نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

وعل الثلج 10-03-2019 06:20 AM

يا جعل ربي يسلمك يا غالية إبتهالوه

ما تقصرين و تسلمين ع البشت ليتك أختي و الله و أنتي فعلا أختنا جميع

أنتظر قهوتك لما أصحى

إي و الله الجرثومة لعبت فيني إستفراغ و غثيان و المشكلة مدخن و أشرب كافيين واجد لأنها تنشطني و قاللي واحد يبغالك تداوم ع العلاج ثلاث شهور و أنا ما أستخدمته الا ١٥ يوم

على الله يزينها

أشوفك على خير يالغالية

نعنّاعه بتكبر 10-03-2019 07:20 AM

مرض الاكتئاب ماكان كذا معي قبل سنتين كان هادي اما هالفتره حيل متعبني حتى مضاد الاكتئاب مامنه فايده ليت لما ولدتني امي مت ولا جالسة اموت وانا اتنفس مخنوقه بخاطري اقتل نفسي والله من الألم النفسي حسبي الله ونعم الوكيل 💔

صامدة رغم المحن 10-03-2019 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362578)
و الله بطني يبغاله دبغ من يدبغه لي دبغ و يهجد

لو بطني سليم كان إستفدت من العلاجات 100 % لكن جرثومة المعدة

هذي شيلة يذكر فيها الجرثومة و القولون :)

مهاينٍ منها تشيب الصغاري
لو هم صغار من المهاين يشيبون

و علة بطن ما يفيد معها إستشاري
ما بين جرثومة و ما بين قالون

https://www.youtube.com/watch?v=LvmkMrAg2uw

والله القولون سبب في تركي بعض الأدوية خاصة الديباكين والتجريتول ماقدرت أتحمل

مبتلاه بالهلع 10-03-2019 04:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362582)
نسيتك عبدو عمر أبو عبدالوهاب ❤

و الله فاقدين ظل إمراءة :(

الجنرال أبو حميد أخبارك

وفيه نااس كثييير لطيفين منهم الم غامر الي هو مراقب رادار وفيه نور غاده ومستكفه وفيه بنت الظبي ما ادري وش صار عليها الله يفرجها علي وعلى كل مبتلى ابو امل ونااااس كثير في البدايه ونبي من محمد البدراني يقولنا وش سالفة شفيق😂 تدري يا محمد بداية القروب هو عمري الان يعني انت عمرك في نهاية ٣٠ بداية ٤٠ << المحقق كونان 😂

يالله يا محمد مريت باشياء جدا مره<< بشدة الراء 😢💔 الله يعوضها عليك بالفرج عاجل غير اجل انت لو ان الله يفكك من العراقي المسرع بس ذنب على الفاضي 😂بس اقسم بالله انك بطل وفرج الله قريب وانا اختك

عبدو عمر 10-03-2019 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362582)
نسيتك عبدو عمر أبو عبدالوهاب ❤

و الله فاقدين ظل إمراءة :(

الجنرال أبو حميد أخبارك

السلام عليكم
أهلا أخي العزيز أبو نجلا
بالتوفيق دائما

ماجد التميمي 11-03-2019 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362585)
يا جعل ربي يسلمك يا غالية إبتهالوه

ما تقصرين و تسلمين ع البشت ليتك أختي و الله و أنتي فعلا أختنا جميع

أنتظر قهوتك لما أصحى

إي و الله الجرثومة لعبت فيني إستفراغ و غثيان و المشكلة مدخن و أشرب كافيين واجد لأنها تنشطني و قاللي واحد يبغالك تداوم ع العلاج ثلاث شهور و أنا ما أستخدمته الا 15 يوم

على الله يزينها

أشوفك على خير يالغالية

اهلن باخي الغالي شوف بعطيك وصفة للمعدة بتدعلي ان شاء الله

جب مطحون الرمان واخلطة مع عسل المانوكا قوتة 500 تلقاه بصيدلية

النهدي وخذ ملقة على الريق الصباح وملعقة قبل العشاء بنص ساعه

طبعا مع انتظامك على علاج الحموضة

ماجد التميمي 11-03-2019 12:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362580)
, ‏ماجد التميمي, ‏مبتلاه بالهلع, ‏الوردة المغربية, ‏رنود.., ‏صامدة رغم المحن, ‏قطرات الندا

أهلا بكم جميعا

أخبارك إبتهالوه

أخبار أمي قطورة ندى

أهلا بك و سهلا يا رنود بعد أسبوعين عطينا أخبارك باللامكتال و البرنتلكس و الله يكتب لك فيهم الشفاء العاجل

أهلا بالأخ الغالي ماجد التميمي أخبارك علومك يا رب بخير

الله يشفيكم جميعا و يجبركم و يقويكم و ينصركم و يسعدكم

هلا بالغالي والغالين هنا كلكم والله الحمدالله الله يعين يارب

ويعافينا من هذا الهم يارب يارب

ظل امرأة 11-03-2019 09:29 AM

صباح الخير والرضا اخواني الطيبين الغاليين
ما تفقد غالي يا عالي يسعدك ربي
حتى انا افتقد نفسي ههههه
من زمان عني..كيفني شو اخبارني 😂😂
القافية مخبوصة يا علو لا تدقق ولا تحقق 😁
خليها تعدي على خير قبل ما يلقفها الطير 😅

طمنوني عنكم ابو حميد مو مبين كمان سلامات يا غالي 🙋‍♀️
واهلا بكل الطيبين الموجودين ..
نهاركم مشرق وكلو تفاؤل ان شاءالله🌹🌹

