نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

اجمل انثى 28-10-2014 10:55 AM

حكايه - لما محمد - غادة ناصر - سارة محمد - اكرم - بك اكون - قنوعه - الفواحه - غلا القلب - فصايل - لحظه تفائل - هويام - الاندلسيه
الله يبارك فيكم ويسعدكم ويوفقكم وعقبال اللي ماعقد وان شاء الله تتيسر امور المتعسرين وسامحوني لو في احد ما ذكرت اسمه

لحظة تفائل والله حاسه فيكي ودي اساعدك في اي شئ مرررة زعلانه ع كسرت قلبك بس اصبري وادعي وتاكدي انه نصيبك حيكون احسن من اللي راح

بالنسبه للبنات اللي عقدو تعالوا هنا

اش احساسكم بعد العقد انا عندي احساس غريب موا عارفتوا احس اني صرت استحي من زوجي وهو كمان صار يستحي مني وحنا اصلا مانستحي ولمن نجلس مع بعض نضارب بس بالمزح واحس اني شبعااااانه والاكل بيطلع من حلقي رغم اني ما اكلت. واهلي صاروا يحترموني اكثر هههههههههههه. احس اني فرحانه مع خجل مرررة لدرجه اني صرت ابغى اجلس بس مع نفسي موا مصدقه اني اتزوجت الشخص اللي ابغى واحس كمان اني خايفه وصرت احسب حساب لكلامي مع زوجي اول كنت اتكلم معه زي الاولاد واصيح الحين صرت غير ماعرف في شئ اتغير بس ماعرف كيف اوصلكم الفكرة انتم مثلي او لا

اجمل انثى 28-10-2014 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن_عمري (المشاركة 1018117)
ألف مبروك أجمل أنثى ويارب زواج مبارك ///هويام انتي معاملتك صدرت لشرطة مكة الي مكة انتي سالتي الإمارة إحنا سألنا وقالو أنها في جدة تأكدي اول

وطن عمري الله يبارك فيكي وعقبالك يارب

هويام 28-10-2014 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن_عمري (المشاركة 1018117)
ألف مبروك أجمل أنثى ويارب زواج مبارك ///هويام انتي معاملتك صدرت لشرطة مكة الي مكة انتي سالتي الإمارة إحنا سألنا وقالو أنها في جدة تأكدي اول

ايوه حبيبتي سالت وقالت لي الموظفه انها في جده الحمدلله.........طيب طمنيني انتي كلمتي الرجل حق الداخليه.....وساره طمنيني الرجل ايه قالك وهل ممكن تنرفض من الشرطه ولا الاماره...الله لا يقدر ولا يكتبها لاحد

هويام 28-10-2014 11:10 AM

اجمل انثى لاتنسي تعزيمنا على الفرح 111``1..1111``1..1

جاسمن ايز 28-10-2014 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن_عمري (المشاركة 1018118)
جاسمين عقبال الموافقة كمان يارب وان شاء الله تتيسر

ربي يسمك منك يارب الله يسرها ليا ولكم ان شالله يارب
موفقين يارب

جاسمن ايز 28-10-2014 11:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل انثى (المشاركة 1018120)
حكايه - لما محمد - غادة ناصر - سارة محمد - اكرم - بك اكون - قنوعه - الفواحه - غلا القلب - فصايل - لحظه تفائل - هويام - الاندلسيه
الله يبارك فيكم ويسعدكم ويوفقكم وعقبال اللي ماعقد وان شاء الله تتيسر امور المتعسرين وسامحوني لو في احد ما ذكرت اسمه

لحظة تفائل والله حاسه فيكي ودي اساعدك في اي شئ مرررة زعلانه ع كسرت قلبك بس اصبري وادعي وتاكدي انه نصيبك حيكون احسن من اللي راح

اش احساسكم بعد العقد انا عندي احساس غريب موا عارفتوا احس اني صرت استحي من زوجي وهو كمان صار يستحي مني وحنا اصلا مانستحي ولمن نجلس مع بعض نضارب بس بالمزح واحس اني شبعااااانه والاكل بيطلع من حلقي رغم اني ما اكلت. واهلي صاروا يحترموني اكثر هههههههههههه. احس اني فرحانه مع خجل مرررة لدرجه اني صرت ابغى اجلس بس مع نفسي موا مصدقه اني اتزوجت الشخص اللي ابغى واحس كمان اني خايفه وصرت احسب حساب لكلامي مع زوجي اول كنت اتكلم معه زي الاولاد واصيح الحين صرت غير ماعرف في شئ اتغير بس ماعرف كيف اوصلكم الفكرة انتم مثلي او لا

مبروك يا قلبي الله يسعدك السعاده الابديه يارب فرحتيني يا قلبي والله عقبال الاخوات والاخوان الباقين يارب

عززيز 28-10-2014 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي (المشاركة 1017816)
عزوز حبيبي
الله يسعدك
ارسل موقع شرطة مكة المكرمة في جدة المبنى الجديد اللي في حي النسيم
حدده في خريطة جوجل وانسخ الرابط وارسله

https://www.google.com.sa/maps/place...e75a632bce7825

اخوي عزوبي
والله ما اعرف كيف استخدم خريطة قوقل هادي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل انثى (المشاركة 1017936)
الحمدلله انا عقدت اليوم واحس نفسي بعالم اخر احساس حلووو موا مصدقه انه حقيقي كل شوي اتفرج ع العقد عقبالكم كلكم

اختي اجمل أنثى

الف الف مبرووووك ان شاء الله
الله يسعدكم ويتمم فرحتكم ياااارب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1018076)
ممكن رقم شرطة منطقة مكه بليزززز انا من جده ومعاملتي تحولت للشرطة منطقة مكه بليييز اللي يعرف الرقم يعطيني

