نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

الدنيا ليه كذا 16-07-2014 04:37 AM

اعترف اني تغيرت كثيرر حتى وصلت لمرحلهه موفاهمه نفسي

الدنيا ليه كذا 16-07-2014 04:38 AM

اعترف اني جدا حزينه لوضعي هالشي طبيعي او لا

الدنيا ليه كذا 16-07-2014 04:39 AM

اعترف عندي مناسبه بعد العيد (زواج ) مو حاسههه بالفرح

رعشني حضورك 16-07-2014 06:07 PM

ههههههههههه بعد كل الإعترافات دي لسه باقي كمان وفي برنامج خلف القضبان كمان (: كله إلًا القضبان ربي لايقدر ولا يكون ويحفظك من كل سوء يارب

آآميييين ي رب .. يسلمووو

أعترف إني ودي أتطمن على رجائي اللي أترجيته منك اللي هو مدافعتك للأفكار الهواويه وعن مدى ثباتك وقدرتك .... وياليت تقسم بالله حتى أتطمن أكثر (:

أختي سكون : أشكركك ع الحررص الحقيقي هذا ، وقد سبق وأن قلت لك أبشري بالسعد وطمئنتك بخصوص هالأمر . . !
ولكن وبما أنك تعآمليني مثل أختي الشقيقة ، وتودين أن أكون بأفضل حال وتحبين أن تتأكدي أيضا لتطمئني عن مسلكي ع قولك .. لذلك تفضلي ، إليك هذا القسم لعيوونك :

أقسم بالله العظيم أني لم أشرب الدخان في حيااتي وﻻ الشيشة وﻻ أعرف طعمها وﻻ أكثر من ذلك وﻻ أصغر وﻻ حدثتني نفسي أيضا أن أقع في هذا الفخ .

أقسم بالله العظيم أني لم أسافر خارج المملكة إلى أي بلد في الدنياا ﻻ للنزهة وﻻ غيره ، حتى دول الخليج لم تطأ قدمي أراضيهاآ ، مع قدرتي المآادية والحمدلله إﻻ أن نفسي لم تحدثني أبدا وقد دعيت مرارا للخروج حتى للبحرين فرفضت حرصاا ع نفسي .. لدرجة أني تغآجأت بمجموعة من أصدقآئي وقد حجزوا لي تذكرة ذهابا وإيابا لدبي .. كي يحرجوني لأخاويهم فوافقت ع ذلك من أجل مراعآة زعلهم .. واشترطت موافقة والدآي ع ذلك ، فوافق أبي ورفضت أمي ، فامتنعت عن السفر واعتذرت منهم وعند رجوعهم كآفأتهم بعشوة في مطعم السفير الصيني بالرياض ﻷرضيهم .

أقسم بالله العظيم أني مشهور بين أصحاابي جميهاا وخصوصاا أقاربي بالبر لوالداي يحفظهما الله .. فأبي قد قآل لي مرة أمام أخوتي هذا الولد لن يعيش .. سيموت قريباا ﻷن الطيب مايعيش .. ووالدتي تتصل علي باليوم مرتين لتطمئن علي ولم تترك لي المجال ﻷبر بها واتصل أنا عليها .
وأضرب مثاﻻ بسيطاا لأحد القصص مع أمي يحفظها الله ووالديك ليس للإطراء قطعا والله ولكن لمناسبة الموقف وللعظة والحث ع البر ،
ملف أمي الطبي بمستشفى بالشرقية وهي بالديرة وقمت بتقريب مواعيدهآا في شهر واحد لكي ﻻتلبث طويلا عن الديرة ع طلبهاا .. ولما جاء الشهر طلبت إجازة من عملي فرفضت اﻹدارة لقلة الموظفين وقتها .. فأصبحت أداوم من الشرقية للريآاض 400 كيلو يومياا لمدة ثلاثة أشهر وأستأذن كل يوم الساعة 11 وأعود للشرقية لنذهب للموعد وقد جعلت كل مواعيدها بعيادة العصرية كي ألحق بالعياآدة . وكانت المواعيد لمدة شهر واحد فقط ولكن امتدت إلى ثلآثة أشهر لبعض التحآليل والكشوفات ، والحمدلله .

