نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 12-01-2019 11:35 PM

وووووش تسون انتم قسم بالله احس اني تاااائة حيران والقلق بعيوني باين

تصدقون خسااااااااااااااااااااارة عظيمة كل شي خسرته ديني دنياي مالي صحتي وقتي كل شي

بس بقاااااااااااااااااااوم انا قدها وقدود

سوف اشحن قلبي ونفسي بالايجابية

لان تهزمني ايه اللعين بكل سوف استفيد من كل لحظة عبرة وموعظة

ايه المرض هل تعلم انك تهديني الحسنااااااااااااات الكثيرة

لعل بالامر خيرة

لعل بالامر خيرة

لعل بالامر خيرة

اصبرووووووووووووووووو يا قوم

قطرات الندا 13-01-2019 02:59 PM

حبك ربك وخلقه يالبدراني قل امين وحنا والله نغليك انت مثل اخونا عسى ربي يبدل حالك الى اجمل حال .
كلنا والله اذا سمعنا اغاني زمان فيه شي بالقلب ينعصر مدري هو ذكرى مرت والا تحسر على ايام لن تعود والا ايامها مابعد ابتلينا بهالاكتئاب ومن نصحى لين ننام وحنا مفرفشين .

وعل الثلج 13-01-2019 04:15 PM

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هلا بالغالي محمد الدوسري حياك يالنشمي

و الشاهد الله إنا كلنا نحبك يا بعدهم

كيف و أنت اللي جمعتنا كلنا بضيافتك الكريمة و الغالية على قلوبنا جميعا

ف جمل الله حالك يا بعد راسي دايم الدوم يا رب

ما في أسوء من المرض النفسي المتعب المهلك و صدقت لما قلت لعل في الأمر خيرة و الله يعينك و يقويك و يطرح لك في كل أمر خيرة يا رب

الله يعوضك بخير ما فقد منك عاجلا غير آجل

فعلا خسرنا أشياء عظيمة و ما يحس فيك الا اللي مثل خسارتك و ما إبتلينا بالأمراض الا إن الله يحبنا و يريد يرفع درجتنا

و الله إنا نشوف ناس قريبين منا ما يشكي من شيء لأن ما جاه ما جانا الله المستعان بس

كنت أفر و أطالع اليوتيوب و لقيت واحد عارض رقم جواله في الكومنتات لبناء قروب أهل الإصابات و الإعاقات و دخلت ع القروب أقسم بالله رغم ما فيهم من إعاقات لكنهم ما يشكون من الحزن و التعب النفسي مثلي أنا لا و يضحكون و يشاركون فأنا إستحيت اني أشكي لهم معاناتي حزن في حزن و شكلي بطلع من القروب لأنهم ما هم على جوي فأنا لي جو خاص مثل جوكم اللي نفساني شتان و الله بين الإصابة و الإعاقة الحركية عن الإصابة و الإعاقة الفكرية و العقلية و النفسية

في واحد من القروب من العراق مصاب بالشلل النصفي من أثر طلقة رشاش على العمود الفقري أقعدته على الكرسي المتحرك و أشوفه يروح و يجي و لا كأن فيه شي لاني سألته تروح و تجي و على وين قالي كلام تعجبت منه قلت يلعن أبوك يالأمراض النفسيه أثر العالم حتى لو مقصصة إيديها و رجليها عايشين بمزاج مريح و الثاني من السودان أصيب بالتصلب اللويحي و أقعده المرض على الكرسي المتحرك و مشارك نشيط سألته مثل سؤال العراقي عرفت إنهم منعمين بالمزاج و التفكير المنطقي و السوي و أنا في وادي آخر ما أقدر أجاريهم و إن المرض النفسي مرض عنيف لا يرحم صاحبه يجعله كالمقيد الأسير عن حريته التي يريدها

أنت من يومك إيجابي ما عرفنا منك إلا قايد و قدوة بالصبر الجميل و الله يآخذ قوة الإكتئاب اللي يخلي الواحد مو في عقله و يخيم له اليأس على روحه مو و الله حنا كذا لكن المرض النفسي و العقلي يجرم بصاحبه بقوة الإجرام يسلب منه كل ترفيه و كل هواية و كل خطوة و كل أمنية و كل حلم أحسن الله عزانا و عظم أجرنا في أنفسنا و عقولنا

الواحد منا لما يفكر في لحظات من عمره كان بأعز قوته و وناسته بالحياه و يتذكر حاله الحين يموت كمد و قهر ما تنلام يا بو حميد يشهد الله إنقتلت أمانينا قتل

تسلم ع الذوق الأغنية كثيرة حلوة عسى الله يشفيك و يجبرك و يقويك و ينصرك ع المرض و يسعدك

إهداء خاص

https://www.youtube.com/watch?v=-DmsbL-NXy0

وعل الثلج 13-01-2019 04:35 PM

رحلتنا لرفحاء مرينا على لينة و كان فيها ربيع ما شا الله تبارك الله بس مو اللي نذكره قديم

