نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

بحر الاشواق 23-06-2006 04:02 PM

ما اعرف ليش اهلي ايدافعوون عن الا يقال عنها خالتي

اهي اخطات في حقي

اليووم ايقوولون ان امس هدوا ولدها المسجوون وتعبت نفسيتها

انزين ليش ما اتصلت تعتذر وليش ما حاولت اتبرر موقفها

وما اعتقد اذا كانت بتخطب الى ولدها شي ايضايق وتنرفز من المفروووووض من بدل تنقلها من بيت الى بيت امس اتجى اني غلطاااااااااانه او لا

ابي اعرف من الغلطان اني ولا اهي

وليش؟؟

نداء الروح 23-06-2006 07:04 PM

اختى بحر

خالتش لازم راح تندم على كل الا صار لج يوووم شفتش بهذا الحال خفت لا اتسوووووين شى بنفش اهتم بنفسج حبيبتي اذا لعبت بمشاعرج يوم لما يتقدمون مره ثانيه وترفضين اهني راح يتندمووون على الا صار ....

الحين اهم شي دراستش .... صحيح اذا سافرتين وخليتينا ابقى مع من ؟؟؟

وهل راح تتركين المنتدي ؟؟

بس الحين اهم شي اتسافرين وتدرسين واتجين بشااهدتش اهي الا بتفيدش اما تلاعب الناس بمشاعر الغير ما راح ايفيدش بشى

اتمنى لك الخير والهدوء النفسي

مفتاحة 23-06-2006 09:58 PM

بحر الشوق افعال امك فيك حرام تربط مصيرك بواحد لعاب مره ايه مره لا كلمه تروح وكلمه تجي الزواج مو لعبه تحط حد واذا امك مو قادره تحط حد خلي احد كبير يتولا موضوعك والا بتقعدين لحد ما تنعسين واهو بيجي ولا جى هذا صدقيني بتتعبين معاه حتى اذا تزوجتي زواج الاقارب له ثمن وانتي تدفعينه واهو عدم احترامكم ولما مابيجون المفروض يتصلون مو علشان اقارب اقطعي من حياتك شيليه من جذره وعبشي حياتك ماراح يسعدك بيتعبك اكثر ويلعب معك وبالنهايه الطلاق

منسيه.. 24-06-2006 03:04 AM

وحده تقتل ...
مجروحه ....وتعبانه ...
حرام أعيش ..
في عذاب ووحده

بلاعنوان 24-06-2006 08:22 AM

اشعر براحه مدموجه ببعض التعب
والصداع لا يفارقني
لكنني اشعر ببعض الراحه النفسيه
اتمنى للكل حياة سعيده

بحر الاشواق 24-06-2006 09:40 AM

اختى مفتااحه

والله خايفه من الا قاعد ايصير ليي

المشكله ان امي ترفض كل شخص يتقدم ليي

وما اعرف شنو اقول لها وما تقبل حتى اناقشها بالموضوع تدير وجها عندي ... ليش ما عندي احساس ولا مشاعر تعبت وقمت قفلت الموووضوع

بس ما ادري جدي يبي الرد اليوووووم وبصرااااااااااااااحه خايغه ارفض وخايفه اقبل ؟؟

اذا رفضت بتصير ليي مشكله واذا وافقت بتصير مشكله ....

مفتاحة 24-06-2006 10:13 AM

ارفضي لما تكوني مو مقتنعه هذه حياتك مو حيات امك وخالتك اختي البنت مو زي المطلقه لرجعتي مطلقه ساعتها مين بيخسر انتي ولا اهلك خلي شخصيتك قويه وقولي لا والي يصير يصير هذا زواج يعني طوال عمرك بتعيشي معه مو يوم عيال مسئوليه ارفضي لالالا والي بيصير يصير لو انا مكانك فكري بعقلك لا مشاعرك غلط اننا نفكر بمشاعرنا بس الي سواه يخليك ترفضين مالك كرامه ومالك مشاعر انتي انسانه مو جماد خليه يفهم هاذى اذا ماقدرك الان وهو يحبك متى بيقدرك هذا مو حب واذا يحبك يتمنى لك الخير ويتركك تشوفي حياتك انا معاك ولا توافقي بدون قناعه وقفي بوجهم وقولي لا لا انا مو مقتنعه ولا احبه هذا مو حب هذه مشاعر مراهقه الحب يجي بكره مغ الحياه مع العشره لا تكوني ضعيفه لازم تتعودي تاخذي قرارك بنفسك بدون تاثير وامك بتزعل اليوم بكره تعرفانك كان معك حق

