نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

حنين الشمري 11-07-2014 01:12 AM

اعترف اني عرفت حقاً معنا لا تحزنوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما اوتيتم منجد كنت مصره على شي وواجهت الكل واكتشفت اني اصريت على شي مو من صالحي صدق ان الاقدار بيد الله وانفس البشر تتقلب وتتبدل اه تعبت يارب ريحني .

الدنيا ليه كذا 11-07-2014 04:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 979086)
أعترف اني بتمنى المووووووووووت يا رب تستجاب هالدعوة في هرمضان يا رب اموت

ورده الله يسععدك لاتدعي على نفسكك الموت دعاء الإنسان على نفسه بالموت حرام ولا يجوز، لأن النبي[ ] صلى الله عليه وسلم يقول: "لا يتمنين أحدكم الموت[ ] لضر نزل به"، اصبري واحتسبي اجر صبرك ربي مابيضيعهه لاتياسي من رحمه ربكك قال تعالى (ولا تيأسوا من روح الله إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون) الدنيا دار ابتلاء كلنا عندنا هموم وغم واشياء سلبيهه نتمنى الراحه مجرد ساعه اوحتي ع الاقل كلنا نبي نفرح انا ماحس الدنيا حلوه ولافيها شي حلو تخيلي والله من يوم ماخلقني ربي لين وصلت هذا العمر ماعمري قد ضحكت من قلبي ولاحتى حسيت فرحهه من قلب او حتى لو صارت فرحهه يجي بعدها بكاء وقهر والم من يوم مانخلقت تجريح انكسار قلب شتم سب تحطيم
ولحد الحين اتمنى بس لو افرح او اضحكك من قلبي او يكون يومي سعيد ا لااكذب عليك اصابتني حالهه ياس من هالدنيا ودعيت ع نفسي مرا ولن اكررها تعرفي شي ياورده ليه ندمتت لاني مو مستعده للقبر ولاني مستعدهه للعقاب ربي الموت مو راحهه اه ياليت لو كان راحهه الموت اعظم اعمالك هي اللي بتححدد جنهه او نار ابي ارجع الى الله ابي اخشع بصلاتي ابي مو قادرهه شي يمنعني حاسه نفسي تعبت من كل شي اه هذا كله وانا اكتمم ضغوط من كل شي ولاحد يفهمني ابكي كل يوم ع حالي وع الوضع اللي انا فيهه تغيرت فجااه كنت انسانه فكاهيهه تحب الحياه صرت انسانه جدا متبلدهه مو هامهه شي بس انام واجلس ع المننتدى واطلع ابتعد
ت عن المواقع التواصل الاجتماعيهه تعبت الشهيهه مسدوده اتمنى اروح لدكتور نفساني بس مين بيسمعني ؟ شنو اصعب شي بالحياه اضحك قدام الناس ولمن اكون بروحي ابكي ربي يعينا ع هالدنيا اص بري ياورده وانا بصبر وربي بيشوف الحال وبيفرجهها ا

الدنيا ليه كذا 11-07-2014 04:51 AM

اعترف حتى دموع عيوني تعبت وجفت وصار القلب الم بالالم

الدنيا ليه كذا 11-07-2014 04:52 AM

اعترف مابي احد حولي

الدنيا ليه كذا 11-07-2014 04:54 AM

اعترف ماتهنيت بشبابي

الوردة المغربية 11-07-2014 05:53 PM

بشكرك حبيبتي ليه يا دنيا وبشكر كل من بييساعدني ويكلمني بكلام طيب الله يرزقكم من فضله

والله يفرجها علينا وعليكم

عايشه بحلم 12-07-2014 01:58 AM

لو تأملنا فى احوال العباد لهانت علينا أحوالنا ..
اللهم لا تشغلنى بأنفسنا عن عبادك المضهدين فى بلاد المسلمين ..
اللهم آمين ..