هذي صور من الرحلة

رحت مع خويي لرفحاء عند خوينا هناك و قلطنا عنده و تعشينا و أمرحنا عنده و اليوم الثاني نكسنا

على طريق الرجعة مرينا طريق الحفر النعيرية و لقينا واحد راعي باترول مبنشر و قفنا له و قلنا سلامات قال فكينا الصواميل و عيا الكفر يطلع إلا خويي يجي يرفس الكفرة من الجهتين و طلع ثم جاه أبوهم على شاص و قال كيف طلعتوه علمهم خويي الطريقة فعزمنا على حليب خلفة قال خويي عندنا رحلة مستعجلة و حنا مستعجلين و سرينا من عندهم

ما وصلنا الدمام إلا البارح الساعة 6 و ذكر واحد في مباراة للسعودية مع لبنان و تابعتها بالبيت و مبروك للسعودية فوزهم الثاني و إن شا الله مع قطر نحرز الفوز

وعل الثلج 13-01-2019 04:56 PM

والله مدري وش السالفة يا عالي اذا جاتني نوبة الاكتئاب احس كل شي في هذا الكون ضدي ويكرهني وشعور غريب بالخوف والاضطهاد!!
حتى كوكب بلوتو اللي هو في آخر المجموعة الشمسية وكله ثلوج وخالي من المشاعر احس انه يكرهني ويتآمر علي حتى هو 😂😂
مدري المهم انه شعور غريب يعجز ابلغ الشعراء عن وصفه واطول الألسنة عن ذكره حتى لسان الحرباء اللي طوله مدري كم متر ما يعرف يوصف الحالة وانا اخوك😅

الله يعينك يا أخونا الغالي يالبائس الفقير أحمدوف يا بعدهم

الله يشفيك و يجبرك و يقويك و ينصرك ع المرض و يسعدك

أسوء ما في المرض هو الشعور بالإضطهاد

لا والله ما شربت عصيره ولا اكلت بسكوته ولا قرمشت عظامه

واذا جات على الرجلين تراها هينة الا شكلي طحنت العمود الفقري كله والقفص الصدري والحوض والجمجمة ولا بقيت فيه ولا عظمة سليمة لا تذكرني بس احس بقشعريرة اذا تذكرته

ههههههههههههه يا بطني الله يرجك يا أحمد

هذي بركات هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر يوم شالوها صارو ماعاد يستحون حتى القطاوه بوسط الشارع يفعلون (؟) نسأل الله العافية 🤣
وانا نفس الموقف تراه صار علي بس انه حجم اكبر شوي لقيت كلب وكلبة يطاردون بعضهم البعض في الشارع العام نسأل الله العافية والستر

المهم ان الكلب يطرد خلف الكلبة وهي تتمايل وتتزين له وتتملق لتغريه وقطعو الشارع العام والكلب يطرد خلف تلك الكلبة ال(؟) لا أدري مااذا اسميها

وجيت طال عمرك وكعادتي المحببة صدمت الكلب بصدام السيارة الأمامي على دماغه وبرم اظن 7 برمات اولهم في التراب ثم سقط مغشيا عليه ولا اعلم هل توفي ام عاش واكمل حياته!!
المهم اني نتفته ذيك النتفة اللي شكل المخ عنده ارتج كله وتلخبطت كل موصلاته العصبية وصارت كشنة بصل محروقة 😂😂😂

والله مدري وش سالفتي انا الناس يصدمون في سيارات اوادم مثلهم وانا ما غير اصدم في الحيوانات مرة صدمت كلب ومرة قطو ومرة حمار ومرة قرد ومرة دعست ثعبان وآخرتها بغيت اشمع في جمل بس ربك ستر 🤣 🤣

الله يرجك يا شيخ ههههههههههههههههههه
بس يا حرام ليش كذا يا مجرم الحيوانات
وين هيئة حقوق الحيوانات يعدمونك بدم بارد هههههههههههههه

بس عز الله ما قصرت في الكلبين خلهم يستاهلون جابوها لنفسهم الكلاب

الله لا يجعله ينكتب وانكان انكتب الله يجعله يزول وانا اخوك

وبعدين ياخي وش نخربها له ونفضح اعمارنا قدام الناس كل شي خلاص صار ماعاد يندس وحتى بحر الظلمات صار كله كشافات لو تروح وين صادوك قوقل باقمارهم الصناعية وصوروك انت وخرابك وفضايحك
وماتدري عن نفسك ثاني يوم الا وانت في اليوتيوب(فضيحة شاب سعودي يفعل ..... اكمل الفراغ)

وعاد تعال ياتشوف مشاهدات يوصل عددها 12376542876455476235 مشاهدة شعب مايحب يتفرج في غير الفضايح ويعشق الشماتة 😂😂😂
بس خلنا يارجال مستورين احسنلنا ماهي ناقصة بعد 😶