عبدو عمر 11-03-2019 10:31 AM

السلام عليكم
صباح الخير على الجميع

سلم أمورك للإله فربما ... جعل الشدائد للرخاء سبيلا
وارح فؤادك من شكوك ... إنه رب كريم لايرد نزيلا
وارج العطاء مع البلاء فكم تلا ... يسر عسيرلايدوم طويلا

بالتوفيق دائما

نجمة الفلك 11-03-2019 03:11 PM

مرحبا بالجميع كل باسمه ان شاء الله يكونون بخير يارب
انا ماادخل دايما احيانا النفسيه تعفسني واتعارك انا واياه مااغلبه الا احيانا ولي اسبوعين اسوي علاج طبيعي للركبه ماانام الليل بس الطلعه للتمارين تفيد شوي بالنفسيه ....ابو نجلاء ترا المعده من البرينتلكس يزيد اعراض الجرثومه ويسبب غثيان على طول انا ليش تركته والا كان احسن دواء نفسي ناسبني وسوي وصفة اخونا ماجد التميمي اذا فادتك علمنا لان انا معي الجرثومه احيانا تصول واحيانا تهجد ...وانتي يالمياء تعوذي من الشيطان واقراي القران يقربك لربك اكثر ،،، ومتي ماولمتي القهوه ياابتهال صبي لي احب القهوه مره ...
امس نزلت لحديقتي وقمت احفر وازرع الشتلات اللي شريت وحسيت اني انجزت شي ...تقولون فتحت عكه على ماقالوا لكن الحمد لله احاول اسيطر على الضيقه ...

مبتلاه بالهلع 11-03-2019 05:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1362670)
انا ماادخل دايما احيانا النفسيه تعفسني واتعارك انا واياه مااغلبه الا احيانا ولي اسبوعين اسوي علاج طبيعي للركبه ماانام الليل بس الطلعه للتمارين تفيد شوي بالنفسيه ....ابو نجلاء ترا المعده من البرينتلكس يزيد اعراض الجرثومه ويسبب غثيان على طول انا ليش تركته والا كان احسن دواء نفسي ناسبني وسوي وصفة اخونا ماجد التميمي اذا فادتك علمنا لان انا معي الجرثومه احيانا تصول واحيانا تهجد ...وانتي يالمياء تعوذي من الشيطان واقراي القران يقربك لربك اكثر ،،، ومتي ماولمتي القهوه ياابتهال صبي لي احب القهوه مره ...
امس نزلت لحديقتي وقمت احفر وازرع الشتلات اللي شريت وحسيت اني انجزت شي ...تقولون فتحت عكه على ماقالوا لكن الحمد لله احاول اسيطر على الضيقه ...

يا هلاااااا وغلاااا وسهلا بالحبيبه نجمه ابشري اصبلك واقهويك واسولف معاك ووسع صدرك تامرين امر الله يجعلك يالغاليه من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه عاجلا غير اجل

بطله سيطري عليها وهي فتره وتروح لان اساس الانسان وفطرته وخلق على العافيه يعني متى ماصار وعلتي بهمتك هرمون الطز بتمشي امورك بمشيئة الله

وعلاااااج الجرثومه عن تجربه يا جماعة الخير الرقيه الفاتحه ٧ مرات الله الله فيها والي يثير الجرثومه النفسيه متى ما زانت وصارت في العالي يا نجمه وعالي بتكون كل اموركم بخير وطيبه

مبتلاه بالهلع 11-03-2019 06:02 PM

وترا انا يا نجمه مسنتره فالقروب اي شي في خاطرك تبين تسولفين تفضفضين انتظرك وبرحااااابة صدر 🤗🌹ترا الفضفضه توسع الصدر وتخفف الكثيييير وتزين نفسيتك بعد ذكر الله سبحانه

صبري 11-03-2019 06:28 PM

ياهلا بالحبايب بونجلا ومبتلاه ونجمه الفلك وصامده رغم المحن والكل

مبتلاه انتي تاخذين ادويه حاليا ونجمه وصامده تاخذون حبوب ولالا
انا عندي اعتقاد ومادري احسه غلط
اعتقادي يقول دام ان الشخص يصلي وقريب لربه المفروض ماياخذ حبوب اكتئاب 😔 لانه شي يزعل انك تاخذ حبوب ماتتخيلون قد آيش متألم والي اخس من كذا ان مافي تحسن هه يعني اسم تأخذ حبوب تصدقون احس اني متحمل أكثر من المطلوب اخ بس فعلا الإكتئاب قوي قوي مشكله انا مصاب بمرض روحي وهو الي سببلي المرض النفسي ودليل لما اصلي من أكبر اتثااااااااوب على طول وبدموع
يعني اتوقع لو بس اكتئاب ممكن مقدور عليه لاكن معاه مرض روحي 😭😠😒

وعل الثلج 11-03-2019 06:45 PM

مساكم الله بالخير يا عرب الله

الله يشفيكم جميعا و يوفقكم لنيل العلاج المناسب اللي يريح بالكم

الله يرزقكم الصبر الجميل

بالله من يكسرك يا قيد رجلي
مليت من سجنك تكرّم بالإعدام

الله من همٍ طوى خافقي طي
بين الظلوع المهدفة هوش و زحام

ما عاد به صاحب و لا عاد به خي
إلا صديق شايلينه للأيام

....

