نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

هويام 17-10-2014 12:26 AM

احد يريحني التحاليل لمن تنعاد نفس النتيجه الاولى ولا ممكن تتغير

هويام 17-10-2014 12:30 AM

ياقلبي لاتحزن ...مهما طنشوك

جاسمن ايز 17-10-2014 12:50 AM

السلام عليكم كيفكم ان شالله مبروك للي معاملتهم مشيت وعباللنا احنا كمان يارب وتتيسر وتتععجل يارب
بدي اسال انا معاملتي زواج من غير مقيم
قدمت على الامارة تحولت للمدريه الشرطه وتحولت بعدين ااشرطه حقت الحي طلبو مني اوراق وكملتها بعدين طلبو تحليل واخر وهوا اليوم ابويا والشهود وسويت وقعنا وخلصنا بعد نق وبكى ومرض والحمدلله يارب لك الحمد قلي حق المعامله انه المعامله راح تتحول للامارة بعدين الداخليه طيب بعدين ترجع ثاني للاماره والمحكمه بس بدي اسال كم تتوقعو تجلس في الامارة وتتحول للداخليه الله يسعدكم اللي عنده اي معلومه يقولي تراني والله جالسه على نار الله يسعد الكل ويسهل المور يارب لنا كلنا

محد رد عليا احد يجاوبني الله يسعدكم ضروري عشان خطيبي يسال عشان الاجازه يقدم عليها عشان يقدر يجي وقت المحكمه

شكرا

فصايل 17-10-2014 12:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظارة شمسية (المشاركة 1013487)
يا فصايل انتي اوراقك مرت باقسام الامارة ومن ثم لداخليه واقسامها ولا العكس لاني خايفة يطلعوها الداخليه بع الامارة،،،،،،،،
وياليييييل ما اطولك

اي مرت بأقسام الاماره ثم الداخليه واقسامها وبعدين ارجعت للاماره ،طيب بسالك كم عمرك ومين الطرف السعودي وهل مقيم هنا

ساره ماجد 17-10-2014 03:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين المعاملة (المشاركة 1013433)
طيب أختي إنتي مقدمة عالداخلية معي صح ؟ وبعد الداخلية وصلت البحث الجائي وسويتو الفحص ولا لا ؟

لا انا مقدمه على الاماره في الرياض وحولوها هنا

وماسويت تحاليل لسى اصلا ادونا رفض وحفظت

غادة ناصر 17-10-2014 03:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره ماجد (المشاركة 1013614)
لا انا مقدمه على الاماره في الرياض وحولوها هنا

وماسويت تحاليل لسى اصلا ادونا رفض وحفظت

ساره حبيبتي معليش بسالك انتي مسويه صك القرابه صح
ملخبطه بينك وبين ساره محمد
لان يسقطون شرط السن مع الصك اللي اعرفه

غادة ناصر 17-10-2014 03:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروووس (المشاركة 1013549)
معاملتي استثناء " العمر "
يارب ياكريم فرّج على كل أعضاء المنتدى ومن يشاهدون هذا المنتدى وأسعدهم وافتح لهم كل أبواب الخير
" ربنا تقبل دعائنا وصالح أعمالنا " في هذه الليلة الكريمة
... اللهم آمين ...

امييين يااارب
تتيسر بقدرة الواحد الاحد ولايحوجنا لغيرووو ياااااارب

فصايل 17-10-2014 03:58 AM

موعارفه من وين ابدء اليوم خطيبي جاء وجاب معه المهر وراح للمحكمه والحمدالله المعامله اوصلت عندهم والشيخ قال له تعال الاحد واكتب العقد ،بس اليوم انصدمت بشي كلمني خطيبي وجالسه نتكلم عن الزواج والامور هذي وبعدين قلت له الشبكه متي وقال انتي جيبي الشبكه انا ماادفع ولا ريال واحد انصدمت وربي قلت له اكيييد تمزح لا والله انا دفعت مهر والشقه وبعد تبين شبكه مع ان الماديه عنده فوق الممتاز زعلت منه وقفلت ،احساس غريب جوتي افكر ننفصل ، هل انا غلطانه

الاندلسيه 17-10-2014 04:13 AM

فصايل استهدي بالله اتفاهمي معاه مايصير وقت ماجاءتو في الجد صار كده وليش من اول ماتفقتو على الامور هذاي صحبتي زيك هيا الاجنبيه وزوجها سعودي خطبها وماتكلمو ع المهور وكده الحين طلع الموافقه مو قادر يجيب المهر ويملكو وابوها قال لازم يجيب المهر كامل والحين قرب الموافقه تنتهى مدتها وماملكو وهما غلطانين مااتفقو من اول

