نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

هويام 30-10-2014 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بك اكون (المشاركة 1018982)
اتصلت قبل شوي على وزاره الداخليه لان الموقع معلق قالي بعد ما صدرت بس باقي ما جات موافقه وقالي ان شالله بيوافقون عليها وانا اقول يارب المهم قالي دقي الاسبوع الجاي وانتي ياقنوعه وش صار معاكي

الله ييسرلك ويفرح قلبك يارب.......يعني اذا جات الموافقه من الداخليه يعني خلاص الاماره والشرطه مايقدرو يحفظوها ......ان شاء الله الله ييسر

بك اكون 30-10-2014 10:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1018984)
الله ييسرلك ويفرح قلبك يارب.......يعني اذا جات الموافقه من الداخليه يعني خلاص الاماره والشرطه مايقدرو يحفظوها ......ان شاء الله الله ييسر

المعامله راحت الشرطه والمحافظه والاماره خلاص اخر خطوه الداخليه

هويام 30-10-2014 10:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بك اكون (المشاركة 1018986)
المعامله راحت الشرطه والمحافظه والاماره خلاص اخر خطوه الداخليه

الله ييسرلك ويسهلها لك يارب .....والف مبرووووووك ان شاء الله موافقين عليها يااارب

بك اكون 30-10-2014 10:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1018987)
الله ييسرلك ويسهلها لك يارب .....والف مبرووووووك ان شاء الله موافقين عليها يااارب

يارب الله يبارك فيك

الدين المعاملة 30-10-2014 10:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو فوفي (المشاركة 1018851)
يعني بس ارسل خطاب للداخلية؟

اذا ممكن اش مضمونة؟ راح يكون ؟ وهل من الداخلية يبان اذا راح تجي الموافقة ولالا ولا من الامارة؟

أنا هذا يللي سويته أرسلت خطاب للداخلية فقط بدون أي مرفقات ويوم تحولت للبحث هم يللي طلبوا مني اكمل المرفقات . ومافي شي مضمون بس بما أنك منفصلة أتوقع العمر مافيه مشكلة إن شالله وخطيبك مقيم يعني معاملتكم أسهل وغالبا إذا وافقت الداخلية الامارة والشرطة توافق اذا كانت التحاليل سليمة والبحث الجنائي ما عليه شي .
شوفي الصيغة يللي تناسب وضعك وفيه أمثلة كثيرة بالمنتدي يمكن تستفيدين منها . يمكن أعطيك بعض النقاط يللي ونتي تكملين عليها

صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن نايف حفظه الله
أنا المواطنة / ................................ بطاقة رقم ........................... تقدم الي شاب من الجنسية العربية ............................ إقامة رقم ............................. ولقد وجدت فيه من الخلق والدين ما ينطبق عليه حديث رسولنا الكريم ( من أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه . وحيث أننني منفصله ولم يكتب لي التوفيق مع زوجي السابق وفرصة زواجي من مواطن سعودي قليلة ولأوضاعي ............(.........تكتبين وضعك العائلي........................................... ..........)................ نرجو من سموكم الموافقة علي زواجي منه
وحاولي تكثرين من عبارات الاسترحام

هويام 30-10-2014 11:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين المعاملة (المشاركة 1018990)
أنا هذا يللي سويته أرسلت خطاب للداخلية فقط بدون أي مرفقات ويوم تحولت للبحث هم يللي طلبوا مني اكمل المرفقات . ومافي شي مضمون بس بما أنك منفصلة أتوقع العمر مافيه مشكلة إن شالله وخطيبك مقيم يعني معاملتكم أسهل وغالبا إذا وافقت الداخلية الامارة والشرطة توافق اذا كانت التحاليل سليمة والبحث الجنائي ما عليه شي .
شوفي الصيغة يللي تناسب وضعك وفيه أمثلة كثيرة بالمنتدي يمكن تستفيدين منها . يمكن أعطيك بعض النقاط يللي ونتي تكملين عليها

أنا المواطنة / ................................ بطاقة رقم ........................... تقدم الي شاب من الجنسية العربية ............................ إقامة رقم ............................. ولقد وجدت فيه من الخلق والدين ما ينطبق عليه حديث رسولنا الكريم ( من أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه . وحيث أننني منفصله ولم يكتب لي التوفيق مع زوجي السابق وفرصة زواجي من مواطن سعودي قليلة ولأوضاعي ............(.........تكتبين وضعك العائلي........................................... ..........)................ نرجو من سموكم الموافقة علي زواجي منه

