نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مستكفّة 31-10-2014 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1019467)
هلا مستكفة للاسف المقاطع ما لقيت لها غير بالمؤثرات

بالنسبة للتكرار والله ما عرف بس لقيت برنامج قران في الجوال ممتاز يقرا السور بدون توقف مثلا البقرة واذا خلصت تلقائيا ال عمران تبدا

هو هذا اللي اقول لك عليه كل المقاطع فيها مؤثرات مدري ليه يعملوا كدا نادر تلقى مقطع فيه صوت الشيخ و بس
حلو هالبرنامج انا منزلة كل السور اللي ارتاح بها بأصوات أحبها و تشتغل كلها ورا بعض
عارف انت ممكن تنزل سورة البقرة كذا مره بأصوات قراء مختلفة و تشتغل ورا بعض وكدا تستمر
هذه فكرة من جاهلة ههههههههه مدري شوف و جرب

ظل امرأة 31-10-2014 08:27 PM

مساؤوو للحلوين

يللي بالمضافة قاعدين

بس بدنا اياكم تسولفوا

مو تضلوا ساكتين

زهراني حزين 31-10-2014 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1019346)
هلا زهراني والله ما تدري هذا الزمن غريب عجيب ممكن في اي لحظة يرفعون غيابي للوزارة ويجي فصلي

الله يعوضك باحسن من وظيفتك السابقة انت قدمت على الخدمة المدنية

لا ما عليك مافيه احد يقدر يفصلك من الوظيفة الحكومية وحتى ولو رفعو فيك للوزارة مايفصلونك الوزارة على طول بس يجيك لجنة ويحققون معك في اسباب الغياب واذا شافوا اللجنة اوراقك وحالتك الطبية مستحيل يفصلونك عن العمل وفي اكثر الظروف لو اتخذوا قرار بيعطونك تقاعد طبي وينزلك 70% من راتبك ..

واما الشركات كنت اشتغل في شركة الاتصالات وجاني نوبة اكتئاب كبرى وغبت اسبوع ويوم رجعت الا وقرار الفصل قدامي وبعد فترة من المحاولات رجعت مرة ثانية وتكرر نفس المشهد وفصلوني وماعاد رجعوني قالولي مانوظف مرضى نفسيين..
واما ديوان الخدمة المدنية مقدم عليهم من زمان عنتر وعبلة وفوق كذا معدلي ممتاز بس كل شي يروح بالواسطات ولكن صبر جميل

زهراني حزين 31-10-2014 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1019348)
ههههههههههه توني مسدد خمسمائة ريال قسيمة قطعة اشارة

هههههههههه هذا وهي 500 ريال انا علي 9200 ريال والظاهر آخر شي بيصادرون سيارتي وآخر شي اشتري حمار جحا اقعد اخيلبه طول الشوارع هههههههههه

محمد البدراني 31-10-2014 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1019476)
هو هذا اللي اقول لك عليه كل المقاطع فيها مؤثرات مدري ليه يعملوا كدا نادر تلقى مقطع فيه صوت الشيخ و بس
حلو هالبرنامج انا منزلة كل السور اللي ارتاح بها بأصوات أحبها و تشتغل كلها ورا بعض
عارف انت ممكن تنزل سورة البقرة كذا مره بأصوات قراء مختلفة و تشتغل ورا بعض وكدا تستمر
هذه فكرة من جاهلة ههههههههه مدري شوف و جرب

ههههههههههههه خطيرة فكرتك بس البرنامج حلو عجبني انه احط الجوال عند راسي وانام واصحي الاقي الجوال طافي من الشحن هههه

صراحة يا مسكتفة انا احب المؤثرات الحزينة في مقاطع الشعر مدري ليه ممكن لاني شخص طبعي حزين واميل للحزن اكثر حتى لما كنت اسمع اغاني زمان كنت اسمع حزين

محمد البدراني 31-10-2014 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين (المشاركة 1019497)
هههههههههه هذا وهي 500 ريال انا علي 9200 ريال والظاهر آخر شي بيصادرون سيارتي وآخر شي اشتري حمار جحا اقعد اخيلبه طول الشوارع هههههههههه

