نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

الدنيا ليه كذا 25-07-2014 04:45 AM

خالد يابختك طلعت لك القاب غير اسمك ابو رعش وفراوله المنتدى عجبني الاسمم والكرزز hjthj والقاادم اجمل
اعترف انو خالد بنااديه كل يوم فراوله المنتدىى axsaxs اللقب لاصق فييك مافي فكه منو
الله يخليك يااخالد والله يسعد اللي عرف اسمكك وطلعه من نمبر بوكك القميل دهه

خالد ترى بككررر الكلام لاتغيب فتتره طويله لاترد اختككك

بنزعل منك اذا غبت عننا فتره طويلله طيييب

الدنيا ليه كذا 25-07-2014 05:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 982450)
اختي يارا
والله العظيم مش عارفه كيف اوصف الك شعوري بكلامك الجميل الي يدل
ع روح نقيه وطيبه والي تحمل الحب ومن الخير الكتييير ربي لا يحرمني اياكي
ويرزقك كل خير من حيث لا تحتسبين يارب
وللعلم لا تتوقعين انها مرت علي بسهوله لما قلتي بعد شمس وورده ادعي،لهم !
مو موجودين تحركت دموعي فعلاً اعجز ان وصف شعوري اتجاهك
لكن دعائي لكي ان الله يسعدك ويوفقك ما تعاقب ليل ونهار
يااااارب محبتك دوووووم مييار

الله يسعدك يارب وذ ي شهاده منكك احطها تاج ع رااسي والله الله يسلمك اذا روحي طيبه فالطيب منك وفيك واصلك الطيب انتي تنحطين ع الجرح يبرى وكفايه وقفتك وسواالك واهتمامك لبعض الاعضاء اللي هناا وتاثيرها في النفوس ودائئم اتمنى تكوني سعيده من قلب سعادتك بالنسبه لنا يا ميار تسوى الدنيا واللي فيها كوني بخير داائما فاااحبابك كثيرينن ويتمنون لك الابتساااامه والله يعوضك عن كل شي بالايام القادمه الصحه والعافيه والسعاده والفرح اللي يملي دنيتكك مو لازم توصفين شعورك غلاتي دام الكلام وصصل لقلبك هالشي بذاته يكفييني ماابي شي غيرهه وع فكره اكيد مابنساكك انتي اختيي اللي ماجابتها امي وتذكيري لخالد ذاا واجب مني
اللهم امين وياك يارب وكل من يقرا واللي قال ولك بالمثل يارب
حبيبتي يارب عيونكك وقلبك وحياتك مايعرفون الدموع دموع الالم ولا الوجع تنزل لدموع الفرح يارب ربي يفرح قلبك حبيبتي ميورتي دموعكك غاليه عندي ولوكنتي معي وبجنبي وشفتها ترىى بتنزل دمووع مني كثير وفي النهايه ببكي انا ام دميعه ع طول دمعتي ع خدي الله يسعدك يارب
استودعتك في حفظه
في امان الله

عازفة الأمل 31-07-2014 04:48 AM

اعترف
اني افقدك يا روح النقاء يا (يارا )
يارب يكون عيد سعيد الك والكل احبابك
وتكوني بخييير وسعيده اينما كنتي يارب
يا رفيقة ~

سكون النفس 31-07-2014 01:21 PM

أعترف إني حزنت ... لأني هنئت أخت لي هُنا بالعيد في صفحتها ولم ترد عليً رغم تواجدها وتهنئتها لغيري ):

عازفة الأمل 02-08-2014 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 983659)
أعترف إني حزنت ... لأني هنئت أخت لي هُنا بالعيد في صفحتها ولم ترد عليً رغم تواجدها وتهنئتها لغيري ):

سكون يخوفي انك بتقصديني ؟

سكون النفس 02-08-2014 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 984078)
سكون يخوفي انك بتقصديني ؟

لا ما أقصدك ياشموستي ... إنتي رديتي ع تهنئتي في صفحتك وفرحت بها ربي يفَرِح قلبك يارب آمين .

سكون النفس 02-08-2014 08:44 PM

أعترف إني أقصد بإعترافي السابق حبيبتي تباشير فجر وأيضا حبيبتي حنين الذكرى .... أنا لست زعلانه منهم بل حزنت لتواجدهم وتهنئتهم لغيري وأنا لا ):

حنين الشمري 02-08-2014 10:25 PM

سكون هلا فيك :(
تراني دخلت الاعترافات بالصدفه وشفت كلامك وحسيت انك تقصديني وبعدها اكدتي انها انا وعيدك مبارك
وكل عام وانتي بخير يا قلبي الحقيقة مدري وين كتبتي التهنئة باي موضوع؟
وللمعلوميه تراني ادخل واطلع على عماي والله يا سكون اني مهمومه ماني مع الناس ظروف خلتني ماشوف الي قدامي هههههههههه غير كذا تعبت صحتي اثر الظروف دعواتك لي .