عايشه بحلم 12-07-2014 02:03 AM

أسلم عليكم كلكم ..بنات نفسانى ....حنين وشمس وسكون وظل ووردة وهدوء ووووووووو والباقيات الصالحات
الله ييسر لنا ولكم كل ما يحبه ويرضاه ويتجاوز عننا فى هذا الشهر ماكان من الذنوب والخطايا ..اللهم آمين

ابوعلى ..وصلاح سليم , والحورانى ,ورعد . أسئل الله لكم الله فى الدنيا والاخرة آمين

عابر زمان 12-07-2014 02:14 AM

أعترف إني مرات أكره و أحتقر نفسي لانني عربي بسبب ماأراه و ماأسمعه عن إقتتال العرب فيما بينهم , وتهاونهم وخذلان دينهم في نصرة المظلوم منه , والنفاق والدجل الذي يمارسه البعض منهم .....
وأخاف في أن يأتي يوم وأكره نفسي لانني مسلم
لاحول ولاقوة الا بالله وأستغفر الله

رعشني حضورك 12-07-2014 03:19 AM

اهلا سكون ؛ لعلك بصحة وعآآفية ..!? أتمنى ذلك dfsp
صحيح أنا طولتها شوي .. آمم مدري لكن ماأقول إﻻ حسبي ع من استدرجني وخلاني أطلع اللي بالخيشة كلهاا .. بس معليك باقي في مفاجآات وأسرآر خطيرة م يصلح أعلنها إﻻ في برنامج " خلف القضباان " dsdsd ههههه

مالي فضل ي سكون ع مسآاعدتي لك وﻻ قدمت إﻻ ماينفعني قبل ينفعك والشكرر لله وحده .
أشكرك وأشكر قلبك الطيب الحنون والله . . بصرآآحة مقدر صدقك الواضح وحرصك الحقيقي لشخصي ومستقبلي ويعلم الله إنك أحرجتني جداا جدآا بهذه الغيرة علي ي سكون .. وشعرت كأن منصحتي أختي بنت امي وابوي ،
ومن غير رجاء ي سكووون أقول لك أبشري بالسعد ، وعسى الله يثبتني وإياك وكل مسلم ع طاعته .
وصحيح ي أخيه جملة وتفصيلا أن اﻻستغفار نور القلب وحصن حصين للمسلم عن المعصية .
وعلقي كما تريدين ع اي اعترآاف ﻻتبخلي علي بفاائدة وإن طال التعليق ﻻضير فأنا المستفيد? .. وإن لم يسعها منتدى الفضغضة وسعها قلبي ..! رومنسي اﻷخ <~ swsqqqqqqq

بالعكس كوني عفوية ﻻتخافي وﻻتحذري امامي القدر? ثآآبت .. واطلقي العنآان بحرررية ،

ي غلآتوو بوجودكم وبوجود الصالحين أمثالكم من أقوى أسباب الثبآآت .. ﻻحرمك الله اﻷجررر .

نعم ناقص وﻻأبالغ بكلمة معتوه .. ﻻتلوموني ع قسوة هذا الجانب مني .. فنصفي اﻵخر لم أجده بعد إلى اﻵن ..!
سؤالكك عن اللوعة وأخوااتهآا أثبت لي برآءة مشاآعرككك وطهآآرة قلبككك ي سكون ..
أختي سكون أرأيتي العزيز الذي قلتي أنني أذكرك به ..؟