يو يو يو اعوذ بالله وش المبلغ هذا ومن رايح تسدده

الله يعينك اخوي

ههههههه اما حمار ما تصلح ما لك غير بعير اوفر في البنزين والاكل تعرف انه يخزن هههه لا يروح فكرك بعيد يخزن اكل مب شي

مستكفّة 31-10-2014 11:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1019512)
ههههههههههههه خطيرة فكرتك بس البرنامج حلو عجبني انه احط الجوال عند راسي وانام واصحي الاقي الجوال طافي من الشحن هههه

صراحة يا مسكتفة انا احب المؤثرات الحزينة في مقاطع الشعر مدري ليه ممكن لاني شخص طبعي حزين واميل للحزن اكثر حتى لما كنت اسمع اغاني زمان كنت اسمع حزين

انا مالي خلق أسمع لحزن يزيدني على مابي ويوجع قلبي
بالعكس احب اسمع شي يخرجني من اللي انا فيه اغير جو الكآبة ينعنشني

ربي يحفظك و يفرح قلبك

((أبوعلي)) 31-10-2014 11:36 PM

اهلين بدراني كيفك ؟ أقلد ظل ههههههههه مدري ليه ما تناديك محمد هههههه

زهراني حزين 01-11-2014 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1019515)
يو يو يو اعوذ بالله وش المبلغ هذا ومن رايح تسدده

الله يعينك اخوي

ههههههه اما حمار ما تصلح ما لك غير بعير اوفر في البنزين والاكل تعرف انه يخزن هههه لا يروح فكرك بعيد يخزن اكل مب شي

والله انك صادق البعير اوفر سفينة الصحراء وباصير مثل العم علاء الدين في مغامرات السندباد وانت علي بابا والوردي سندباد اما ظل امرأة هي العصفورة ياسمينة هههههههههه ونصير سواحين على كل بلدان العالم بس اخاف يطلعلنا الجني الازرق (مراقب بالرادار ) ويحولنا عناكب وثعابين وينهي المغامرة عن بكرة ابيها هههههههههههههه

محمد البدراني 01-11-2014 07:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1019530)
اهلين بدراني كيفك ؟ أقلد ظل ههههههههه مدري ليه ما تناديك محمد هههههه

ههههههههههه الله يغربل شيطانك يا بوعلي

ان شاء الله عادي ظل تعدل الاسم الى محمد هههههه

محمد البدراني 01-11-2014 07:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين (المشاركة 1019557)
والله انك صادق البعير اوفر سفينة الصحراء وباصير مثل العم علاء الدين في مغامرات السندباد وانت علي بابا والوردي سندباد اما ظل امرأة هي العصفورة ياسمينة هههههههههه ونصير سواحين على كل بلدان العالم بس اخاف يطلعلنا الجني الازرق (مراقب بالرادار ) ويحولنا عناكب وثعابين وينهي المغامرة عن بكرة ابيها هههههههههههههه

يا هو خيال واسع ههههههههههه

محمد البدراني 01-11-2014 07:49 AM

صباح الخير على الجميع صباحا ما يليق الا باحبابه

ظل امرأة 01-11-2014 08:48 AM

صباح الخيرات عائلة سندباد

ياسمينة تصبح عليكم ..يا محاسن الصدف ههههههههههه

ابوحميد كيف اصبحت اليوم

ابوعلي يحب يقلد ياسمينة اقصد ظلولة وكل الطرق تؤدي الى مالطا ههههههههه مدري ليش؟

ياريت تحطه هالعبارة بموضوعي ليش ههههههههههههههه

صباحكم مفعم بالحيوية والنشاط رواد المضافة العزيزة

عنكبوت ياريت تطل علينا اليوم هههههه
https://sp.yimg.com/ib/th?id=HN.6079...5&pid=15.1&P=0

محمد البدراني 01-11-2014 11:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1019631)
صباح الخيرات عائلة سندباد

