نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

عايشه بحلم 30-05-2011 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء^ (المشاركة 655237)
أشوفكم تقاسمتوا وروودي وأنا عايشه
لساتني ما مت ههههه

أنا مالى شغل ما أخذت منك شئ أخذت من زنبقه ,,ههههههههههه

المشتاق الى الجنة 30-05-2011 02:04 AM

نوفاااااااا ازيك مالك ربي يسعدك و لا تقولين انو مافي حد محتاجك

ولا يوم حنسى جميلك يوم ماوقفتي معي ايام االامتحانات و تصبريني و تنصحيني

ربي يكرمك و يحقق لي مبتغاكي

(نوفا) 30-05-2011 02:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 655281)
نوفاااااااا ازيك مالك ربي يسعدك و لا تقولين انو مافي حد محتاجك

ولا يوم حنسى جميلك يوم ماوقفتي معي ايام االامتحانات و تصبريني و تنصحيني

ربي يكرمك و يحقق لي مبتغاكي

ربنا يخليك يا كريم ...بالرغم ان كلامك اسعدنى

لكن خلانى ابكى تانى ....مش عارفة لية

ادعى لى يا كريم ...احس بصفائك ...وطيبتك

بجد محتاجة تدعى لى ...وبشدة ..انا منهاااااااااااارة

المشتاق الى الجنة 30-05-2011 02:30 AM

اووووووووووووووو نوفااا كلامك بكاني كمان

اليوم ديه خلينا الصفحه دي للبكاااء

يااارب يكرمك و يرفع همك و يحق مناك

اناستازيا 30-05-2011 02:38 AM

عايشه بحلم
تعرفي انا اول ماكنت اقابل مرضى ابدا الا بشكل نادر ممكن بالنت وللاسف احيانا ااثر عليهم سلبا ! واحيانا انصحهم ويكونو افضل ..لكن حاليا زادت الامراض وصرت اقابل كثير مرضى الكليه واجهت اكثر من حالة مرض نفسي شفت البنات حولي يتطنزو على البنت بشكل موطبيعي بدون مايحسو بمشاعرها ابدا وان فضفضت لهم قالو تبالغ ماتتحمل والكل يتالم صحيح في الم بس النفسي غييييير وان وصل الموضوع للذهان خلاص متخلفه عقليا مولوده كذا !يفكرو الموضوع كذا اول مره صادفت بنت ذهانيه تتكلم للفراغ وكانو البنات ياشرون عليها وقالولي
نا انصدمت بقووووووووه وجهي انقلب اصفررر وحراره والكل يسالني ايش فيك خفتي منها !!؟؟؟ماراح تسوي لك شئ !قومي نبعد بصراحه ماكان نفسي ابعد ..بس انا انثدمت تعبت وتالمت لاني تذكرت اوقات كنت مثلها
فشفت كيف ردة فعل الناس لها وقلت لو الناس شافوني وقتها كيف بتكون ردت فعلهم
والله لو انهم يعرفو بماضيي ماكان تقبلوني فاي احد كان شايفني بالماضي مايتقبلني الان ابدا-يتبع سوري الجهاز مايرسل اجزاء طويله

(نوفا) 30-05-2011 02:39 AM

لابلييز يا كريم ما تحسسنى بالذنب ..

انا مش هقدر ..كفاية اللى فيا ..

خلاص انا هكون كويسة ..

(نوفا) 30-05-2011 02:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الغد (المشاركة 655215)
مساكي ورد نوفا
اكيد انتي بتعني لاشخاص كتير بحياتك
لكن احيانا الافكار السلبية بتأثر عليكي
وبتخليكي تشوفي زاوية وحدة وتهمشي كل شي غيرها
ولو فعلا كلامك صحيح ما حد محتاجك
اولادك اكيد بحاجتك وما فيهم يكونو بدونك
اسألي أي ام تركت اولادها فترة ،،، بتعرفي شو الطفل او حتى الشب
بكون مكسور بدون امه ،،،،
وجودك مهم عند كتار بحياتك لكن أفكارك عم تضللك
الابنسامة والتفاؤل افضل شي ممكن تتعاطيه غاليتي
اتمنى تكوني بخير دائما

شكرً ا يابسمة ...

إن شاءالله سأكون بخير ..

