نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

* لـولـيـتـا * 28-10-2014 02:25 AM

امييين الله يسهل لك يارشا ويجمع بينكم لاتخافي كله بيد ربي البشر مجرد اسباب ماراح يقدرو يمنعوكي الا اذا ربي اراد لك
والله يعينك على مشووووار حل عقدة التحاليل ان شاء الله تتسهل لك يارب
الاندلسيه شكرا لك حبيبتي وربي يوفقك انتي كمان
اما انا بصراحه خلاااااااااااااااص نفسي عافت البشر كلهم مابي اجرب شي اسمه زواج مره ثانيه

بك اكون 28-10-2014 02:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1018008)
مو شرط اللي صار لي يعنى بيصير لها يمكن هيا ربي يوفقها ويسهل لها

انا ربي ماكتب لي نصيب معاه والمعقبين اللي كلموهم كانو نصابين اخذو الفلوس واختفو

خليها تحاول وتدور يمكن تلاقي حل

اللي كان خاطبني دخل على الامير وكمان كلم معقب وكانت بتجي الموافقه

بس الحمدلله صار شي فرقنا وماقول غير الحمد لله على كل حال

الله يوفقه ان شاء الله باللي احسن مني

لحظه لازم تنسي وبلاش الحزن الي فيك هذا خلاص نصيب وراح يمكن الايام مخبيه لك جميل تركي كذا ولا فرنسي ابو عيون زرق وذيك الخدود وبناتك يطلعون يشبهون هايدي ههههه واجي اخطب من عندك لولدي اقول لزوجي بروح احطب بنت التركي فكيها عاد وابتسمي ترا الدنيا ماتسوى الاضحكه منك

الاندلسيه 28-10-2014 02:32 AM

مبروك ياحكايه وااجمل انثى والله يسعدكم بزواجكم وحياه الزوجيه وعقبال البقيه ولحظه ليش تقولي كده مالك نفس انتي بنفسك قلتي كل شي بيد ربنا والبشر سبب ربي يعوضك بااحسن وافصل وتشوفي ذريتك بعينك وتنسي كل هذا الايام اكيد ربنا بيفرحك بشي لاكان على بال ولاخاطر راح يجي اليوم وتفرحي وتبكي من الفرح

الاندلسيه 28-10-2014 02:36 AM

صح كلامك يااخت بك اكون الا نصيب لاتزعلي منو وانتي استخرتي اكثر من مره وكنتي مرتاحه وعسى ان تحبو شي هو شر لكم والاستخاره اعطتك الجواب لاتزعلي والله الدنيا ماتسوى

* لـولـيـتـا * 28-10-2014 02:42 AM

حبيايبي بك اكون والاندلسيه
انا الحمدلله راضيه باللي ربي كتبه لي
ولو تشوفوني بالبيت تقولوا هذي تصرفات وحده عادي عندها الموضوع
بس ترا سنه كاااااامله مو سهله تنسين بهالسرعه
خصوصا لو الشخص له مكانه بقلبك وتمنيتيه بصلاتك ولما جاك يروح منك
ماقول غير الحمدلله على كل حال ترا صعب تصير اشياء زي كدا وماتتاثري
انا حالي هالايام مره ريلاكس وعادي ومره تدمع عيني بدون سبب ومره احس بالم بصدري وقلبي
اشياء اول مره احس فيها صراحه احس اني صرت مريضه نفسيا استغفر الله

الاندلسيه 28-10-2014 03:03 AM

صح كلامك كسره القلب صعبه بس ربي العالمين هو شافي القلوب وحسبي الله ونعم الوكيل مدري ايش اقول