أقسم بالله العظيم أني ألتزمت مذ كان عمري 13 واستمرريت بفضل الله ملتزماا حق اﻻلتزام - وﻻ أزكي نفسي - إلى أن وصل عمري 18 ثم انحرفت قليلآ هههه ELFSWSW بسبب صدااقة انساان عزيز علي ولكنه منحرف قليلآ فأثر علي - نسأل الله المغفرة - لمدة سنة فقط ثم رجعت لجادتي .. وكان كل مافي انحراافي هو سمااع اﻷغااني ﻷحد الفنآآنين الذي أتعبني صوته وذوبتني مشااعره .. وكأنه يوصف حيااتي ويحكي قصتي ، وكذلك التغيب عن البيت لوقت متأخر .. هذا قمة انحراافي فقط ﻻ اكثرر والله ،
علماا أنني لم أحلق لحيتي في حيااتي منذ أن خطت بوجهي ابداا سوى تلك السنة فقد كنت أخفف منها فقط وﻻ أحلقها .
أما حآلي ووضعي اﻵن :
فملتزم ولله الحمد والمنة ولكن عندي مشكلة بسيطة جداا جداا .. احتفظ بها لنفسي وأسأل الله أن يخاارجني منهاآ. 21e1s1q

أقسم بالله العظيم أني طول عمري لم يسبق لي أن كلمت امرأة ﻻتحل لي في حيااتي كلهاا إﻻ مرة واحدة عندما كان عمري 16 وأرادت من ذلك أن تشكي لي حالها مع زوجها فقط ، وأنا وقتها في موقف المشفق اللي شوي ويبكي ويحاول يحل مشكلتها .. فكفشتني أمي وقاامت بتغيير رقم جوآلي بسبب تلك الفتآة .. وكنت أقنع أمي أنها مسكينة ولكن استبعدت أمي الفكرة وقالت لي : من أنت عشان تحل لها مشلكتها ي ماما .. هههه gtsd
وقد كانت أمي محقة بتصرفهاآ ، حيث اتضح لي من طريق آخر أن تلك المرأة كانت تعشقني وأنا ﻻ أعلم ع نيتي هههههه

أقسم بالله العظيم أني في حيااتي كلها وحتى يومي هذا لم أختلي بامرأة ﻻتحل لي ﻻبمجمع وﻻبسيارة وﻻ بمنزل وﻻ غيره . ولم أحضر حفلات سرية واختلآط ماجن وكذلك حفلآت غنآئية .

أقسم بالله العظيم أني وأخوتي جميعاا ﻻنتعصب لنادي ريااضي وﻻ نتاابع أخباار الكورة بشغف .. فلست أدري هل هذا عيب فينآ وﻻ نملك روحاا ريآاضية أم ﻷن التلفزيون كاان ممنوعآا في بيتناا .. فقد كان أبي يمنع دخول التلفزيون لبيتناا ..!!
فداك روحي وقلبي ي من أخرجتني من بيتك وأنا سليماا من فتنة الكرة والأفلآم .

هل يكفي هذا ي سكون أم ﻻ ..!؟

قلبنا الملتقى (قسمآت أعضآآء نفسااني) وليس (اعترافآاات)
ههههههه

أعترف إن قصة اللوعه وأخواتها عجبتني كثيييييييير وفي إنتظار قصة تسمية إسم ( رعشني حضورك )

افتخرر بإعجاآبككك ي خلفهم ..^
سمي من عيوني بس بعد اعترافآآتكك ي المنحآآشة هههه

أعترف إن كلامك الأخير عن الشخبطات واللخبطات مقنع و أقنعني أيضا (:

كنت أعتقد ذلك ولكن تأكدت بعدما ماقرأت لكي هذه المقولة بأحد المواضيع المميزة :

((تُرى ماذا سيحل بقلبي لو أستجاب الله لدعائي وأخرجك من قلبي لأرتاح ... هل سأرتاح أم أتألم أكثر ؟؟؟؟؟))
هههههه وراكم وراكم ..
فكر أنا مافي معلوم ي سكون ههههههههههه
" الله يصلحناا قلوبنا ويجبر مصابناا ويرزقنا الجنة اغلى من الدنياا ومافيهآآ .."