اناستازيا 30-05-2011 02:43 AM

كانت البنت فيها ذهان عظمه وتفكر نفسها مغنيه مشهورهوتمشي توقع للناس وتوزع ارقامها وايملاتها فكرت اخذ ايملها مو لازم منها من اي احد ثاني وبما ان عندي خبره وتجربه فكرت اكلمها لكن قالولي الافضل تبتعدين ابتعدي..بالنهايه انطردت البنت من الكليه وفعلا هذا الي صرت اسويه ابتعد والتزم الصمت كنت بالبدايه ادافع واعطي البنات من خبرات قرائتي مو خبراتي الشخصيه واشرح لهم وضع البنت لكن الان صرت التزم الصمت ! واتجرع الالم
تعرفي شئ يكفي الي بداخلنا خلينا نصير انانين ونسكت لان لو تكلمنا بيحطونا معهم ومثلهم ونفضح ..واجهت اخيرا واحد من الزميلات شكت من وساوس الامراض وموعارفه ايش فيها تفكر عين تفكر مريضه جسديا ..انا الوحيده الي فاهمه حالتها وممكن اريحها من الحيره واقولها لكني لم اتجرا ان اطلب منها زيارة طبيب نفسي ممكن لو اقولها تقول لباقي البنات او اهلها وينقلبوا علي المجتمع ابدا مايتقبللللتعرفين الي فينا كافينا الافضل ان نلتزم الصمت احس انه صحيح غلط وانانيه لكن ممكن بالنت ومحد يعرف هويتي اوكي على طول اساعد بس برا النت لان حالتي بسرعه تنقلب وان تدخلت بشئ نفسي بنفضح وممكن اليوم انا كويسه اساعدها بكره اتعب واتعبها..خصوصا وان عندي مشاكل بالتواصل والكلام ..

ممكن تسالي البنت ايش سوت فقط لكن صدقيني البنت تبي اي احد يسالها ويوقف معه لتلجا له بالفضفضفه ممكن تتورطي ..لكت باين ان حالتها مو مره خطيره الهلاوس والادويه الذهانيه تجي حتى للي امراضهم نفسيه مو ذهانيه والبنت واعيه ومستبصره بنفسها فماضن راح تضرك ابداا

المشتاق الى الجنة 30-05-2011 02:45 AM

ان شاء الله و انا بصلي الفجر ادعيلك من كل قلبي

مبحبش اشوف حد زعلان و الله و دايما كنت بقول يارب امرض انا و ازعل و كل حاجه و خلي الناس الثانيه ترتااح

نوفا متنسيش انو دوام الحال من المحال و الدموع ديه و الحزن داا يمكن يكون سبب دخولنا الجنه باذن الله مش عايزين اكثر من كداااا

كوني قويه و ابكي عشان ترتاحي و الصبح ان شااء الله احسن وافضل

المشتاق الى الجنة 30-05-2011 02:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اناستازيا (المشاركة 655312)
كانت البنت فيها ذهان عظمه وتفكر نفسها مغنيه مشهورهوتمشي توقع للناس وتوزع ارقامها وايملاتها فكرت اخذ ايملها مو لازم منها من اي احد ثاني وبما ان عندي خبره وتجربه فكرت اكلمها لكن قالولي الافضل تبتعدين ابتعدي..بالنهايه انطردت البنت من الكليه وفعلا هذا الي صرت اسويه ابتعد والتزم الصمت كنت بالبدايه ادافع واعطي البنات من خبرات قرائتي مو خبراتي الشخصيه واشرح لهم وضع البنت لكن الان صرت التزم الصمت ! واتجرع الالم
تعرفي شئ يكفي الي بداخلنا خلينا نصير انانين ونسكت لان لو تكلمنا بيحطونا معهم ومثلهم ونفضح ..واجهت اخيرا واحد من الزميلات شكت من وساوس الامراض وموعارفه ايش فيها تفكر عين تفكر مريضه جسديا ..انا الوحيده الي فاهمه حالتها وممكن اريحها من الحيره واقولها لكني لم اتجرا ان اطلب منها زيارة طبيب نفسي ممكن لو اقولها تقول لباقي البنات او اهلها وينقلبوا علي المجتمع ابدا مايتقبللللتعرفين الي فينا كافينا الافضل ان نلتزم الصمت احس انه صحيح غلط وانانيه لكن ممكن بالنت ومحد يعرف هويتي اوكي على طول اساعد بس برا النت لان حالتي بسرعه تنقلب وان تدخلت بشئ نفسي بنفضح وممكن اليوم انا كويسه اساعدها بكره اتعب واتعبها..خصوصا وان عندي مشاكل بالتواصل والكلام ..

