نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 01-10-2018 02:09 PM

هلااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااا ابونجلاء يسعد الله جوك ويشرح صدرك وييسر امرك

عااااااالى وسعة الخاطر كل شي بيزين بحيل الله وقوته

بس نصبر وان شاء الله تفرج من عنده

صدقت اي والله اذا ضبط المزاج ضبط كل شي واذا خرب انعفست الدنيا فوق حدر

تصدق من الفضاوة رحت الملحة شريت ثلاثة كيلوا لحم نعيم وقلت للوالدة ابي مرقة لحم ورز ابيض

قالت الله من الفضااااوة ب هالراس

وجلست تهاوش متى تتسنع ويضبط حااالك رح اشتغل دور شي

دربيت الراس وجيتك طاير

الله يسعدكم جميع والله الحالة ما عااد تسر لا صديق ولا عدو

محمد البدراني 01-10-2018 02:11 PM

https://www.youtube.com/watch?v=f2-glkL5raA

وعل الثلج 01-10-2018 02:22 PM

😂😂😂

و الله الفضاوة قشرا 😔

ربي يسعدك تخيلتك يا بو عبدالرحمن و أنت مدربي راسك 😂

و الله المزاج همنا الأول و الأخير يضبط و تضبط بعدها الأمور لا هوس لا إكتئاب عش طبيعي تصبح ملك

عساك ع القوة دوم يا بو حميد

وسلم لي على أمك السلام الكثير قول لها خويك يسلم عليك ربي يخليكم لبعض و لا يفرقكم و يسعدكم 🌹

عليكم بالعافية

وعل الثلج 01-10-2018 02:28 PM

يا حي ذا العين أنشهد

يسلموا يا بعدهم 🌹

صادق أبو حميد مالنا إلا نقارب و نسدد و الدنيا كلبيها بالمزاج لا زان زان كل شي و لا شان شان كل شي

الشيلة أليمة يا ويلي منها و أشكرك عليها يا بعدي 🌹

وعل الثلج 01-10-2018 11:18 PM

السلام عليكم

صحيت العشا و رحت مكتبة المتنبي قالوا كتاب المرحلة الملكية مخلص ثم رحت مكتبة جرير و لقيت الكتاب

أشكرك قطرات الندا

بعدها تعشيت من معجنات منؤشةثم مشيت و لقيت واحد عنده شاهي بالجمر و شريت من عنده شاهي حبق ثم وصلت البيت

هذا الكتاب

هذي المكتبة

وعل الثلج 01-10-2018 11:23 PM

هاه أبو عبدالرحمن تعشيتوا اللحم 😂

وعل الثلج 02-10-2018 12:03 AM

بديت في قراءة المقدمة من كتاب المرحلة الملكية

و هنا أمرين فتح في ضميري التحقيق و النقاش

الأول

هل هناك إحصائية سعادة الأستاذ لحكمك على الفئة التي صعبت عليهم الحياة و أصيبوا بكوارث حياتية و صدمات أثرت على شخصيتهم بحكمك عليهم بالنسبة النادرة

بالطبع ما هو إلا .. فلماذا إذاً تبني الحكم من غير إحصاء 🤔

هنا كذلك بل لتغيير البيئة أثر على حياة الإنسان فبه يتغير التفكير أو به يعكر صفو الحياة أو أو

هنا في هذه الفقرة تحمست أن أقرأ الكتاب من الجلدة للجلدة مع وضعةالإستفهامات و أجوبتهاةالتي تخصني و أرى أن المؤلف فيها جانب الحقيقة و الصواب

وعل الثلج 02-10-2018 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1349532)
بديت في قراءة المقدمة من كتاب المرحلة الملكية

و هنا أمرين فتح في ضميري التحقيق و النقاش

الأول

هل هناك إحصائية سعادة الأستاذ لحكمك على الفئة التي صعبت عليهم الحياة و أصيبوا بكوارث حياتية و صدمات أثرت على شخصيتهم بحكمك عليهم بالنسبة النادرة