اما البروزاك رحت مستشفى الامل ولقيت الصيدلية فاضية مافيها ولا علاجات قبحهم الله

وكتبولي علاجات اشتريهم من برا وقلتله اكتبلي انافرانيل بارجع عليه وباخذ منه وقت الطواري الين ما الله يفرجها من عنده
[/QUOTE]

الله لا يجعل البسمه تفارق محياك

أنت نكته صراحه هههههههههههه حظك مع حظي باين إن حظوظنا زينه هههههههههههه

الله يفرج همك و ضيقتك اللهم آمين يا رب يا بعدهم

و الله ما أفطرت للحين ما جاني هوى و لا شف بالأكل و ما أحس بالجوع ما غير مشروبات الله يديمها من نعمه و أحس ان مزاجي طافي بس الله يعين و يشفينا

أنا أمنيتي أشفى من الأمراض النفسيه و أنام زين من دون حبوب و أنطلق بالحياة تهئ تهئ الله يخلف علينا

وعل الثلج 13-01-2019 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1357824)

طبتي و طابت مساعيك و أيامك و لياليك يا أغلى آنسه على قلوبنا جميعا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1357851)

السلام عليكم

مساء الخيرات والبركات على الجميع
كيف حالكم اليوم..
البرد معنا من الخروج..

عندنا البرد يا حليله بس نخاف من الأيام المقبلة من موسم الشبط الله يعينا عليه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1357852)

السلام عليكم
مدمن قهوة ولكن لازم افطر قبل القهوة
واعرف عدة طرق تحضيرها ..وكذلك ماذا يضاف إليها لزيادة النكهة
بالتوفيق دائما

ما شا الله عليك شكلك ذواق للقهوة لله درك

ربي يسعدكم جميعا و لا يوريكم أي مكروه

وعل الثلج 13-01-2019 05:05 PM

مرحبا بأبو هذال و قطرات الندا يالله حيهم الغوالي

يسعد مساكم بكل خير و قوة يا رب

وعل الثلج 13-01-2019 05:16 PM

إهداء لكم جميعا

نسيت أم رحاب الغالية إعذريني العتب ع الشوف

و خاصة الإهداء لذكرى مقهى الشفاء يا محمد البدراني الله يذكرها بالخير :)

يا حبيبي شرهة العاشق كبيرة يا حبيبي

و كل ما زاد الغلا زاد العتاب

القليلة من هوى بالي كثيرة
و الكثيرة من الذي غيره هباب

تأملوها رهيبة الكلمات

https://www.youtube.com/watch?v=m5e_tTvECao

وعل الثلج 13-01-2019 05:36 PM

أستآذنكم بكرة عندي موعد لمستشفى الملك فهد التعليمي بدري الساعة 10 صباحا

أبحاول أنام و الله يعين و يشفينا و يقوينا

وعل الثلج 13-01-2019 05:37 PM

الله يجبر خاطري و خواطركم جميعا

لا حول و لا قوة إلا بالله و إنا لله و إنا إليه راجعون

وعل الثلج 13-01-2019 07:35 PM

لا تفوتكم الحلقة ذي

اليوم في ⁧‫#برنامج_ياهلا‬⁩

‏القصة الكاملة لـ ⁧‫#مضاربة_الحمدانية‬⁩
‏وما خلّفته من مأساة وأثر وحزين
‏هل يستحق موقف سيارة كل هذه الدماء ؟
‏كيف بدأت القصة ؟ وإلى أين وصلت ؟

‏ضيوفي : والد القتيل و عمّه

وعل الثلج 13-01-2019 08:00 PM

الساعة ٨...

قطرات الندا 14-01-2019 02:01 PM

هلا وسهلا ابو نجلا
وش هالربيع الزين والخزامى الارض كلها انقلبت لون موف لو اني منك تمردغت تمردغت تمردغت على هالارض لين اقلب عرجون .
ابو نجلا فيه شي اسمه ايرثنق earthing وهو المشي حافي على العشب والتراب والارض العذراء و فوائدها تسحب الطاقه السلبيه بالجسم شي رائع انا جربته قبل سنتين والنتيجه اني نمت نومه عميقه بالليل ومريحه وصحيت راااايقه طبعا مع الاستمرار تساعد في الاكتئاب وتعالج بعض وظائف الجسم .
ماتشوف البدو مايتعبون ؟
ابو نجلا من زمان ماعطيتنا اخبار ركبتك اربها احسن ؟

ظل امرأة 15-01-2019 10:50 AM

صباح السعادة والعافية لقلوبكم
عساكم بخير جميعا يارب ❤❤🌷🌷

عبدو عمر 15-01-2019 10:25 PM

السلام عليكم
مساء الخير على الجميع
اين انتم..؟
بالتوفيق للجميع..

