نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

حنين الشمري 01-09-2014 10:56 PM

قصيده
رجل عتيبي أمه اتهمت زوجته انها ضاربتها فبسرعه قام وطلقها وبعد طلاقها شهدت اخته ان أمها كاذبه وان الزوجه مظلومه وحاول ترجيعها فرفضت وبعد سنه زوجته تزوجت فحضر زوجها عرسها و قال هذي القصيده بزواج طليقته سابقا

وقام المعرس ونزل البشت ولبسه الشاعر وطلقها وزوجها لحبيبها
ما فيها موسيقى فقط مؤثرات صوتية

http://t.co/6Qb03uAp6C

اوييييليييي='(

تكفوووووووون اسمعوهاااااا ='( ='( ='(

عايشه بحلم 01-09-2014 11:01 PM

كيفك حنين ..
ماطلعت معايه الرابط طلع لى نفسانى !!

عايشه بحلم 01-09-2014 11:02 PM

بدى اسمعها
مررررررررررره نفسي اسمعها كيف التحميل ما اعرف والله

حنين الشمري 01-09-2014 11:04 PM

هلااااا والله وغلا بعيوشتي هلا حي الله من لفانا وجانا نورت الديار و القفار شلونك
ووشلون اهلك هذا سلمك الله اذا فتحتي الرابط يطلع لك زي العداد انتظري لين يخلص وبعدها اضغطي داونلود ويفتحلك مباشرة

عايشه بحلم 01-09-2014 11:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 993131)
هلااااا والله وغلا بعيوشتي هلا حي الله من لفانا وجانا نورت الديار و القفار شلونك
ووشلون اهلك هذا سلمك الله اذا فتحتي الرابط يطلع لك زي العداد انتظري لين يخلص وبعدها اضغطي داونلود ويفتحلك مباشرة

سمعتها ..
نصيبه هيا سبحان الله
قبل وبعد ..
يمكن كان طيب بس امه داهيه !!

عايشه بحلم 01-09-2014 11:16 PM

لو الطلاق بيد الحريم ما اقصد العصمة بيدها
الطلاق اللى يقولها الرجل وحتى لو كان كنايه يحصل به الطلاق
قسما مابقى رجل على الذمه هههههههههههه
والله احيانا افكر كدا ..
بس بجد فى نساء بمية رجل ودا واقع واشوفه ..
الحمدلله بس

حنين الشمري 01-09-2014 11:17 PM

ايه ترا بعض الامهات تغاااااااار من زوجات عيالهم اصلن غلا الام غيييييير والزوجة بينه وبينها ثلاث كلمات وتحرم عليه لذلك ليش الغيرة
انتي شلونك وين الدينا وين الغيببات ؟

الدنيا ليه كذا 01-09-2014 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك (المشاركة 993006)
لبى الزنااانة وزنينهاا الحلوو .. كلن يتمنى هذا النوع من الزنااات بصصرآحة ..^
هههههه صدقتكك ي عيني .. ﻻتعورين رآسككك ارجووك ..'
طيب وش تبيني اسوي ي خلفهم .!؟
يلآ ع ايدينكك افتحي لي قنااة ههههه

آآه بسس من هروجكك .. وش ارد عليه وش اخلي منه .!
أولوا لي ي اللي تشوفون حروفه شو بدي اعمل شو بدي أول ..!!
هزت أركااني هذي البنت وبعثرت لي اورآقي وقلبتني فوق تحت

كل الشكررر والعرفاان والسلآم الحاار لشخصكك الطيب الحنوون المرهف الإحسآآس اللطيف الشعوور ..!

الله يسسعد روحكك وقلبككك ع مشااعركك الجميييلة وإطرآءكك الخوقاااااقي .
ورب الكوون كل سوآلفكك عسسل ' بطعم وذووق عجييب ماله مثيل .. بس أكثر جملة ريحتني وطمنتني وشدتني قولتك (( فينن بهرب وانا بين اهههلي ))
عباارة مختصررة لكن وآفية شآملة .. يعني بالعربي كلمة دسمة في معناهآ "

واللخبطاات أكييد مافهمتي معناهآا ي ياارآ .. ﻷنكك ماقريتي قصتهاا .. أسألي سكوون عنها أو ارجعي إلى الورى وأقرأي سآلفة الشخبطة واللخبطة وستعرفين المغزى ههههه

طبعاا هذاا شرح هآامشي مقتبس من الكتااب المشهور للمؤلفة الفيلسوفة (نانسي عجررم) هههههه

وأخيراا ماعااش اللي يعكر جوك ويضيق نفسيتكك ي يارآ
خلك مستاانسة داايم ومرتااحة ورآضية باللي يصير ؛

ليتكك تشعرين بالشااعرية الجمييلة اللي فيكك ي يارآ .!
وأبشري والله .. سأتقدم بطلبي للإدآرة ﻷجلك وﻷجل من رشحني ي يآراا ، يسعدكم جميعآآ "

