نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

الشاكر 10-11-2013 01:41 PM

بــــــــــــــــــ أن الدكتور رعد واحشني

أمل الروح 10-11-2013 02:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي (المشاركة 911275)
سلامة قلبك ي أمل

أعترف اننا كلنا زيّــك ، والحال من بعضه

الله يسلمك دكتور،،

الله يعافي الجميع ،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 911270)
ما ترين باس يا طيّبة ،،،، ان شاء الله فترة وتعدي لا تقلقي ،،

ان شاء الله ستمر مثل سابقاتها ،،

سكون النفس 10-11-2013 04:53 PM

أعترف إني زعلانه من أخوي أبوعلي لأنه رد على أختي مجموعة ورود عندما هنئته بعودته (: وأنا عبًرت له عن سعادتي لعودته هنا ولم يرد

عليُ ولم يُعَبِرني وطنشني (: أكتب أرقام الصفحات التي بها المشاركات يمكن يتنازل ويفكر أن يرد عليها (: صفحه رقم 850 ــ 852

وكذلك في موضوع كيف النفسيه اليوم .

سكون النفس 10-11-2013 05:05 PM

أعترف انني أشعر بالفرح حينما أرى إسم أخي العزيز د رعد رغم قرب معرفتي به ,,, لا أدري لماذا ... أكيد لأن مشاركاته أشعر أنها نابعه من القلب

وبعفويه ومليئه بالبسمات والضكات والحب الأخوي والعطاء للجميع هنا ... سعيده بمعرفتي به ... أتمنى أن لايغيب عن المنتدى .

حنين الشمري 10-11-2013 06:20 PM

سكون اكيد ابو علي ما انتبه لك حاولي تعذرينه لان البال اذا انشغل ماينتبه الشخص انا الاخت اماني شاركتني ولم انتبه لمشاركتها غصب يعني سهو وليس بالعمد وابو علي اشهد له بقمة الذوق وانتي كذلك.

سكون النفس 10-11-2013 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 911497)
سكون اكيد ابو علي ما انتبه لك حاولي تعذرينه لان البال اذا انشغل ماينتبه الشخص انا الاخت اماني شاركتني ولم انتبه لمشاركتها غصب يعني سهو وليس بالعمد وابو علي اشهد له بقمة الذوق وانتي كذلك.

هههههه والله أنا متأكده من كلامك بس أمزح معاه وأريد أن أفرح لأنه لما يكتب لي أفرح رغم قلة مايكتب من كلمات (:

وبعدين حتى إنتِ ياحنيني لكِ عتاب ... اليوم أرسلت لكِ رساله في صفحتي ( يوم جديد ) فقرة (رسالتي اليوم ) ولم تردي عليها (:

الآن جاء دور أخي أبو علي ليدافع عنك (: كم أحبك في الله ياحنيني .

د.رعد الغامدي 10-11-2013 07:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 911486)
أعترف انني أشعر بالفرح حينما أرى إسم أخي العزيز د رعد رغم قرب معرفتي به ,,, لا أدري لماذا ... أكيد لأن مشاركاته أشعر أنها نابعه من القلب

وبعفويه ومليئه بالبسمات والضكات والحب الأخوي والعطاء للجميع هنا ... سعيده بمعرفتي به ... أتمنى أن لايغيب عن المنتدى .

أعترف ان عندي قلوب كثيرة ،، وأعترف انك واحد منها ،،

وأعترف اني سعيد بمعرفتك أكثر (:

فديت قلبك أختي سكون

سكون النفس 10-11-2013 07:27 PM

الله الله كلام أخَوِي حلو وكمان بألوان حلوه اللون الأول لوني المفضل (: سعاده لي أن أكون منهم ... د رعد ربي يسعدك ويحفظك آمين

((أبوعلي)) 10-11-2013 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 911485)
أعترف إني زعلانه من أخوي أبوعلي لأنه رد على أختي مجموعة ورود عندما هنئته بعودته (: وأنا عبًرت له عن سعادتي لعودته هنا ولم يرد

عليُ ولم يُعَبِرني وطنشني (: أكتب أرقام الصفحات التي بها المشاركات يمكن يتنازل ويفكر أن يرد عليها (: صفحه رقم 850 ــ 852

وكذلك في موضوع كيف النفسيه اليوم .

حقك علي يا أختي يا طيبة القلب ونقية الأحاسيس ومتأسف جداً لكن صدقيني ما يجي على بالي إني أرد على حد وأترك حد ولا أرضاه لا لي ولا لأحد ممن يكتب لي فكيف لو كان الكاتب من أمثالك ممن غمرني بلطفه في كل أرجاء المنتدى وحقيقة أنا قرأت نبض حروفك السعيدة بعودتي في كل أرجاء المنتدى لكن تعرفي مع التعب وحدت الردود في موضوعاتي سجل حضورك والواحة ورغم ذلك لا أزكي نفسي ربما فات علي شيء دون قصد ،،، أنا عارف أنك تمزحين بس مهما يكن حقك علي (:

الوردة المغربية 10-11-2013 08:01 PM

اعترف انه للاسف كنحس براسي بانني غير زايدة هاد الاحساس من مدة وانا كنحسو

كنحلم بزاف ما قادراش نقرا وكنفكر فغدا غادي ندخل عاوتاني لدراسة ونشوف داك الاستاد الي حاط علينا