البارحة مضيت ليلي تناهيت
عيني سهيرة و الدجا ما غفيته

جرح الهوى ما فاد به لو تداويت
ما طاب مهما للدكاتر شكيته

هاض الغرام و للمراقيب عديت
و رقيت رجم ليتني ما رقيته

....

يا قلبي تحمّل و السعادة ماهي بيديّ
تحمل و شريانك عسى ربك يعينه

يا قلبي تحمل لو طوتك الليالي طي
لو إن الفرح غادر و تاهت عناوينه

أنا أسمعك و أدري فيك ضايق و كل شوي
إذا ضقت تصفق بالضلوع المسيكينه

ورى كل نبضه حر طعنة و كلمة أي
أكيد الجمل لا طاح كثرت سكاكينه

يا قلبي تريّح لا تفزع صديق و خيّ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعنّاعه بتكبر (المشاركة 1362587)
مرض الاكتئاب ماكان كذا معي قبل سنتين كان هادي اما هالفتره حيل متعبني حتى مضاد الاكتئاب مامنه فايده ليت لما ولدتني امي مت ولا جالسة اموت وانا اتنفس مخنوقه بخاطري اقتل نفسي والله من الألم النفسي حسبي الله ونعم الوكيل 💔

الله يعينك نعناعة بتكبر و يشفيك

لا حول و لا قوة إلا بالله و الله الإكتئاب دمار يدمر صاحبه أيما تدمير يدمره إجتماعيا إقتصاديا نفسيا جسميا عقليا و بعد سياسيا ههه أنا أحب السياسة و أحب أتابع السياسة و الإكتئاب مو مخليني

أنا أمس بعد مزاجي كان طايح نمت الظهر أمس و صحيت العصر و صبرت لين المغرب و آكلت علاجي عشان أهرب من الإكتئاب للنوم و الحمدلله نمت العشا أمس و ما صحيت إلا العصر قبل شوي

وش علاجك نعناعة و من هم الدكاترة اللي مريتي عليهم ؟

ما تشوفين شر و لا بآس عليك إن شا الله و الله يشفيك عاجلا غير آجل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1362595)
والله القولون سبب في تركي بعض الأدوية خاصة الديباكين والتجريتول ماقدرت أتحمل

الله المستعان و الله خطيرين القولون و الجرثومة ما كنت أتوقع إنهم يؤثرون بالمزاج :/

أسأل الله يشفيك يا صامدة و يناولك الصبر الجميل

كم أنتي قوية بحق لله درك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1362599)
وفيه نااس كثييير لطيفين منهم الم غامر الي هو مراقب رادار وفيه نور غاده ومستكفه وفيه بنت الظبي ما ادري وش صار عليها الله يفرجها علي وعلى كل مبتلى ابو امل ونااااس كثير في البدايه ونبي من محمد البدراني يقولنا وش سالفة شفيق😂 تدري يا محمد بداية القروب هو عمري الان يعني انت عمرك في نهاية ٣٠ بداية ٤٠ << المحقق كونان 😂

يالله يا محمد مريت باشياء جدا مره<< بشدة الراء 😢💔 الله يعوضها عليك بالفرج عاجل غير اجل انت لو ان الله يفكك من العراقي المسرع بس ذنب على الفاضي 😂بس اقسم بالله انك بطل وفرج الله قريب وانا اختك

خلود ( مستكفة ) و الله قلقانين عليها كثير :/ و يا رب الأعضاء القدامى اللي عاشوا معنا يجون بس يبشرونا عنهم

:) شفيق

إقرب جاي يا أبو حميد و قولنا وش قصة شفيق :)

الله يسعدكم جميع

ما شا الله عليك إبتهال قاعدة تنبشين المضافة من أولها

و الله فاقدين كثير و فيكم الخير و البركة

صبي لنا قهوة و إلا أقولك و الله ما يصب إلا أنا :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1362609)
السلام عليكم
أهلا أخي العزيز أبو نجلا
بالتوفيق دائما

عليكم السلام أهلا بك أخوي أبو عبدالوهاب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد التميمي (المشاركة 1362639)
اهلن باخي الغالي شوف بعطيك وصفة للمعدة بتدعلي ان شاء الله

جب مطحون الرمان واخلطة مع عسل المانوكا قوتة 500 تلقاه بصيدلية

النهدي وخذ ملقة على الريق الصباح وملعقة قبل العشاء بنص ساعه

طبعا مع انتظامك على علاج الحموضة

أهلا و سهلا يا ماجد حياك ربي يالغالي

كتبت الوصفة بالملاحظات

ما أدري وين ألقى مطحون الرمان هل بلقاه عند العطار و تسلم يا ماجد ع الإفادة و بيض الله وجهك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد التميمي (المشاركة 1362640)
هلا بالغالي والغالين هنا كلكم والله الحمدالله الله يعين يارب

ويعافينا من هذا الهم يارب يارب

يا هلا بك أكثر

الله يجيب دعواتك في القريب العاجل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1362649)
صباح الخير والرضا اخواني الطيبين الغاليين
ما تفقد غالي يا عالي يسعدك ربي
حتى انا افتقد نفسي ههههه
من زمان عني..كيفني شو اخبارني 😂😂
القافية مخبوصة يا علو لا تدقق ولا تحقق 😁
خليها تعدي على خير قبل ما يلقفها الطير 😅