غادة ناصر 17-10-2014 04:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فصايل (المشاركة 1013619)
موعارفه من وين ابدء اليوم خطيبي جاء وجاب معه المهر وراح للمحكمه والحمدالله المعامله اوصلت عندهم والشيخ قال له تعال الاحد واكتب العقد ،بس اليوم انصدمت بشي كلمني خطيبي وجالسه نتكلم عن الزواج والامور هذي وبعدين قلت له الشبكه متي وقال انتي جيبي الشبكه انا ماادفع ولا ريال واحد انصدمت وربي قلت له اكيييد تمزح لا والله انا دفعت مهر والشقه وبعد تبين شبكه مع ان الماديه عنده فوق الممتاز زعلت منه وقفلت ،احساس غريب جوتي افكر ننفصل ، هل انا غلطانه

لاي بنت وش تنفصلين استهدي بالله لم قرب العقد بتنفصلون
خلي امك تكلم امه او ابوك يكلم ابوه حتئ لو هو رفض يمكن م يفهم في الحاجات هدي لو امه وابوه يعرفون الاصول طبعا م حيسمعو كلامه خلي اهلك يتفاهمون معاهم احسن

الله يسخركم لبعض يارب ويتم عقدكم ع خيررر يارب
ويسهلي ويسهل لكل اللي معانا

بك اكون 17-10-2014 04:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فصايل (المشاركة 1013619)

الصراحه اسلوبه غلط والمفروض هذي التفاصيل اهلك يتكلمون فيها مو انتي عشان يكون عليه شرط

الاندلسيه 17-10-2014 04:16 AM

بك اكون حبيبتي شكرا ع تعاملك معايا والرجال طلع يعرف اهل زوجي ويارب يضبط اموري بس لسه ماابدنا وانتي معاملتك وين راح الحين وصل

الاندلسيه 17-10-2014 04:18 AM

وفي اخت سالت ليتني مااعرفتك ايوه تقدر تصححي وضع الزواج اذا كانت من الجنسيات الممنوعه حتى لانو الزواج صار وانتهى اهم شي تكملي شروط توثيق عقدالزواج الي هيا خمس سنوات زواج مع وجود ابناء ويكونو الابناء منضافين بكرت العائله او عندهم تبليغ ولاده

* لـولـيـتـا * 17-10-2014 04:20 AM

يااااارب في هالساعه من يوم الجمعه المستجاب دعواتها

تسهل لاخوتي واخواتي امورهم وتكتب لهم الخير ياارب

شكرا للي سالوا عني في فتره غيابي انا كنت مريضه لدرجه ان قلبي فيه الم ووجع

واحس اني في حلم نفسي افوق منه لانه مو مصدقه بعد الانتظار والتعب والصبر والسعى ينتهى الامر كذا

صح رجع خطيبي لي ومصيرنا النهائي يتحدد الاسبوع دا او الشهر الجاي

لكني الان احس اني خلاااص مابغى لان اللي سواه لي خطيبي كفايه

احس ان تمسكي فيه ضره واذاه خسر مايقارب 37 الف

وعرفت انه ترك عمله وصار راتبه اقل

كل هالاشياء احسها بسبب المعامله وتاخرها والتعقيدات اللي صارت لها

يؤلمني فراق خطيبي مررره يوجع الاحساس وبنفس الوقت خلاااص مو قادره استمر واضره اكثر واكثر

ابغاه يشوف نصيبه مع وحده تستاهله اكثر مني وتستاهل تضحياته لها

على الاقل اهلها يكونو معاه ولايتركوه لوحده يسعى وينذل ويشقى

كنت اتمنى اساعده لو بالقليل بس ماقدرت اساعده غير بالدعاء

الله يوفقه ان شاء الله ويسهل دربه وماراح انساه هالانسان طول حياتي لانه نادر جدا

ربي يجمعكم مع احبابكم ولايفرقكم يارب

والحمدلله على كل حال

بك اكون 17-10-2014 04:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 1013629)
بك اكون حبيبتي شكرا ع تعاملك معايا والرجال طلع يعرف اهل زوجي ويارب يضبط اموري بس لسه ماابدنا وانتي معاملتك وين راح الحين وصل

الشكر لله ياعسل الله يوفقك ويسعدك سارب كويس انا معاملتي في الداخليه قلي الاسبوع الجاي تكوت خلصت

الساعة الآن 05:04 PM