بالطبع ما هو إلا .. فلماذا إذاً تبني الحكم من غير إحصاء 🤔

هنا كذلك بل لتغيير البيئة أثر على حياة الإنسان فبه يتغير التفكير أو به يعكر صفو الحياة أو أو

هنا في هذه الفقرة تحمست أن أقرأ الكتاب من الجلدة للجلدة مع وضع الإستفهامات و أجوبتها التي تخصني و أرى أن المؤلف فيها جانب الحقيقة و الصواب

امزة امزة 02-10-2018 12:40 AM

لو كَشف الله الغطَاء لِعبده وأظهر له كيف يُدبّر له أموره ، وأنه أرحم به من أمّه ، لذاب قلب العبد محبة لله ولتقطّع قلبه شُكراً لله. - ابن قيم الجوزية

قطرات الندا 02-10-2018 04:35 AM

صباح الخير
كيفكم ال نفساني الكرام ان شاء الله انكم بخير وعافيه .
ابو نجلا يعجبني فيك المحاوله والبحث اصادف كثير ناس انصحهم بقراءة كتاب ويتحمسون وينسون الموضوع او يشترون الكتاب ويرمونه بالدرج .
العبره مو بالكتاب العبره الحقيقيه هي سؤال لك انت بالذات : هل تظن ان محاولاتك وبحثك وسعيك رايح يضيع مع الهواء ؟
رد علي برد واضح واوضح رد هو الشعور وتفكيرك الداخلي اول ماقرأت السؤال يعني بدون ماتفكر وترتب رد .
كتب تطوير الذات كثيره جدا لكن لفت نظري هالكتاب المرحله الملكيه لأننا نحتاج هالمرحله بجد نحتاج ننسى العالم والناس والكلام وارائهم فينا .
اراء الناس لا شافتك وانت مريض ولا فكرت فيك اول ماقفت منك ولا طبطبت عليك وانت مهموم ابدا بالعكس كانت حمل اضافي في حمولنا المزعجه .
طريقة تغيير الافكار من اصعب البرمجات لكن في الحقيقه هي الحل والسعاده .
بالذات اذا عرفنا ان اكتئابنا وقلقنا وامراضنا كلها هرمونات وافرازات من غدد بالجسم ونواقل عصبيه تأتي نتيجة صدمات ومشاكل وضغوط واحباطات متكرره وش يخلي الاشياء هذي فعاله باجسادنا وتسبب لنا الاضطرابات النفسيه ؟ هي الافكار تخيل !
بجد شي عجيب وخلق الله عجيب .
دايم يابو نجلا لما اشوفك محبط او تعبان تدري من يطري على بالي ؟
والله العظيم يطري على بالي ايوب عليه السلام ليس تشبيها ب نبي ولكن يراودني أمل كبير فيك ليه ؟ ماعرف سبب هالشعور بصراحه .
كل يوم يابو نجلا كرر الحمدلله اول ماتصحى من النوم وقول اليوم راح يكون سعيد بحول الله اليوم راح يكون سهل ومريح وهادي .. خلي عقلك الباطن يتبرمج على رفض المرض والاكتئاب ويتعود على التفاؤل والسعاده ماتتخيل التكرار شلون له تأثير .
شوف بقولك يمكن تكرر وتكرر وتصحى يوم فيك غلقه وحزين ومزاجك زفت معليش قول راح يعدي وطز بالاكتئاب .
ابدا لاحظ نفسك بعد شهر وعلمني .
ابي تكون داخلك قناعه ان بعد كل ليل طويل صبح وبعد كل ضيق فرج وبعد كل مرض شفاء .
هي الدنيا كذا ياتغلبها ياتغلبك وخليك دائما الغالب بأمر الله .
انت قوي اراده لكن المرض انهكك والمزاج السيء احبطك لكن ابدا من اليوم وغير البرمجه .
ناجي الله بالثلث الاخير من الليل بدون ماترتب كلام وبدون ماتنسق وش تقول فقط قول يارب انت علام الغيوب يسر امري واشرح صدري كلم ربي توسل اليه وكرر كرر الله يسمع الحاحك عليك والله انه مايرد عبده ابد .
ادري كلامي مكرر وسمعته كثير لكن ابيك تزرع اليقين داخلك ولاتقول بسوي كذا او اجرب كذا واشوف وش يصير لا
ادعي وانت موقن بالاجابه .
الله يكتب لنا ولك دعوة لاترد يارب ياكريم

