نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

مفتاحة 24-06-2006 11:11 PM

بحر الاشواق هل جربتي تقولي لالا ماجربتي قوليه وبعدين لنا حديث

بحر الاشواق 24-06-2006 11:17 PM

اختى مفتاحه

قلت وتكلمت صدقيني ....

بس الظاهر اني جدي اهو الا راح يتكلم واني خايفه من ان يتعاركون في البيت ... حددوا انهم بيجوون اسبووع الجاى

امي قالت الى جدي انت اطلب شقه والزواج ما ايصير بعد سنتين. على الاقل بعد سنه .. امي حطت الشروط وقالت اني الا اقووول .... اهو صح اني طلبت شقه لسبب اخووه الاصغر مجرم ... واهو وافق لان يعرف بان اى فتاه ما راح تسكن ويا مجرم .... ما ادري ويش ايصير من الحين الى اسبوووع الجاي

مفتاحة 24-06-2006 11:21 PM

خبريني عموما الا كسره ملح وش اخبارها

مفتاحة 25-06-2006 07:23 AM

متضايقه وعندي ارق فضيع لا انام

كسرة ملح 25-06-2006 07:32 AM

صباحكم سعيد ...............
فتوحه أنا بخير ....

خطوة جريئة 25-06-2006 08:01 AM

وانا ملياااااااااااااااااااانه نوم تصبحون على خير ..

ودوم الصحه والعافيه للجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييع ..

تفاحه الله يعينك على الارق مزععععععععععععععععج ما احبه ربي يسهل امرك وتنامين بهدوء بدون معارك مع الافكار .. ^_^

بحر الاشواق 25-06-2006 12:58 PM

اشعر بالم كبير

ولا استطيع ان انام

حنين الأمل 25-06-2006 07:43 PM

اشعر بالخجل والقرف ...

الحوراني 26-06-2006 02:23 PM

بحر الأشواق

اختي الكريمه ،، يجب أن تتعلمي كيف تكونين بأفضل حال .
ليس من المعقول أن تمشي على أقشطه متحركة ، هي تدور وانت في مكانك .

كوني صادقة مع نفسك
إجعلي من كل يوم يوما عظيما في حياتك
ساعدي الآخرين
إقرأي المزيد من الكتب
إجعلي من تكوين الصداقات فنا جميلا لديك
صلي لله لما منحك من نعم وتوجهي اليه بالدعاء ليهديك سواء السبيل

اتمنى لك حياة هادئه

الحوراني 26-06-2006 02:38 PM

honey_waw

إبدأي بأن تسألي نفسك .. ماذا يمكنني ان أغدو أكثر من ذلك ؟
ماذا يمكنني ان افعل اكثر من ذلك ؟
ماذا اصبح عليه الآن ؟

فكري في قائمة بالقيم والأحلام التي لديك ، والزمي نفسك بتحقيقها مهما كان شأن البيئه المحيطه بك .

قولي لنفسك : سأتصرف بثبات على أنني الشخص الذي بدأ فعلا بإنجاز هذه الأهداف ،
سأتنفس بنفس الطريقه ، وسأتحرك بتلك الطريقه ، سأستجيب للناس بتلك الطريقه ، سأعامل الناس بهذه الطريقة من نبل واحترام وتعاطف وحب .
إذا قررتي ان تفكري وتشعري وتتصرفي بنوعية الإنسان الذين تريدين ان تكوني ، فستصبحي ذلك الإنسان .
لن نتصرف مثل هذا الشخص ، بل سنكون ذلك الشخص .......

اتمنى لك حياة سعيدة

بحر الاشواق 26-06-2006 03:16 PM

اخي الحوراني

صدقني اني صادقه مع نفسي .. ثانيا انني اقرا الكتب واجلس ... لكن امي تقطعني بخبر ولد خالتي او جدي يتصل ايقووول لها شي واقووم احاتي ....

اتصدق اني قلت للوالد خلاص فكره بروح ادرس في الهند علشان اتخلص من المشاكل الا اهني قال ليي خلاص خطيبش مو راضي انش تدرسين بره ... الى الحين ما صار شي .... علشان ابوي يتخذ قرار ... احترت وما ادري شنو اسوى...

اتصدق اخوي اني متمسك باموري الدينه ومحافظه عليها واطلب الدعاء ولكن حياتي دائما هائجه ولا اعلم السبب ....

