نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

الاندلسيه 30-10-2014 05:50 AM

ايوه كده يالحظه نبغ حماس مو ضيقه خلق بك اكون ماطلعت معاملتك من الداخليه حتى انا حاسه العروس القادم انتي

هويام 30-10-2014 06:03 AM

صباح الورد والفل والعنبر والجوري والكادي صباح الفرج والفرح والامل صباح المحبه والسعاده صباح الاخبار السعيده ياااارب اكتب لنا الخير حيث كان ثم رضيني به يارب ياكريم ياجبار اجبرني .

هويام 30-10-2014 06:06 AM

يعني خلاص الغيتو فكرة التجمع .....خسسساره الفكره عجبتني كتير 322-3412=3

* لـولـيـتـا * 30-10-2014 06:16 AM

هلا هويام صباح النووور ربي يسعدك
مو انا الغيتها معليش الاداره تشوف ان مافيه داعي للتجمع
يلا ربي يسهل معاملتكم

بنات لاتقلقو ولاتفكرو بمعاملاتكم كثييير حتتعبو وكلوا الخالق الرازق وخلوها تمشي
وانتم ادعو ربي يكتب لكم الخير لكم ويصرف عنكم الشر
كمان اللي اوراقها سليمه من ناحيه عمر وتحاليل خلاص لاتشيل هم حتى لو طولت
كلها مساله وقت وتطلع لكم الموافقه ان شاء الله
شايفين اغلب اللي تاخرت معاملاتهم عندهم مشاكل بالعمر او بالتحاليل لان صعب تمشي الا بواسطات
لاتقارنو موضوعي بمعاملاتكم انا الظروف حالت بيني وبينه والضغط النفسي اللي تعرضنا له
غير القوانين والتاخير والبهذله كانت كلها اسباب منعتنا اننا نكمل وانا مو مقهوره غير انو اخواني صار اللي هم يبغوه
يلاربي يسامحهم بس

هويام 30-10-2014 06:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1018962)
هلا هويام صباح النووور ربي يسعدك
مو انا الغيتها معليش الاداره تشوف ان مافيه داعي للتجمع
يلا ربي يسهل معاملتكم

بنات لاتقلقو ولاتفكرو بمعاملاتكم كثييير حتتعبو وكلوا الخالق الرازق وخلوها تمشي
وانتم ادعو ربي يكتب لكم الخير لكم ويصرف عنكم الشر
كمان اللي اوراقها سليمه من ناحيه عمر وتحاليل خلاص لاتشيل هم حتى لو طولت
كلها مساله وقت وتطلع لكم الموافقه ان شاء الله
شايفين اغلب اللي تاخرت معاملاتهم عندهم مشاكل بالعمر او بالتحاليل لان صعب تمشي الا بواسطات
لاتقارنو موضوعي بمعاملاتكم انا الظروف حالت بيني وبينه والضغط النفسي اللي تعرضنا له
غير القوانين والتاخير والبهذله كانت كلها اسباب منعتنا اننا نكمل وانا مو مقهوره غير انو اخواني صار اللي هم يبغوه
يلاربي يسامحهم بس

حبيبتي الله يسعدك دنيا واخره ...ادري مو انتي اللي الغيتيه ....الاداره بس الحمدلله على كل حال ........والله اني احبك في الله من جد قلبك ابييييييييييييييييض وصاااااااااااافي ماشاء الله عليكي رغم اللي فيكي الا انك لسه بتفكري فينا وتسالي عنا الله يسعدك ويعطيكي على قد نيتك ويعوضك خير ....حبيبتي لا تقطعي عن المنتدى انتي فاكهة المنتدى مايصير بدونك ..21l;wqa'SDVFSW['WS

بك اكون 30-10-2014 06:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 1018959)
ايوه كده يالحظه نبغ حماس مو ضيقه خلق بك اكون ماطلعت معاملتك من الداخليه حتى انا حاسه العروس القادم انتي

ما طلعت والمعقب مدري وش فيه اخرها للامانه تعبت مره بس احاول انو على قد ما اقدر نبره اليائس ابعدها بس الحمدلله على كل حال وشكرا للامل الي تعطيني هوا تقولين انا العروس الجايه يارب

