نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 08-01-2019 03:51 AM

صبااااااااااااااااح الخيرات

جميعا كل واحد باسمه

خااااالد

ابونجلاء

ظل امراه

ابوهذال

قطرااااات

وردة

ماجد

الكل الكل

ارجو المعذرة لقلة المشاركة لكن معك دائما

الله يعلن ابو الاكتئاب دمرني يا شباب

ما عااااد اقدر حسبي الله

محمد البدراني 08-01-2019 04:06 AM

اهداااااااااااء الى عالي و خالد

https://www.youtube.com/watch?v=TcSs7Ldea1s

ظل امرأة 08-01-2019 07:46 AM

صباح الورد ابوحميد والجميع
الله يفرجها عليكم من واسع ابوابه يارب❤🌷

وعل الثلج 08-01-2019 12:58 PM

معذور يا بو حميد سلامتك من كل شر يالغالي

الله المستعان أزمة و تعدي يا بعدهم و الله ينصرك على الإكتئاب و الفصام

ما تشوف شر و لا باس و الله يهون عليك :(

هلا خالد عبق الذكريات يالله حي الغالين

الله يشفي أبوك من كل شر

الله يشفيكم جميع و يجبركم و يقويكم و ينصركم و يسعدكم

يسلموا ع الإهداءت يا بو حميد كعادتك حي و الحي يحييك و الميت يزيدك غبن

لا عدمناكم يا أحلى بشر

وعل الثلج 08-01-2019 01:11 PM

إهداء لأبو حميد و خالد و ماجد

إجرام تايم

أنا ما أحب من كان يتدلع
و مزاجي ما يناسب مع مزاجه

https://www.youtube.com/watch?v=zq-EzSRWzwY&t=182s

وعل الثلج 08-01-2019 01:32 PM

رحت الصناعية البارحة أبصلح الموتر
خويي فزع لي و حلف و طلق ما أدفع ريال

أبيض وجه ما قصرت يا خويي الغالي

وعل الثلج 08-01-2019 01:44 PM

كيفك ماجد التميمي

زودت جرعة الدوجماتيل

وين أبو هذال الحبيب

وعل الثلج 08-01-2019 01:56 PM

https://www.youtube.com/watch?v=Onh2QTqYgMk

وعل الثلج 08-01-2019 02:32 PM

جاني خبر إنك مع فلان ماشي

هرج أكيد و ما أعتقد هرج واشي

ناس عزيزه خبروني بالأوراق

× ×

https://www.youtube.com/watch?v=M4bSSyYygr8

وعل الثلج 08-01-2019 02:59 PM

ملازم السرير طول وقتي

يلعن أبوك من حالة

وعل الثلج 08-01-2019 03:18 PM

شيبت بي وأنا يا سعود ماني بشايب **** و ألحقتني مشاريه و ملام و نقايد

آه من جمرتن شبت بجوفي لهايب **** و آه من عبرتن توقد بعيني وقايد
و آه من زفرتنن بين الظلوع الحدايب **** عزرت بي سنين و ذوقتني النكايد

من همومٍ تداهمني حشود و ركايب **** من هواجيس نبعت لي و فكري شرايد
و من ليالن عنيده و من جروحٍ عطايب **** كل ما قلت طابت جددت بي جدايد

((أبوعلي)) 08-01-2019 05:53 PM

يسعد مساكو ❤

نعنّاعه بتكبر 08-01-2019 07:27 PM

حاسه نفسي مكسوره وضعيفه حيييل اصعب شيء بالدنيا تعيش بوسط مو فرحانين لك ولا مشاركينك فرحتك بإي شيء طاب خاطري من كل شيء بالحياة انا كل يوم اكتشف اني وحيده اكثر وكل اللي اتمناه ربي مايتركني ويجبر خاطري.

الوردة المغربية 08-01-2019 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعنّاعه بتكبر (المشاركة 1357366)
حاسه نفسي مكسوره وضعيفه حيييل اصعب شيء بالدنيا تعيش بوسط مو فرحانين لك ولا مشاركينك فرحتك بإي شيء طاب خاطري من كل شيء بالحياة انا كل يوم اكتشف اني وحيده اكثر وكل اللي اتمناه ربي مايتركني ويجبر خاطري.