طمنوني عنكم ابو حميد مو مبين كمان سلامات يا غالي 🙋‍♀
واهلا بكل الطيبين الموجودين ..
نهاركم مشرق وكلو تفاؤل ان شاءالله🌹🌹

||

ههه يالمرجوجه ياسمين :)

ربي يسعدك يالمهضومة

أبو حميد صار له ظرف و جا بس ننتظره عسى أموره تتسمح يا رب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1362658)

السلام عليكم
صباح الخير على الجميع

سلم أمورك للإله فربما ... جعل الشدائد للرخاء سبيلا
وارح فؤادك من شكوك ... إنه رب كريم لايرد نزيلا
وارج العطاء مع البلاء فكم تلا ... يسر عسيرلايدوم طويلا

بالتوفيق دائما

و نعم بالله يا رب عونك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1362670)

هلا بك يا نجمة الفلك يا الله إن تحييها :)

اليوم ماسكة معي القمر شكلي بآخذ فراشي الليلة و كرسيي و شاهيي و قهوتي و علاجاتي و أرحل لسطح القمر و أحفر لي خندق عشان أي أحد بيلحقني أطخه لأني مليت من الكوكب الأرضي و مليت من البني آدميين بس بآخذ لي كلب يكون صديقي و قطوة و بعض الجن يخاووني برحلتي

ما تشوفين شر يا نجمة الفلك

أوب أوب وش بلا ركبتك :/ خشونة و الا إحتكاك طيب رجلينك الثنتين و الا رجل وحدة
و الله الركبة ضيمها ضيم و لا ضيم الضرس و لا هم العرس و إنشديني بس الحمدلله إن الضيم بركبه وحده و الثانيه سليمه

ما شا الله تبارك الله عندك حديقة يا هناك بالحديقة طيب وش زرعتي فيها
و الله الحديقة تونس بعض الشي الله يبدل عسرك بيسر و يشفيك شفاءا لا يغادر سقما

وش نسوي بالعلاج يا نجمة و الله إحترنا بس البرنتكلس هو الوحيد اللي قاعد يفيدني غير العلاجات الثانية و كلها جربتها ما في مضاد إكتئاب إلا كليته و ما صفا لي إلا هو الوحيد

وعل الثلج 11-03-2019 07:52 PM

مبتلاه بالهلع 11-03-2019 07:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1362685)

اعتقادي يقول دام ان الشخص يصلي وقريب لربه المفروض ماياخذ حبوب اكتئاب 😔 لانه شي يزعل انك تاخذ حبوب ماتتخيلون قد آيش متألم والي اخس من كذا ان مافي تحسن هه يعني اسم تأخذ حبوب تصدقون احس اني متحمل أكثر من المطلوب اخ بس فعلا الإكتئاب قوي قوي مشكله انا مصاب بمرض روحي وهو الي سببلي المرض النفسي ودليل لما اصلي من أكبر اتثااااااااوب على طول وبدموع

يا هلا وسهلا حياك الله اخوي خالد ايه نعم اخذ السيروكسات ٢٠ ملغ وانا مثلك تجيني افكار كثييير ومستمره ان العلاج مالها فايده اكيد فيني شي فيني مثلا مس عين حسد 🤔 بس انا انسانه مصليه مسميه حتى لو لقيت فيها صعوبه وتعب وزي ما قلت تثأب ودموع << تراها تدل على استجابة للرقيه و لأي شي تسويه يكرهه الشيطان ولتقربك لله سبحانه يعني دلالة خير.
لقوله الله تعالى { لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعاً متصدعاً من خشية اللّه} فما بالك بالانسان الضعيف فالله الله بالرقيه يا خالد وياعالي وكل مبتلى اي كان ابتلائه هلع اكتئاب انفصام صح بتلقى صعووووبه وتعببب بس كل العلاج مر الا القران اقهر ابليس وترا انا وياك وكلنا في حرب مع ابليس بس المؤمن قوي وكيد الشيطان ضعيف لمن تلذذ في قهره الخسيس

وفي المقابل دام العلاج امن لامانع من جمع العلاج مع الرقيه بانتظام وحرص وزي ما اقول دائما و ابدا فرج الله قريب والله قريب بس شوية صبر 🌹🤗

اييييه يا الله تحيي الي مخليني لحالي في هالقروب بس اقحن من هالقهوه الحالي واصب لحالي لا عاد تغيبون 👊 الا لشي من امور الدنيا الله يعين عليها يالله بعذركم لانكم غالييين علي 🤗

مبتلاه بالهلع 11-03-2019 08:02 PM

كفو عليك عالي يالله صب خليني اقييم صبتك وعطني علومك 😂

مبتلاه بالهلع 11-03-2019 08:18 PM

وعلى طاري تنبيش ترا الحريم شاطرين في التنبش خبره يعني 😂 ايييه بعد باقي لي كم صفحه مقسمه القروب كل يوم اقرأ لي كم صفحه وباقي ما وصلت لصفحتك يا عالي ودي اشوف دخلتك الملكية للقروب الموقر 😎 وبرضو اشوف وقرأ حالة قائد القروب الناجح والمنشئ الي قدر ما شاء الله عليه تبارك الله انه يجمع كل الناس من جميع المبتلين الي يحبهم الله وملائكته مو بس الاكتئاب و الهلع و الفصام وصار هالقروب ملاذ ومنفس محترم وممتع وكلنا على قلب واحد ونواسي بعض ونفيد ونستفيد...

