نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

ظل امرأة 08-08-2016 08:25 AM

الحَياة أجمَل عِندَمَا نَحمُد الله عَلى مَا ذَهبّ منَا..
وَمَا بقِيَ لدَينَا.. وَمَا سَيأتِي إلينا.. الحمد لله دائماً وابداً.

صباح الرضا والطمأنينة حبايبي
ward

مي العنزي 08-08-2016 10:55 AM

الله يخليكم انا تعبت من الاكتئاب والوسواس

مي العنزي 08-08-2016 10:57 AM

والله مو حاسه اني عايشه الوسواس خاصه احس فكري يشتغل احاول انسى م قدرت ابي مساعده انا م رحت لدكتور نفسي هل الاكتئاب يأثر اذا م عالجته

نوايا حسنه 08-08-2016 03:09 PM

من جددد تعبببببب وضيقه

رسوم متحركة 08-08-2016 03:29 PM

حياك مي العنزي

الإكتئاب ضربك من دون مقدمات ؟ حاولي تنبشين عن السبب حتى تلقينه ممقن من موقف مر عليك و لا خذيتي بالك منه ممقن من سوء تغذية ممقن من تلخبط جدولك اليومي

أسألك هل هذا أول إكتئاب لك في عمرك ؟

رسوم متحركة 08-08-2016 03:31 PM

مرحبا نوايا ( منى ) كيف حالك وش وضعك بالإجازة يا رب تكونين بخير

رسوم متحركة 08-08-2016 03:42 PM

أسلم على نفر من الجن و الفدعوسي عبدالله و مصطفى القطراني و أمل الروح و أبو أمل و أروى و دجو عبدالله سلمان و عبددددالعزيز علي العنزي و منتظر الفرحة و حمد العازمي و على كل شخص غالي و كلكم ذاك الغالي و تسلمون

تفحيط عفوا توقيع

إنقلاب عفوا الخاتمة و السلامة| :)

نوايا حسنه 08-08-2016 03:44 PM

هلاااا رسوووم ماشي الحاال
انت اخبارك ايش مسوي

رسوم متحركة 08-08-2016 03:47 PM

لو عندك قدرة و إستطاعة ع العمرة بشهر ذي القعدة فلا تتوانى

فضل العمرة في شهر ذي القعدة ( الله يرحمك ياابن عثيمين و يسكنك الفردوس )

https://www.youtube.com/watch?v=MGEK29mR0so

مي العنزي 08-08-2016 03:51 PM

يومي مثل كل يوم اصحي ع اكتئاب وخوف ووسواس 😔😿

مي العنزي 08-08-2016 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1182633)
حياك مي العنزي

الإكتئاب ضربك من دون مقدمات ؟ حاولي تنبشين عن السبب حتى تلقينه ممقن من موقف مر عليك و لا خذيتي بالك منه ممقن من سوء تغذية ممقن من تلخبط جدولك اليومي

أسألك هل هذا أول إكتئاب لك في عمرك ؟

بصراحه اي بس ابدا م في موقف انا كان معاي تكيس بصدري حميد من بعدها جلست اوسوس وكبر معاي الخوف والقلق والاكتئاب كان بدايتها اصحي مرهوبه وهلع الحين اكتئاب ووسوسه وخوف وافكار استغغرالله 😿

رسوم متحركة 08-08-2016 03:59 PM

بخير جعلك بخير يا منى

الحمدلله الوضع الآن مستقر و إلا و الله كنت في حالة الله أعلم بها جو كئيب و متبهذل بس الحمدلله الله أعانني على نفسي لين أستقرت الحالة

مي العنزي 08-08-2016 04:10 PM

رسوم بليز طمني وضعك كيف كان وهل الان مستقر 😔

رسوم متحركة 08-08-2016 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي العنزي (المشاركة 1182647)
بصراحه اي بس ابدا م في موقف انا كان معاي تكيس بصدري حميد من بعدها جلست اوسوس وكبر معاي الخوف والقلق والاكتئاب كان بدايتها اصحي مرهوبه وهلع الحين اكتئاب ووسوسه وخوف وافكار استغغرالله 😿

وين موقعك في الرياض إذا في الرياض عندك الدكتور عبدالله السبيعي عنده عياده بمركز إدراك أنصحك تروحي له و لو كان هذا صعب عليك فزبدة الهرج روحي لإخصائي نفسي موثوق فيه و يشخص حالتك و بإيديه إما يحولك على طبيب نفسي و يصرف لك أدوية أو ربما الأخصائي يكفيك بوضعك عن الطبيب النفسي و عن الأدوية

و تعوذي من إبليس و أكثري من التسبيح و الله يكفيك شر ما به شر

مي العنزي 08-08-2016 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1182652)
وين موقعك في الرياض إذا في الرياض عندك الدكتور عبدالله السبيعي عنده عياده بمركز إدراك أنصحك تروحي له و لو كان هذا صعب عليك فزبدة الهرج روحي لإخصائي نفسي موثوق فيه و يشخص حالتك و بإيديه إما يحولك على طبيب نفسي و يصرف لك أدوية أو ربما الأخصائي يكفيك بوضعك عن الطبيب النفسي و عن الأدوية

و تعوذي من إبليس و أكثري من التسبيح و الله يكفيك شر ما به شر

اهو دكتور نفسي طيب انت كيف تعالجت ممكن اعرف من ايش عانيت ..
م تقصر انا المشكله اهلي رافضين هالفكره وانا الي تعبت واكلتها خايف يسبب لي امراض هالشي 😔
ايوا انا من الرياض

الساعة الآن 02:27 PM