ياسمينة تصبح عليكم ..يا محاسن الصدف ههههههههههه

ابوحميد كيف اصبحت اليوم

ابوعلي يحب يقلد ياسمينة اقصد ظلولة وكل الطرق تؤدي الى مالطا ههههههههه مدري ليش؟

ياريت تحطه هالعبارة بموضوعي ليش ههههههههههههههه

صباحكم مفعم بالحيوية والنشاط رواد المضافة العزيزة

عنكبوت ياريت تطل علينا اليوم هههههه
https://sp.yimg.com/ib/th?id=HN.6079...5&pid=15.1&P=0

================================================== ================================================== ===

صباح الفل والياسيمن

خلاص يا ظل لازم تغير الاسم الى محمد بدال بدراني لعيون العم ابوعلي هههههه او الحبس الانفرادي مصيرك اني خيرتك فختاري

عكبوت او مراقب في قول اخر مختفى عسى الرحمن يحفظه

================================================== ================================================== =========

اخوي الزهراني ابشرك اليوم بديت في تخفيض جرعة الافيكسور من 300 الى 150ملجم دعواتكم حتى اقطع العلاج بسلامة واتخلص من هم السنين

ظل امرأة 01-11-2014 11:34 AM

احلى صباح الك محمد

صباح النور والسرور

خلص لعيون العم ابوعلي رح ناديلك ابوحميد هههههههه

لازم ألعب في الإسم ما بصير اتركه بحالو ههههه

الله يطمنا عليكم جميعاً :)

مستكفّة 01-11-2014 04:40 PM

مساء النور على الجميع

ظل و أنا ايش بتناديني ؟ هههههه مدري غرت
من أول كنت بسألك في موضوع العضو اللي جا على بالك ^.^

/

يارب يا محمد تقطعها كل أبوها و ترتاح و تفتك منها للأبد قادر ربنا كريم ينعم عليك بالفرج

زهراني حزين 01-11-2014 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1019649)
================================================== ================================================== ===

صباح الفل والياسيمن

خلاص يا ظل لازم تغير الاسم الى محمد بدال بدراني لعيون العم ابوعلي هههههه او الحبس الانفرادي مصيرك اني خيرتك فختاري

عكبوت او مراقب في قول اخر مختفى عسى الرحمن يحفظه

================================================== ================================================== =========

اخوي الزهراني ابشرك اليوم بديت في تخفيض جرعة الافيكسور من 300 الى 150ملجم دعواتكم حتى اقطع العلاج بسلامة واتخلص من هم السنين

الله يبشرك بالخير وانشاء الله ماعاد تشوف شي اسمهاكتئاب اذا قطعت علاجات الاكتئاب بس اذا داهمتك نوبة اكتآبية سوي طريقة حمام البخار اللي قلتها لك واستحم بالماء الفاتر لانه يخفف من الاكتئاب ..
واول ماتوقف عن استخدام الافكسور روح اقرب عطار واشتري عشبة لسان الثور اللي وريتك هي بالموضع اللي طرحته وانشالله تنسى شي اسمه اكتئاب اذا استخدمتها والله يبعد عنك هذا الاكتئاب اللعين

زهراني حزين 01-11-2014 07:30 PM

أبو علي تكفى وانا اخوك انقذنا من مراقب بالرادار اركب بساط الريح وتعالنا مدعمر من مطار الرياض بس انتبه لا تصدم في برج الفيصلية والا برج خليفة وتروح الواجهة كلها هههههههههه وانت جاي على بغداد ترى مو ناقصنا تخطيط حوادث ومرور بس اوزن البوصلة على ارتفاع 1000م فوق سطح البحر وخمس دقايق وانت واصل مطار بغداد خلك تنقذنا من الطجمة مراقب بالرادار هههههههههه قصدي الجني الازرق

محمد البدراني 01-11-2014 08:30 PM

الله يسعدك يالزهراني باذن الله اقطع العلاج واتوكل على الله وابدا بالعشبة والله خير حافظً وهو ارحم الراحمين

محمد البدراني 01-11-2014 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1019722)
مساء النور على الجميع

/

يارب يا محمد تقطعها كل أبوها و ترتاح و تفتك منها للأبد قادر ربنا كريم ينعم عليك بالفرج