القائد محمد البدراني 😢كل ما اقرأ ما تمر فيه وتزيد الصفحات والله اني قلبي يعورني عليك الله يجعل ما جاك تكفير ورفعه فالدراين لنا وله ولك الموجودين وفرج الله يا محمد قريب 🌹

وعل الثلج 11-03-2019 08:18 PM

اقتباس:

هلا بصبري يالله حيه

أتمنى يجاوبونك و يجاوبنا الجنرال عن قصة تسميته في الماضي بشفيق

صدقني مو شرط إن الإنسان لما يكون قريب من ربه ما يجيه مرض نفسي بدليل كثير من العصاة المسلمين ليسوا بمرضى نفسيين لكن الدين مهم للمريض النفسي لأنه يشد من أزره و يصبره و يقويه و يسليه و يحصنه

أنا أتوقع إللي فيني عين لكن ما أكترثت للعين لأني متوكل على الله سبحانه و تعالى و بشر الصابرين بالأجر و العاقبة الحسنى في الآخرة

الله المستعان حاليا هبط المزاج لكني صابر و الله يعين

أنا ما شلت هم الإكتئاب شلت هم توابعه لأنه يضعف القلب و يفقد تركيز العقل و نباهته و يصيب بالخمول و العجز الفكري و الجسمي و هذولا و الله الدمار بعينه

الله يعينك يا خالد صبري و يشفيك

أحلى ليلة نشوفك فيها تسولف و تسفهل و الدنيا سهالات و أنا أخوك

أنا حاليا مزاجي بايز بس ما عليه معكم يحلو اللقاء :)

مبتلاه بالهلع 11-03-2019 08:21 PM

وترا على فكره وانا اقرأ اموتتت ضحك من اسلوب محمد البدراني و كلكم تكتبون ما تامرون فيه من تعب وشده بس باسلوب يموت ضحك 😂😂😂 والله انكم قمة في الجمال ومتاكده خلقا و اخلاقا والقلب وسعة الصدر وكل شي الله يسعدكم ويفرجها عليكم وعلينا عاجل غير اجل

وعل الثلج 11-03-2019 08:28 PM

إبتهال بعد راسي خليني أتعشى و أغير موقعي

بروح كافتيريا المحطة و أجلس فيها شوي عسى مزاجي يتعدل

مبتلاه بالهلع 11-03-2019 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362722)
إبتهال بعد راسي خليني أتعشى و أغير موقعي

بروح كافتيريا المحطة و أجلس فيها شوي عسى مزاجي يتعدل

الله يسر امرك والله الله في هرمون الطز وزين ما سويت اطلع ووسع صدرك

صبري 11-03-2019 08:52 PM

برجع لكم والله ياني جوعان كل واحد يقول آيش بيتعشى 😉انا ودي اذوق طبخ ابتهال بس مادري تعرف ولالا 😋تصدقون ماعرف اسوي الا بيض اقلي بطاطس يعني الخفايف اما رز مكرونه والأشياء ماعرف حتا شوربه مرا سويت. طلعت كلها ماء😂 اشوف حلو الواحد يتعلم الطبخ موبنات بس حتا رجال لاني اعرف ناس يعرفون يطبخون امممم مشتهي مفطح والله 😁😁😁
بشوف وش اكل تصدقون اسولف معكم لأن كلنا نفس المركب حتا المقربين ماسولف معهم كذا 😌
ياحلونا طيبين ونفهم عبعض 😘♥️

مبتلاه بالهلع 11-03-2019 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1362724)
برجع لكم والله ياني جوعان كل واحد يقول آيش بيتعشى 😉انا ودي اذوق طبخ ابتهال بس مادري تعرف ولالا 😋تصدقون ماعرف اسوي الا بيض اقلي بطاطس يعني الخفايف اما رز مكرونه والأشياء ماعرف حتا شوربه مرا سويت. طلعت كلها ماء😂 اشوف حلو الواحد يتعلم الطبخ موبنات بس حتا رجال لاني اعرف ناس يعرفون يطبخون امممم مشتهي مفطح والله 😁😁😁
بشوف وش اكل تصدقون اسولف معكم لأن كلنا نفس المركب حتا المقربين ماسولف معهم كذا 😌
ياحلونا طيبين ونفهم عبعض 😘♥️

انا اتعشى شاورما و ودك تذوق طبخي😁 ما ادري ليش انشبت القمه في حلقي 😂 شوف هو الله حق انا شاطره في اختيار المطعم يعني متذوقه للاكل ابد مالك الا الي يسرك 😂 بس اني اعرف اطبخ لا والله ما اعرف الصدق ينقال انا شاطره في السلطات واي اكله احبها شاطره فيه بس الكبسه وشي الدسم ما اعرف واكرررررره المطبخ 🙂 كره فظيع

بس اذا ودك ما عندي مشكله بس ترا مو مسؤوله ابدا عن الي بيجيك 😂

صبري 11-03-2019 10:26 PM

ههههه عوافي يارب بالهنا والشفا انا رحت المطعم خذت دجاج على الفحم على اساس انه مشوي مومقلي ودهون
بعدين يامادموزيل ابتهال لازم تتعلمين الطبخ تراه شي ضروري يعني الايام الجايه لازم تصيرين شيف زي في وحده مشهوره الظاهر ضحى طباخه نمبر ١ دامك تحبين سلطه جبتلك سلطه 🥗مادري ذي سلطه ولا غلطان على طاري السلطات احب التبوله ياويلي 😍اما متبل ماحبوش واحب السلطه الخضرا الي عباره عن خيار خس طماط مع 🍋 فوقها وسلطه الجرجير طبعا سابقا ماكنت اكل سلطه لاكن عرفت انها مفيده وضروري للجسم فيتامينات ومدري بعد الياف