أعترف ودي أسألك ليه كتبت ( له ـ لها ) بعد إعترافك أنك ناقص ومعتوه ليش ( له )

آممم الله يهديك اقصد امي وأبوي ي سكون
axs << دبلومااسي أبو رعش

أعترف إني ودي أعرف باقي اعترافاتك شوف يمكن في خيشه ثانيه (:
مآفي مآفي . . قبل تطلعين خيشتك أنتي أول ونقرآهاا بعدين أنا .
ي غشاآشة تحاولين تستدرجين خيشة ثاانية مني غير اﻷولة ههههه

أعترف إني بأدعوا الله لك بأن يعوضك عن كل حزن فرح وعن كل ضيق فرج ويقوي عزيمتك وإصرارك لمدافعة تلك الأفكار فلدي إحساس كبير بحسن مسلكك

آآمييييين .. عسى الله يسمع منك ولك بالمثل ،
أتمنى ذلك ي رب .!
"اللهم اجعلني خيراا مما يظنون واغفر لي ماﻻ يعلمون" .

وقوة حبك لله وسعيك لمرضاته وأنك ستنتصر على الشيطان لمداومتك ع الإستغفار صح ؟؟؟ قوووول صح (:

صح ي حيآاتوو dfsp، ، ،

عازفة الأمل 16-07-2014 08:10 PM

اعترف
مش عارفه عن شو بدي اعترف !
....
بس الي بعرفو أنكم حبايب ومشتاقه لكم
في شهر الرحمة رمضان
اسال الله لكم كل جميييل تتمناه أرواحكم
شمس^

عازفة الأمل 16-07-2014 09:33 PM

اعترف
أني بحاجه الرحله عاجله لمكة المكرمه
لخرج مما أنا فيه
أشتهي سجده عند بيتك يا رحمن تغير بها حياتي
ياااااااارب قرب البعيييد يااااارب

الدنيا ليه كذا 17-07-2014 08:35 AM

رعشني حضورك ماشاءالله اتوقع مابقي شي بقلبك اذا فيه اسدحهه هنا تعجبني صراحتتكككككك
اعترف ان العضو رعشني اكثر عضو معترف
اعترف العضو رعشني ماشاءالله حسيته متحممس ومابيحب اي شي يكون له عائق ومتفائل احساس مجرد

سكون النفس 18-07-2014 08:51 AM

أعترف إني طلبت من أخي ( أبو رعش ) قسم واحد وليس قسمات (:

أعترف إني ضحكت كثير من ( قسمات أعضاء نفساني )

أعترف إني أفتخر بأخ مثلك أقسم بكل تلك القسمات .

أعترف إني حصنتك خوفا عليك من العين وإني أطمنت عليك بعد القسمات .

أعترف إني ضحكت كثييير على كفشة والدتك لك (:

أعترف ودي أطلع مافي خيشتي من إعترافات ولكنها خيشة محكمة الغلق ):

أعترف عندي أمل بأنك ستفتح خيشتك الثانيه وتقسم قصدي وتعترف (:

أعترف أن إعترافاتك أكرر قرائتها رغم طولها رغم عدم حبي لقراءة المشاركات المنقوله الطويله .

أعترف أن ردودك على الأعضاء في نفساني رااااائعه ولها تأثير كبير عليهم

أعترف إني نسيت أبارك لك ع النجمه والتقييم ووالله تستاهل السته اللي عندي وأكبر تقييم لما تقدمه من مساعده ونُصح ودعم ونثرك الأمل والتفاؤل والصبر لآل نفساني .