0126372200
تحويله
1412
1413

ساره-محمد 28-10-2014 11:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسمن ايز (المشاركة 1018114)
السلام عليكم ورحمة الله صبحككم الله بالاخبار الحلوه وتفريج الهم
انا ابشركم واخيرا وقعت الورقه مع اخويا واليوم بتروح الامارة واخد رقم المعامله والحمدلله يا ربي لك الحمد بنسبه ليا المرحله الصعبه الحين مرت اللي هي ابويا الحمدلله
ان شالله اش يصير معايا ان شالله اخبركم اول باول عشان اللي معاملتهم من غير مقيم زي ساره محمد الله يسعدها ويسهلها

حسبي الله الا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
الا حول ولا قوة الا بالله العظيم

الحمدلله ان شاء الله كل امورك ميسرة باذن الله
اي بالله اي خطوة تسوينها خبريني نستفيد من بعض ان شاء الله swsqqqqqqq

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1018123)
ايوه حبيبتي سالت وقالت لي الموظفه انها في جده الحمدلله.........طيب طمنيني انتي كلمتي الرجل حق الداخليه.....وساره طمنيني الرجل ايه قالك وهل ممكن تنرفض من الشرطه ولا الاماره...الله لا يقدر ولا يكتبها لاحد

والله لسة يا هويام محد جاوبني على سؤالي
يمكن لما يدخل الاخ شوكولاط يكون عنده فكرة عن استفسارنا >>> لو المعاملة تترفض بعد موافقة الداخلية 21e1s1q

عززيز 28-10-2014 11:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بكل خير

أخواني أخواتي ......

الله يسعدكم ويفرح قلوبكم ويجبر خواطركم يااااااارب

للأسف ....

معاملتي ( الاستثناء ) حفظت
حسب التعليمات

الله المستعان كنت حاسس بهذا الشي راح يصير
شهرين ونص وانا اجري ورى المعامله وفي النهاية حفظ
استغفر الله العظيم

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
ولك الحمد على كل حال ،،،،، الحمد لله

لا اله الا انت سبحااانك اني كنت من الظالمين

ساره-محمد 28-10-2014 11:52 AM

اقتباس:

يا عمري ما شاء الله الله يهنيكم ببعض
بس حلوة صرتوا تستحوا وانتوا اصلا ما تستحوا هههه ربي يسعدكم
ان شاء الله هذي كلها علامات محبة وسعادة وربي يديم عليكم
تحصني دايما

ساره-محمد 28-10-2014 11:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عززيز (المشاركة 1018130)

أسعد الله صباحكم بكل خير

أخواني أخواتي ......

للأسف ....

حسب التعليمات

استغفر الله العظيم

الحمدلله على كل حال
ربي يسخر لكم عباده ويجعلكم مخرج ثاني تلاقوا فيه حل لمعاملاتكم وكل اموركم انت ولحظة وكل الي تعسرت امورهم
ويكتب لكم الخيرة في امركم

عززيز 28-10-2014 12:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد (المشاركة 1018132)
الحمدلله على كل حال
ربي يسخر لكم عباده ويجعلكم مخرج ثاني تلاقوا فيه حل لمعاملاتكم وكل اموركم انت ولحظة وكل الي تعسرت امورهم
ويكتب لكم الخيرة في امركم

أميين ياااارب

حكايه 28-10-2014 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوهق (المشاركة 1018101)
> بدء يفكر بشغلات بعدين

> عليه مخالفات واجد هههههه

نقول ان شاء الله ننتهي من المعامله وبعد العقد
نطلع كرت عائله
لازم تكون ع كفالتي ولا عادي بكفالة ابوها!
لانو انا مخالفاتي ماش :( ههههه

سالت بابتي لانو امس راحو الجوزات ونقلو كفالتي ل زوجي
قال لازم قبل اي نقل كفاله تسديد للمخالفات
عشان تضيفها في كرت العيله لازم نقل كفاله وتغير البطاقه وتكون فيها اسم الزوج
لانه راح الاحوال قبل ما يروح الجوزات قال لو له تجيب اقامتها الجديده وعقد النكاح الاصل وكرت العيله وبطاقتك ونضيفها ع طوول
امس لمن راحو الجوزات بابتي عمل له تنازل وقع ع الورقه و راح وهوا كمل باقي الاجراءات لمن بقي ع الصمات قالو له روح جيبها
وجا واخدني وبصمت والعسكري صورني صوره تفجع ههههه مع الخوف
وحطو الصوره نفسها في البطاقه المهم انتهيت من هم كان ع قلبي
الله يعينك ع تسديد المخالفات لانو بابتي بيقول لاززززم

حكايه 28-10-2014 12:28 PM

اقتباس:

هههههههههههه ياحياتي نفسسسسس الي صار معايه
ولسه ليومك لمن يجي ولا لممن انزل السوق معاه عشان الاثاث ووالشغلات دي استحي ولمن يسال عن رائي اقولو سوي الي يعجبك ههههه
والله احساس مايتوصف الله يرزقه كل وحده هنا

حكايه 28-10-2014 12:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عززيز (المشاركة 1018130)

أسعد الله صباحكم بكل خير

أخواني أخواتي ......

للأسف ....

حسب التعليمات

استغفر الله العظيم

يالله الله يعينك ويصبر قلبك ويجبر خاطرك
مرررررره ضايقني هالخبر انت والأخ ديدو والله كنتو مرررره متحمسين
الله يجبر قلوبكم بالفرح والفرج ويعطيكم كل الي تتمنوه ويسهل لكم الحلال عاجلا غير اجل

الساعة الآن 10:04 PM