نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

رشااااااا 27-10-2014 07:56 PM

ما تعرفو احد اتعالج طيب ورجع قدم التحليل وطلع سليم

الفواحه 27-10-2014 08:09 PM

رشا حكاية فيروس البي بالنسبه لك تاخذي تطعيم و ان شاء الله انتي في امان

اختي كانت مخطوبة للطرف سعودي حامل بي وهيا حامله الفولي والتعقيد كله كان انها حامله الفولي

حاولنا سنتين وبأت بالفشل وفسخنا الخطبه

في منتدى تاني لحاملي الفيروسات الكبدية

شوفي اذا فيه علاجات

اما المعقبين احذري منهم لا تعطي اي واحد ريال الا اذا طلع لك التحاليل سليمة

غير كذا لا تقبلي
او يقلك نطلع استثناء او غيره لا تصدقي ابد

واذا لقيتي هالمعقب قولي لنا عليه

غادة ناصر 27-10-2014 09:18 PM

يااااارب يسر امورنا ياكريم واشرح صدورنا
حقق مبتغانا يارب
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..
حسبي الله الذي لااله هو عليه توكلت وهو رب العرش الكريم

الاندلسيه 27-10-2014 09:20 PM

رشا حبيبتي طيب خلي موضوع ترحيل ع جنب لكن اصعب شي موضوع التحليل اذا في حل كان ساعدنا اختنا لحظه تفائل كانت قبلك سنه كامل حاولت واسطات ومعقبين ومحامين والموضوع مااضبط وفسخت الخطبه واذا تقولي تبغي تدخلي احد بدالو ترى راح يددقوو في الصور واذا انكفشتو تروحو في ستنين داهيه لاتلعبي بناررر قتلك حلك في المستشفى نفسها المختبر اذا عندكم واسطه يمشيها لكم كويس اذا لا ماعندك حل ثاني وصدقيني لو تسالي من هنا لبكره مافي حل ومعليش عقدتها معاكي هذا الحقيقه المره

اجمل انثى 27-10-2014 10:08 PM

الحمدلله انا عقدت اليوم واحس نفسي بعالم اخر احساس حلووو موا مصدقه انه حقيقي كل شوي اتفرج ع العقد عقبالكم كلكم

لماا محمد 27-10-2014 10:13 PM

مبرووك يا اجمل انثى الله يسخركم لبعض يارب

رشاا وحدة من صاحباتي زيك والدكتور قالها بس تاخذي تطعيم وتتزوجو واتزوجت من خمس سنوات الحمد لله بس هي قدمت في الرياض
يمكن في جدة نفس الشي او حاولو تقدمو في مكان ثاني

الله يفرجها وييسرها على الكل ياررب

رشااااااا 27-10-2014 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لماا محمد (المشاركة 1017938)
مبرووك يا اجمل انثى الله يسخركم لبعض يارب

رشاا وحدة من صاحباتي زيك والدكتور قالها بس تاخذي تطعيم وتتزوجو واتزوجت من خمس سنوات الحمد لله بس هي قدمت في الرياض
يمكن في جدة نفس الشي او حاولو تقدمو في مكان ثاني

الله يفرجها وييسرها على الكل ياررب

الله يسرلها و يهنيها يمكن ثبل 5 سنوات كان الوضع غير

اختي اندلسيه لو دخلنا احد بدلل منو حيكون اخو وترا حسيتهم هبلان اصلا لما رحنا ترا ما طالعو ف صورنا طبعا لا احكيلك اصلا كيف كانت اشكالنا ف الصور و طبعا في الهويات و انا قلت معقب يكون عندو واسطة ف المختبر نفسو يارب الاقي

غادة ناصر 27-10-2014 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل انثى (المشاركة 1017936)
الحمدلله انا عقدت اليوم واحس نفسي بعالم اخر احساس حلووو موا مصدقه انه حقيقي كل شوي اتفرج ع العقد عقبالكم كلكم

مبرووك حبيبتي الله يوفقكك يارب
وعقبالي وعقبال الكل

اکرم 27-10-2014 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل انثى (المشاركة 1017936)

ماشاالله..مبروکي ...

الفواحه 27-10-2014 11:24 PM

رشااااا وين هبلان في اي مستشفى رحتي؟؟؟

الفواحه 27-10-2014 11:24 PM

اجمل انثى مبروك الف الف مبروك ربي يسعدك ويتمم لك على خير
وكل العرسان والعرايس هنا

رشااااااا 28-10-2014 12:07 AM

مختبر مو مشفى ههههههههه
المهم انا ما عندي يأس و لا احباط وححاول انيم باابا ع السيرة
بنات مدري ليش مو حاسة في احباط بلرغم من الكلام كلللو الي انكتب يمكن لاني احبو كتير
او لانو عدي امل لاني الفترة الي فاتت دخلت في حالة اكتئاب شديد

الاندلسيه 28-10-2014 12:08 AM

بجد اي مستشفى هذول الي فيها هبلان اذا لاقيتي حل قولينا هنا في غيرك كثير يبغو يحلو في موضوع التحليل وانشاء الله تلقى وتساعدي غيرك يارب ويسهلك امرك واذا غامرتي وتدخلتي اخوه كمان قولينا وخلي يكشف بره اخاف هو كمان يطلع فيه شي الله يستر صار الواحد يوسوس لكن ربك معين

رشااااااا 28-10-2014 12:12 AM

اندلسية هههههه احبطني اليوم ما فيه الكفاية لا تخافي حخلي يحلل برا بس لا ترا انا بقول اي كلام لانو لسا في مرحلة التخبط بس انا من الناس الي عنيدين مرا كتير وما ايأس بسرعة ومهما يأست ارجع استوعب و افكر

رشااااااا 28-10-2014 12:15 AM

تعرفي شي الانسان بدون امل يموت وهو مو مستعجل انو يتزوج اصلا صعب يتزوج وهو مريض نحنا حنحاول علاجات شهرين كدا لاني قريت عن عشبة مفيدة جدا في دا الموضوع اسمإا العاقول حنشوف العلاج و بعدين حنشوف شي ممكن يخلي الفيروس ما يبان ف الدم وقت التحليل وححاول اشوف واسطة

الساعة الآن 07:59 AM