لا تقلقي ربي معاكي

نعنّاعه بتكبر 08-01-2019 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1357369)
لا تقلقي ربي معاكي

الحمدلله

وعل الثلج 08-01-2019 11:46 PM

وعل الثلج 09-01-2019 12:41 AM

هلا بجميع الغوالي

هلا بك يالعمدة صالح أسعد الله لحظاتك يالغالي و مساك جنة يا رب

هلا بعناعة بتكبر الله يكون بعونك يالغاليه وش نقول وش نخلي سوى الله يقويك و يشفيك

وش تقولين برجال أضعف من المرأة بأضعاف أضعاف عسى الله يجبر بخاطرك في القريب العاجل و ما في أجمل مما قالته الوردة المغربية معاكي ربنا الله يحميكم كلكم من صواديف الدهر

هلا بك يالوردة المغربية هلا بماجد التميمي هلا بمتأرجح هلا بمحمد البدراني هلا بخالد عبق الذكريات هلا بكم جميعا يا أحلى بشر

أنا كنت ع اليوتيوب شفت النحر و الذبح ثم شفت الدب رجل البرية صائد الضباع و الله ما عنده ما عند عنز هايدي و بيتر بعدها يعني الحين أطالع لي التاتوات راح أسوي تاتو ثاني

آه من هم بقلبي يا فهد
آه من نار بجوفي تصطلي

يا زمان الجور وش باقي
يا حياة الذل وش باقي بعد

غارق بالحزن ما حولي أحد
و اهني اللي من أحزانه خلي

أشهد اني ذقت أنواع النكد
و الله إني في عذابي مبتلي

https://www.youtube.com/watch?v=R3G9bwY_C4w

الوردة المغربية 09-01-2019 01:16 AM

انا اليوتيوب عندي الحمد لله يبعد امور القتل وكل شي لو اصوره تضحك كله رسوم متحركة
انا بصراحة بخاف جدا عندي تلفزيون خاص كله سبيستون ما اقدر افتح غيرها ولكن مرات بروح اتغدا وبيفتح تلفزيون وهالايام صدفة شفت تعديب رجل بالسجن بقيت ابكي مكانه واقول لابي طفي طفي يقولي مالك هو بس البداية ههههه قلت له بس البداية ؟؟ كله هدا بس البداية على كل الله ياخد الحق في كل معدب ربي يجيب له امراض الدنيا كلها الي يعدب احد او يظلم احد ربي يحرمه من نوم ليل والنهار ويبهذله بهذلة
انا بصراحة ما بقدر اتفرج في شي هالايام خاصة السكين والسلاح ما يناسبني بتجيني افكار غريبة وخوف واكتئاب وتفكير بانتحار غريبة انا .

وعل الثلج 09-01-2019 02:11 AM

ما تشوفين شر وردة

هههههههههه خليك على الرسوم المتحركة أفضل لك

أنا الحين مشغل المكيف و أكلت علاجي و منتظر النوم .. أشوفك على خير

قطرات الندا 09-01-2019 06:50 AM

صبحكم الله بالخير
شلونكم يابعد حيي وميتي
اليوم جايزتلي لهجة اهل حايل مازين منها .
اخباركم يا غالين ان شاء الله اموركم ماشيه ؟
تسني اشوف ابو نجلا والبدراني ماش البال مهوب زين .. الله يزينها من عنده يارب.
انا اخباري ماشيه وابشركم صديقتي تربي كلبه واول ماجابتها اقرف منها وكل مامرت جمبي اتوضأ والحين تعلقت فيها هالكلبه ماغير شايلتها من مكان لمكان .
سبحان الله حبهم غريب تحسه من اعماقهم وقبل يومين تعبت واقوم اطارد بها من عياده لعياده الله لايشغلنا الا بطاعته .
فيها حنان عجيب لو اغيب عنها يومين واتصل على صديقتي تحط على السبيكر وتسمع صوتي تقعد تون وتطلع اصوات زي البكاء .
وسألت دكتوري قلت له وش هالتغيير العجيب اللي حصل لي ماكنت اداني الكلاب ولا البساس قال لأن فيهم مشاعر قويه جدا يعطونها بصدق للي يحبونه وعموما تربية الكلاب احد علاجات الاكتئاب ومفيده جدا .
انا هالدكتور بيقفل عيادته بسبتي كل شي اسأله عنه بالتفصيل الممل وماشاء الله عليه كل سؤال عنده له رد علمي و طويل بال جدا .
بشروني عنكم