هذا العزيز الذي فقدتيه . . إن كان الموت هو الذي أفقدك إياآه فأسأل الله أن يرحمه ويجمعك به في جنات الخلد وماهي الدنيا إﻻ دار فراق وعبور . . وإن كان مغادرا عن القلب ومفارقا للروح فقط ليس إﻻ ، فلن يدوم أحد ﻷحد إﻻ مارحم ربك .. فالعالم مليء بأصنافه .. تمآاما كامتلاء اﻷرض بالزهور ، والله عز وجل خلق البشر كبعضها في القدرآت والأحآااسيس : قال تعالى ( لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم) ؛
فقد يجد اﻻنسآان شخص عزيز ع قلبه وموافق له ومكتفيا بوجوده ثم يرحل عنه لسبب ما .. فيسبب له فرآقه ((الولع)) ويقتله الفرآغ وتستمررر الشكوك في قلبه حتى ينفجر عرقا من عروقه ، ولكنه ما إن يلبث حتى يصادف في طريقه أكفأ من ذاك المفارق فتتجه الأحاسيس نحوه ويبدأ ولع القلب يبرد ويخف ، وتستمر ذكرياته بالتلاشي ويرسم هذا الجديد لوحته مكان (شخبطآآت ذآك المفآآرق) .. ثم ما إن تستقر المشاآعر وتتوحد الأروآاح وتتنفس االضلووع وتكتفي القلوب حتى يركل القدر تلك الجوانح مررة أخرى بفراقه هو اﻵخر فيلتهب الولع في قلبه من جديد وتتزعزع المشاعر بعد استقرآرهاا وتجررح الصدمة ذلك اﻹحسآاآس الطفولي ويفقد القلب البريء من عروقه عرقا آخر ..!!
وتستمررر العجآائب ع هذه الرووح البرريئة التي استوحشت زمنهاا الظاآلم ، ثم وما إن يلملم جراحه حتى يقف أمامه إحساآسااا أجمل وأقرب وأروع من سابقيه . . فتنطلق ((اللهفة)) تجري نحو سمائه تسحب رقعا من?برائتها الذبلانة .. تاركة ورائها بقايا جروح وحاملة بين جوانحها قلبا أعرج .. يمشي بعرقين فقط بعد أن أفقدته رحلته العآاآطفية عرقين قبله .. فتركض نحوه وتختلج حنايااهاآ قبساا من دفء شعآآعه المقبل .. وها هو القلب ينبض بالاستقرار من جديد وتزهر المشاعر بأمطار هذه السماء المستضيفة .. يدا تمسكه من خلفهاا أﻻ يغيب عنها ((ولها)) عليه ، واليد اﻷخرى استحيت أن تلحق بأختها لتوثق قبضتها بفرحتهاآ الجديدة ولكن وضعتهاا خلف ظهرهآا مراعآاة وحفظآا لحفنة بقيت من كرامتهاا المكسورة ، لتخفي عن سمآءه ذلك الكسر? . .?وعندما تطمئن الروح بامتلآكه تبدأ مشآاعرناا البريئة تلقائيا بمحو الماااضي الأليم والذكرى القآاسية ثم تضع لوحتها بين يدي الحب الجديد ليبدع بإحساسه ويرسم غلاه في مكان (شخابيط الحب الذي قبله) وبالتاآلي تحيا الحياة وتتحرك العجلة الرآكدة مرة ثالثة بعد أن وهبناها للعراء لكي تصدأ فلم يعد لقلوبنا حاجة لهاا .. ويقود هذا الحب الجديد زماآم الروح إلى دنيآآه .. ثم وما إن تبدأ الروح بالتدلل والمياآنة ويصبح القلب يرتعش حبآا عند حضوره .. عند هذه اللحظآآت السااحرة وأثنااء ذلك الاستقرآر المحسود عليه ، ﻻيلبث مليا حتى يستيقظ مفجوعآا في يوم من الأيآام ولا يجد له أثرااا ..!
من فجعة المشهد ظن أن قصته اﻷخيرة وقعت أحداثهاا في منآامه .!
وانتثررر ذلك العقد المتمااسككك المتلألأ المفعم . . وأصبحت قصتهما كمن نحت ذكراااه? ع صخرة حتى ﻻتغير ملامحها عوامل الزمن لتبقى ذكرى مديدة .. وقد نجح في ذلك ولكن للأسف انكسرت تلك الصخرة . . وأصبحت تلك الحياآة وتلك السمآآء والحروف والرآئحة أطلاﻻ أمام عينيه ليس إﻻ .. عنده ذلك يضرب قلبه بالوآقع المشهود ويقطع له عرقآآ ثآلث .. ثم يعقبه الرآبع ثم الخآامس والسآآدس ....)
من هنا تلد ((اللوعة)) - اﻻضطرآب الوجداني - ويحسبني عديم اﻹحسااس معتوهاا ولست بمعتوه ولكنها كومة مشآاعر مرهفة بريئة ﻻتعرف التصنع وﻻ القسوة فدفعت ثمن برآءتهاا في زمن اللانسآانية ..!!
ﻻبد من العناآء والبلااااء والحآاجة العااطفية وتجرع الحرمااآن ليكون للجنة شووق ونستطعم لذتهااا ونشعر بسعآادتهآ..!!
لك الحمد ي ربي .. استمرررر معي كما تشااء في أمري .. القلب وماحمل .. ومادخل إليه من حب وماخرج منه هو? بأمرك .. كيف ﻻ وأنت الذي تنبض عروقه وتجري دماائه ..!!!