بك اكون 28-10-2014 03:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1018029)
حبيايبي بك اكون والاندلسيه
انا الحمدلله راضيه باللي ربي كتبه لي
ولو تشوفوني بالبيت تقولوا هذي تصرفات وحده عادي عندها الموضوع
بس ترا سنه كاااااامله مو سهله تنسين بهالسرعه
خصوصا لو الشخص له مكانه بقلبك وتمنيتيه بصلاتك ولما جاك يروح منك
ماقول غير الحمدلله على كل حال ترا صعب تصير اشياء زي كدا وماتتاثري
انا حالي هالايام مره ريلاكس وعادي ومره تدمع عيني بدون سبب ومره احس بالم بصدري وقلبي
اشياء اول مره احس فيها صراحه احس اني صرت مريضه نفسيا استغفر الله

تعرفي دعوات امهتنا يوم يدعون يارب يبعد اولاد وبنات الحرام عن عيالنا ولاتوريني فيهم مكروه ونور دربهم واصلحهم وابعد عنهم كل شي يضرهم يمكن هذي دعوه من والدينك واستجابت انا اي شخص افقده في حياتي اتذكر دعاء امي هذا واقول الحمدلله احنا عارفين انك احسن كتابه بس فعل وقلبك بذات يقول غير ولاتدري يمكن اختبار من ربي العالمين يمكن ويمكن الله معاكي يحرسك من كل شر

الاندلسيه 28-10-2014 03:15 AM

بك اكون طمنني ايش صار معاكي يارب تفرحيني وننبسطت فيكي معني حاسه تتطلعلك الموافقه كل امورك تمام وماشيه صح

بك اكون 28-10-2014 03:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 1018036)
بك اكون طمنني ايش صار معاكي يارب تفرحيني وننبسطت فيكي معني حاسه تتطلعلك الموافقه كل امورك تمام وماشيه صح

نقول يارب قالي بكره ان شالله تروح الصادر وخايفه والله وان شالله انتي كمان افرح فيك عاجل غير اجل يارب

الاندلسيه 28-10-2014 03:21 AM

يارب لاتنسى تعزمينا ع الزواج وننسى الاكتئاب الي مرينا فيها

بك اكون 28-10-2014 03:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 1018039)
يارب لاتنسى تعزمينا ع الزواج وننسى الاكتئاب الي مرينا فيها

ان شالله حبيبي اول المعازيم انا لازم اروح دكتور نفساني قبل الزواج يهيء نفسيتي ههههههههه

الاندلسيه 28-10-2014 03:26 AM

ليش تروحس دكتور شكلك ناسيه اننا في منتدى نفاسني جنب قسم الاكتئاب والعلاج ومستوره محد يعرفك ههههههههههههههههههه

بك اكون 28-10-2014 03:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 1018041)
ليش تروحس دكتور شكلك ناسيه اننا في منتدى نفاسني جنب قسم الاكتئاب والعلاج ومستوره محد يعرفك ههههههههههههههههههه

ههههههههههههه ايه والله ربي يسعدك

رشااااااا 28-10-2014 03:38 AM

لحظة حسيت فيكي مرا كتير صح يجي يأس للانسان و صح احساس خطف احد تحبيه من يدك جدا قاسي انا مطلقة وطليقي اخذ بنتي مني فاحساسك واصلني وتركلي ابني حتى بدون ما يصرف شي بس مو دا المهم اهلي كمان قسو عليا كتير ا الانسان الوحيد الي حن عليا في حياتي كلللللللها في30 سنة وراضي ف ابني كمان يعيش معانا يااااااارب اسالك في هادا الوقت انو يرضيكي يبأي طريقة سواء يرجعلك و تتيسر امورك محد يعرف و انو يجمعني بخطيبي زوج ليا في بيت واحد يارب و كل البنات

اللهم امين

متوهق 28-10-2014 03:59 AM

ابي اسال
خارج الموضوع الحين نقل كفالة للزوجه
لازم يسدد المخالفات! هههههههههه الله يستر
> انا موضوعي باقي الخطابات م وصلت لشرطه شغلت البريد هذا هو الي ياخرها

الساعة الآن 03:28 PM