ممكن تسالي البنت ايش سوت فقط لكن صدقيني البنت تبي اي احد يسالها ويوقف معه لتلجا له بالفضفضفه ممكن تتورطي ..لكت باين ان حالتها مو مره خطيره الهلاوس والادويه الذهانيه تجي حتى للي امراضهم نفسيه مو ذهانيه والبنت واعيه ومستبصره بنفسها فماضن راح تضرك ابداا

معك حق اختي ساعات الواحد لازم يسكت و مايتكلم عن اللي يحس فيه المجتمع مايرحم عن حالي صار لي عشر شهور كنت عاني الاول من نوبات هلع وسواس المرض و الجنون و اختلال الانيه و اكتئاب بس ماجربت افضفض لحداا اعرفو لانو اخاف الناس تتهرب مني او تشفق علي الاحسن الواحد يسكت و يحتسب

(نوفا) 30-05-2011 02:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 655314)
ان شاء الله و انا بصلي الفجر ادعيلك من كل قلبي

مبحبش اشوف حد زعلان و الله و دايما كنت بقول يارب امرض انا و ازعل و كل حاجه و خلي الناس الثانيه ترتااح

نوفا متنسيش انو دوام الحال من المحال و الدموع ديه و الحزن داا يمكن يكون سبب دخولنا الجنه باذن الله مش عايزين اكثر من كداااا

كوني قويه و ابكي عشان ترتاحي و الصبح ان شااء الله احسن وافضل

مش بقولك ..انت انسان نقى ...لسة لم تعكرك الدنيا

ان شاء الله الصبح هكون كويسة بفضل الله ..ثم دعواتك لى

المشتاق الى الجنة 30-05-2011 02:56 AM

ان شااء الله نوفااا

اناستازيا 30-05-2011 02:59 AM

د.رعد الغامدي
ممكن اعرف ؟اختلال الانيه سمعت ان له فحوص اذا كانت في كهربا للمخ عملت تصوير مقطعي للمخ دخلوني داخل ذاك الجهاز وطلع سليم ممكن يبان فيه ولا لازم تخطيط مخ ؟ وممكن يكون بسبب ثنائي القطب او الفصام الوجداني؟ويتعالج بشفاء الامراض النفسيه؟ علما اني اكتشفت اغلب افكاري مثلا لما كنت اعتقد ان الزمن يختل ويرجع لورا او المستقبل اكتشفت ان السبب اختلال الانيه انا مو عارفه كيف بتشخص بسبب اختلال الانيه ان ساعات طبيعيه تماما بسبب البلاده والضياع فماحس باي شئ ! واحيانا احس فتنقلب احوالي تماما واتورطتعرف مو عارفه احكم هل انتهيت من الرهاب الاجتماعي او لا بسبب التوهان الي انا فيه

اناستازيا 30-05-2011 03:04 AM

ميراك
البنت الي صار عندها وساوس امراض تفضفض بشكل على طول ماتتكلم وان تكلمت تفضفض بشكل ازعج البنات جدا لانها تعيد نفس الكلام ويفهموها ان الاعراض الي فيها مو اعراض مرض او عين والكل تجيه بس مافي امل بالنهايه صارو يتكلمو من وراها ويبتعدو عنها وكرهوها وبس يتطنزوا عليها ..انا اقدر انصح البنت تساعد نغسها بامور مثلا اهمها نظافتها الشخصيه اهملت نظافتها ومنظرها درجه اولى على الرغم انها واعيهاحيانا انها وساوس من شيطان وليست حقيقه فضلت الانسحاب فقط .......وشعرت بالم شديد لان ماحد بهالعالم حاس بمعاناة المرض النفسي ..تعرفو ايش وجدت داخل دفتر يومياتي زمان بوقت تعبي كنت اكتب لكن الان لا وجدت عباره كاتبتها
ماكنت اتوقع بيوم ابدااا ولا بخيالي ان في احد بهالعالم يحس بمثل هذا الالم!

المشتاق الى الجنة 30-05-2011 03:17 AM

اناستازياا ليش ماتحاولين تتقربين من البنت و تحاولون تساعدون بعض

الساعة الآن 07:26 PM