* لـولـيـتـا * 30-10-2014 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1018963)
حبيبتي الله يسعدك دنيا واخره ...ادري مو انتي اللي الغيتيه ....الاداره بس الحمدلله على كل حال ........والله اني احبك في الله من جد قلبك ابييييييييييييييييض وصاااااااااااافي ماشاء الله عليكي رغم اللي فيكي الا انك لسه بتفكري فينا وتسالي عنا الله يسعدك ويعطيكي على قد نيتك ويعوضك خير ....حبيبتي لا تقطعي عن المنتدى انتي فاكهة المنتدى مايصير بدونك ..21l;wqa'SDVFSW['WS

تسلمييين لي يارب. اذا انا الفاكهه فانتم فراشات المنتدى وزهوره
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بك اكون (المشاركة 1018964)
ما طلعت والمعقب مدري وش فيه اخرها للامانه تعبت مره بس احاول انو على قد ما اقدر نبره اليائس ابعدها بس الحمدلله على كل حال وشكرا للامل الي تعطيني هوا تقولين انا العروس الجايه يارب

ايوه لاتحبطي نفسك وسيبيكي من هالمعقب ربي ارحم بك منه هو مابيده شي وترا اغلبهم كذا اسلوبهم تطنيش
قبل لاياخذ فلوسه مافيه احلى منه وتحسيه سبيدر مان وانه راح يجيب لك الموافقه بس كلها بكششش
وصدقي انتي العروسه الجايه ان شاء الله وغصب عنك كمان خخخخخخخخخ

اشبه موقع الداخليه ماعاد نقدر نستلم حاطين بس اماره الشرقيه؟

الحرف العنيد 30-10-2014 07:21 AM

السلام عليكم

الله جاوبوني على استفساري معاملتي تحولت من لجنة الزواج الى ادارة الحقوق العامه باجراء تاشير ايش يعني بليييييز

بك اكون 30-10-2014 08:07 AM

الي كسبنها انا ونونه ضافتني في البي بي وتمنينا انو نجتمع ونتواصل ولاكن الاماني غرور

بك اكون 30-10-2014 08:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1018965)
تسلمييين لي يارب. اذا انا الفاكهه فانتم فراشات المنتدى وزهوره

ايوه لاتحبطي نفسك وسيبيكي من هالمعقب ربي ارحم بك منه هو مابيده شي وترا اغلبهم كذا اسلوبهم تطنيش
قبل لاياخذ فلوسه مافيه احلى منه وتحسيه سبيدر مان وانه راح يجيب لك الموافقه بس كلها بكششش
وصدقي انتي العروسه الجايه ان شاء الله وغصب عنك كمان خخخخخخخخخ

اشبه موقع الداخليه ماعاد نقدر نستلم حاطين بس اماره الشرقيه؟

غصب راضيه هههههههههههع ليت غصب الحين يقولون تبي الزواج هههههههههه انا والنعم في الله وهذا املي في الله ويارب

بك اكون 30-10-2014 08:13 AM

رجع تقفل موقع الداخليه gtsd

عروسه 30-10-2014 08:58 AM

صباح الخير ...حرام والله لحظة تفاؤل كان قصدها كل خير بس الاخ هجرس داخل شمال علي طول اسلوبه غريب وعدائي ..وعامل فيها دمه خفيف ويبينا تضحك بالقوه يستخف بدمه ويهدد اذا ماتزوج بينحرف طيب واحنا مالنا انحرف ولا يهمنا اصلا مالت علي الاسلوب المتخلف حسبي الله ونعم الوكيل

قنوعة 30-10-2014 09:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن_عمري (المشاركة 1018949)
قنوعة صباح الخير حبيبتي بس كنت اسالك انتي كم عمرك ومن وين قدمتي اوراقك اقصد في اي شرطة مكة او جدة

صباح الأنوار انا فوق 30
و قدمت من مكة

بك اكون 30-10-2014 09:39 AM

اتصلت قبل شوي على وزاره الداخليه لان الموقع معلق قالي بعد ما صدرت بس باقي ما جات موافقه وقالي ان شالله بيوافقون عليها وانا اقول يارب المهم قالي دقي الاسبوع الجاي وانتي ياقنوعه وش صار معاكي

هويام 30-10-2014 09:41 AM

ساره محمد ....وطن عمري ...طمنوني معاملتكم وصلت شرطة جده ولا باقي لاني رحت امس شرطة منطقة مكه قالو لسه ماوصلتنا وراح توصلنا بعد اسبوع ونحنا بنحولها للشرطة جده بعد اسبوع كمان يعني اسبوعين معقوله ولا الكلام ده مو مزبوط...احد يطمني بليززز

الساعة الآن 07:54 AM