وعل الثلج 02-10-2018 05:04 AM

حاليا بعد ما صليت

ينفصكم بهالجلسة أنتم

القدوع و القهوة

راجع لك يا قطرات 😂 مشكلتي أتحمس بعدين تنطفي الشعلة 😂

الحين مشغول بالتقهوي . الى خلصت رديت عليك قطورة 🌹

وعل الثلج 02-10-2018 05:10 AM

و الله قاعد أتقهوى قطرات الندا و قاعد أتابع قناة العربية لي مدة ما تابعتها 🌹

قطرات الندا 02-10-2018 05:25 AM

تقهو وانا اختك تقهو هههههههه
اهم شي مستانس والباقي لاحقين عليه

وعل الثلج 02-10-2018 05:39 AM

مالك مسفوه يا قطورة على تدليعة أنثى الجدي

طيب

اقتباس:

صباح الخير
😂😂😂

صباح الخير و الله يسبغ عليك أنعامه و أفضاله

اقتباس:

ابو نجلا يعجبني فيك المحاوله والبحث اصادف كثير ناس انصحهم بقراءة كتاب ويتحمسون وينسون الموضوع او يشترون الكتاب ويرمونه بالدرج .
إي و الله من الحماس بس أنا بدرسه و أنقحه لسعادة المؤلف خالد المنيف

حتى هو المؤلف عند هديته للكتاب أهداه لنفسه 🙄😂 كتاب شكلو توحفة و المؤلف أتحف 😂

اقتباس:

العبره مو بالكتاب العبره الحقيقيه هي سؤال لك انت بالذات : هل تظن ان محاولاتك وبحثك وسعيك رايح يضيع مع الهواء ؟
رد علي برد واضح واوضح رد هو الشعور وتفكيرك الداخلي اول ماقرأت السؤال يعني بدون ماتفكر وترتب رد .
أنا صراحة شفت المقدمة بالانترنت و أعجبتني و قلت أبشتري الكتاب لكن حاب أقول جل من لا يخطي و لا يهمل و لا ينسى سبحانه فالكتاب أنا بدرسه كإستاذ و ليس كمتلقي يُحْشى في إذنه غصبا ما يملى عليه حلو كذا أو لديك إستطراد

و الله بيني و بينك من الطفش و العطالة قلت لازم أقرى كتاب و لقيت كتاب الجِنّيّة لغازي القصيبي الله يرحمه عجبني قلت بخليه ليوم ثاني و حفظته عندي بالمفضلة قلت لما أخلص المرحلة الملكية ننقز للجنية