سكون النفس 03-08-2014 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 984164)
سكون هلا فيك :(
تراني دخلت الاعترافات بالصدفه وشفت كلامك وحسيت انك تقصديني وبعدها اكدتي انها انا وعيدك مبارك
وكل عام وانتي بخير يا قلبي الحقيقة مدري وين كتبتي التهنئة باي موضوع؟
وللمعلوميه تراني ادخل واطلع على عماي والله يا سكون اني مهمومه ماني مع الناس ظروف خلتني ماشوف الي قدامي هههههههههه غير كذا تعبت صحتي اثر الظروف دعواتك لي .

ياهلا بالغلا حنين ... أنا المره الأولى لمًا كتبت إعترافي كنت أقصد حبيبتي تباشير لكن بعد كده قرأت تهنئتك في موضوع ( اليوم أنا هادئ ) فكتبت إسمك في الإعتراف الثاني (:

بس والله مو زعلانه منك وعاذرتك ربي يفرج همك ويفرح قلبك ويشفيكِ يااااارب آمين أنا دايما أدعوا لكِ من قبل ماتطلبي مني .... سلامتك الف سلامه ياحنيني ع فكره أنا كتبت لكِ في

صفحتك ( عبر عن مكنونك بقصيده )

حنين الشمري 03-08-2014 02:02 PM

اي والله شفتها ويشررررررفني هالشي وبرجع اشارك انا ان شالله
سكون فيه مثل او حكمه قد لا تنطبق علي الكل لكن انطبقت علي وهي
فاقد الشي لا يعطيه
فقدت كثير وقصرت كثير كثير كثير واسال الله ان يعطيني الاجر اضعاف الالم الي اشعر به.

سكون النفس 03-08-2014 02:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 984328)
اي والله شفتها ويشررررررفني هالشي وبرجع اشارك انا ان شالله
سكون فيه مثل او حكمه قد لا تنطبق علي الكل لكن انطبقت علي وهي
فاقد الشي لا يعطيه
فقدت كثير وقصرت كثير كثير كثير واسال الله ان يعطيني الاجر اضعاف الالم الي اشعر به.

ويرزقك مع الأجر كل مافقدتيه وتكتبي هنا وتفرحيني بإن الله استجاب الدعاء يااااااارب آمين ياحنيني .

سكون النفس 03-08-2014 02:35 PM

اعترف ان حزن حبيبتي حنين يحزن له قلبي وتدمع له عيني .... رحمتك بها ياااارب .

حنين الشمري 03-08-2014 06:06 PM

سبحان الله يا سكون تحسين فيني ونحن وراء شاشات وبيننا احرف تقراء فقط اجل لو عرفتيني عن قرب وعرفتي كل شي عني وش بتقولين
الحقيقة مقدر اوفيك حقك على ابد انتي ملاك في هئية انسان انتي انسانه حقيقة انتي صادقة ولا ازكيك على الله لكني جداً محظوظه بك وبامثالك يا حياتي انتي

،،،،،،، شفت اسم قلم مجاهدة منووووووور نفسسسسساني ياهلا والف هلا والف غلا اشتقناااااا .

عازفة الأمل 03-08-2014 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 984147)
لا ما أقصدك ياشموستي ... إنتي رديتي ع تهنئتي في صفحتك وفرحت بها ربي يفَرِح قلبك يارب آمين .

الحمدالله يا سكوني خفت انك ما شفتيها والله
مشكوره الله يسعد قلبك ويوفقك ويرضى دووووم عنكي
ياربي آمييييين ...أحبكي في الله 🌹

عازفة الأمل 03-08-2014 09:13 PM

اعترف
اني بسافر وبعد بكرا وبداخلي خوووف فضيع 😔
واتسال هل سيكون الهلع دوووم رفيقي ؟
لا اعلم لا اعلم
ياااالله ياااالله عليك وحدك التكلااااااان
بعووون الله ما بنساكم جميعا من الدعاء
ويارب قبل ما اسافر يطمني ع محمد واهله بغزة :(
وع هون يارا ورعشني حضورك وكل غايب وكلكم يا أهلي واحبابي بنفساني