لا خلاص اذا تعلمتي الطبخ ذقت اما احين يعتبر انتحار لي 😂😇

وعل الثلج 11-03-2019 10:57 PM

و الله يا حلو سوالفكم :) ذكرتوني بركتون مدينة النخيل كل شيء جميل

يعجبني بالكرتون بلوط و علقم الشريرين 😼😼

تعشيت الحمدلله تونة شباتي و مشكل أجبان شباتي و ختمتها بشاهي و كم زقارة و رجعت البيت أطالع إم بي سي :)

في مقطع فيديو أثر فيني و الله

هذا رجال قبل موعد قصاصه ب أربع و عشرين ساعة

شوفوه كم هو صابر و راضي بقضاء الله و قدره و حامد و شاكر ربه و محتسب و معترف بغلطته و نادم

قبل موعد قصاصه بيوم نصيحة شوفوه لا يفوتكم

الله يرحمه رحمة واسعة و يغفر ذنبه و يسكنه فسيح جناته هو و المقتول

ما حطيت المقطع الا عشان تعرفون كمية الرضا بالقضا و القدر و الصبر الجميل اللي مافيه إعتراض على ما كتبه الله للعبد

https://youtu.be/rKVb9PEKjQM

وعل الثلج 11-03-2019 11:09 PM

رائد عبدالعزيز

صنايع المعروف

https://youtu.be/oK-idc9havc

وعل الثلج 11-03-2019 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1362718)
وعلى طاري تنبيش ترا الحريم شاطرين في التنبش خبره يعني 😂 ايييه بعد باقي لي كم صفحه مقسمه القروب كل يوم اقرأ لي كم صفحه وباقي ما وصلت لصفحتك يا عالي ودي اشوف دخلتك الملكية للقروب الموقر 😎 وبرضو اشوف وقرأ حالة قائد القروب الناجح والمنشئ الي قدر ما شاء الله عليه تبارك الله انه يجمع كل الناس من جميع المبتلين الي يحبهم الله وملائكته مو بس الاكتئاب و الهلع و الفصام وصار هالقروب ملاذ ومنفس محترم وممتع وكلنا على قلب واحد ونواسي بعض ونفيد ونستفيد...

القائد محمد البدراني 😢كل ما اقرأ ما تمر فيه وتزيد الصفحات والله اني قلبي يعورني عليك الله يجعل ما جاك تكفير ورفعه فالدراين لنا وله ولك الموجودين وفرج الله يا محمد قريب 🌹

😂😂😂 إبتهال و الله تضحكين :)

دخلتي بالقروب كانت على إستحياء 😅

شوفي ألم غامر ثم مراقب بالرادر ثم رسوم متحركة كل هذولي أنا :)

يعجبني فيك دعواتك اللي طالعة من قلب تسلمين و الله على هيك دعوات

وين هي أمنا قطرات الندا أم الجميع 😔 🙄

مبتلاه بالهلع 11-03-2019 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1362732)
ههههه عوافي يارب بالهنا والشفا انا رحت المطعم خذت دجاج على الفحم على اساس انه مشوي مومقلي ودهون
بعدين يامادموزيل ابتهال لازم تتعلمين الطبخ تراه شي ضروري يعني الايام الجايه لازم تصيرين شيف زي في وحده مشهوره الظاهر ضحى طباخه نمبر ١ دامك تحبين سلطه جبتلك سلطه 🥗مادري ذي سلطه ولا غلطان على طاري السلطات احب التبوله ياويلي 😍اما متبل ماحبوش واحب السلطه الخضرا الي عباره عن خيار خس طماط مع 🍋 فوقها وسلطه الجرجير طبعا سابقا ماكنت اكل سلطه لاكن عرفت انها مفيده وضروري للجسم فيتامينات ومدري بعد الياف

لا خلاص اذا تعلمتي الطبخ ذقت اما احين يعتبر انتحار لي 😂😇

عاد التبوله لعبتي احبها مره 😋 اسويها نااااطعه وحاااامضه
انا شاطره في الصوص اذا وزنتها صح فا انت شاطر مع مرتبة الشرف في السلطات كلها 👌

مبتلاه بالهلع 11-03-2019 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362745)
😂😂😂 إبتهال و الله تضحكين :)

دخلتي بالقروب كانت على إستحياء 😅

شوفي ألم غامر ثم مراقب بالرادر ثم رسوم متحركة كل هذولي أنا :)

يعجبني فيك دعواتك اللي طالعة من قلب تسلمين و الله على هيك دعوات

وين هي أمنا قطرات الندا أم الجميع 😔 🙄

صدق عالي 😳😂😂😂😂😂 اجل انت الم غامر كنت ولا زلت خفيف دم و انا اقرأ سبحان الله اقول الم غامر و محمد فيهم اندماج مع بعض مررررره حلو 😂

صبري 11-03-2019 11:39 PM

بسوي حساب فاستغرام للتواصل

صامدة رغم المحن 11-03-2019 11:49 PM

اقتباس:

نعم آخذ البروزاك
أيضا معي مرض روحي أكتشف من سنة وممكن يكون هو سبب في تعبي أكثر
آه وضعت يدك على جرح كبيركيف نصلي ونقرأ قرآن بل وأحفظه ومع ذلك أعاني من الاكتئاب هل هي ذنوب هل هو عقاب هل هو ابتلاء وكيف يكون وهو يبعدني عن ربي شيئا فشيئا 😢😢 حلقة مفرغة أدور فيها من سنين لا أعرف المخرج منها