أظنك عرفتي ي سكون معآني ماسألتي عنه من خلال هذه القصة وماحصل فيها من معاآنااة وجرووح ..!!
وانتهى اﻷمر بالنهآاية إلى أنها مجرد شخبطآآت أحباآب جآءوا إلى قلوبناا وغآدروا ، واكتشفنا أنهم ﻻيستحقون برآءتناا ..!!
فكم فقدناا من غآالين وبكينا خلفهم ليآالي طويلة ومسحنا دموعناا وواصلناآ طريقنآ ..'

صدق من قال شخبط شخابيط - لخبط لخابيط "
فقد كانت حكيمة عندما كانت تغنيهاا أمام الطفل ونحسبها تريد من ذلك مدآآعبة الطفل ليس أبعد . .? ولكنها لم تكن تغني عبثاا تلك المسكينة . . وإنما كانت تقصد من ورآء ذلك أنه (شخبطني بشخابيطه وذهب .. ولخبط لي مشاعري لخابيط) . هههههه كلآمي اﻷخيرر اقنعني 67yhg

قصة رعشني حضورك قصة طويلة? ....)؛
ﻻتسألي عن أشياء إن تبد لكم تشغلكم هههه

نحن بانتظآآر هذه اﻻعترآفاات .. فكرة مطلوبة بشوق .. اكشفي بعضا عنككك .. نتمنى أن نعرف المزيد عن سكون النفس ..!
قرأتي اعتراآفااتي أكثر من مررة ..آهآا يمكن القلوب عند بعضها ي غلآتوو .. ^
ههههه فديييييت الأصآابع اللي تعبت ﻷجل تكتب لي وتعبر لي عن مشآاعرهاا .. الأصاابع نهكت والمشآاعر غزيرررة .. معانااة ي سكون الله يعينكك ع قلبكك الحنوون "
أرجووك حآفظي فقط ع نعومتهاا من جهد الكتآابة وخشونة الكيبورد ، ، ،

سكون النفس 16-07-2014 01:18 AM

ههههههههههه بعد كل الإعترافات دي لسه باقي كمان وفي برنامج خلف القضبان كمان (: كله إلًا القضبان ربي لايقدر ولا يكون ويحفظك من كل سوء يارب

أعترف إني ودي أتطمن على رجائي اللي أترجيته منك اللي هو مدافعتك للأفكار الهواويه وعن مدى ثباتك وقدرتك .... وياليت تقسم بالله حتى أتطمن أكثر (:

أعترف إن قصة اللوعه وأخواتها عجبتني كثيييييييير وفي إنتظار قصة تسمية إسم ( رعشني حضورك )

أعترف إن كلامك الأخير عن الشخبطات واللخبطات مقنع و أقنعني أيضا (:

أعترف ودي أسألك ليه كتبت ( له ـ لها ) بعد إعترافك أنك ناقص ومعتوه ليش ( له )

أعترف إني ودي أعرف باقي اعترافاتك شوف يمكن في خيشه ثانيه (:

أعترف إني بأدعوا الله لك بأن يعوضك عن كل حزن فرح وعن كل ضيق فرج ويقوي عزيمتك وإصرارك لمدافعة تلك الأفكار فلدي إحساس كبير بحسن مسلكك

وقوة حبك لله وسعيك لمرضاته وأنك ستنتصر على الشيطان لمداومتك ع الإستغفار صح ؟؟؟ قوووول صح (:

الدنيا ليه كذا 16-07-2014 02:42 AM

حروفي اصبحت جدا قليله ابتعدت عنهم دون استئناء المسافهه اللتي ابيقتها بيني وبينهم لاتعني غرور فعلا روحي متعععبهه جدا

الدنيا ليه كذا 16-07-2014 02:44 AM

جدا متعيه اشتهي ان ارحل دون بشر دون ذاكره بلا ماضي ولاحاضر

الدنيا ليه كذا 16-07-2014 02:46 AM

اعترف فجااءه صرت مالي خلق احددد حتى نفسي مالي خلق لها

الدنيا ليه كذا 16-07-2014 02:47 AM

مستغربهه من وضعي انا ليه صرت كذا تبلد مو طايقهه نفسي يااااارب رحمتك

الساعة الآن 04:34 PM