ابومسريييب 15-01-2019 11:56 PM

يا اخوان الشعور بعدم الارتياح بالصدر
والنغزات والم الصدر ماله علاج
قبل شوي جتني نغزات والم جهه القلب
خفت وبعدها جتني دوخه

وعل الثلج 16-01-2019 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1358202)
هلا وسهلا ابو نجلا
وش هالربيع الزين والخزامى الارض كلها انقلبت لون موف لو اني منك تمردغت تمردغت تمردغت على هالارض لين اقلب عرجون .
ابو نجلا فيه شي اسمه ايرثنق earthing وهو المشي حافي على العشب والتراب والارض العذراء و فوائدها تسحب الطاقه السلبيه بالجسم شي رائع انا جربته قبل سنتين والنتيجه اني نمت نومه عميقه بالليل ومريحه وصحيت راااايقه طبعا مع الاستمرار تساعد في الاكتئاب وتعالج بعض وظائف الجسم .
ماتشوف البدو مايتعبون ؟
ابو نجلا من زمان ماعطيتنا اخبار ركبتك اربها احسن ؟

هلا بك و سهلا قطرات الندا

حياك و بياك يالغاليه النشميه

لي يومين مع الانفلونزا بس الحمدلله اليوم أشوى كلها من تقلبات الجو ذي الأيام و مرة نشغل المكيف و مرة نطفيه و حنجرتي قالت ستوب و ضربت بريك لكن اليوم أبشرك طيب

لك حق و الله الربيع اللي شفناه يكحل العين تصوري و أنتي في السيارة بوسط أزهار الخزامى تنتشر الريحة داخل السيارة ما يحتاج لها عطر هي العطر و المكان يعج بريحته ما شا الله تبارك الله

صدقتي البدو صحتهم زينه و قويه ما شا الله و عندهم مناعة إلا وش خلى زمان الناس يسترضعون أطفالهم عند البدو

ما شا الله عندك معلومات يا قطورة ذهب

وش أخبار موعدك مع الدكتور علي السلامة

بخصوص الركبة تأقلمت مع الإصابة و الكسر و الحمدلله لكن بعض الأحيان تألمني لأن فيها إحتكاك و طربقات و موعدي بتاريخ يوم 8 شهر 6 يعني بعد الشهر ذا و إن شاء الله يفكون الحدايد قولي يا رب يفكونها

هذا قضاء و قدر و الحمدلله لكن المصيبة هي في المزاج أكبر و أعظم مصيبة ما بعدها مصيبة

كل صلواتي الحمدلله على الكرسي المساجد مليانه كراسي الله لا يخلينا منها لأن وضع السجود على الركبة صعب صحيح أثنيها للأخر لكن ما أقدر آطى على الركبة و أتعنز عليها

أهم شي الرجل السليمة الله يقويها و تشيل الرجل المصابة و الله يجبر الرجل المصابة و يشفيها و يشفي كل كسر يا رب فيني و فيكم

في كلمة أستفدتها إللي هي ( نحن لا نملك الفعل ، نحن نملك ردة الفعل ) فالفعل حصل و لن ينفع البكاء على اللبن المسكوب و الذي نملكه الآن و بعد الآن هو ردة الفعل و في تصوري إن ردات الفعل تختلف من شخص لشخص و من وقت لحين و كلها معلقة أولا و آخرا بالمزاج فإذا كان المزاج طيب و في الوضع الطبيعي فيستحمل و إذا كان مو طيب أي في وضع هابط فيكبر الألم و يتضجر منه و لو كان الألم ما يستاهل يشوفه راعي المزاج المخبط كبير و مهول و مغول

و الله لو مزاجي أوك كان تهون علي المصايب كلها لكن الحمدلله على كل حال و يا رب تبشرني بالشفاء و يبشرك قطرات الندا و يبشر كل أخوانا و أخواتنا هنا بهالمنتدى المبارك

وعل الثلج 16-01-2019 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1358297)
صباح السعادة والعافية لقلوبكم
عساكم بخير جميعا يارب ❤❤🌷🌷

أهلا بك و سهلا أختنا العزيزة الغالية ياسمين

عسانا يا رب على ما تحبين و عساك يا رب على ما نحب و أحلى مساء و صباح لما تطلين علينا

وعل الثلج 16-01-2019 02:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1358329)

السلام عليكم
مساء الخير على الجميع
اين انتم..؟
بالتوفيق للجميع..

أهلا بك أبو عبدالوهاب

موجودين بس أنت اللي مو مبين :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومسريييب (المشاركة 1358337)
يا اخوان الشعور بعدم الارتياح بالصدر
والنغزات والم الصدر ماله علاج
قبل شوي جتني نغزات والم جهه القلب
خفت وبعدها جتني دوخه

هلا أبو مسريب

أسأل الله يشفيك يالغالي

هل زرت دكتور نفسي من قبل و ما هي أدويتك الحالية

أعتقد و الله العالم إنه شيء مقنع يا إكتئاب مقنع يا قلق مقنع و ظهر لك على شكل آلام جسدية

مبتلاه بالهلع 16-01-2019 05:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1358375)
هلا بك و سهلا قطرات الندا