ظل امرأة 09-01-2019 08:26 AM

صباح الورد بكل الوانه اختي قطرات وكل الاحبة هنا⚘⚘
صباح الفرج والعافية للجميع❤

الوردة المغربية 09-01-2019 09:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1357407)
صبحكم الله بالخير
شلونكم يابعد حيي وميتي
اليوم جايزتلي لهجة اهل حايل مازين منها .
اخباركم يا غالين ان شاء الله اموركم ماشيه ؟
تسني اشوف ابو نجلا والبدراني ماش البال مهوب زين .. الله يزينها من عنده يارب.
انا اخباري ماشيه وابشركم صديقتي تربي كلبه واول ماجابتها اقرف منها وكل مامرت جمبي اتوضأ والحين تعلقت فيها هالكلبه ماغير شايلتها من مكان لمكان .
سبحان الله حبهم غريب تحسه من اعماقهم وقبل يومين تعبت واقوم اطارد بها من عياده لعياده الله لايشغلنا الا بطاعته .
فيها حنان عجيب لو اغيب عنها يومين واتصل على صديقتي تحط على السبيكر وتسمع صوتي تقعد تون وتطلع اصوات زي البكاء .
وسألت دكتوري قلت له وش هالتغيير العجيب اللي حصل لي ماكنت اداني الكلاب ولا البساس قال لأن فيهم مشاعر قويه جدا يعطونها بصدق للي يحبونه وعموما تربية الكلاب احد علاجات الاكتئاب ومفيده جدا .
انا هالدكتور بيقفل عيادته بسبتي كل شي اسأله عنه بالتفصيل الممل وماشاء الله عليه كل سؤال عنده له رد علمي و طويل بال جدا .
بشروني عنكم

اهلا اختي قطرات انا اخاف من الكلاب جدا ولا اتحمل لعابها واتهرب منها مع انه كان عندنا كلاب زمان واخاف تعضني
والقطط اقرف منها قرف لا حدود له واتعجب من ناس يدخلو القطط الثلاجة حتى وعادي انا لو دخل القط لازم اغسل ارض والاشياء الي لمسها
ما اضن لامر وسواس

عبدو عمر 09-01-2019 12:48 PM

السلام عليكم

صباح الخيرات والبركات على الجميع
"في كل موقف سيء ستجد شيئاً إيجابي..
حتى الساعة المتعطلة تُظهر الوقت صحيحاً مرتين في اليوم."

التوفيق دائما

قطرات الندا 09-01-2019 02:37 PM

هلا حبيبتي ظل شلونك بشرينا عنك .
هلا حبيبتي ورده مغربيه .. تصدقين ماكنت اشوف بالدنيا احد يقرف من الكلاب والبسس واتنرفز لما القاهم في بيت احد لكن تسأليني كيف تعلقت بهالكلبه اقولك مدري شي غريب فيهم ولاء وحب ومشاعر عجيبه ماشفتها بانسان وكلبة صاحبتي نظيييييفه جدا من النوع الصغير جدا تنشال بايد وحده وجميله جميله بجد صرت اوديها صالون الكلاب اقص شعرها واسويلها مانيكير وباديكير هههههههه
هذا النوع من الكلاب مافيه لعاب ابدا واستغربت قالو فيه انواع ماتطلع لعاب ولما تبي تقضي حاجتها الله يكرمك تختفي عننا لانها خجوله جدا تروح وتقضي حاجتها وتنظف نفسها وتجي .
الدكتور لما سألته قالي في الطب النفسي في امريكا وكندا يدخلون تربية الكلاب ضمن علاج الاكتئاب واستغربت بس حقيقة لاحظت انها تعطي سعاده وحنيه غريبه

وعل الثلج 09-01-2019 02:59 PM

هلا بقطورة نحمد الله و نشكره كيف حالك يا بعد حيي و ميتي

و الله طول وقتي سادح ع السرير أرغم نفسي إني أشارك معكم باللي هي به

أحس بالوحدة و أبغى أفتك من الوحدة ما أدري كيف ما هي مخليتني تقلبات المزاج الله يعين

الله يصبرنا بس و يبعد عنا التفكير بالإنتحار الحمدلله ما عندي أفكار إنتحارية بس دهورني المزاج الله يعين

