نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   واخيرا : اجريت عملية تدبيس العصب السمبثاوي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=63557)

المتوكل على ربه 27-10-2011 02:12 AM

أين أنت يا ملك الرهاب!!!!!!!!!!!!! أنا بانتظار ردك.

ملك الرهاب 28-10-2011 08:10 PM

نعم ايها المتوكل: انا في شهر تسعة اللي فات ( اي قبل شهر ونص )... لاحظت ان العرق كثير .

بعد العملية بثلاث ايام بدء العرق بشدة وبعدها بثلاث اشهر خف بنسبة خمسين بالمية وبعدها ايضا بحوالي ست شهور لاحظت ان العرق خف بشكل ملحوظ جدا .

وانا الان مرتاح جدا اجدا من ناحية العرق والاعراض معي لاتكاد تذكر ابدا والعرق خف بنسبة خمسة وسبعين بالمئة وبشكل ملحوظ ولكن هذا بعد حوالي تسع شهور من بعد اجراء العملية لدرجة اني نسيت اني اجريت عملية تدبيس العصب السمبثاوي .

الاحمرار في الوجه يساوي صفر والعرق في الوجة ايضا يساوي صفر ويداي جافتان بشكل معقول جدا ( اي انه لايضايقني ).

ولكن الخوف كما هو لم يذهب . اي اني احتاج لادوية مثل الزناكس او مضادات الاكتئاب .

للعلم ان العملية قد لاتنجح معك مثلما نجحت معي كل شخص وتجربتة الشخصية .

المتوكل على ربه 29-10-2011 07:26 PM

شكرا أخي ملك على الرد..بوركت و الله...إنشاء الله العملية تنجح معي و أجريها في أقرب وقت لأنني حقيقة من المحال أن أتحكم أو أسيطر علي الحمرة و خاصة العرق في وجهي...حاولت مرارا لكن دون جدوى مما عرضني لأدى كبير أفقدني هيبتي بين الناس و أفقدني للأسف مستقبلي الدراسي حيث انقطعت السنة الفارطة عن الماجستير و نجحت في أكثر من مناضرة لكن للأسف عاطل عن العمل إلى اليوم..لم يعد أمامي إلا إجراء العملية بحول الله و قوته.أما فيما يخص الخوف فهدا أمر طبيعي أخي ملك فهو لا يزول بالعملية و هدا أمر بديهي فقط الخوف من ان يرى الناس الحمرة و العرق على وجهك هو إلي يزول أما الخوف بمعنى الرهاب الإجتماعي فهدا لا يزول إلا بالمواجهة و أتصور إنو المواجهة بدون حمرة و عرق تكون أفضل و أقوي............المهم أنا أود أسألك أسئلة أخرى كثيرة فيما يخص العملية فأرجو منك أن ترسل لي على الفيسبوك...بروفيلي تجده في بروفيل الدكتور حسام أنا صديق عنده,أما بروفيل الدكتور فهو موجود في موقع العملية.إسم البروفيل"ahmad amin" أنا بانتظارك...و لك مني جزيل الشكر و العرفان و أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك و جميع مرضى الرهاب.أمين.

ملك الرهاب 29-10-2011 08:05 PM

اخوي المتوكل عل ربة : انا ليس لي بالفيسبوك ابدا ولا اعرف البروفيل باستثاء ( بروفيل الصبغة الخضراء في النبات والتي هي الاساس في عملية البناء الضوئي .

ان اردت شيئا فهذا ايميلي ASDD-2012????????.COM

ورود البنفسج 03-01-2012 05:26 PM

هام جدآآآآ

مساء الخير
كيفك ياعمر؟؟ هاه كيف الاحمرار معك توقف افكر اسويها بس ابغى اتأكد منك هل فيه اعراض جانبيه ؟؟

صدى الذكريات 09-01-2012 02:36 PM

كيفك ملك العرق رجع ولالا

نديم الأثر 09-01-2012 06:03 PM

هلا بكـ أخوي والحمدلله ع السلامة ولاباس عليك إن شااء الله ومن حسن إلى أحسن ..
بس أتمنى كل شخص يود اجراء العمليه انه مايستعجل أبداً حتى يكون لديه دراية كافية باجراءات العملية وأعراضها ..

صدى الذكريات 11-01-2012 07:24 PM

شلون نديم انت تعرف الاعراض؟

ملك الرهاب 19-01-2012 10:28 PM

اخواني : العرق ذهب من وجهي والحمرار كذلك ولكن ضربات القلب مازالت هي هي والخوف مازال هو هو والعرق التعويضي خف بشكل كبير وواضح .

زبدة الكلام : العملية ارى انها ليست الحل للرهاب . وحل الرهاب هو ( مضادات الاكتئاب ).

صدى الذكريات 21-01-2012 11:27 PM

بيض الله وجهك

مرض غريب 22-01-2012 04:30 AM

الله يشفينا جميعا

كنى سامى 27-03-2012 10:22 AM

هل لى ان اراسلك لنتحدث عن العملية لانى اعانى من فرط التعرق بالايدى kany_2050????????.com ارجو مراسلتى للاهمية وشكرا

كنى سامى 27-03-2012 10:23 AM

هوت ميل ..............

القادم أحلى 03-08-2012 05:47 PM

كيف حالك الحين اخوي؟
انا مقبل على العمليه ان شاء الله بس حاب استشيرك هل زال الاحمرار تماما وما صار معاك مشاكل بعد اكثر من سنه من عمل العمليه

الحمدلله ربي 04-08-2012 12:06 AM

الله يعطيك العافية وطول العمر على الطاعة
اخوي ملك هل تفيد العملية للرهاب لأني أحس ان عندي ارتخاء بالأعصاب
وترى من وجهة نظري انت ملح الموقع بس عسى ما يزيد وتخرب الكبسة بشاور ......تحياتي

الساعة الآن 11:09 AM