حياك و بياك يالغاليه النشميه

لي يومين مع الانفلونزا بس الحمدلله اليوم أشوى كلها من تقلبات الجو ذي الأيام و مرة نشغل المكيف و مرة نطفيه و حنجرتي قالت ستوب و ضربت بريك لكن اليوم أبشرك طيب

لك حق و الله الربيع اللي شفناه يكحل العين تصوري و أنتي في السيارة بوسط أزهار الخزامى تنتشر الريحة داخل السيارة ما يحتاج لها عطر هي العطر و المكان يعج بريحته ما شا الله تبارك الله

صدقتي البدو صحتهم زينه و قويه ما شا الله و عندهم مناعة إلا وش خلى زمان الناس يسترضعون أطفالهم عند البدو

ما شا الله عندك معلومات يا قطورة ذهب

وش أخبار موعدك مع الدكتور علي السلامة

بخصوص الركبة تأقلمت مع الإصابة و الكسر و الحمدلله لكن بعض الأحيان تألمني لأن فيها إحتكاك و طربقات و موعدي بتاريخ يوم 8 شهر 6 يعني بعد الشهر ذا و إن شاء الله يفكون الحدايد قولي يا رب يفكونها

هذا قضاء و قدر و الحمدلله لكن المصيبة هي في المزاج أكبر و أعظم مصيبة ما بعدها مصيبة

كل صلواتي الحمدلله على الكرسي المساجد مليانه كراسي الله لا يخلينا منها لأن وضع السجود على الركبة صعب صحيح أثنيها للأخر لكن ما أقدر آطى على الركبة و أتعنز عليها

أهم شي الرجل السليمة الله يقويها و تشيل الرجل المصابة و الله يجبر الرجل المصابة و يشفيها و يشفي كل كسر يا رب فيني و فيكم

في كلمة أستفدتها إللي هي ( نحن لا نملك الفعل ، نحن نملك ردة الفعل ) فالفعل حصل و لن ينفع البكاء على اللبن المسكوب و الذي نملكه الآن و بعد الآن هو ردة الفعل و في تصوري إن ردات الفعل تختلف من شخص لشخص و من وقت لحين و كلها معلقة أولا و آخرا بالمزاج فإذا كان المزاج طيب و في الوضع الطبيعي فيستحمل و إذا كان مو طيب أي في وضع هابط فيكبر الألم و يتضجر منه و لو كان الألم ما يستاهل يشوفه راعي المزاج المخبط كبير و مهول و مغول

و الله لو مزاجي أوك كان تهون علي المصايب كلها لكن الحمدلله على كل حال و يا رب تبشرني بالشفاء و يبشرك قطرات الندا و يبشر كل أخوانا و أخواتنا هنا بهالمنتدى المبارك

صدقت يا ابو نجلاء وكلامك عين العقل 👌

ابومسريييب 16-01-2019 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1358378)

أهلا بك أبو عبدالوهاب

موجودين بس أنت اللي مو مبين :)

هلا أبو مسريب

أسأل الله يشفيك يالغالي

هل زرت دكتور نفسي من قبل و ما هي أدويتك الحالية

أعتقد و الله العالم إنه شيء مقنع يا إكتئاب مقنع يا قلق مقنع و ظهر لك على شكل آلام جسدية

لم ازر طبيب نفسي الان قبل سنتين اخر مره

جتني وانا مستلقي نغزات بالقلب وبعدها احس زي الدوخه من امس مافكت احس زي الاغماء او النعاس

وعل الثلج 17-01-2019 01:31 PM

تسلمين مبتلاه بالهلع الله يشفيك يا رب و يا مرحبا بك و مسهلا

أبو مسريب هلا بك و الله ما عندي و أنا أخوك خلفية عن حالتك ما عندي لك إلا الدعاء إن الله يشفيك يالغالي

أنا أشوف إنك تزور طبيب نفسي شاطر و تعرض عليه مشكلتك و إن شاء الله تلقى الحل

تقول قبل سنتين زرت طبيب نفسي . طيب وش قالك

وعل الثلج 17-01-2019 01:58 PM

أنا قمت من النوم و الإكتئاب شاد علي

شفت الجو إلا مغبر و هواء

رحت المقلط إلا إثنين من أخواني يسولفون إنقهرت من نفسي ليش ما أقعد معهم و أسولف و آخذ و أعطي معهم وقتها تمنيت إني ميت