صامدة رغم المحن 11-03-2019 11:54 PM

تعرفو يا أخوان انا تلخبطت مرة تقولو عالي ومرة ابتهال ومرة أبو نجلا انا تهت
أبو نجلا يعني هو عالي
مبتلاه بالهلع هي ابتهال صح !!
هل هي أسماؤكم الحقيقية يعني
محمد البدراني أتمنى تكون بألف خير

صبري 11-03-2019 11:54 PM

ماشالله تبارك الله تحفظين القرآن شي جميل كثير لاكن اكيد ان نازله عليك طمانينه وسكينه وهذي مهمه جدا طيب هل عرفتي نوع المرض الروحي وماهو علاجك الروحي الله يشفيك ويشفيني ويشفي الكل تعبنا من الأمراض المشكله انها مخفيه يعني الي يشوفك يقول مافيك شي لاكن داخل نار تشتعل وقلق واضطرابات

ضيفوني فانستا أو درعمو بالخاص انا طفشت من الوحده بالعربي

صامدة رغم المحن 12-03-2019 12:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1362752)
ماشالله تبارك الله تحفظين القرآن شي جميل كثير لاكن اكيد ان نازله عليك طمانينه وسكينه وهذي مهمه جدا طيب هل عرفتي نوع المرض الروحي وماهو علاجك الروحي الله يشفيك ويشفيني ويشفي الكل تعبنا من الأمراض المشكله انها مخفيه يعني الي يشوفك يقول مافيك شي لاكن داخل نار تشتعل وقلق واضطرابات

ضيفوني فانستا أو درعمو بالخاص انا طفشت من الوحده بالعربي

كانت الطمأنينة والسكينة لكن
الحمد لله على كل حال
قالوا مس وسحر وآخر مرة قالوا لي عين أستخدم الرقيات بالنهار وأتركها على التكرار ليللا وأيضا الاغتسال بماء وسدر والادهان بزيوت بمعنى معشبة وصيدلية عندي في غرفة نومي
الله المستعان

وعل الثلج 12-03-2019 12:35 AM

إي و الله في ثنتين أول دخلتي للمنتدى كان ب ٢٠١٢ و حطيت موضوع و هذولا الثنتين أول من ردوا علي و لا في غيرهم رد إلا هم و إلى الحين ذاكرهم اللي هم ١ / الواثقة بالله و ٢ / أنا و الهلع

و للأسف غابوا ما عاد أشوفهم بالمنتدى

ماجد التميمي 12-03-2019 12:56 AM

[QUOTE=أبو نجلا;1362690]مساكم الله بالخير يا عرب الله

الله يشفيكم جميعا و يوفقكم لنيل العلاج المناسب اللي يريح بالكم

الله يرزقكم الصبر الجميل

بالله من يكسرك يا قيد رجلي
مليت من سجنك تكرّم بالإعدام

الله من همٍ طوى خافقي طي
بين الظلوع المهدفة هوش و زحام

ما عاد به صاحب و لا عاد به خي
إلا صديق شايلينه للأيام

....

البارحة مضيت ليلي تناهيت
عيني سهيرة و الدجا ما غفيته

جرح الهوى ما فاد به لو تداويت
ما طاب مهما للدكاتر شكيته

هاض الغرام و للمراقيب عديت
و رقيت رجم ليتني ما رقيته

....

يا قلبي تحمّل و السعادة ماهي بيديّ
تحمل و شريانك عسى ربك يعينه

يا قلبي تحمل لو طوتك الليالي طي
لو إن الفرح غادر و تاهت عناوينه

أنا أسمعك و أدري فيك ضايق و كل شوي
إذا ضقت تصفق بالضلوع المسيكينه

ورى كل نبضه حر طعنة و كلمة أي
أكيد الجمل لا طاح كثرت سكاكينه

الله يعينك نعناعة بتكبر و يشفيك

لا حول و لا قوة إلا بالله و الله الإكتئاب دمار يدمر صاحبه أيما تدمير يدمره إجتماعيا إقتصاديا نفسيا جسميا عقليا و بعد سياسيا ههه أنا أحب السياسة و أحب أتابع السياسة و الإكتئاب مو مخليني

أنا أمس بعد مزاجي كان طايح نمت الظهر أمس و صحيت العصر و صبرت لين المغرب و آكلت علاجي عشان أهرب من الإكتئاب للنوم و الحمدلله نمت العشا أمس و ما صحيت إلا العصر قبل شوي

وش علاجك نعناعة و من هم الدكاترة اللي مريتي عليهم ؟

ما تشوفين شر و لا بآس عليك إن شا الله و الله يشفيك عاجلا غير آجل

الله المستعان و الله خطيرين القولون و الجرثومة ما كنت أتوقع إنهم يؤثرون بالمزاج :/

أسأل الله يشفيك يا صامدة و يناولك الصبر الجميل

كم أنتي قوية بحق لله درك

خلود ( مستكفة ) و الله قلقانين عليها كثير :/ و يا رب الأعضاء القدامى اللي عاشوا معنا يجون بس يبشرونا عنهم

:) شفيق

إقرب جاي يا أبو حميد و قولنا وش قصة شفيق :)