ظل امرأة 18-07-2014 09:44 AM

أعترف اني فتت بالحيط وارتعشت رعشاً من اعترافات رعشني أبو رعش المعرشاتيhttp://www.zimabdk.com/vb/images/smilies/eek.gif

رعشني حضورك 18-07-2014 04:40 PM

إليك سكون //
اعتررف أنها ترعشني تعاابيرك وسطوركك ..!^
اعتررف أني افررح وأخق إذا نلت ع إعجاابك في شيء ما ..!
اعتررف أنك سكوون ع اسمك فحروفك تخااطب القلب مبااشرة من غير حديث .
والضحكة عساهاا دووم مو يووم ي ررب .."

ويستمرررر اﻻستدراااج للضعيف المسكين اللي مابقى براسه سوى ربع خيشة ويدافسونه عليهاا .. وهم بآركين ع خيااش كبر جبل ثور وﻻ في أمل يتبرعون ،،،
برآءة ي بو رعش الله وكيلكك .. ههههههه

رعشني حضورك 18-07-2014 04:48 PM

إليكك ظل //
اعترررف أني ارتعشت صدق ومدري وش أقول ..! هههه
ولكن عموماا :
اعتررف أني رعشعش شعمر رعشمرش مسحراتي ewdas
عفوا معليش السحور جا وﻻ بااقي ..؟؟

عازفة الأمل 18-07-2014 04:51 PM

اعترف
أني اشك انك من عالمنا يا رعشني حضورك
متاكد انت انك من كوب الارض هههههه
ماشاء الله تبارك الله على نياتك واستغرب والله ان في لازال متلك 😔
اسال الله ان يهديك ويهدي بك آمييين
تعرف اول اعتراف الك هون اظن اني والله اول من قراتو
بس كنت خايفه ادخل ارد حتى اتحسس شو هالخلوق الجديد
ومن اي كوكب هههههه
الله يثبت فؤادك ويغفرلي ولك يارب
جميعاً آميييييبن
اختك شمس^

ظل امرأة 18-07-2014 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك (المشاركة 980992)
إليكك ظل //
اعترررف أني ارتعشت صدق ومدري وش أقول ..! هههه
ولكن عموماا :
اعتررف أني رعشعش شعمر رعشمرش مسحراتي ewdas
عفوا معليش السحور جا وﻻ بااقي ..؟؟

وتيرعش تيرعش هههههههه
السحور جا وراح وجا ولسا ماراح
انت باقي ولا مستني ولا مرعش مكانك هههههههaxs

ظل امرأة 18-07-2014 11:32 PM

بعترف اني هربانة من الأخبار

مو قادرة اتحمل منظر الأطفال اللي عم تموت كل شوي

قلبي يبكي عليهم وعلى اهاليهم وعلى احوالهم

بحاول اشغل نفسي لانه بجد نفسيتي تعبت

مهما الإنسان يكون صلب وقوي
بضل عبارة عن كتلة من الأحاسيس والمشاعر

لابد ما نبكي ونتألم ..الحجر يبكي على حالنا كيف نحنا البشر !

يارب ألطف بحالنا وبحال هالأطفال الأبرياء

وكن لنا عوناً ونصيراً يالله

وحسبنا الله ونعم الوكيل
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير

سكون النفس 18-07-2014 11:53 PM

أعترف إن آخر مره تابعت الأخبار اليوم صباحا وماشاهدته حرمني من النوم حزنا على أحبابنا في غزه ولم أستطيع النوم إلًا بعد صلاة الظهر .

وأعترف إني حينما أدعوا بالنصر والرحمه للشهداء والأحياء لإخوتنا في غزه أدعوا ل لظلووووول معهم ومدري ليه ايوم تبسمت وأنا أقول ظلووول

لأني بأدعوا لها بإسم الدلع فتذكرت إسمها فأعدت الدعاء بإسمها من غير دلع (: وأيضا تذكرت أخونا الوردي حينما يكتب إسمها ( أستازه زل )

الساعة الآن 07:42 PM