عاد تركتهم و رحت غرفتي و إنسدحت و الضيقه زايده

صراحة من قمت من النوم إلا و السلبية مولعة فيني توليع

مع إني قلت أذكار النوم قبل لا أنام ما أقول إلا الله المستعان

و الله العظيم ودي أنتحر اليوم قبل بكرة أستغفر الله و أتوب إليه

يا ويلي يا ويلي من حياتي

الله يلطف

وعل الثلج 17-01-2019 02:04 PM

أستغفر الله العظيم و أتوب إليه

بروح لصلاة العصر و إرفع يديني لخالقي يلطف بي

الله يلطف بنا جميعا

وعل الثلج 17-01-2019 02:33 PM

و الله تعذبت بهذي الحياة

حياتي عذاب

من صغري و أنا أعاني في المزاج و التفكير

حسبي الله و نعم الوكيل

قطرات الندا 17-01-2019 03:00 PM

ابو مسريب لو اللي فيك شي خطير ومرض حقيقي ما ينتظر سنتين ارفق بنفسك وروح لدكتور نفسي مثل ماقال لك ابو نجلا لانك كذا مو قاعد تسيطر على الاعراض فيه امراض نقدر نطنشها وفيه مانقدر وتطنيشها يزيد منها .
ليش تضيع ايام عمرك بهالقلق وانت عارف العلاج وين ؟
ابو نجلا الله يشرح صدرك ويفرج همك يارب والله يضيق صدري عليك وانت تقاوم المقاومه الشرسه لكن ماعلى ربك شي صعب يبدل الحال ان شاء الله .
طيب عندي لك شور جربه يمكن يريحك وانا ماريحك مو ضارك
اذا عندك صديق صدوق وترتاح له تكلم معاه ناقش معاه حتى افكار الانتحار بسط الفكره وبسط الاشعور السلبي اللي بداخلك وعلميا مغروف ان مناقشة الفكره وتبسيطها يخليها تافهه .
انا ودي بصراحه تروح للدكتور علي السلامه امانه طبيب ممتاز مستمع ممتاز كل فكره وكل عارض وكل الم يشعر فيه المريض عنده له تفسير علمي رائع ومقنع دكتور متمكن في مجاله هاديء خلوق .
لاتخلي العمر يضيع كثر اللي ضاع .
مو لازم تغير ادويتك فقط تكلم معاه وصدقني راح تتغير داخليا الى الاحسن جرب وماراح تخسر شي ولو تبي انا اخذ لك موعد معاه بس انت قرر

مبتلاه بالهلع 17-01-2019 04:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1358453)
و الله تعذبت بهذي الحياة

حياتي عذاب

من صغري و أنا أعاني في المزاج و التفكير

حسبي الله و نعم الوكيل

قل لا اله الا الله محمد رسول الله والله العظيم اني قبل سنتين عانيت معاناه ما يعلم فيه الا رب العالمين من الاكتئاب حاااد جاني اقسم بالله يا ابو نجلاء اني ما اذوق طعم النوم ولا الاكل ولا الشرب اقسم بالله اني امشي جسد بلا روح كذا اتخبط بين الناس ما ادري وين ربي حاطني بس ابكي تؤمن بالله اني معليش اقولها وبكل صراحه ان حتى شكلي مهملته كشتي طايره وحالتي حاله 😂 ايه اضحك تستاهل الضحك والله ما تستاهل الاكتئاب شفني انا حرمه وطلعني ربي منها بدون حبة دواء واحد ثم وش سويت اول شي غيرت غرفتي رحت نمت عند خالتي تقريبا طول تعبي اطلع واروح واسولف غصب عني مع ان يجني الشيطان الضعيف ويخوفني يقول لا تطلعين اذا طلعتي بتموت امك وكنت حارس ما اتحرك من عندها اخاف تموت كانت الله يطول بعمرها تدفني من عندها واطلعني غصب للدوام للسوق المهم نمت عند خالتي يعني غيرت اي شي مسكني الاكتئاب نبداء فالاهم ابو نجلاء كنت مدوامه وبكل انكسار وذل وتعب ب لا اله الا الله العظيم الحليم لا الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم و الله الله ربي ولا اشرك به شيئا كنت اكررها في كل حاله وخاصه اذا بكاني الاكتئاب كنت اصلي الضحى وادعي اقوووووم الليل وحط تحتها ١٠٠ خط كنت ادعي واقول يارب انا بين يديك وانا واثقه بأنك الواحد الاحد الفرد الصمد الي بيطلعني من الحاله الي انا فيها يارب تبعت والله يا ابو نجلا كان شخص قدامي جل جلاله واحضنه وادعي واطلع الي في خاطري كنت اقراء سورة البقره واقسم بالله بس شهر وانا على هالحاله الين حسيت وبين ليله وضحها صرت انااااام 😩 واكل واشرب وسفهليت يالله لك الحمدلله صرت اتنفس زين كذا شي بارد في جسمي وقلبي انتعشت ترا حالتك بسيطه بسيطه مره شفني انا حرمه خياراتي محدوده وصلاحتي جدا محدوده والحمدلله طلعني ربي برحمته ولطفه جل جلاله

ولكن يوم ابتليت بالهلع والله انه اصعب واشد وامر من الاكتئاب والحمدلله على كل حال

وعل الثلج 17-01-2019 04:57 PM

قطرات الندا

الله يبيض وجهك يالغاليه و الله العظيم خنقت نفسي بالشماغ قبل شوي مرتين خلاص تحطمت من و أنا صغير أعاني كل ما صاحبت لي صحبة أنقطع عنها صاحبت الدشير صاحبت المطاوعة كلهم فلاويه أقسم بالله فلاويه قد إيش أنقهر من نفسي أحس بإحساس إني أعيش وحداني مغصوب بالوحدة أبغى أطلع منها و ألتم مع الناس زي الناس ماني قادر أفكاري سوداوية كلها من المزاج الله يآخذه