عندي سؤال .......طيب اذا كان العكس يعني الطرف السعودي رجل و مطلق وعمره فوق 35 . تكون سهله ان شاء الله بردو ولا هذي النيزه بس للسعوديه المطلقه

الدين المعاملة 30-10-2014 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1018994)
عندي سؤال .......طيب اذا كان العكس يعني الطرف السعودي هو المطلق وعمره فوق 35 . تكون سهله ان شاء الله بردو ولا هذي النيزه بس للسعوديه المطلقه

لا حتي السعودي المطلق اسهل من العزوبي . وخصوصا لو كان راتبه مو مرتفع وبما انه 35 ومطلق ان شالله معاملته تكون سهله

هويام 30-10-2014 11:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين المعاملة (المشاركة 1018996)
لا حتي السعودي المطلق اسهل من العزوبي . وخصوصا لو كان راتبه مو مرتفع وبما انه 35 ومطلق ان شالله معاملته تكون سهله

طيب ممكن سؤال تاني .............المهنه اذا كانت متسبب يطلبو تعريف راتب ولا ما يحتاج ؟؟؟

الدين المعاملة 30-10-2014 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1018999)
طيب ممكن سؤال تاني .............المهنه اذا كانت متسبب يطلبو تعريف راتب ولا ما يحتاج ؟؟؟

الصراحه ماعرف يمكن الاخوان بالمنتدي يفيدوك بهالموضوع

يارب يسر امري 30-10-2014 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين المعاملة (المشاركة 1018990)

السلام عليكم اخوي
انت قدمت خطابك هذا للداخليه اللي في الرياض ولا اللي هنا ???
ومين الطرف السعودي وكم عمره ???

اکرم 30-10-2014 12:32 PM

معاملتي صدرت قبل 10 ايام من الداخليه الي الامارة مکه
وشيکت يوم الاحد علي موقع الاماره کان مکتوب بس " دوائر الحکوميه "
و شيکت يوم الاثنين علي موقع الاماره کان مکتوب تحت دوائر الحکوميه " ديوان الاماره" و کمان مکتوب " تحت الاجراء "
و الي الآن يوم الخميس مافي شي جديد... نفس الصيغه، ديوان الاماره ..تحت الاجراء
مدري اش معني کل هذا ...

الفواحه 30-10-2014 01:31 PM

تدري احلى شي ان وظيفته متسبب تطلع له الموافقه بسهوله اكثر

صار في معاملة قريب زوجي هو طالب مبتعث طلب المعقب منه ان يحول الوظيفه
لمتسبب وجاته الموافقه دا الكلام قديم بس اعتقد مازال معتمد

الفواحه 30-10-2014 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروسه (المشاركة 1018978)
صباح الخير ...حرام والله لحظة تفاؤل كان قصدها كل خير بس الاخ هجرس داخل شمال علي طول اسلوبه غريب وعدائي ..وعامل فيها دمه خفيف ويبينا تضحك بالقوه يستخف بدمه ويهدد اذا ماتزوج بينحرف طيب واحنا مالنا انحرف ولا يهمنا اصلا مالت علي الاسلوب المتخلف حسبي الله ونعم الوكيل

معاملته لها اسبوعين ومو قادر يصبر؟؟ طيب كيف نفسية البنات اللي مو اسبوعين ولا شهرين بل معاناة سنين
ياليت احد يفهمنا ماطلبنا انحراف فقط فضفضه

يارب يسر امري 30-10-2014 02:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1019004)
السلام عليكم اخوي
انت قدمت خطابك هذا للداخليه اللي في الرياض ولا اللي هنا ???
ومين الطرف السعودي وكم عمره ???

اخ الدين المعاملة

ياريت تجاوبني

هويام 30-10-2014 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه (المشاركة 1019011)
تدري احلى شي ان وظيفته متسبب تطلع له الموافقه بسهوله اكثر

صار في معاملة قريب زوجي هو طالب مبتعث طلب المعقب منه ان يحول الوظيفه
لمتسبب وجاته الموافقه دا الكلام قديم بس اعتقد مازال معتمد

الله يريح بالك حبيبتي ويسعدك ويسرلك يارب

الساعة الآن 07:37 AM