الله يسعدكم جميع

ما شا الله عليك إبتهال قاعدة تنبشين المضافة من أولها

و الله فاقدين كثير و فيكم الخير و البركة

صبي لنا قهوة و إلا أقولك و الله ما يصب إلا أنا :)

عليكم السلام أهلا بك أخوي أبو عبدالوهاب

أهلا و سهلا يا ماجد حياك ربي يالغالي

كتبت الوصفة بالملاحظات

ما أدري وين ألقى مطحون الرمان هل بلقاه عند العطار و تسلم يا ماجد ع الإفادة و بيض الله وجهك

يا هلا بك أكثر

الله يجيب دعواتك في القريب العاجل

يارب اللهم امين

ايه مطحون قشر الرمان تاخذة من العطارة وتخلطة مع العسل المانكو قوة 500 او 1000 تاخذ من النهدي وتاخذ منه ملعقة على الريق ولاتاكل الا بعد ساعة وكذلك بالمساء لمدة شهر او شهرين استمر اذا شفت التحسن
وبإذن الله تبشرنا

محمد البدراني 12-03-2019 01:18 AM

السلام عليكم

مراااااااااااااااااحب بالغوالي كلهم يا مليون مرحبا

هههههههههههههه ابتهال الله يسعدك قصة شفيق قصة غريبة

انا ابوي توفي وانا عمري 8 سنين تقريبا ورباني اخوي وامي

على كل شي جميل ويجمل ولله الحمد

من ضمن ما تربيت عليه انه ما فيه فرق بين غني وفقير اسود وابيض اعجمي وعربي يعني شوفت النفس انساها

كبرت وراحت الايام وتوظفت

كان فيه عامل حق البوفية شاهي وقهوة

المهم انا مدمن شاهي وزقاير

كنت اروح عنده بالبوفيه وسوالف وضحك واحضان واحبه على راسه ويحبني على راسي تخاويني اكثر من 12 سنة على الحلوة والمرة

اسمه شفيق

بعدين تعبت كان واقف معي اول تعبي ما اسوق السيارة اهو يوديني ويجيبني ويتعشى عندي ونسمر سوا

وكل ما قلت له بفصل من العمل تعبت يقول والله ثم والله انا يمشى اذا انت فيه روح

بقنلاديشي بس رجااااال وتقاعدت من العمل وهو والله فصل بعدها

وراح ديرته

وعل الثلج 12-03-2019 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1362751)
تعرفو يا أخوان انا تلخبطت مرة تقولو عالي ومرة ابتهال ومرة أبو نجلا انا تهت
أبو نجلا يعني هو عالي
مبتلاه بالهلع هي ابتهال صح !!
هل هي أسماؤكم الحقيقية يعني
محمد البدراني أتمنى تكون بألف خير

هلا صامدة إيه إبتهال هي مبتلاه بالهلع و أنا عالي أبو نجلا و صبري إسمه خالد

باقي أنتي علمينا بإسمك :) 😅

و الله قلقان من محمد ما أدري وين أرضه و وش علمه الله يشفيه و يقويه و يصبره

أنا شكلي بروح المحطة آخذ لي إسبريسو 🤔

أنتظركم بالمحطة أوك

إلا أقول هونت أشوف إن قراري بالغرفة و متلحف و متدفي أصرف لي

إيه إبتهال محمد البدراني أنا و إياه نعرف بعض بالحيل هو الجنرال و أنا على قولةعنيدة في الحق كولونيل 😅

صبري أعذرني يالنشمي دخلاني للإستقرام تكاد تكون معدومة :) الله لا يعدمنا من حضورك الجميل

إشتهيت جبن :)

بروح المطبخ و آكل لي جبن عاد لما آكل اللارجتيل و الزيبركسا بعدها بساعة المعدة تطلب جبن

رحت المطبخ و لقيت مطبق خضار و قاعد آكل منه مع جبن و ليمون :)

رجعت للسرير :( الله يعين ع الوحدة

عاد مطفي اللمبات و متلحف بالبطانية و أريد أرقد 😔😴

صامدة رغم المحن 12-03-2019 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362763)
هلا صامدة إيه إبتهال هي مبتلاه بالهلع و أنا عالي أبو نجلا و صبري إسمه خالد

باقي أنتي علمينا بإسمك :) 😅

و الله قلقان من محمد ما أدري وين أرضه و وش علمه الله يشفيه و يقويه و يصبره

أنا شكلي بروح المحطة آخذ لي إسبريسو 🤔

أنتظركم بالمحطة أوك

إلا أقول هونت أشوف إن قراري بالغرفة و متلحف و متدفي أصرف لي

إيه إبتهال محمد البدراني أنا و إياه نعرف بعض بالحيل هو الجنرال و أنا على قولةعنيدة في الحق كولونيل 😅

صبري أعذرني يالنشمي دخلاني للإستقرام تكاد تكون معدومة :) الله لا يعدمنا من حضورك الجميل

إشتهيت جبن :)

بروح المطبخ و آكل لي جبن عاد لما آكل اللارجتيل و الزيبركسا بعدها بساعة المعدة تطلب جبن

رحت المطبخ و لقيت مطبق خضار و قاعد آكل منه مع جبن و ليمون :)

رجعت للسرير :( الله يعين ع الوحدة

عاد مطفي اللمبات و متلحف بالبطانية و أريد أرقد 😔😴

عاشت الأسامي
أنا إسمي عزيزة لكن أحب اسم صامدة أكثر
نوم العوافي أخي عالي

الساعة الآن 05:25 AM