كتب تطوير الذات كثيره جدا لكن لفت نظري هالكتاب المرحله الملكيه لأننا نحتاج هالمرحله بجد نحتاج ننسى العالم والناس والكلام وارائهم فينا .
اراء الناس لا شافتك وانت مريض ولا فكرت فيك اول ماقفت منك ولا طبطبت عليك وانت مهموم ابدا بالعكس كانت حمل اضافي في حمولنا المزعجه .
بالذات اذا عرفنا ان اكتئابنا وقلقنا وامراضنا كلها هرمونات وافرازات من غدد بالجسم ونواقل عصبيه تأتي نتيجة صدمات ومشاكل وضغوط واحباطات متكرره وش يخلي الاشياء هذي فعاله باجسادنا وتسبب لنا الاضطرابات النفسيه ؟ هي الافكار تخيل !
والله العظيم يطري على بالي ايوب عليه السلام ليس تشبيها ب نبي ولكن يراودني أمل كبير فيك ليه ؟ ماعرف سبب هالشعور بصراحه .
كل يوم يابو نجلا كرر الحمدلله اول ماتصحى من النوم وقول اليوم راح يكون سعيد بحول الله اليوم راح يكون سهل ومريح وهادي .. خلي عقلك الباطن يتبرمج على رفض المرض والاكتئاب ويتعود على التفاؤل والسعاده ماتتخيل التكرار شلون له تأثير .
شوف بقولك يمكن تكرر وتكرر وتصحى يوم فيك غلقه وحزين ومزاجك زفت معليش قول راح يعدي وطز بالاكتئاب .
انت قوي اراده لكن المرض انهكك والمزاج السيء احبطك لكن ابدا من اليوم وغير البرمجه .
ناجي الله بالثلث الاخير من الليل بدون ماترتب كلام وبدون ماتنسق وش تقول فقط قول يارب انت علام الغيوب يسر امري واشرح صدري كلم ربي توسل اليه وكرر كرر الله يسمع الحاحك عليك والله انه مايرد عبده ابد .
ادري كلامي مكرر وسمعته كثير لكن ابيك تزرع اليقين داخلك ولاتقول بسوي كذا او اجرب كذا واشوف وش يصير لا
الله يكتب لنا ولك دعوة لاترد يارب ياكريم[/QUOTE]

وعل الثلج 02-10-2018 06:20 AM

مالك مسفوه يا قطورة على تدليعة أنثى الجدي

طيب

اقتباس:

صباح الخير
😂😂😂

صباح الخير و الله يسبغ عليك أنعامه و أفضاله

اقتباس:

إي و الله من الحماس بس أنا بدرسه و أنقحه لسعادة المؤلف خالد المنيف

حتى هو المؤلف عند هديته للكتاب أهداه لنفسه 🙄😂 كتاب شكلو توحفة و المؤلف أتحف 😂

اقتباس:

أنا صراحة شفت المقدمة بالانترنت و أعجبتني و قلت أبشتري الكتاب لكن حاب أقول جل من لا يخطي و لا يهمل و لا ينسى سبحانه فالكتاب أنا بدرسه كإستاذ و ليس كمتلقي يُحْشى في إذنه غصبا ما يملى عليه حلو كذا أو لديك إستطراد

و الله بيني و بينك من الطفش و العطالة قلت لازم أقرى كتاب و لقيت كتاب الجِنّيّة لغازي القصيبي الله يرحمه عجبني قلت بخليه ليوم ثاني و حفظته عندي بالمفضلة قلت لما أخلص المرحلة الملكية ننقز للجنية

اقتباس:

اراء الناس لا شافتك وانت مريض ولا فكرت فيك اول ماقفت منك ولا طبطبت عليك وانت مهموم ابدا بالعكس كانت حمل اضافي في حمولنا المزعجه
.

صدقتي هذي النقطة مهمة جداً جداً جداً طز بالناس
عش جوك و اللي تقتنع فيه و اللي تراه و اضرب الناس و اللي يرفع الضغط من آرائهم و مقتنعاتهم
طفشنا من الحشو و التبعية :) الله 😠 هم اللي يعانون و الا حنا

اقتباس:

هي الأفكار صح و أيضا كيمائية الخلايا و الهرمونات و الغدد و الفيتامينات لها أثر بعد و هي المحرك الأول و الأساس للأفكار مو الأفكار هي اللي تأثر ع الخلايا و الغدد و الهرمون امممم الحقيقة هو رأيك صحيح و رأي صحيحة كلاهما وجهان لعملة واحدة

اقتباس:

أسأل الله أن يبلغنا مرافقتهم الأنبياء الأتقياء و الرسل النجباء مع الصديقين و الشهداء

أشكرك على هذا الظن قطرات الندا و أنا ممتن لكلامك العاجز عن وصفه الا كونه من أخت غالية على قلبي
اقتباس:

كل يوم يابو نجلا كرر الحمدلله اول ماتصحى
من النوم وقول اليوم راح يكون سعيد بحول الله اليوم راح يكون سهل ومريح وهادي .. خلي عقلك الباطن يتبرمج على رفض المرض والاكتئاب ويتعود على التفاؤل والسعاده ماتتخيل التكرار شلون له تأثير .
صدقتي التكرار يعلم الشطار 😂
لا و الله صادقة يالغاليه

اقتباس:

اقتباس:

إن شاء الله راح ألتزم بهالأسلوب بس أنا علتي في الصمت و العزلة أختي قطرااات و الله العظيم اشقد أعاني من هاالإثنين الأنجاس يا رب عونك بس حتى لما أختلط مع الناس يطويني الصمت و في داخلي حكايا و حكايا بس كذا ما أدري ليش 😔😖

اقتباس:

الله يكتب لنا ولك دعوة لاترد يارب ياكريم
اللهم آمين اشقد كلامك مقنع و مريح و صريح و حقيقي ربي يسعدك أختي الغالية قطرات الندا و الله يديم عليك عافيته و أنعامه و أفضاله

الله يشفيك و يقويك و ينصرك و يسعدك

تحياتي

🌹

وعل الثلج 02-10-2018 06:50 AM

و الله الجوال فطيسه و كديشه

عاد إفهموا علي من الجملة في كلمات تجي في راسي و اللي تجي براسي كلمح البصر ما أكتبها من السرعة و على انها براسي أحسب اني كتبتها و أكتشف بعد ما اقرى المشاركة بأني ما ذكرتها

عاد سامحونا ع الأخطاء الإملائية و حذف الكلمات من العجلة و من عدم الإنتباه و من السهر و من الأدوية

لو لاب توب كان ما اخطينا و صححنا غلطنا بأكمل وجه و على وجه السرعة

و دمتم سالمين 🤗🌹

وعل الثلج 02-10-2018 07:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1349572)
تقهو وانا اختك تقهو هههههههه
اهم شي مستانس والباقي لاحقين عليه

😂😂😂 ربي يسعدك و الله التمر مع الطحينية الحلاوة شي لكنها وسخت ثوبي لأني جالس ع الكنب مسوي شيخ غليص دواس الظلما 😂 أنا بفصل لي ثياب ملونة عشان إذا غبرت ما تبان التغبيرة 😂

ظل امرأة 02-10-2018 08:29 AM

يا زين السوالف يا علو ههههه
صباح الثقافة واللطافة والزرافة اللي ع كتف احمد ههههههههه !^
صباحك هنا وسرور وعبق منثور يا غالي 💝🤗

وافخم صباح معطر بأحلى واغلى الورود لأفخم جنرال المضافة والدواسر كلها
🌺❤ ابو حميد 🌺❤

وصباح كلو خير وتوفيق وتيسير لكل الأحبة
🌹🌹

وعل الثلج 02-10-2018 09:24 AM

رحب يا مرحب وش بقيتي وش خليتي يا أنتي الصباحات كلها بنورها و إنتعاشها يا ظلو يا زهرة الياسمين ✌🌹

مالك عليا يمين
يا زهرة الياسمين

هذي مقطوعة من أغنية للفنان عزازي
إهداء

على فكرة يقولون سمعت ما أدري إنه مريض بطيف التوحد و العهدة على وكالة يقولون 😅

إهداء

https://www.youtube.com/watch?v=O8fitSdfJA4

وعل الثلج 02-10-2018 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1349585)
يا زين السوالف يا علو ههههه
صباح الثقافة واللطافة والزرافة اللي ع كتف احمد ههههههههه !^
صباحك هنا وسرور وعبق منثور يا غالي 💝🤗

وافخم صباح معطر بأحلى واغلى الورود لأفخم جنرال المضافة والدواسر كلها
🌺❤ ابو حميد 🌺❤