================================================== ==================

باذن الله يا مستكفة اقطع العلاج وارجع للرقية حرام والله راح من عمري عشر سنين ما شفت منها غير الاذى الشديد بس كلما ما قطعت العلاج اتدهور بس ان شاء الله هالمرة تعدى على خير

عارفة لما كنت اول قبل العلاج اروح للشيخ احس الله معي في خطوة واحس ان الله حافظني بس تركة الرقية والقران دجيت وتدهورت صحتي كثير ثم اصابني الانفصام والله المستعان

محمد البدراني 01-11-2014 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1019655)
احلى صباح الك محمد

صباح النور والسرور

خلص لعيون العم ابوعلي رح ناديلك ابوحميد هههههههه

لازم ألعب في الإسم ما بصير اتركه بحالو ههههه

الله يطمنا عليكم جميعاً :)

================================================== =============================

هلا ظل ابو حميد حلو على الاقل احس بنفسي اما بدراني احس انه واحد ثاني هههههه

ظل وش رايك تغير اسم مستكفة

مساءك كله خير يا رب

ظل امرأة 01-11-2014 08:45 PM

اقتباس:

مساء النور على الجميع

اقتباس:

حبيبتي كلو جايي الدور
اكيد رح ناديكي مستكفاتووووhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_77.gif

وازا بدي كمان بناديكي خوختي صح هههههههههه

ظل امرأة 01-11-2014 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1019773)
================================================== =============================

هلا ظل ابو حميد حلو على الاقل احس بنفسي اما بدراني احس انه واحد ثاني هههههه

ظل وش رايك تغير اسم مستكفة

مساءك كله خير يا رب

خلص ابشر يا ابوحميد ...وبدراني خليه عند اللزوم ههههههههههه

مستكفة صارت مستكفاتو ههههههههه

ومساك سعادة وطمأنينة وراحة يارب

مستكفّة 01-11-2014 09:25 PM

مستكفاتو نوع قهوة دا ولا ايه ؟ ههههههههه

من جد يا محمد اغير اسمي أحسن ؟ ايش رايكم ؟

محمد لا تقطع الأدوية مرة وحدة تدرج أفضل الين تقطعها تماما عشان جسمك له فترة متعود عليها

مستكفّة 01-11-2014 09:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1019770)

باذن الله يا مستكفة اقطع العلاج وارجع للرقية حرام والله راح من عمري عشر سنين ما شفت منها غير الاذى الشديد بس كلما ما قطعت العلاج اتدهور بس ان شاء الله هالمرة تعدى على خير

عارفة لما كنت اول قبل العلاج اروح للشيخ احس الله معي في خطوة واحس ان الله حافظني بس تركة الرقية والقران دجيت وتدهورت صحتي كثير ثم اصابني الانفصام والله المستعان

تدرج في تقليل الجرعة مع الالتزام بالرقية
خلاص لا عاد تفكر في اللي فات عاد بيد الله كان ابتلاء و مضى
خلي نظرتك للأمام إنك حتكون أفضل و حتعيش حياة غير الحياة
خلي أملك في الله كبير و تأكد ما حيخذلك أبد يا محمد ..

زهراني حزين 02-11-2014 01:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1019619)
يا هو خيال واسع ههههههههههه

ههههههههه الله يرج ابليسك الا دجة وهبال واسع وانا اخوك احس مدري وش صابني الايام ذي بس الظاهر انتهت رحلتك في كوكب كوميديا انطلق هههههههه

زهراني حزين 02-11-2014 01:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1019770)

ماعليك اقطع علاج الاكتئاب وخلك على علاج واحد وهو علاج الفصام وصدقني راح تتحسن كثير مع عشبة لسان الثور وبتشيل عنك الاكتئاب بعد ثلاثة ايام من استخدامها وبعد اسبوعين راح تلاحظ ان الاكتئاب اختفى منك واستمر على العشبة شهر اقل شي لانه خلال قطعك للعلاج اكيد راح تظهر عليك اعراض انسحاب من اكتئاب وغيره ويمكن تستمر معك اعراض الانقطاع شهر بس انت استمر على العشة لانها تعالج الاكتئاب من جذوره ماهي مثل مضادات الاكتئاب تسكن الاعراض والعشبة مجربة وفعالة انشاء الله