حلو صادقة تربية الحيوان أيا كان يفك حلقات الإكتئاب و كيف لو كان الحيوان وفي مثل الكلب

ههههههههه شكلك تعلقتي به و تعلق بك الله لا يفرقكم عن بعض :) وش نوع الكلب لا يكون هاسكي و الا جيرمني

شكل الدكتور بيغير إسم مركزه إلى قطرات الندا :) ربي يسعدك

على إذنكم أبصلي و بعدها أبنسدح لين يتعدل المزاج و أجيكم

قطرات الندا 09-01-2019 03:26 PM

هلا وسهلا ابو نجلا الله يفتح لك باب سعاده وراحة بال من عنده مافيه شي بعيد عنه سبحانه .
نوع الكلبه شيتزو وتراي ماعرف انواع الكلاب بس ذي تعلقت فيها وصرت ابحث عن نوعها واطباعها .
والله يابو نجلا والله والله انها بتالي الليل توحشني وتطري علي واقوم واروح لها واذا شافتني كنه طفل شايف امه تحاوط يدينها برقبتي وتحط راسها على كتفي وانا تخنقني العبره ههههههههههه
شي عجيب كنت اكره الكلاب والبسس واشوف من يربيهم ماعنده سالفه لكن يوم تسللت لقلبي عرفت ان هالحيوان روح ومشاعر تأسر القلب اسر

الوردة المغربية 09-01-2019 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1357434)
هلا حبيبتي ظل شلونك بشرينا عنك .
هلا حبيبتي ورده مغربيه .. تصدقين ماكنت اشوف بالدنيا احد يقرف من الكلاب والبسس واتنرفز لما القاهم في بيت احد لكن تسأليني كيف تعلقت بهالكلبه اقولك مدري شي غريب فيهم ولاء وحب ومشاعر عجيبه ماشفتها بانسان وكلبة صاحبتي نظيييييفه جدا من النوع الصغير جدا تنشال بايد وحده وجميله جميله بجد صرت اوديها صالون الكلاب اقص شعرها واسويلها مانيكير وباديكير هههههههه
هذا النوع من الكلاب مافيه لعاب ابدا واستغربت قالو فيه انواع ماتطلع لعاب ولما تبي تقضي حاجتها الله يكرمك تختفي عننا لانها خجوله جدا تروح وتقضي حاجتها وتنظف نفسها وتجي .
الدكتور لما سألته قالي في الطب النفسي في امريكا وكندا يدخلون تربية الكلاب ضمن علاج الاكتئاب واستغربت بس حقيقة لاحظت انها تعطي سعاده وحنيه غريبه

اللهم زدني علما عمري ما عرفت كلاب بدون لعاب اول مرة وش اسم هنوع من الكلاب

وعل الثلج 09-01-2019 04:36 PM

ليلة غفت عيني غدا حلمها الموت
ثوبي عناء و الياس شربي و قوتي

قطرات الندا 09-01-2019 04:56 PM

ورده مغربيه
نوعها اسمه شيتزو وتتميز بقلة النباح والهدوء والحنان الشديد والنظافه وتتضايق اذا توسخت وتصير هايبر تنبح وحركتها كثيره .
انا قريت هالمعلومات عنها بموقع عن الكلاب وانواعهم .
تدرين ورده انها تصحي عيال صاحبتي الصبح للمدرسه تقعد تخبط باظافرها على باب الغرفه وتنبح وتصحي الأم والعيال وتودعهم عند الباب وتستقبلهم لما يرجعون .البارح اخذتها عندي البيت واليوم عيالها غايبين عن المدرسه محد صحاهم ههههههههه

وعل الثلج 09-01-2019 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1357413)
اهلا اختي قطرات انا اخاف من الكلاب جدا ولا اتحمل لعابها واتهرب منها مع انه كان عندنا كلاب زمان واخاف تعضني
والقطط اقرف منها قرف لا حدود له واتعجب من ناس يدخلو القطط الثلاجة حتى وعادي انا لو دخل القط لازم اغسل ارض والاشياء الي لمسها
ما اضن لامر وسواس

ههههههههههه ما صارت هذي يا وردة يدخلون القطط الثلاجة :) صارت دجاج مو قطط :) أنتي يصلح لك بط و وز و أرانب :)

وعل الثلج 09-01-2019 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1357421)

السلام عليكم

صباح الخيرات والبركات على الجميع
"في كل موقف سيء ستجد شيئاً إيجابي..
حتى الساعة المتعطلة تُظهر الوقت صحيحاً مرتين في اليوم."