وصباح كلو خير وتوفيق وتيسير لكل الأحبة
🌹🌹

إستنتجت اني ذكي مرة يا هذي الزرافة وش وداها ع اللي اسمو أحمد توني فركت إذني بمفتاح و سمعت زين و فهمت 😂😂😂

أها توك يالغبي مرة 😂🤣

ربي يسعدك 🌹

قطرات الندا 02-10-2018 04:27 PM

هلا بك ابو نجلا يالله حيه
عندي لك رد طووووويل بس اصبر توي صاحيه وعندي موعد مع دكتوري اليوم واذا جيت بكتب لك معلقه هههههههه
اول مره اختلف معك بشي بس لي جيت كتبته الحين مخي توه مابعد اشتغل .
مدري شفيني مخي مايشتغل بعد ما اصحى الا بساعتين 🙄

وعل الثلج 02-10-2018 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1349626)
هلا بك ابو نجلا يالله حيه
عندي لك رد طووووويل بس اصبر توي صاحيه وعندي موعد مع دكتوري اليوم واذا جيت بكتب لك معلقه هههههههه
اول مره اختلف معك بشي بس لي جيت كتبته الحين مخي توه مابعد اشتغل .
مدري شفيني مخي مايشتغل بعد ما اصحى الا بساعتين 🙄

حاولي تشربين اسبريسوا تريه زين يصحصح العقل
و بإنتظارك ترجعين بالسلامة 😂

الموعد عند دكتور علي السلامة ؟ الله يطيّب حالك و فالك و يشفيك و يقويك و ينصرك و يسعدك 🌹

جينرال العرب وش بلاك منبلم

يا حي الله بأبو عبدالرحمن شيخ آل زايد الملطوم وشيخ العرب و إن قلت العجم فما هي بغريبة عليكم

وش بلاك يا رجل ماهي عادتك . أكيد الوضع ما يطَمّن 😂😅

أنت تشوف فيه ألغام فيه متفجرات علمنا وش العلم 😂😅 ترانا غشم 😂😅

وعل الثلج 02-10-2018 09:27 PM

الله يحييك و يبقيك يا قطرات الندا 🌹

وعل الثلج 02-10-2018 09:32 PM

هلا بك يالعميد صالح و أم روز و سي محمد الأمين

محمد البدراني 02-10-2018 10:49 PM

السلام عليكم

يالله حي الجميع كل وااحد باسمه

هلااااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااااااااا ظلول اخباااااااااارك يالاميرة وشلونك

هلااااااااااااا علو اخبارك يالذيب

لي عودة ان شاء الله لمشاركتكم

شاطئ الراحة 02-10-2018 11:27 PM

السلام عليكم جميعا اخوان و اخوات

يا رب تكونوا جميعا بخير

اهلين اخي ابو نجلا و صاحب المضافة ابو حميد و الاخ ابو علي و الاخوات لوليتا و قطرات الندا و ام زوز

و الجميع

سلام الله عليكم

* لـولـيـتـا * 02-10-2018 11:29 PM

السلام عليكم
مساء الخير
اخباركم ؟
غبت عنكم كم يوم انشغلت
الله لايشغلني الا بطاعته

* لـولـيـتـا * 02-10-2018 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الراحة (المشاركة 1349678)
السلام عليكم جميعا اخوان و اخوات

يا رب تكونوا جميعا بخير

اهلين اخي ابو نجلا و صاحب المضافة ابو حميد و الاخ ابو علي و الاخوات لوليتا و قطرات الندا و ام زوز

و الجميع

سلام الله عليكم

وعليكم السلام
اهلا اخي شاطىء يامرحبا

شاطئ الراحة 02-10-2018 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * لـولـيـتـا * (المشاركة 1349680)
وعليكم السلام
اهلا اخي شاطىء يامرحبا