وبالنسبة للفصام برضه ابشرك فيه اعشاب تعالجه وقريت عنها مثل عشبة الافتيمون وعشبة الخربق الاسود والحنظل وبرضه عندك فصد العروق او التبرع بالدم يفيدك في الفصام ويخرج من جسمك سموم الادوية اللي كنت تستخدمها فانت لا تخاف ابدا من ترك العلاج ترى الله اودع في الارض بشكل طبيعي في الاعشاب علاج لامراض كثيرة وكان هناك تجارب كثيرة من الرازي وابن سينا وجالينوس وكتبوا في كتبهم انهم عالجوا بعض المصابين بالجنون بالاعشاب فلا تيأس انت جربت العلاج الكيميائي وضرك ولا فادك وجرب معي بس العلاج العشبي واوعدك تتحسن كثير ويمكن ترجع بعد مثل اول واحسن وما يدريك ما الذي يخبيه لك القدر في الايام القادمة

زهراني حزين 02-11-2014 02:08 AM

سورة الفاتحة بقراءة صاحب الصوت الشجي عبدالرشيد صوفي برواية خلف عن حمزة بن حبيب الزيات الكوفي
http://www.youtube.com/watch?v=u7avQ2QiQtU

مراقب بالرادار 02-11-2014 02:13 AM

ههههههههههههه من بعض الردود لكن المشكلة الحين مصدع للآخر و الا ودي أشارك عن فصة و فصة

الجني الأزرق بيجيكم الاسبوع القادم بعون الله متحمسا و محسرا و مشمرا

أهلين يا محمد و الله أقلقتنا عليك قلت انهم شالوا إسمك من السستم :)

مستكفة سويلي مهلبيه بالفستق و بريد عليه دريم و شيرة و فستق و معهم قهوة مزعفرة بأبو شيبة :)

ظل سويلي منسف معهم

أبو علي جب لي كمادة ساخنة للصداع اللي فيني

زهراني جب لي موية زمزم

الوردي جب شاحني و ركب الشاحن في الفيش

إنا لله لو كان كلكم عيالي :-)

أوه نسيت اللي يغمز لي ارجولي : رعشني هههههههه لله درك

ألقاكم بعد عاشور بأسبوع نظرا للطوارئ . مع السلامة بايباي بالإيطالي قود باي

مراقب بالرادار 02-11-2014 02:16 AM

الأسبوع القادم نسخ و لصق و فصفصة ردود الحين اعذروني راسي بينفجر

مراقب بالرادار 02-11-2014 03:37 AM

http://www.youtube.com/watch?v=UyL-UXLVTHk

ظل امرأة 02-11-2014 09:56 AM

يسعد صباحك رادارووو منور يا عنكبوت
سلامة راسك يا طيب
وابشر بالمناسف المرة الجاية رح تكون على شرف قدومك ههههههه
وصباح الفل للكل

محمد البدراني 02-11-2014 11:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين (المشاركة 1019901)
ماعليك اقطع علاج الاكتئاب وخلك على علاج واحد وهو علاج الفصام وصدقني راح تتحسن كثير مع عشبة لسان الثور وبتشيل عنك الاكتئاب بعد ثلاثة ايام من استخدامها وبعد اسبوعين راح تلاحظ ان الاكتئاب اختفى منك واستمر على العشبة شهر اقل شي لانه خلال قطعك للعلاج اكيد راح تظهر عليك اعراض انسحاب من اكتئاب وغيره ويمكن تستمر معك اعراض الانقطاع شهر بس انت استمر على العشة لانها تعالج الاكتئاب من جذوره ماهي مثل مضادات الاكتئاب تسكن الاعراض والعشبة مجربة وفعالة انشاء الله

