نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

قنوعة 29-10-2014 07:23 PM

بك أكون
و اجمل أنثى
الله يتمم فرحتكم على خير يارب

هجرس 29-10-2014 07:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن_عمري (المشاركة 1018749)
هجرس ان شاء الله موافقة انا أحس ومن بحثي إذا المعاملة مرت على الحقوق وسكرتارية لجنة الزواج إذا 90٪ موافقة وألف مبروك

------------------------------------------------------------

أن شاء الله ربي يسعدك فرحت قلبي يارب تكون موافقه أن حاجز للرياض عشان بقابلهم شخصيا أفضل أشرح لهم ظروفي لاهنت ماعندك فكره لو صارت موافقه مايعطوني الموافقه الداخليه وأنا أخلص أشغالي

هجرس 29-10-2014 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنوعة (المشاركة 1018753)
نفس وضع معاملتي ان شاء الله خير اخوي بيقولوا انه ع الأغلب موافقة لو وصلت لهذي الادارة

----------------------------------------------

أن شاء الله خير أختي ربي يوفقك

هجرس 29-10-2014 07:26 PM

أتمنى من المراقب يمنع أي تواصل برا خلاص هنا خلوكم نبي نفهم الوضع مو هروب جماعي نبي نستفيد ياخي الحريم ماينعطو وجه يبي لهم رجل يحكمهم

الاندلسيه 29-10-2014 07:36 PM

اخوي هجرس نحنا نتواصل كمعرفه خير وصداقه وشي ثاني تروح الرياض ايش تسوى المعامله لسه تحت الاجراء جالسين يدوسوها وبعدين يرسلوها للاماره واماره ترسلها للمحكمه يعني روحتك لاتقدم ولاتاخر بس الصبر والدعاء

الاندلسيه 29-10-2014 07:37 PM

اقصد يدروسها مو يدوسها الله يعين بديت اللخبط

الدين المعاملة 29-10-2014 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجرس (المشاركة 1018758)
أتمنى من المراقب يمنع أي تواصل برا خلاص هنا خلوكم نبي نفهم الوضع مو هروب جماعي نبي نستفيد ياخي الحريم ماينعطو وجه يبي لهم رجل يحكمهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انفالة 29-10-2014 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1018701)
ابشري بس اذا ماقدر يساعدكم لاتزعلي مني
لان مو الكل تقبل تساعد اي احد
ان شاء الله بحط الرقم بالاداره وبكتب لك تفاصيل
موفقه حبيبتي

لا بالعكس يكفي انك تحاولي تساعدي باللي تقدري عليه
ياليت لو تقدري ترسلي رقمك انتي للادراه عشان افهم التفاصيل منك افضل
واذا ماتقدري ارسلي رقمه
جزاك الله خير

* لـولـيـتـا * 29-10-2014 08:14 PM

احس سويت شوشره بالموضوع هذا
راح انزل اقتراح للاداره ونفتح موضوع للفضفضه
مايدخله الا احنا البنات برقم سري
ونتجمع هناك كلنا وبعدين اللي حابه تعمل قروب واتس او بي بي براحتها
عشان احنا كثيرات. ماشاء الله ماحيكفينا قروب واحد
وكمان صعبه نحط ارقامنا هنا
دقايق بس افضي وارسل للاداره واشوف رايهم

هجرس 29-10-2014 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 1018763)
اخوي هجرس نحنا نتواصل كمعرفه خير وصداقه وشي ثاني تروح الرياض ايش تسوى المعامله لسه تحت الاجراء جالسين يدوسوها وبعدين يرسلوها للاماره واماره ترسلها للمحكمه يعني روحتك لاتقدم ولاتاخر بس الصبر والدعاء

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أختي الأندلسيه تواصلو هنا اللي تبو تقولوه بالواتس قولوه هنا في شي أسمه خاص فيدونـا ونفيدكم حنا مو داخلين نسوي تعارف متواجدين كلنا لشغله معينه ونبي نشوف وش يصير مع الكل // والله ماحد معلمني شي حجزت أوكي الرياض يوم الأربعاء القادم والرجوع الجمعه يعني معاي الأربعاء والخميس من راسي كذا بروح أتفاهم معاهم أشرح لهم وضعي شخصي أحسن من الأوراق وإلا ألقالي واحد ولد حلال أتفاهم معاه أنا رجل لو رفضوني خطر ع المجتمع هههههههههههههههههههههههـ

