطة السرنجة منزوعة الابرة موية الاطفال اللي ضد الجفاف كان عندي منها اسمها بيبي لايت
و خليته يرتاح على جنب قلت اشوف موضوعه العصر

و نمت و يوم صحيت بعد الظهر جيت لقيته ميت حبيبي

دجى القمر 27-08-2018 03:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1343995)
هذا عناد سميته عناد لأنه اتعبني حتى روضته

شهور طويلة انتظره يعطف و يحن لو بنظرة و يتنازل و يهبط عن الجدر

خطف قلبي بذيك اللطعة المستديرة اللي تحت فمه نفس الصورة بس لونها اغمق لانه ابيض و اسود و اعطته هذي اللطعة مظهر المتعجب من شي

كنت اسمع صوت كحته و عطاسه احسها طعون بقلبي مرة تعبان طوال الوقت يكح و يعاطس لين اشتد عليه المرض و خلاه زي الخرقة البالية و حتى و هو مريض و لقيته ورا المكيف طايح و حتى و هو طايح بصعوبة مسكته خايف مسكين و يقاوم و قعدت اعالجه فترة لان صار عنده التهاب رئوي شديد و الصخونة ما كانت تفارقه فترة طويلة

الله يرزقك ويرزقك كل خير والله ما اقول الا ما شاءالله تبارك الله عليك❤
انا صرت اغمض عيوني عنهم و اواصل المسير تعب قلبي وما عاد يحتمل معاناتهم 💔💔

وعل الثلج 27-08-2018 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1343997)
سلاما من الله لكم و مساءاً جميلاً بكم🌹
لكل واحد فيكم اخوتي واخواتي وردة شوفتها تهدي الاحساس وعطرها يعانق االانفاس🌹
🌹🌹🌹🌹
...
شكرا عالي دايم قلبك كبير الله يسعدك :)
وانت اول احد بياخذ وردة 🌹

العفو يا وردة دجاجتنا :)

عفواً يا دجو :) 🤭❤🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

وعل الثلج 27-08-2018 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1343998)
يا الله ضاع

ليتك رحت وديتها له بنفسك حتى تعرف بيته

ما في غير استيداعها اللي خلقها ألطف بها من غيره

المشكلة مو في صاحب القط ، المشكلة في اللي حوله حتى لو كان عامل في البيت او عاملة

القطط رعية زي الاطفال الرضع و المشكلة لا ينطقون و لا يشتكون ، إذا فرد واحد من البيت غير متقبل و غير حنون المفروض ما يستوثم فيهم و يجيبهم لانه اثم كبير عليه لو تعرض للأذى

بسومه جوالي جاه فايروس و سويت له سفت وير و راحت الصور كلها و الرقوم

بس زين عندي أبو كشاف و حافظ بعض الرقوم المهمة

لا تخافين ما منه خوف الرجال إبن حلال و لما أخذ معي و عطى تفرست فيه و عرفت انه متبني يخاف الله فيها

وعل الثلج 27-08-2018 03:59 PM

كل شيء ينهال عليك بالنصائح والمواعظ حول ضرورة أن تكون ذاتك ، صادقاً مع ذاتك ، أميناً لذاتك ، ولكن ما إن تقرر أن تكون ذاتك حقاً ، ولو لفترة قصيرة ، حتى تنهال عليك المواعظ والنصائح في ضرورة أن تخرج من ذاتك !

وعل الثلج 27-08-2018 04:01 PM

مع مرور السنوات ستتغير كثيراً ، ستحب ما كنت تكره وقد تكره ما كنت تحب ، ستنسى ما تعلقت به وستمضي الحياة لتجعل منك شخص لا يشبهك أبداً .