التوفيق دائما

هلا بعبدو عمر يالله حيه

أنا ساعتي الشمس و القمر و الجوال :)

وعل الثلج 09-01-2019 05:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1357446)
هلا وسهلا ابو نجلا الله يفتح لك باب سعاده وراحة بال من عنده مافيه شي بعيد عنه سبحانه .
نوع الكلبه شيتزو وتراي ماعرف انواع الكلاب بس ذي تعلقت فيها وصرت ابحث عن نوعها واطباعها .
والله يابو نجلا والله والله انها بتالي الليل توحشني وتطري علي واقوم واروح لها واذا شافتني كنه طفل شايف امه تحاوط يدينها برقبتي وتحط راسها على كتفي وانا تخنقني العبره ههههههههههه
شي عجيب كنت اكره الكلاب والبسس واشوف من يربيهم ماعنده سالفه لكن يوم تسللت لقلبي عرفت ان هالحيوان روح ومشاعر تأسر القلب اسر

يا حليله توني أعرف كلاب الشيتزو
كثير حلوة هالنوعية

و ما تنلامين و الله بحبها شكلها محبوب و مشاعرها أسرتك

وعل الثلج 09-01-2019 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1357447)
اللهم زدني علما عمري ما عرفت كلاب بدون لعاب اول مرة وش اسم هنوع من الكلاب

لا تخافين يا وردة

أكيد من شفتي لسانها يتدلى من فمها تقرفتي منها بس مثل ما قالت قطورة ما فيها شي شوفي الأمريكان و الغرب يحضنون الكلب و القط و لا يجيهم شي

وعل الثلج 09-01-2019 05:09 PM

https://www.youtube.com/watch?v=gZeHcyrJ7Xo

وعل الثلج 09-01-2019 05:25 PM

يقولون وش فيك متضايق و زعلان
و أنا أقول فيّ من الزعل ما يكفيني

الوردة المغربية 09-01-2019 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1357455)
ورده مغربيه
نوعها اسمه شيتزو وتتميز بقلة النباح والهدوء والحنان الشديد والنظافه وتتضايق اذا توسخت وتصير هايبر تنبح وحركتها كثيره .
انا قريت هالمعلومات عنها بموقع عن الكلاب وانواعهم .
تدرين ورده انها تصحي عيال صاحبتي الصبح للمدرسه تقعد تخبط باظافرها على باب الغرفه وتنبح وتصحي الأم والعيال وتودعهم عند الباب وتستقبلهم لما يرجعون .البارح اخذتها عندي البيت واليوم عيالها غايبين عن المدرسه محد صحاهم ههههههههه

حلوة ههههه ضحكتني .

الوردة المغربية 09-01-2019 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1357458)
ههههههههههه ما صارت هذي يا وردة يدخلون القطط الثلاجة :) صارت دجاج مو قطط :) أنتي يصلح لك بط و وز و أرانب :)

ايوةههههه والله شفت فعلا انها داخلا الثلاجة هههههه ما ادري وش تعمل احنا في بيتنا لو دخلت القطة الثلاجة راح الاكل كله في الزبالة اقسم لك امي اكتر مني بالوسواس

الوردة المغربية 09-01-2019 05:58 PM

احس اني هانطرد من نفساني هه يمكن بس احساس لا ادري

وعل الثلج 09-01-2019 06:09 PM

ههههههههههههه و الله عجيبة يا وردة

للحين ما دخل مزاجي قط يدخل الثلاجة

أنتي أكيد بتحلمين حلم خيال :)

على طاري الأفلام تحمست أشوف فلم رعب :)

الوردة المغربية 09-01-2019 06:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1357467)
ههههههههههههه و الله عجيبة يا وردة

للحين ما دخل مزاجي قط يدخل الثلاجة

أنتي أكيد بتحلمين حلم خيال :)

على طاري الأفلام تحمست أشوف فلم رعب :)

ههههههههههههههههههه

والله شفته داخل تلاجة
لا بس فتحت الثلاجة ودخل القط فيها مثل عمايل توم وجيري
يعني مو القط على طول بالثلاجة ههههه

الساعة الآن 01:55 AM