بحر الاشواق 26-06-2006 03:24 PM

اخي الحوراني

صدقني قمت اعطلع اكووون صداقات جديده اما من البنات الا وياي في المعهد او اذا اشووف وحده قاعده تنتظر محاظرتها اقوووم اتكلم وياها بس علشان انسى ما بداخلي ...

اتصدق اخوى يااااااااااااااااما ساعات ناس وياما خففت المهم وعلشان اني قلت لها غلط الا اتسوووينه تهمتني اني ما احبها واغار منها وابتعدت عني بدوون سبب مقنع ... وقالت لي اني بطلب منش تلبسين عبايه راس .. اني البس عبايه كتف ما وافقت على الا قالته سبتني وتركتني وبعدين اتصلت تعتذر واتقووول انها سمعت كلام وضايقها وفي وحده تبي اتخرب علاقتنا بعض اتصدق رجعت وعاملتها افضل من الساااابق ولكن غذر فيني رجعت علشاان تنتقم ....

ولذلك لا اثق فيها واحب اكووون حذره مع الكل ....

هل هذا غلط

والا حصل ليي موخرا هل يجعلني اثق بمن حولي ...

اخى اظن انك اتعاتبني ...

الله الشاهد على ما اقوووله صحيح باني مظلوومه واتالم ...

ولكن لا يشعر بالم والحزن الا صاحب الالم نفسه

نداء الروح 26-06-2006 03:36 PM

اخي الحوراني
بحر الاشواق بالفعل ما تقوووله صحيح كنت موجوده عندها وهي عيناها تملؤها الدمووووع بحوره لا تحب بان والديها يتدخلون بحياتها ولكن هم من عصر الجهلاء لا يهتمون برئها ولا يعطونها فرصه حتى ... بقووول لك شي ولا اخفيه عليك اختى بحر حاولت اكثر من مره ان تنهي حياتها علشان ترتاح ولكن الخوووف يمنعها .... حتى مره جرحت ايدها بلاضافه الى انها حاولت تشرب من مواد المنظفه (( كلوركس)) ، ابها قاسي عليها جدا ... يحرمها من كل ملذات الحياه اقصد الخروج مع صديقاتها و الالتحاق بنوادي حتى اذا كان في اعياااد ميلاد ما ايخلها اتجي ..... شنو اتسووى اهي اصبرت ... اني واقفه وياها واخفف عنها المها و معاناتها ...

اختى بحر ما اتحب تصفح عن مشاكلها لكن حبت ان تنصحونها وتشاركونها حزنها ....

بلاعنوان 26-06-2006 03:54 PM

الكل يتآلم ولم اجد انا الى الان
نفسي بين المي هل ابكي نفسي
ام اسهر ليلي بلا عنوان
قد ترسمني ذكرياتي يوماً
بوحل اهاتي
اريد فقط الان
اقفل عيناي
لكني لا اريد العوده
لا اريد ان افتحها من جديد
فقد يطول اقفالها وقد يطول
سهر اهاتي
الغريب انني الى الان تائها
لاعلم ماذا سيكون مصيري
لا اخفي بانني افكر بالموت
بين الحين والاخر
ولا اخفي انني افكر باشياء غريبه
تدفعني للفعلاً حرام " الانتحار "
انا لا اريده لكن
ليس بيدي سوى الصبر وقد افقده

الحوراني 26-06-2006 04:06 PM

بحر الأشواق

لا تعتقدي أنني لا اصدق كلامك ،، ولم اكن احتاج لشاهد يقنعني بكلامك ،،،

كثير من الآباء والأمهات بهذا الشكل بكل أسف ،، يتعبون ابنائهم بسبب الجهل ،،،،

لكن يا اختي ، ما اريد أن اوصله لك هو أنه لا يوجد بالدنيا شيء مهما كبر يستحق أن تنتهي حياتنا لأجله ،،

يجب أن تعلمي يا أختي ، أن المواجهة خير من الهروب ،،، والحرية يا اختي لا يمكن أن يمنحك اياها أحد ،، الحريه يتم انتزاعها انتزاعا من كل البشر ،،،،،،،،

كوني سعيده ،، حاولي أن تهدأي بقدر المستطاع ،،،،،،،، لا الومك ،، لكن يجب أن تعيشي

اتمنى لك حياة هادئه

الساعة الآن 01:38 AM