تامرني امر بس شسمهه انا خلاص حفزتككك وبنشر قناتك بكل مكاننن ببالتويتر بكل حته اانت عليك الصوت والكلمات ع امل الروح او عليكك وتسوي قناه لك بشرط تسميها قناه خالد ويارا gfdasdw يمكن اكسب من ورااكك ا شهره ولا اقول عندك القاب كثيره منها ابو الخل شف الالقاب ذي ماسكه عليككك مافي فكه منهاهع هع امززحح والله انا ماقلت قناه ومدري وشو الاقسم بالله اللي خلقني عجبني صوتكك
لاتشكرني خيو لاشكر ع واجب ولو انت خالد واذا ماحكينا له هالحكي نحكي لمن انا ماشفتتت عضو مبدع بالمنتدى مثلك تستاههل ماسويت اي شي فعشان كذا لاتشكر ومع ذا لك فتره قصيره عندنننا ا حم اسوي نفسي من زمان هنا الله يسعدك يارب
اللهم امين وياك غلاي قسم بالله ذا كلامك تاجج ع راسي طال عمركك لك اسلوب راقي و ذوق قسم بالله يرقع قدرك عندنا بزياده بزيااااااااااااااده بزياده وباذن الله نحاول انو مانتضايقق ومانشيل هم ونرضى بالقدر
بصراحه انا مافهمت اللخبطات بش شفت سكون تقول لخبطات بحياتهاا ناسيه بس قالت شي من هالحكي وانا فهمتها ع الطاااير
ههههههههههه حلوه نانسي عجرم بس تصدق لاتشرحح مرا ثانييه ضيعتني ولخبطتني اكثر sfefwpe

من جد والله ياليت اشعر كفاااايه كلامكك حسسني بهالشي esadesad

تصدددق عاد شكيت بامر هالشايب مرا اقول يمقن صديق ابوك ويمقن خوي خالد توقعت خويك او شيخ الحاره هههههههههههه قسم بالله انا هبلتن مدري انت فهمت وش معني يطعني ذي كلمه بالجنوب عندنا يعني يجعلني فدوه لوالدك لبى خشتكك وخشةة والدك ويتهنى بالديرهه الله يعطيه طوله العمر وتكسب بره يارب العالمين الحمدالله ع سلامتتككك لاعادي ياخوي لاتتاسف ولاشي
وااذا صرت ان شاءالله بزغرط زغروطه صغيرونه قول امين الله يبشرك بالجنه وبسعاده وبراحه الابديههه بالدنيا والاخره اللهم امين

عايشه بحلم 01-09-2014 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 993137)
ايه ترا بعض الامهات تغاااااااار من زوجات عيالهم اصلن غلا الام غيييييير والزوجة بينه وبينها ثلاث كلمات وتحرم عليه لذلك ليش الغيرة
انتي شلونك وين الدينا وين الغيببات ؟

يمكن الله واعلم ..
الام أم ولو كانت حيه فى كم هههههههههههههههههههه
والله دى سمعتها من وحدة توفت امها وانا فى العزى بواسيها
وهيا تموت فى امها الله يرحمها وأخر العنقود وجدا كانت متعلقه بأمها
فبقولها خلاص ومدريت عن نفسي إلا بكيت والله بجد حزنت من قلبى عليها لانها حتكون فى بيتهم لوحدها
اتاثرت مرة بوفاة امها حزنا عليها ..
فقالت دى الكلمه ليا الام ام ولو كانت حيه فى كم !!
قلت سبحان الله وانت حزينه عندك امثال ..
هيا اعز صديقه لي..

عايشه بحلم 01-09-2014 11:28 PM

انا طيبه ياحنين الحمدلله
بس عندى هموم
مايعلم بها الا الله ..
وانشغلت بأمور كثير
والله اليوم دخلت نفسانى لانى لوحدى جالسه ماورايه شغلانه والنوم لسه ما سيطر هههههه ..

صلاح سليم 02-09-2014 12:10 AM

اعترف ان ابو على كثيرا يمر ببالى ..خصوصا عندما تحتد النقاشات .. (والطبع غلاب) ههههههه ..
واعترف ان ميار تحتاج مراجعة ..
واعترف انى اشعر باشتياق لحوارات فاخر وابومروان ..
واعترف ان محمد اخدته العروسة مننا ..
واعترف انى فى ضيق من بعض العقول ..
واعترف انى مهموم بما يدبر للعرب باستخدام ايادى عربية ..

واعترف ..

( ونة خفوق) 02-09-2014 12:38 AM

اعترف اني احب المضاهر بس على نفسي بس يعني الناس عادي ما احكم عليهم من مظهرهم بس احب المضاهر وش اسوي

سأبقى لوحدي 02-09-2014 03:53 AM

أعترف أني تعبانه أريد أناااااام وهالنومه الخبله ماتجيني صارلي ساعات أتجول في المنتدى وواضح أن الأغلبيه أشتغل فيهم مفعول الأدوية ناموا ياحبايبي نوم العوافي ربي يعينك يا المخده تعبت معاي وماأرتاحت من راسي المشاكس فرجك يارب جالسه أشوف خواتي بسابع نومه وأنا جالسه أناظرهم بس لا المساكين يصحون من كثر ماأتحسرت على نومتهم اللهم لاحسد ماشاء الله _يا ويلي أذا أجت الطياره بدونها النومه طايره الله يستر_‏

هدوء^ 02-09-2014 05:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 992936)
اعترف
اني البارح تلقيت خبر سار يارب لك الحمد واعترف اني سهرت لين الفجر ونمت شي كم ساعه وفاتني السواق !؟
ويالله لحقت ع الدوام ههههههههه .

أعترف .. أني فرحـآنه عشانك حنـو القلب
يارب يدوم عليك الأفراح ويحول حياتك للأفضل يآرب ..~

هدوء^ 02-09-2014 05:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك (المشاركة 993012)
هلآبتس ي هدووء واهلآ وسهلآ .. مرررحباا فيكك ..^
اللي يعز ع حنين يعز عليناا dfsp

جوكم شمرر ي نفسااني .. ازحفوا ورآكم esad
هههههه 67yhg

يآ هلا بك أخوي " رعشني " !

ههههههه ضحكني ردكــ ...
وشكراً لك على الترحيب :) ..
ومنورين المنتـدى |..

الساعة الآن 12:26 PM