مفتاحة 24-06-2006 10:15 AM

لا تكوني ضحيه امك وخالتك غلط نضحي عن حقوقنا علشان مايزعل منا الغير في غير الزواج انا معك اضحي لمي واهلي وعماني وكل الناس لاكن بهذه الامور لالالا لانها عمر

بحر الاشواق 24-06-2006 10:54 AM

اختى مفتااحه اتفاجأه لما سمعت ان امي راح تعطيه فررررصه ثانيه ....

اهى قالت ليي ان ابوي رافض ايدرسني بره والسبه العجايز الا يقعد وياهم (( اقصد الجيران))

وما ادري شنووو بتسوووى وما اعرفه ويش اسووووى ويش اقووول

بحر الاشواق 24-06-2006 10:57 AM

اختى مفتاحه اني وياش بكل الا قلتينه وبكل كلمه

ولكن حياتي صارت مشتته وعقلي مشتت ولا عارفه راسي من كرياااسي

والله احس بالم كبير بداخلي

راح انحرم من امور كثيره وابقى اسيره الى امي احاول ارضيها واسايرها بس الى متى

نداء الروح 24-06-2006 12:19 PM

بحوووووره خلي ايمانش قوووووي بالله ولا تستسلمين الى الضعف ابدا

اتمنى لك حياه سعيده وهادئه

الحوراني 24-06-2006 05:31 PM

اختي المنسيه

الا يوجد لديك حل لهذه الوحده ؟؟

أخرجي من مكانك ،،، اتصلي بصديقه ،، إسعدي نفسك بأي شيء من حولك ،،،

لا تستسلمي للوحده ،،، ولا تفكري فيها ،، لا توحدي لنفسك إنه الدنيا ضيقه ،،

الدنيا واسعه يا اختي ، ومليئه بالناس الكويسين ،،،،

كوني هادئه ، وتفائلي بالخير ،،،

الحوراني 24-06-2006 05:33 PM

بلا عنوان

جميل أن هناك راحة ،،،، أزيحي عنك التعب ،، اجلسي على مقعد مريح ، حاولي أن تتنفسي بعمق ،، استرخي عليه ،،،

حافظي على هدوئك ،،، ما في بالدنيا شي يسوى تعب البال ،، ايماننا بالله يجعلنا نتجاوز كل تعب ،،،،

اتمنى لك حياة هادئه

الحوراني 24-06-2006 05:35 PM

بحر الأشواق

اعتقدك في سن يسمح لك بالمناقشه ،، ويسمح لك أن تقولي لا حين لا تريدين ،،،،

انت اقرب منا الى مشكلتك ، فإن كنت ترين أن شخص ما هو سبب مشكلتك ، ارفضيه بشده ،، وليغضب من يغضب ويرضى من يرضى ،،، إرضي نفسك اولا ،، طالما أنه لا يوجد عقوق برفضك ،، فلا تشيلي هم ،، ارفضي حتى يملون منك ،،، وناقشي حتى يستمعو لك ،،،
لا تيأسي ،،،،،

دمتي لنا ،،،،

بحر الاشواق 24-06-2006 06:26 PM

اخى الحوراني

ماذا اناقش اذا امي صارت تخفى عني الموضوع والتحركات

كل الا اعرفه ان اهلي سبب تعاستي

وتدخلهم في حياتي تعبني ... ليش اعيش مدام هلى ايسيرون حياتي اعتقد اني على حق لما اقووول اني اريد ان اسير حياتي بطريقتي الخاصه ... ولكن يتدخلون بكل شي ...

اولا: الدراسه

وثانيا: راح يعطوووني شخص لا ارغب فيه

ويش اسوووى غير الصبر

الا الله كاتبنه راح ايصير .

الساعة الآن 12:02 PM