نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

وطن_عمري 29-10-2014 08:31 PM

لحظة انا حابة فكرتك وحابة أتعرف عليكم

هجرس 29-10-2014 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن_عمري (المشاركة 1018794)
هجرس معاملتك فيها موافقة خلاص هدي /قنوعة انتي العروسة الجاية ان شاء الله

__________________________________________________ __________________________________________________ ___________

الله يسمع منك يارب ياخي وربي أنت رهيب بعثت في نفسي التفاؤل ريحت بالي أحس دقات قلبي منتظمه هههه بروح الرياض أخذ الموافقه وأجي وش رايك يعطوني ؟! والأخت قنوعه تستاهل كل خير

بك اكون 29-10-2014 08:32 PM

قنوعه انا باقي ما جاتني الموافقه وقلبي واجعني بيقتلني وربك

بك اكون 29-10-2014 08:33 PM

عفوا الرجاء من الاخوه احترام بعضهم لبعض

هجرس 29-10-2014 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن_عمري (المشاركة 1018796)
لحظة انا حابة فكرتك وحابة أتعرف عليكم

معليش توني أنتبهت أنك أنثى ربي يسعد روحكك

انفالة 29-10-2014 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجرس (المشاركة 1018790)
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

وش خصوصياتك أنتي داخله تتكلمي عن خصوصيات هذا منتدى عوايل وأنا مادري !؟

أنا منو قالك أني طالب مساعده منك ومن اللي عندكك !؟ بيوم من الأيام كنت صاحب منتدى وأعرف أنو خطـأ تصرفك تحرضي على تجمعات وتسوي قروبات وفضفضه وش المصخره ذي تبي تسوي علاقات شوفي مكان غير هذا وش الأمراض النفسيه هذي قال أيشششششش حنا بنات وعندنا خصوصيات

عندك خصوصية قوليها لأحبابك مو لخلق الله

الله يهديك ي اخ هجرس البنت ماقالت شي شي غلط
و لو عندنا احد نفضفص له مادخلنا هذا المكان وانا عارفه وحاسه في كل البنات اللي هنا لاننا بنمر في نفس الحاله
ونحتاج نكون مع بعض ونواسي بعض الوحده تقدر تتحمل ايش و لا ايش

الدين المعاملة 29-10-2014 08:36 PM

اقتباس:

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أنا منو قالك أني طالب مساعده منك ومن اللي عندكك !؟ بيوم من الأيام كنت صاحب منتدى وأعرف أنو خطـأ تصرفك تحرضي على تجمعات وتسوي قروبات وفضفضه وش المصخره ذي تبي تسوي علاقات شوفي مكان غير هذا وش الأمراض النفسيه هذي قال أيشششششش حنا بنات وعندنا خصوصيات

أخوي هدي أعصابك الموضوع ما يستاهل وبالنهاية نتمني التوفيق للجميع سواءا هنا او بمكان ثاني . والأخت مو قاصدة شي والموضوع كان بشكل عفوي . وبالنهايه كل يوم ينضم اعضاء جدد للمنتدي والموجودين فيهم الخير والبركه

هجرس 29-10-2014 08:38 PM

المهم أنا أستأذن منكم ولاقصدي أسيء لأحد لاحد يشيل بقلبه علي أتمنى للجميع التوفيق وأن شاء الله أموركم تتم بيسر وسهوله فمان الله

الدين المعاملة 29-10-2014 08:38 PM

معليش مع احترامي لجميع الأعضاء فكرة حنا بنات وعندنا خصوصيات ونبي نطلع نفضفض لبعض ترا غلط . بالنهايه كلنا هدفنا من تواجدنا هنا نستفيد من بعض وننقل خبراتنا لبعض ونساعد بعض . ولا نفكر بنفسنا نفكر بللي قبلنا شولون خدمونا ويللي بيجون بعدنا .

* لـولـيـتـا * 29-10-2014 08:43 PM

اقتباس:

استغفر الله العظييييييم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

اعتقد هذا شي مايخصك دام البنات موافقين انت مو ولي امرهم عشان تقول رايك

ومااعتقد اني حرضت على شي حرام او عيب احنا بنااات ونبي نجتمع انت ايش حررررررررق رزكgtsd

لاحول ولاقوة الا بالله

* لـولـيـتـا * 29-10-2014 08:46 PM

خلااااااااااااص ولا احد يزعل ماعاد فيه تجمع بنااااااات

حسيت اني سويت جريمه لما طلبت اننا نتعرف على بعض

يلا بعد اذنكم

الاندلسيه 29-10-2014 08:47 PM

اخوي هجرس ايش العصبيه ورده الفعل هذاي هذا شي اقترحانا والي حاب يدخل والي مو حاب براحتو والي مو حاب كمان حر وشي ثاتي محد وصي على الاحد بغصب ماتدخلو بسلوب مو حلو البنت ماقالت شي الي حاب يدخل في القروب هو حر ونتعرف ونكون كلنا بنات مو الواحد يفكر في مصلحتو ويسال وفي نهايه تخلص المعامله كل واحد يروح بطريقه واحتمال حتى المنتدى مايدخلها نبغ تجمع بنات وبس والي حاب مو حاب لايعصب ولايصرخ والمنتدى كمان ليش اتعمل للفضفضه وحل المشاكل والتجمع الحين لمن فكرنا نسوى قروب للبنات صار تحريض وتجمع

الاندلسيه 29-10-2014 08:52 PM

لاحول ولاقوه الابالله بجد اكره الناس الي يجبرو العالم برايهم وبس وفوقها عصبيه الكلمه الطيبه صدقه

انفالة 29-10-2014 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفالة (المشاركة 1018776)
لا بالعكس يكفي انك تحاولي تساعدي باللي تقدري عليه
ياليت لو تقدري ترسلي رقمك انتي للادراه عشان افهم التفاصيل منك افضل
واذا ماتقدري ارسلي رقمه
جزاك الله خير

اخت لحظه مارديتي علي
تقدري او لا "(

* لـولـيـتـا * 29-10-2014 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفالة (المشاركة 1018819)
اخت لحظه مارديتي علي
تقدري او لا "(

معليش حبيبتي انشغلت شوي راح ارسل لهم الرقم واتمني والله تنحل مشكلتك

الاندلسيه ماعليكي خلاص اهدي انا ارسلت للادراه وانتظرهم يردو علي

الساعة الآن 06:55 PM