شكرا لردك اختي لوليتا

اهلن و سهلن و مرحبا مليار مرة

اسعدك الله كل حياتك

اندريه 02-10-2018 11:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه لكم جميعا وخاصه لمحمد البدراني والله فرحت يوم شفت ردودك انا ما ادخل كثير بس اذكر انك انقطعت ويا هلا بعودتك

محمد البدراني 03-10-2018 12:00 AM

يا هلااااااااااااا بالجميع منورة الصفحة بالموجودين

هلااااااااااا لوليتا اخبااااارك واخبااااااااااار العمل

هلااااااااااا شاااطي عااااش من شاااااااااااافك

هلااااااااااااا اندرية الله يرفع مقامك ويفرح قلبك بالدنيا والاخرة

* لـولـيـتـا * 03-10-2018 12:06 AM

هلااا بك محمد
الشغل ماشي الحال لاهو اللي كثير ولا هو اللي قليل
اليوم ماكان فيه شغل ولسى حجيبو متدربه بكره ويقارنو بيننا
والحمدلله على كل حال الامور ماشيه بتوفيق الله

محمد البدراني 03-10-2018 06:15 AM

صباااااااااااااح الخير والفرح والمحبة رغم اشتداد نوبة القلق والااحباط لكن سيفرجها ربي باذن الله

الله ارحم مني على نفسي ومن اهلي ومن الناس جميعا

يا رب رحمتك وعفوك ومغفرتك

============================================

لوليتا يعني فيه منافسة لك ولا خلاص توظفتي رسمي

شدي حيلك وفالك التوفيق

ظل امرأة 03-10-2018 08:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1349600)
إستنتجت اني ذكي مرة يا هذي الزرافة وش وداها ع اللي اسمو أحمد توني فركت إذني بمفتاح و سمعت زين و فهمت 😂😂😂

أها توك يالغبي مرة 😂🤣

ربي يسعدك 🌹

ايوة اللي ماخد معها سلفي للذكرى هههههههه

حاشاك من الغباء علوو انت اذكى الأذكياء وبتفهمها وهي طايرة وهي عالشجرة 👊😁

ويسلمو على طيف التوحد 🙄😂 قصدي عالإهداء الجميل ههههه
كتير حلوة الغنية يسعدلي قلبو الغالي

صباحك سعادة وعافية علووو 💕🌷

ظل امرأة 03-10-2018 08:04 AM

للصباحات جمالٌ مميز، وحضور مختلف، وبهجة تنبعث بين طيات النور،
لا تمنح سرها إلا لمن يُحسن استقبالها ويحتويها بحب
ويبتعد عن كل ما يُكدر المزاج فيها؛
فإذا طاب الصباح طاب سائر اليوم
صباح السلام لكل المبتسمين في وجه الحياة

صباحي أنيق بكم أحبتي ❤

محمد البدراني 03-10-2018 08:19 AM

يا صباااااح الجمال و الاناقة

صبااااااحك سكر زيادة ....و بصراحة انتي وناسة

صباحك عسل وقشطة ....احلا بنت فل و وردة

ظل امرأة 03-10-2018 08:28 AM

صباح الحلا والغلا كلوو ابوحميد
صباح الإشراقة الحلوة والطلة الأحلى
صباحي جميل معكم وبكم

يسعد قلبك وروحك يا غالي
ويبعد عنك كل ضيقة كل هم 💕🌷

ام زوز 03-10-2018 11:17 AM

صباحكم شفاء يارب اذكروني بدعوة

عبدو عمر 03-10-2018 12:56 PM

السلام عليكم
مكانش حية نهدر عليها
غير كي صبحتوا ولا كي مسيتوا

قطرات الندا 03-10-2018 01:53 PM

هلا بك لوليتا سعيده لك والله انك تقضي وقت بالشغل عسى ربي يوفقك ويكتب لك فيه باب خير وسعاده .
البدراني هلا وسهلا شلونك مشتاقين لسوالفك والله عسى ربي يسعدك ويسخر لك خلقه

الساعة الآن 01:01 AM