وعل الثلج 27-08-2018 04:15 PM

الله يكون بعونكم أخوي حمال الأذيه و أحسن الله عزاكم و عظم أجركم و إنا لله و إنا إليه راجعون

عيون متفائلة 27-08-2018 04:32 PM

المشكلة مو في المنقذ ابو نجلا، ان شاء الله نحسن الظن فيه لكن في اللي حوله، لذلك وجب الاطمئنان على القط كل فترة

لو فقط شخص واحد من اهل البيت أو حتى كان حارس خارج البيت غير متقبل للقط راح القط ضعيف و اتنكب حظه هذا اذا ما فقد حياته و العياذ بالله

عندي من القصص اللي يشيب لها الراس اللي شفتها بعيني في قروبات الانقاذ على سنوات طويلة من تاريخ الانقاذ

ترى القاسي ما يخاف ربه و اللي ما يخاف ربه ما عنده شي يرده حسبنا الله ونعم الوكيل في كل مؤذ لا يرقب في مسلم او ضعيف الا و لا ذمة

يعني صورة عفراء ما عاد هي عندك

طيب وش رايك باللي يجيبها لك : )

احتفظت بصورتها في جهازي ربي يحفظها ماشاء الله تبارك الله

نظرتها سينمائية تاخذ بالالباب كلها حزن و انكسار

لو ما قلت انك انت اللي مصورها قلت اللقطة مأخوذة من فلم عالمي

وعل الثلج 27-08-2018 04:42 PM

صورتها عدة صور حلوة كانت معي في المجلس و هي مرتاحة مع المكيف و قاعدة تتقلب و تتمدد على السيراميك تمدد عجيب ما شفتها تتمدد مثله لما تكون خارج البيت

حسيت إنها ترتاح داخل البيت و لما تكون خارج البيت تنقلب حياتها رعب في رعب

و الله راحت الصور و الا كان نثرت عبقها لك

روعة عفرا ما مر علي بس مثلها

ههههههههههه طيب كيف تجيبينها لي

لا :) خليها في رعاية الله أينما حلت و كيفما كانت

وعل الثلج 27-08-2018 04:47 PM

ههههههههههههه أنا فهمت غلط

قصدك الصورة أنا حسبت إنك تجيبين البسة بشحمها و لحمها لي ما أدري كيف بس أظن بإستعانتك للعفاريت

أثر الصورة معك :) صدقتي عفرا غير سبحان الله حتى لما أكون عند الباب تجيني و تقعد بجنبي كأنها تقول الملجأ و المنجى من الحياة القشرا

عيون متفائلة 27-08-2018 04:50 PM

مسكينة غصب ترتاح داخل البيت لانها بالاساس قطة بيت كانت عايشة في بيت وسط الأمان و فجأة لقت نفسها بالشارع وسط الرعب و الجوع و الحر و كلها ما تناسب خصائصها البيولوجية اللي تخص البيئة الباردة اللي جات منها ربي يلطف بهم

وعل الثلج 27-08-2018 04:53 PM

على إذنك بسومه راح أرجع لك

أبنزل الشارع أبهدى

يا رب و كفى

عيون متفائلة 27-08-2018 04:56 PM

كيف اجيبها بشحمها ليش شمشون هههههه

ربي يهدي بالك و يحفظك ابو نجلا وين ما وجهت وجهك

عفراء الجميلة

* لـولـيـتـا * 27-08-2018 09:32 PM

مساء الخير
كيفكم شو عاملين؟

* لـولـيـتـا * 27-08-2018 09:34 PM

عيون ماشاء الله عليكي
اهتمامك بالقطط حتى بالعلاج
الله يجزاك خير
بس انتي كل القطط اللي عندك مريضه؟؟؟

ودي اعيش عندك اشوف هالقطط واتسلى معاهم
بدل وحدتي والطفش اللي عايشه به

((أبوعلي)) 27-08-2018 10:16 PM

يسعد مساكو ،،،

هلا لولو كيفك شخبارك ؟

محمد البدراني 28-08-2018 01:44 AM

صبااااااااااااااااااحكم خيرات ومسرات

الحمدالله من قبل وومن بعد

امس بديت في تخفيف جرعة السيروكسات من حبتين الى حبة

وقبلها ليركا من ثلاثة حبات الى حبة

الامور طيبة بس احس بخفه بالراس وصداع ونبض بالراس

سوف اقاوم باذن الله

اصبحت علاجاتي

سيروكسات حبة

لامكتال حبة

ليركا حبة

ابليفاي حبتين

يارب يا كريم ان اصل الى ثلاثة ادوية واخفض اكثر

طبعا سيروكسات للاكتئاب

ليركا للقلق الشديد

ابليفاي للاصوات

لامكتال مدري وش بس داعم ممتاز بس لاززم اتخلص منه

الحمدالله من قبل ومن بعد

* لـولـيـتـا * 28-08-2018 03:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1344039)
يسعد مساكو ،،،