وبالنسبة للفصام برضه ابشرك فيه اعشاب تعالجه وقريت عنها مثل عشبة الافتيمون وعشبة الخربق الاسود والحنظل وبرضه عندك فصد العروق او التبرع بالدم يفيدك في الفصام ويخرج من جسمك سموم الادوية اللي كنت تستخدمها فانت لا تخاف ابدا من ترك العلاج ترى الله اودع في الارض بشكل طبيعي في الاعشاب علاج لامراض كثيرة وكان هناك تجارب كثيرة من الرازي وابن سينا وجالينوس وكتبوا في كتبهم انهم عالجوا بعض المصابين بالجنون بالاعشاب فلا تيأس انت جربت العلاج الكيميائي وضرك ولا فادك وجرب معي بس العلاج العشبي واوعدك تتحسن كثير ويمكن ترجع بعد مثل اول واحسن وما يدريك ما الذي يخبيه لك القدر في الايام القادمة

هلا وغلا

باذن الله راح استمر على الابليفاي وعشبة لسان الثور واكيد انه راح اتاثر من قطع العلاج لكن راح استمر باذن الله على علاجك حتى يكتب الله التحسن

محمد البدراني 02-11-2014 11:08 AM

مراااااااااااااااااااااااااا حب اخوي مراقب حمدالله على سلامتك والله انا مثلك ما سكني صداع شديد غريب

لا تتطول مشتاقين لك حيل يا بعدي

صباح الخير ظل ومستكفة والكل

محمد البدراني 02-11-2014 11:34 AM

https://www.youtube.com/watch?v=-PfC_vxo6JI

محمد البدراني 02-11-2014 12:25 PM

عارفة يا مستكفة انك محظوظة انك من جدة ما شاء الله كل ما ضاق صدرك تروحين للحرم

لي عشرين سنة عن مكة بسبب المرض خاصة التبول اكرمكم الله

امنيتي ازور مكة واجلس في الحرم بعد الفجر واشرب زمزم

خاصة الصلاة مع الشيخ ابن حميد الفجر

كلما تذكرت ايام مكة والحرم وابن احميد وصلاة الفجر وروعة الفجر في الحرم ابكي

يا رب تكتب لي زيارة بيت العتيق عاجلا غير اجلا وتشفي الجميع يا رحمن

https://www.youtube.com/watch?v=BxB8KP57UP0

زهراني حزين 03-11-2014 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 1019915)
ههههههههههههه من بعض الردود لكن المشكلة الحين مصدع للآخر و الا ودي أشارك عن فصة و فصة

الجني الأزرق بيجيكم الاسبوع القادم بعون الله متحمسا و محسرا و مشمرا

أهلين يا محمد و الله أقلقتنا عليك قلت انهم شالوا إسمك من السستم :)

مستكفة سويلي مهلبيه بالفستق و بريد عليه دريم و شيرة و فستق و معهم قهوة مزعفرة بأبو شيبة :)

ظل سويلي منسف معهم

أبو علي جب لي كمادة ساخنة للصداع اللي فيني

زهراني جب لي موية زمزم

الوردي جب شاحني و ركب الشاحن في الفيش

إنا لله لو كان كلكم عيالي :-)

أوه نسيت اللي يغمز لي ارجولي : رعشني هههههههه لله درك

ألقاكم بعد عاشور بأسبوع نظرا للطوارئ . مع السلامة بايباي بالإيطالي قود باي

خلاص ابشر راح اجيب لك دغابيس عليها بهارات حباحب خرجاوية تخليك اول ما تشم ريحتها تتلخبط عندك كل خلايا المخ وتنسى شي اسمه صداع واكتئاب
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

ظل امرأة 03-11-2014 09:57 AM

صباحكم نور وسرور اخواني الطيبين

ابوحميد..زهراني..راداروو..خوخاتي (مستكفة) ههههه.. ابو علوش ..ابو الورد

https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...Th1Y5XKrnpvSEc

بنت الظبي 03-11-2014 05:47 PM

السلام عليكم

كيف الحال جميعا ؟

البدراني نورت

انصحك وانصح كل مكتئب وانصح نفسي بالمشي

فأنا قررت المشي بعد ما انقطعت من فتره طويله

وانتوا تعرفون فوايد المشي