أمس قلت بعدل من نمط حياتي بصلي و أدعي و لا فرض فاتني إلا صلاة الفجر و قلت راح أترك الدخان صبرت دخنت الصبح أمس و تركته و جلست مع أمي و أخواني و أخواتي و إرتفع ضغطي بالليل منهم هم يأكلون و أنا ما آكل أحس إني بعالم غريب شهية صفر مزاج متنح و لا شيء يغريني بهالحياة عاطل منتف أرق ما أنام زين قلق خوف ما عندي ثقة بنفسي

إمكانياتي و معلوماتي ضحلة لأبعد الحدود و كلها من المزاج هو اللي يخليني أبتعد عن الناس

عمري 35 و لا حققت أي إنجاز لا على المستوى الشخصي و لا على المستوى الإجتماعي

وش أقول وش أخلي كلي أمراض من و أنا صغير أنولدت محروم فعلا محروم من أبسط الأشياء ما علي من الناس أقراني و اللي أصغر مني كلٍ حصل حظوظه و مستانس بس ليش أنا بهالمزاج اللي سود وجه حياتي و عطلني لا مال لا صحة لا زوجة أقلها مزاج هذا من حق كل إنسان إنه ينعم بمزاج طبيعي و عقل سوي يفكر و أنا لا مزاج و لا عقل و لا شهية و لا نوم و كل الظروف مواتيه إني و العياذ بالله

الله يجزاك خير يالنشمية

الدكتور علي السلامة الدخولية عنده بخمسمية صح ؟

الله لا يهينك و الله ما ودي أتعبك يا قطورة بس حالتي تستدعي إني أروح له

و لا عليك أمر إحجزي لي موعد معه و الله يعين

حسبي الله و نعم الوكيل الله يفرح قلبك قطورة الغالية

ما عاد يغريني لا شيلات و لا أغاني و لا أي حاقة

الله يستر بس

عبدو عمر 17-01-2019 05:11 PM

السلام عليكم
كيفكم يا اخوان
طبيسي بسيسة. وكأس أتاي ...
بالتوفيق للجميع

وعل الثلج 17-01-2019 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1358464)
قل لا اله الا الله محمد رسول الله والله العظيم اني قبل سنتين عانيت معاناه ما يعلم فيه الا رب العالمين من الاكتئاب حاااد جاني اقسم بالله يا ابو نجلاء اني ما اذوق طعم النوم ولا الاكل ولا الشرب اقسم بالله اني امشي جسد بلا روح كذا اتخبط بين الناس ما ادري وين ربي حاطني بس ابكي تؤمن بالله اني معليش اقولها وبكل صراحه ان حتى شكلي مهملته كشتي طايره وحالتي حاله 😂 ايه اضحك تستاهل الضحك والله ما تستاهل الاكتئاب شفني انا حرمه وطلعني ربي منها بدون حبة دواء واحد ثم وش سويت اول شي غيرت غرفتي رحت نمت عند خالتي تقريبا طول تعبي اطلع واروح واسولف غصب عني مع ان يجني الشيطان الضعيف ويخوفني يقول لا تطلعين اذا طلعتي بتموت امك وكنت حارس ما اتحرك من عندها اخاف تموت كانت الله يطول بعمرها تدفني من عندها واطلعني غصب للدوام للسوق المهم نمت عند خالتي يعني غيرت اي شي مسكني الاكتئاب نبداء فالاهم ابو نجلاء كنت مدوامه وبكل انكسار وذل وتعب ب لا اله الا الله العظيم الحليم لا الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم و الله الله ربي ولا اشرك به شيئا كنت اكررها في كل حاله وخاصه اذا بكاني الاكتئاب كنت اصلي الضحى وادعي اقوووووم الليل وحط تحتها ١٠٠ خط كنت ادعي واقول يارب انا بين يديك وانا واثقه بأنك الواحد الاحد الفرد الصمد الي بيطلعني من الحاله الي انا فيها يارب تبعت والله يا ابو نجلا كان شخص قدامي جل جلاله واحضنه وادعي واطلع الي في خاطري كنت اقراء سورة البقره واقسم بالله بس شهر وانا على هالحاله الين حسيت وبين ليله وضحها صرت انااااام 😩 واكل واشرب وسفهليت يالله لك الحمدلله صرت اتنفس زين كذا شي بارد في جسمي وقلبي انتعشت ترا حالتك بسيطه بسيطه مره شفني انا حرمه خياراتي محدوده وصلاحتي جدا محدوده والحمدلله طلعني ربي برحمته ولطفه جل جلاله