هلا لولو كيفك شخبارك ؟

هلابك ابوعلي اخباري ماشي حالها الله يكون بالعون بس
ويتولاني برحمته
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1344058)
صبااااااااااااااااااحكم خيرات ومسرات

الحمدالله من قبل وومن بعد

امس بديت في تخفيف جرعة السيروكسات من حبتين الى حبة

وقبلها ليركا من ثلاثة حبات الى حبة

الامور طيبة بس احس بخفه بالراس وصداع ونبض بالراس

سوف اقاوم باذن الله

اصبحت علاجاتي

سيروكسات حبة

لامكتال حبة

ليركا حبة

ابليفاي حبتين

يارب يا كريم ان اصل الى ثلاثة ادوية واخفض اكثر

طبعا سيروكسات للاكتئاب

ليركا للقلق الشديد

ابليفاي للاصوات

لامكتال مدري وش بس داعم ممتاز بس لاززم اتخلص منه

الحمدالله من قبل ومن بعد

ان شاء الله مو بس تخفضها عقبال ماتتركها نهائيا وماعاد تحتاجها ياااارب

* لـولـيـتـا * 28-08-2018 03:03 AM

ماجاني نوم استغفر الله شكله من شرب القهوة
هذا وانا ابي اعدل نومي واصحى الصباح 😣

عيون متفائلة 28-08-2018 05:47 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله صباحاتكم جميعا بكل خير

ربي يجعل التغيير اللي سويته في الأدوية يا محمد نافع إلى أن يغنيك عن كل الأدوية في القريب العاجل يارب

سلامتك لولو حتى أنا نومي اعوذ بالله غير منتظم و كله قلق

و ألاحظ نفسي لو أغمض نصف ساعة اقوم مفجوعة كأن فاتني حضور امتحان لدرجة أقوم و قلبي يرجف و جسمي يتعرق ، نفسي لو مرة أنام و ما أقوم مفجوعة

و الحمدلله على كل حال

أما بالنسبة للقطط بالعكس لولو تمنيت إني ما تعلقت ، التعلق عذاب ، خاصة إنهم على طول يمرضون و يزودون فزعي ، الحين غالي الضعيف اللي كل ما له يضمحل و تتردى حالته و أنا أشوف

مافي عيادات صاحية ، تخيلي أمس اكلم عيادة اقول الضعيف نشف يحتاج مغذي في الوريد ، قالوا لازم بنج حتى ما يفكه و ما يستطيعون يعطونه بنج لأن وظائفه الداخلية الكلى و الكبد متدهورة ما راح يتحمل و لا قدر الله يموت

كان أول يقف شوي على قوائمه الحين على طول منسدح و مغمض عيونه

و عندي واحد اسمه سامي جنني عيونه على طول ملتهبة التهاب فيروسي مزمن ما غير اغز في عويناته من القطرات و المراهم اللي يوصفونها البياطرة و ما في فايدة ، حتى لو طاب اسبوع يرجع بصورة أشد ، لدرجة حتى ابر اعطوه

من عيد الفطر و هذي حالته ، ثلاث شهور ، و معاناه حتى يخليني استلم عيونه انواع المقاومة ، و الالتهاب الفيروسي ذا يؤدي إلى العمى الله يستر هذا اللي مزود همي

لذلك همهم أكبر ربي يعافيهم و يكتب الأجر و يعافي كل مريض و يرحم كل ضعيف

* لـولـيـتـا * 28-08-2018 06:09 AM

وعليكم السلام والرحمه
هلا عيون الله يعينك ويعينني
انا مانام الليل من القلق والافكار اقعد اصارع هالافكار
مره تهزمني ومره اهزمها وكلها اعوذ بالله ادرى انها من الشيطان يبي يشغلني ويحزني لكن باذن الله راح اتمكن منه واتعوذ منه لين تروح هالخوف والافكار
القطط
طيب ماتخافي تنتقل لك عدوى منهم لاسمح الله
وليش كلها مريضه وتهتمين بها
خاطري اجيب قطه اتسلى معاها مرره احس اني وحيده بعد ماراح ابوي الله يرحمه وبعد زواج اختي الله يوفقها