* لـولـيـتـا * 29-10-2014 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح (المشاركة 1018750)
اهلا اخواتي الكريمات ،،

تم الاطلاع على كل طلباتكن ،،

و سيتم التوصيل بعد دخول المشرف العام و موافقته ان شاء الله ،،

و رجاءا القاء نظرة على الموضوع التالي

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=101527

مشكوره اموووله والله انتم ماتقصرو وكفايه حرصكم علينا
بس ايش المعلومات اللي راح تنعرض غير ايميل واذا انتشر ايش بيصير؟

هجرس 29-10-2014 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 1018765)
اقصد يدروسها مو يدوسها الله يعين بديت اللخبط

---------------------------------------------------------------------------------------------

وش يدرسو المعامله واضحه أنا رجل بتزوج على سنة الله ورسوله والشروط تنطبق علي والسالفه صار لها أسبوعين عندهم لازم الواحد يروح يتفاهم لأن لو سكتنـا وربي غير تجلس شهور خلوهم يعرفو أني مهتم والله يعيني وأن شاء الله ربي يوفقنـأ لما يحبه ويرضاه

* لـولـيـتـا * 29-10-2014 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجرس (المشاركة 1018782)
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أختي الأندلسيه تواصلو هنا اللي تبو تقولوه بالواتس قولوه هنا في شي أسمه خاص فيدونـا ونفيدكم حنا مو داخلين نسوي تعارف متواجدين كلنا لشغله معينه ونبي نشوف وش يصير مع الكل // والله ماحد معلمني شي حجزت أوكي الرياض يوم الأربعاء القادم والرجوع الجمعه يعني معاي الأربعاء والخميس من راسي كذا بروح أتفاهم معاهم أشرح لهم وضعي شخصي أحسن من الأوراق وإلا ألقالي واحد ولد حلال أتفاهم معاه أنا رجل لو رفضوني خطر ع المجتمع هههههههههههههههههههههههـ

ياخوي التجمع مو اجباري اللي حابه تنضم وتتعرف وتفضفض لنا بعدين احنا بنات ولنا خصوصياتنا
مايصلح نكتب كل شي هنا لان يدخل هالتجمع شباب
وانا قلت التجمع للفضفضه والسوالف مو عشان نتفق او نسال عن معاملات
اللي تبي تستفسر يابناااااات تجي هنا تكتب هذي ثاني مره اكررها
ثانيا اخووي اعتقد فيه شباب يدخلو هنا ويقدرو يساعدوك

هجرس 29-10-2014 08:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1018787)
ياخوي التجمع مو اجباري اللي حابه تنضم وتتعرف وتفضفض لنا بعدين احنا بنات ولنا خصوصياتنا
مايصلح نكتب كل شي هنا لان يدخل هالتجمع شباب
وانا قلت التجمع للفضفضه والسوالف مو عشان نتفق او نسال عن معاملات
اللي تبي تستفسر يابناااااات تجي هنا تكتب هذي ثاني مره اكررها
ثانيا اخووي اعتقد فيه شباب يدخلو هنا ويقدرو يساعدوك

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

وش خصوصياتك أنتي داخله تتكلمي عن خصوصيات هذا منتدى عوايل وأنا مادري !؟

أنا منو قالك أني طالب مساعده منك ومن اللي عندكك !؟ بيوم من الأيام كنت صاحب منتدى وأعرف أنو خطـأ تصرفك تحرضي على تجمعات وتسوي قروبات وفضفضه وش المصخره ذي تبي تسوي علاقات شوفي مكان غير هذا وش الأمراض النفسيه هذي قال أيشششششش حنا بنات وعندنا خصوصيات

عندك خصوصية قوليها لأحبابك مو لخلق الله

وطن_عمري 29-10-2014 08:29 PM

هجرس معاملتك فيها موافقة خلاص هدي /قنوعة انتي العروسة الجاية ان شاء الله

الساعة الآن 07:17 PM