اوف مليت هاد العطلة كلها وانا فدار حدفوني ناس فالفيس وكملت على الباقي خليتهم معدودين

وهوما بنفسهم ما يكلمونيش بزااف مرة مرة كنعتااارف انني كنحس بالقنط كنتمنى امتى نتهنى شويا من الحياة

شكون الي مهتام فيك الوردة المغربية احسن ليكي خرجي من هاد زحام

د.رعد الغامدي 10-11-2013 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 911121)
اصلن كل ابو الرهاب فرطته ايام التطبيق اول حصه شرحت فيها بغيت انجلط واحس جاني هلع هههههه ودايم احس بمغص هههههه ومره خليت كل المشاركات علي بنت وحدة ما اقوم الا هي وبعدين استدكرت وحسيت المشرفه لا حظتني وبعدها لما قومت البنت قلت لا خلاص اجلسي نبي وحدة وغيرك وحسيت البنت نقدت علي هههههه والمشرفة عطتني نقد *^▁^*

ههههههههههاي،، تضحكني كلمة "انجلط" بعيد الشر عنك وعن سلطوني، ومتخيل هالحال وكمان مر علي ايام الكلية :)
لو فيه تسجيل صوتي كان خليتكم تضحكون لبكرة بس وانا اسمّعكم صوتي وانفاسي كيف تقطّعت مع الخوف خخخخ
فعلا تحس انك اجلطت وخلّصت، بس أحلى شي ان الواحد ماتراجع ولا انهزم وعاش التحدي

ههههه، وتصير حاجات زي كذا مع اللبخة ، خلاااص ماصرتي تشوفي الا ذيك الضعيفة ههههه

بالمناسبة، زيزو اللي هو زيد ولدي التوأم الحين 3 سنوات و 4 شهور سمعني اقول باروح انجطل
ورحت للمجلس و شوي الا هو جايني قلت له وانا مكشّر بس تكشيرة كذّابة: ليش جيت هنا؟
قال بكل براءة : جيت أنجلط معاك هههه،، ي بابا أنجطل،، أننججططلل،
يخرب بيت الشغلة ،، قاعد يتفاول علينا،
بعيد الشر عني وعنه وعنكم جميع

د.رعد الغامدي 10-11-2013 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 911425)
بــــــــــــــــــ أن الدكتور رعد واحشني

وانت شكّوري أنا أشد استوحاشا لك

واذا مو مصدّقني عندي جهاز اسمه إستوحاشوميتر، ألماني، و دقيق

تيجي نقيس؟ (:

سكون النفس 10-11-2013 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 911518)
حقك علي يا أختي يا طيبة القلب ونقية الأحاسيس ومتأسف جداً لكن صدقيني ما يجي على بالي إني أرد على حد وأترك حد ولا أرضاه لا لي ولا لأحد ممن يكتب لي فكيف لو كان الكاتب من أمثالك ممن غمرني بلطفه في كل أرجاء المنتدى وحقيقة أنا قرأت نبض حروفك السعيدة بعودتي في كل أرجاء المنتدى لكن تعرفي مع التعب وحدت الردود في موضوعاتي سجل حضورك والواحة ورغم ذلك لا أزكي نفسي ربما فات علي شيء دون قصد ،،، أنا عارف أنك تمزحين بس مهما يكن حقك علي (:

يـــــــــــا أخـــــــــــــوي الـعـزيز أبـوعـلي لا تتأسف أبدا والله لم ولا ولن أزعل منك (: صدقني أمزح معاك وحتى تكتب لي لأفرح فقط لاغيييييير ولاتخليني أندم

إني كتبت ماكتبت ... ولو أنني لن أندم وذلك لأنك كتبت لي كم سطر وليس كعادتك كم كلمه (: أنا آسفه لأني تعبتك بالكتابه لي الآن ولم أنتظر تحسنك أكثر ...

سلامتك أخوي أبو علي ربي يتمم شفاك ويسعدك بما ... وبمن يسعدك .

د.رعد الغامدي 10-11-2013 08:10 PM

فديت قلبها أختي مجموعة ورورد

أعترف: افتقدها وافتقد لطفها وسؤالها الدائم عني

((أبوعلي)) 10-11-2013 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 911529)
يـــــــــــا أخـــــــــــــوي الـعـزيز أبـوعـلي لا تتأسف أبدا والله لم ولا ولن أزعل منك (: صدقني أمزح معاك وحتى تكتب لي لأفرح فقط لاغيييييير ولاتخليني أندم

إني كتبت ماكتبت ... ولو أنني لن أندم وذلك لأنك كتبت لي كم سطر وليس كعادتك كم كلمه (: أنا آسفه لأني تعبتك بالكتابه لي الآن ولم أنتظر تحسنك أكثر ...

سلامتك أخوي أبو علي ربي يتمم شفاك ويسعدك بما ... وبمن يسعدك .

ولا يهمك يا أختي .. أنا عارف عدم الجدية من الأسلوب ومن ردك على أختنا حنين،،، الله يسعدك ويديم أنسك وارتياحك يا كريم،،،

الساعة الآن 12:29 PM