عيون متفائلة 28-08-2018 07:13 AM

شوفي قلبي من رحمة الله ان امراض الحيوانات و بالذات القطط ما تنتقل للبشر

ثاني شي بالنسبة لهم هم مسوؤلية أكثر من تسلية لأنهم روح الواحد يبي يستوثم بها عند اقل تقصير

غير إن بعضهم مناعته ضعيفة لو شغلت المكيف انواع الزكام و يمرض و ترتفع حرارته، وحدة منهم تطورت حالتها لين جاها التهاب رئوي و موية بالرئة

بعدين لو رباها الانسان في بيته تبي تتعود عليه و على البيت ضعيفة و اذا صار له ظرف ممكن يتخلى عنها و تطيح في ناس ما هم قد المسؤولية يسيؤون للكائن الضعيف او مصيره الشارع للموت البطيء

انت مثلا لو تفكرين في أجر الاطعام بحيث مثلا تشرين خيشة كبيرة من الاكل الجاف الخاص بهم و تشيلين كل يوم منه شوي و تضعينه جنب اقرب حاوية لبيتكم راح تحسين بفرق كبير في المعنويات

تدرين انا تمنيت ان علاقتي بهم اقتصرت على الاطعام و لا ذا التعلق اللي عذبني

اما بالنسبة للعلاج شي طبيعي قلبي اعالج بحسب قدرتي طالما شفت ضعيف يصارع الموت لأن من احياها فقد احيا الناس جميعا، اي نفس اي روح

في يوم العيد الساعة عشرة صباحا لقيت قط صغير تحت سيارتنا مطلع لسانه و شبه فاقد الوعي و شلته و اسقيته بواسطة سرنجة لانه مو قادر يشرب و خليته على جنب بقفص قلت بشوف وش ممكن اسعفه فيه جيته بعد ساعتين لقيته مات

و صورته و هو تعبان مع اني مو بالعادة اصور عشان استشير بيطري بالواتس في حالته و ارفقت مع الاستشارة صورته اللي توضح حالته و سبحان الله ربي اراد يموت قبل يرد علي الطبيب

عيون متفائلة 28-08-2018 07:20 AM

هذا الضعيف هنا يوم صورته قبل يموت، اسأل الله ان يجعله شفيع يوم العرض عليه

عيون متفائلة 28-08-2018 07:26 AM

شوفي هذا المقطع عنوانه وفاء قطة، واحد من اهل الرياض شاف قطة في جدة مريضة وداها العيادة عالجوها مدة اسبوع ثم طلعها من العيادة و حاسبهم و رجعها مكان ما شالها ثم سافر ديرته و يوم رجع بعد سنة شوفي ردة فعلها يوم شافته

ما نست سبحان الله رغم مرور سنة

https://youtu.be/ADIQqSitMng

ظل امرأة 28-08-2018 07:53 AM

لا ﺗﻴﺄﺱ ﺇﺫﺍ ﺣﺮﻣﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ تُحب..
ﻭﻻ ﺗﺤﺰﻥ ﺇﺫﺍ ﺍضطررت للعيش في ﻭﺿﻊ ﻳﺆﻟﻤﻚ
ﺑﻞ ﺇﺑﺘﺴﻢ؛ ﻷﻥّ ﺍﻟﻠﻪ ﻗﺎﻝ ﺑﻜﻞ ﺭﺣﻤﺔ:
"ﻭﻋﺴﻰ ﺃﻥ ﺗﻜﺮﻫﻮﺍ ﺷﻴﺌﺎً ﻭﻫﻮ ﺧﻴﺮ ﻟﻜﻢ".

يسعد صباحكم 💝

((أبوعلي)) 28-08-2018 09:01 AM

صباح الخيرات والمسرات ،،،

بسمه ليه ما تعطين القطط مضاد حيوي وقائي حتى لو ما كانوا مرضى زي الدواجن يوضع لها مضاد حيوي محلول بودرة في الموية خمس ايام كل شهر ،،،

أمل الروح 28-08-2018 10:52 AM

يسعد صباح الجميع ..

الساعة الآن 05:23 AM