ولكن يوم ابتليت بالهلع والله انه اصعب واشد وامر من الاكتئاب والحمدلله على كل حال

و نعم بالله يا مبتلاه بالهلع

هلا بك

الله يشفيك أنا زارني الإكتئاب الغير نمطي و بهذل حياتي و مراهقتي تصوري بهالعمر راحت حياتي مكتئب و حزين و بكاء أنقطعت عن أصدقائي ذاك الوقت و أستقمت 8 سنين و دخلت و قتها تخصص بالجامعة أصول دين كل هذا عشان أنسى الإكتئاب و إن الله يشفيني و تتغير حياتي و ما لقيت إللي أريده

أنا مرضي بالأساس بالمزاج و العقل و التفكير السوي أقعدتني هذه الأشياء عن مواصلة مشوار النجاح بحياتي

هذا غير إني أنولدت بمرض الشفه الأرنبيه مع فتحة بأعلى سقف الحلق

أخواني أصغر مني صم و بكم أربعة 4
ثلاثة منهم متزوجين و عندهم عيال الحمدلله

الرابع متوظف و نشيط و راح يلقى مطلوبه بإذن الله

و عندي أخت صماء بكماء أكبر مني متزوجة و عندها عيال

و أخواتي و أخواني الثانين سليمين

و أنا بحالة لا يعلم فيها إلا فاطر الأرض و السموات حتى الصم البكم صاروا أحسن مني و إجتماعيين و نالوا حظوظهم و بقيت من بينهم بلا حظ

الله يقويك يا مبتلاه بالهلع هذا ربي أراد لك الخير و فرج ضيقتك و كم كنت أتمنى ضيقتي تنفرج مالنا إلا الصبر الله يشفينا جميع

حسبي الله و نعم الوكيل

وعل الثلج 17-01-2019 05:27 PM

سأوضي و أصلي و أدعي ربي لي و لكم جميعا

مشكورة قطورة

مشكورة مبتلاه

الله لا يوريكم أي مكروه و يشفيكم و عساكم ع القوة دوم يا رب

قطرات الندا 17-01-2019 05:30 PM

الله يغير الحال يابو نجلا
لا الدخول عنده ب ٣٠٠ ريال ومتى ودك تروح له ؟

وعل الثلج 17-01-2019 05:47 PM

أنا حاليا مطفر يا قطورة خلي الموعد وقت ما تتوفر الدراهم و بإذن الله يزينها ربك

مشكورة يالغالية

وعل الثلج 17-01-2019 05:49 PM

حاليا مثل ما قلت لك الشهر الجاي بتجيني دراهم و إذا جتني يسهلها ربك

زين 300 ريال ما هي بشي

الله يرفع قدرك و يشفيكم كلكم

متأرجح 17-01-2019 06:55 PM

قبل يجيني الوسواس كنت جاحد جداً للنعمة اللي انا فيها و مستهتر بقيمة الحياة ككل

بعد الحالة اللي مريت فيها و بعد ما تشافيت الحمدلله صرت اشوف الأمور بشكل مختلف ...احس اني صرت متصالح أكثر مع نفسي و الموجودات اللي بحياتي بدت تستعيد قيمتها

مبتلاه بالهلع 17-01-2019 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متأرجح (المشاركة 1358490)
قبل يجيني الوسواس كنت جاحد جداً للنعمة اللي انا فيها و مستهتر بقيمة الحياة ككل

بعد الحالة اللي مريت فيها و بعد ما تشافيت الحمدلله صرت اشوف الأمور بشكل مختلف ...احس اني صرت متصالح أكثر مع نفسي و الموجودات اللي بحياتي بدت تستعيد قيمتها

اهلن اخوي متأرجح والله انا الي متارجحه مع السيروكسات 😂 والحمدلله على كل حال

متأرجح 17-01-2019 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1358491)
اهلن اخوي متأرجح والله انا الي متارجحه مع السيروكسات 😂 والحمدلله على كل حال

أهلاً

طبيعي بالشهرين الأولى

محمد البدراني 17-01-2019 09:32 PM

مساكم الله بالخيرات والمسرات

مشتاق ل ابو نجلاء حبيب قلبى

فيس حب كبر السماء ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

محمد البدراني 18-01-2019 12:49 AM

احس بآلام نفسية حاااااادة

مقهور على حزن على غبنة على مدري وش اسمه

لي مته ابقى اسيرك لى مته قلبي يحن

صعبة جدا الحالة ربكم ييسر الامر ويكتب الى فيه خير بإذن المولى عز وجل أن نكون جميع بخير ونعمه الله يرفع قدركم على راسي والله يا غوالي

❤💛❤✋✋✋

لميا الحزينه 18-01-2019 04:32 AM

الحمدلله ذرفت اليوم الكثير من الدمووع احمد الله على بكائي وحزني والمي احمد الله على نعمي احمد الله على كل شي اللهم صبرني واغفرلي وارحمني يارب انا ضعيفة لاحول لي ولا قوة الا بالله سبحانه

الساعة الآن 02:55 AM